Friday 9 March 2018

كرون الفوركس


سيك (كرونا سويدية)


تعريف "كرونا سويدية" (كرونا سويدية)


سيك هو اختصار العملة للكرونة السويدية، العملة للسويد. تتكون الكرونة السويدية من 100 أور، وغالبا ما تقدم مع رمز كر. وتعرف الكرونا، التي تعني "تاج" باللغة الإنجليزية، في السويد باسم "سبان" أو "كوسينغ".


تراجع "كرونا سويدية"


حلت الكرونا السويدية محل ريكسدالر ريكسمينت على قدم المساواة في عام 1873 عندما تم تشكيل الاتحاد النقدي الاسكندنافي. استخدم اتحاد السويد والدنمارك المعيار الذهبي لتقدير الكرونة عند 1 / 2،480 كيلوغرام من الذهب، وبعد عامين انضمت النرويج إلى الاتحاد الذي يربطها بالعملة بنفس القيمة التي يتمتع بها نظرائها الاسكندنافيون. بعد الحرب العالمية الأولى وتفكك الاتحاد، تم فصل العملات، واحتفظت السويد كرونا الخاصة بها.


ومنذ عام 1992، سمح لسعر الصرف بالتعويم مقابل العملات الأخرى، حيث تدخل البنك المركزي عند الضرورة لتحقيق الاستقرار في قيمة الكرونا.


سيك والمعدلات السلبية.


في يوليو 2009، أصبحت السويد أول بلد يختبر سعر الفائدة السلبية عندما خفض البنك المركزي السويدي معدل إعادة الشراء إلى 0.25 في المئة، مما تسبب في انخفاض سعر الفائدة على الودائع إلى ناقص 0.25 في المئة. في البداية تعززت الكرونة السويدية كما رأى النقاد أنه من الإيجابية أن السويد أخذت مبادرة قوية لاقتصادها في خضم الركود الكبير.


ومع ذلك، على مدى السنوات المقبلة، كان الاقتصاد السويدي قائما، وفي عام 2018، خفض البنك المركزي السويدي معدل إعادة الشراء إلى الصفر، والذي شهد انخفاض سعر الفائدة على الودائع 50 نقطة أساس أخرى إلى ناقص 0.75 في المئة. وأدى ذلك إلى فترة طويلة من الضعف في الكرونا، وفي الأشهر ال 12 التي تلت التحول، انخفضت الكرونة بأكثر من 25 في المائة مقابل الدولار الأمريكي.


علاقات سيك.


ويرتبط سيك ارتباطا قويا مع نظرائه الاسكندنافية والكرونا الدنماركية والكرونا النرويجية.


سيك - كرونة سويدية.


الكرونا السويدية هي العملة السويدية. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف السويد كرونا الأكثر شعبية هو سعر سيك إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب كرونور هو سيك، و رمز العملة هو كر. ستجد أدناه أسعار الكرونا السويدية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار سيك أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف سيك.


حقائق العملة.


1/100 = ören (متوقف)


الألقاب: سبان، ستالار، مائل، باغار، باجيس، بيكس، دالر، الفقرة، لوك، باب، ريكسدالر.


الفرق المستخدمة: kr1، kr5، kr10.


الفرق المستخدمة: kr20، kr50، kr100، kr200، kr500.


نادرا ما يستخدم: kr1000.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الكرونة السويدية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في سيك؟


الكرونا السويدية التاريخ.


خلال فترة القرون الوسطى، استخدمت السويد العملة الفضية. في عام 1625، ومع ذلك، أدخلت العملات النحاسية وتحول نظام العملة إلى معيار متعلق بنظام المعدنين. وفي عام 1745، علقت السويد معيار النحاس الخاص بها، وأصدرت أوراق نقدية غير قابلة للاسترداد، وفرضت معيارا للورق القابل للتحويل. وبسبب التضخم والمشاكل الاقتصادية الرئيسية، انخفضت قيمة العملة وعادت السويد إلى النظام الفضي القياسي في عام 1776.


