Sunday 4 March 2018

تداول العملات الأجنبية لأقصى قدر من الربح الأمازون


تحميل تداول الفوركس لأقصى قدر من الربح أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت من قبل راغي هورنر الفوركس بالطبع فبو # 20.


تحميل تداول الفوركس لأقصى قدر من الربح أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت من قبل راغي هورنر الفوركس بالطبع.


كورس لينك: هتبس: // أمازون / فوريكس-ترادينغ-ماكسيموم-بروفيت-سكريت / دب / 0471710326.


تداول الفوركس لأقصى قدر من الربح: أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت من قبل راغي هورنر.


النوع: بوسينيس | الإنجليزية | كومبانيون سد |.SWF | 237 ميغابايت.


التعليم الإلكتروني راغي هورنر هو تاجر خاص، مؤسس EZ2Trade البرمجيات، منظم، والمؤلف. وهي مساهم منتظم في عدد من المواقع بما في ذلك فكسريت، أسواق التداول، إسيغنال والمتحدث المميز في معرض الفوركس والتجار. ينظر تعليقها وتحليلها يوميا من قبل الآلاف من التجار في غوتفوريكس، فوركسترادرديلي، ولها بلوق الشخصية _ragheehorner. وقد كتبت مقالات للتحليل الفني للأسهم والسلع وتاجر العملات، ومجلة جريدة التجار. راغي تتداول من مكتبها في كورال سبرينغز، فلوريدا. حيث تعيش مع زوجها، عشب، وكلابهم.


اتخاذ متعمقة، كيفية النظر في تداول العملات الأجنبية باستخدام أساليب وتحليل ورؤى تاجر الشهير، راغي هورنر.


وبما أن مصير الدولار مقابل العملات الأجنبية يولد القلق والفرص على السواء، فإن تداول العملات قد جذب الكثير من الاهتمام وتزايد بعده بين التجار في الولايات المتحدة. سوق الفوركس هو جذابة بشكل خاص لأنه يتداول دون ثغرات ولها غير محدود مضمونة وقف الخسائر. إن سيولة سوق الفوركس والمشاركة في جميع أنحاء العالم تجعل اتجاهات أكثر موثوقية وأطول أمدا كذلك.


راغي هورنر، الأسطوري ليس فقط كأكبر تاجر الفوركس ولكن كمدرس رئيسي لأنظمة التداول والتقنيات، ويستند إلى أدواتها الفوز والأساليب، بما في ذلك تقنيات الرسم الكلاسيكية، في هذا الكتاب. انها سوف تمكنك، بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك كمتداول أو مستثمر، لفهم كيفية عمل الفوركس ويضع مخططا للحصول على بدء في هذه السيارة التجارية مفهومة قليلا ولكن ذات إمكانات عالية.


من داخل رفرف.


جعل ثروة في السوق الأكثر دراماتيكية في العالم.


مع عدم وجود عمولات، والوصول على مدار 24 ساعة، وأنماط الرسم البياني أقل فجوة، لا عجب أن سوق العملات الأجنبية (فكس) لا يزال جذب المزيد والمزيد من الاهتمام من التجار في جميع أنحاء العالم. إذا كنت على استعداد للانخراط في هذا العالم سريع الخطى وحصة مطالبتك، يجب عليك أولا اكتساب المهارات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق أقصى استفادة في سوق العملات الأجنبية - لأنه إذا كنت موحدة، وسوف أداء ضعيفا.


كتبه راغي هورنر، أحد كبار تجار الفوركس في البلاد ومعلم الماجستير في أنظمة وتقنيات التداول - تداول الفوركس لأقصى قدر من الربح يقدم خارطة طريق شاملة للبدء في هذه الساحة التي تفهم قليلا، ولكن مربحة للغاية. من خلال تبادل أدواتها وأساليبها الفائزة، بما في ذلك تقنيات الرسوم البيانية الكلاسيكية، والعمل السعري، وعلم النفس السوق، هورنر تمكن التجار والمستثمرين من أي مستوى المهارة للاستفادة من وكسب المال من سوق العملات الأجنبية. في جميع أنحاء النص، وقالت انها تضع مخططا لنجاح التداول. ومن خلال القرص المدمج المصاحب لهذا الكتاب، سيتم نقلك عمليا إلى مكتب التداول في راغي حيث ستعرض لك - من خلال توضيح الصفقات والتقنيات الفعلية في الوقت الحقيقي - كيفية وضع ما تعلمته للعمل.


مليئة الأفكار المتعمقة التداول والنصائح العملية، تجارة الفوركس لأقصى قدر من الربح يحتوي على كل ما تحتاجه للنجاح