من ريكسدالر السويدية إلى الكرونا السويدية.


العملة المستخدمة من القرن 17 إلى 1873 كانت ريكسدالر. كان النظام معقدا جدا، مع وحدات فرعية تتكون من علامة، öres، بينينغس، سكيلينغارس، و رونستيكنس. في عام 1855، اعتمدت السويد نظام عشري عندما أدخلت نسخة جديدة من ريكسدالر: ريكسسدالر ريكسمينت. ووجدت الكرونا السويدية في البداية عندما وافقت السويد على الانضمام إلى الاتحاد النقدي الاسكندنافي في عام 1873، جنبا إلى جنب مع الدنمارك والنرويج. جميع البلدان المعنية ثابتة عملاتها مقابل الذهب على قدم المساواة مع بعضها البعض لخلق الاستقرار النقدي. واستمر هذا الاتحاد حتى الحرب العالمية الأولى، عندما فقدت البلدان أوتادها للذهب. احتفظت السويد بعملة الكرونا بعد حل الاتحاد النقدي.


وبموجب معاهدة الانضمام لعام 1994، من المفترض أن تنضم السويد إلى منطقة اليورو وتعتمد اليورو. في عام 2003، ومع ذلك، تم إجراء استفتاء، مما أدى إلى 56٪ معارضة للانضمام. ولا يزال هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كان من مصلحة البلد أن ينضم إليه، ومن ثم فقد أدى إلى تأخير اعتماد اليورو.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


سيك: الملاذ الآمن الأقل شهرة في فكس وورد.


بقلم جوشوا براون، رئيس قسم تعليم الفوركس.


العملات الأكثر تداولا في العالم لماذا سيك يحافظ على الاستقرار في الأوقات المتقلبة العوامل السلبية الحفاظ على بعض التجار بعيدا.


مع إلقاء نظرة واسعة على سوق العملات الأجنبية العالمية، من السهل أن نفهم لماذا كانت بعض العملات الأكثر أهمية في العالم أيضا الأكثر تداولا في عام 2018 (انظر أدناه).


تعليق الضيف: أكثر العملات تداولا في عام 2018.


المصدر: ويكيبيديا قالب (إجمالي حصة تتجاوز 100٪ لأن العملات التجارة في أزواج)


وتمثل العملات الأربع الأكثر تداولا بعض أكبر الاقتصادات في العالم وتصدر هذه القائمة بشكل دائم. من هناك، والدولار السلعي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ (أود و نزد) قابلة للتداول بعد فترة وجيزة من جرس إغلاق الولايات المتحدة، والدول المضيفة لها تصدير الكثير من المواد الخام في العالم.


سويسرا لديها صناعة الخدمات المالية الكبيرة، وتعتبر عملتها مستقرة جدا كملاذ آمن. فعملة الصين هي (من المفهوم) منتجا فرعيا لنمو الدولة، كما تمتلك كندا اقتصادا قويا يعتمد على السلع الأساسية.


الناتج المحلي الإجمالي للمكسيك هو الآن في العالم أكبر و 14، وقربها من الولايات المتحدة بالتأكيد يساعد على تحفيز النمو المستمر، مع ما يقرب من 90٪ من صادرات المكسيك المتجهة إلى جارتها إلى الشمال.


ومع ذلك، قد يكون من المستغرب أن العديد من العملات الأكثر تداولا في العالم هي الكرونة السويدية (سيك)، التي تملك حصة 1.8٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية. في الواقع، لسنوات عديدة وحتى عام 2018، سيك في المرتبة 8 أو 9 على هذه القائمة.


شعبيتها، ومع ذلك، لا يبدو أن تتناسب مع حجم الاقتصاد في السويد. على الرغم من كونها أكبر اقتصاد إسكندنافي، تحتل السويد المرتبة 34 في العالم وفقا لتعادل القوة الشرائية و 22 وفقا للناتج المحلي الإجمالي الاسمي. وبالتالي، فإن حجم فكس عالية سيك ليس تأكيدا على أي سمة اقتصادية فريدة أو قوية، على الأقل ليس ظاهريا.


عندما وافقت السويد على المشاركة في الاتحاد النقدي الاسكندنافي في عام 1873، أنشأت عملة وطنية جديدة مربوطة بالذهب من أجل ضمان الاستقرار النقدي. على الرغم من أن الاتحاد حل في عام 1914 بسبب اندلاع الحرب العالمية الأولى، قررت السويد للحفاظ على الكرونة، ولكن ملقاة على ربط الذهب. وبعد عقود من ذلك، في عام 1992، سمح البنك المركزي السويدي للكرونا بالتعويم بحرية، بعد أن كان مرتبطا سابقا بوحدة العملة الأوروبية (إكو).


وفي السنوات الأخيرة، جرت مداولات حول ما إذا كان ينبغي للسويد أن تعتمد اليورو. وبموجب معاهدة ماستريخت، فإنها ملزمة بأن تفعل ذلك في مرحلة ما في المستقبل، ومع ذلك، اعترض السكان السويديون بسبب المخاوف من فقدان السيطرة على السياسة النقدية.


ومن المؤكد أن أزمات الديون الأخيرة والجارية في منطقة اليورو وفي أماكن أخرى من العالم لم تجعل هذا الاحتمال أكثر جاذبية، وقد دفعت الثقة الهزيلة الكثير من السويديين إلى الاعتقاد بأنهم اكتسبوا بالفعل من خلال البقاء.


كان أوسدسيك مستقرا نوعا ما خلال العامين الماضيين، متذبذبا بشكل كبير بين المستويات التقريبية من 6.00 و 7.30. على الرغم من فترة الضعف الاقتصادي في 2008-2009 بسبب الأزمة المالية العالمية والتعرض الطبيعي للسويد للديون في منطقة اليورو، حافظ الاقتصاد السويدي على معدل نمو ثابت وظهر إلى حد كبير دون انقطاع مع انخفاض التضخم.


ويعتبر ميزان ميزانية السويد مقبولا، وتحافظ الدولة على فائض كبير في الحساب الجاري. وتبلغ المقاطعة عن الدين العام العملي بحوالي 38٪ وتحتفظ بتصنيف ائتماني آا من قبل جميع وكالات التصنيف الرئيسية. ومن المؤكد أن هذه العوامل الإيجابية قد أكدت على قيمة عقد كرونا مخاطرة منذ عام 2008.


تعليق الضيف: أوسد / سيك أقامات مستقرة على الرغم من متقلبة تايمز.


تاريخيا، كرونة السويدية قد معبأة الكثير من لكمة فكس النسبية من حيث قيمة التداول بالنسبة إلى حجم الاقتصادي في البلاد لأنه كان ينظر إليها على أنها نسخة أصغر من ألمانيا منذ العديد من الشركات متعددة الجنسيات لديها مقر هناك. وكانت صادراتها من السلع الأساسية قوية أيضا لسنوات عديدة. ونتيجة لهذه العوامل، جعلت سلامة ومصداقية سيك النسبية ملاذا آمنا، في المرتبة الثانية بعد الفرنك السويسري، وسط تقلب اليورو المتزايد بعد عام 2008.


في حين أن عملات الدول النامية بسرعة مثل المكسيك والصين أصبحت بعض من الأكثر تداولا في العالم، وحجم في العملات الراسخة مثل الدولار الكندي، الفرنك السويسري، وتحديدا كرونة سويدية، في حالة ركود. وذكرت بلومبرج ان هذا يرجع الى قيام بنك التصدير المدعوم من الدولة بشراء عملات السوق الناشئة لمساعدة الشركات المحلية فى بناء اسواق خارج اوروبا.


وبالإضافة إلى ذلك، اشترى المستثمرون السويديون العملات الأجنبية للاستفادة من العوائد الاستثمارية المرتفعة في تلك الدول.


وقد يؤدي ارتفاع معدل الانتشار نسبيا إلى إبقاء المتداولين بالعملة بعيدا، خاصة وأن سعر صرف العملات سيك يرتبط ارتباطا وثيقا بالدولار المنخفض الانتشار. ومع ذلك، وعلى الرغم من الضعف الأخير وانخفاض حجم التجارة، لا تزال كرونة سويدية عملة مرنة وملاذ آمن قابل للحياة يتداول مع الاستقرار وبشكل مستقل إلى حد ما عن عدم اليقين في اليورو.


وبصفة عامة، تفتخر السويد باقتصاد سليم، وسوف تجد سيك فائدة مرة أخرى بين تجار الفوركس، خاصة إذا كان نمو الأسواق الناشئة يجب أن يستقر.


بواسطة جوشوا براون، ضيف مساهم، ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


USD / SEK.


هذا هو اقتباس الفوركس للدولار الأمريكي مقابل الكرونة السويدية. في هذا الاقتباس، يتم اقتباس قيمة دولار واحد ("العملة الأساسية") من حيث سيك ("العملة المقابلة"). الزوج حساس لتوقعات السياسة النقدية النسبية لمجلس الاحتياطي الاتحادي مقابل البنك المركزي السويدي، البنك المركزي في السويد. كما عمل الدولار كملاذ آمن في أوقات ضغوط السوق، مما يعني أن سعر صرف الدولار الأمريكي / سيك يمكن أن يكون حساسا لتقلبات في اتجاهات ثقة المستثمرين على نطاق واسع. والسويد هي أيضا مصدرة غزيرة إلى المملكة المتحدة ومنطقة اليورو، مما يعني أن التطورات في تلك الاقتصادات يمكن أن تؤثر في بعض الأحيان على حركة سعر صرف الكرونة السويدية.


من قبل ديليفكس البحوث.


وارتفعت الكرونة السويدية والكرونة النرويجية في حين عانى اليورو والجنيه الإسترليني بعد انتهاء اتفاق بريكسيت تقريبا.


من قبل أوليفر موريسون.


بواسطة جيمي سيتيل.


من قبل أوليفر موريسون.


بواسطة جيمي سيتيل.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


اللقطات المحلل.


جيمي سيتيل.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: التأرجح (بضعة أيام +)


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


فوركس كرونور دبي.


بنك الخليج هو واحد من أكبر البنوك الرائدة في الكويت مع عرض واسع من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية بالجملة والخزانة والخدمات المالية. يتيح لك هذا الجدول أسعار العملات مقارنة المبلغ بالكرونة النرويجية لجميع العملات الأخرى. خدمات العملات الأجنبية. محدد العملة والخدمة. العملة النقدية نشتري النقد. كرونر: البيزو الدومينيكان: غيلدر الهولندية: دولار شرق الكاريبي. بورصة دول مجلس التعاون الخليجي هي بورصة عالمية سريعة النمو، والتحويلات، وتحويل الأموال عبر الإنترنت، ومزود حلول الرواتب في وس، دبي. إرسال المال الآن! التداول عبر الإنترنت مع Plus500 ™ - رأس المال الخاص بك في خطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. فتح a. Hos فوريكس بنك فيكسلر دو بينج أوغ. i ستيديت فور أت تاج دانسك كرونر ميد تيل أودلانديت أوغ سلج / فيكسل ديم دير. دانسك كرونر إير إيك إن إفترسبورغت.


أداة لتحويل العملة. البحث عن سعر الصرف اليوم من درهم، درهم الإمارات العربية المتحدة إلى العملات الأخرى.


بورصة قطر إلى أوسد | myblog. bamsbung.


ماركيتواتش هو موقع على شبكة الإنترنت الحائز على جائزة، ويضم نظرة عامة على السوق وأدوات لأسعار صرف العملات الأجنبية / العملات، وأسعار الصرف الرئيسية والعملة. تحويل الدولار إلى الكرونة النرويجية المعروفة باسم أوسد إلى نوك. التحويلات المباشرة في أيلول (سبتمبر) 2017.Home & غ؛ الصفحة الرئيسية & غ؛ أدوات العملاء & غ؛ تحويل العملات تحويل العملات. تحويل المبلغ من الريال العماني تحويل إلى انقر. العملة النرويجية هي "كرونر"، والتي يتم أحيانا ترجمتها إلى "التيجان" باللغة الإنجليزية. ولكن أيا كنا نسمي أموالنا، فإن النقد لم يعد ملكا.


ExTravelMoney - على الانترنت تبادل العملات الأجنبية في الهند.


سعر الدولار في باكستان - العثور على أسعار الدولار في باكستان، كما تجد أسعار صرف العملات الأجنبية في روبية باكستاني روبية اليوم. يمكنك الحصول على جميع أسعار صرف العملات live. Find دولار أمريكي سعر الدولار في باكستان - تجد أيضا أسعار صرف العملات الأجنبية في روبية باكستاني روبية اليوم. يمكنك الحصول على جميع أسعار صرف العملات الحية وموثوق بها source. Travelex العملات الأجنبية محدد موقع. هناك مخازن ترافيليكس في 13 موقعا في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك دبي والشارقة ومطارات أبو ظبي الدولية. مرحبا بكم في استخدام أداة حاسبة تحويل العملات. بل هو تحويل العملات الحرة وسهلة الاستخدام - اختيار العملة "من" و "إلى" العملة، وإدخال. أسعار الصرف الحالية للعملات الرئيسية في العالم. العثور على تحديث العملات الأجنبية القيم، وتحويل العملات والمعلومات لتداول العملات الأجنبية.


بنك الخليج & غ؛ الحزم المصرفية & غ؛ أسعار الفوركس.


سعر صرف العملة للدولار الأمريكي أوسد إلى درهم إماراتي درهم. حصل على أفضل الأسعار من توماس كوك إنديا إذا كنت ترغب في بيع العملات الأجنبية (الفوركس) على الانترنت. يوفر توماس كوك العملات الأجنبية في أفضل أسعار الصرف. تعرف أكثر.


في الوقت الحقيقي سعر صرف العملة حاسبة التحويل. تحويلات سهلة إلى 160 عملة. دقيقة للغاية، ريال مدريد time. ll 8 سبتمبر 2017 محول درهم الإماراتي / كرونة دانمركية. تحويل العملات الحرة على الانترنت على أساس أسعار الصرف. تحويل العملات. لدينا فرق مقارنة أفضل وسطاء الفوركس لعام 2017. أفضل وسطاء الفوركس أفضل وسيط الفوركس على الانترنت. والفلور الهنغاري والكرونة الدانمركية ،.


الفوركس إكسهانج | ريا السفر.


العثور على عروض كبيرة بأسعار استثنائية على صرف العملات. بأسعار معقولة أسعار شراء & أمب؛ بيع العملات الأجنبية، اتصل على 8080-266-266 الآن !. الفوركس إكسهانج. سعر صرف الشلن الكيني مقابل العملات الرئيسية الأخرى: العملة: لكل.


يقدم Forex. pk أسعار الفوركس في الوقت الحقيقي، والمحفوظات، والرسوم البيانية، والرسوم البيانية، والأخبار. البحث عن سعر صرف الروبية باك في الدولار الأمريكي وتحويل يير إلى أوسد، غبب، اليورو. Get. The المؤتمر الممتاز لصناعة العملات. انضم إلينا في دبي، الإمارات العربية المتحدة في أبريل 2019 !. نحن سعداء للإعلان عن الموقع التالي هو دبي، الإمارات العربية المتحدة.


سامنلين ميد دانسك كرونر أوغ سي هفور ميجيت دو فار هفيس دو فيكسلر i داغ. فوريكس بانك هار سيدن 1965 فيريت فورند på فالوتاماركيديت i نوردن. الحصول على أفضل أسعار العملات الأجنبية في بنغالور في دورستيبفوريكس. شراء أو بيع العملات الأجنبية في بنغالور في أسعار حية وأفضل. الحجز عبر الإنترنت. أسعار الصرف. محول العملات. بطاقتي في. بطاقتي في. مزود خدمة الدفع قد أو قد لا تطبق رسوم تحويل العملات.

No comments:

Post a Comment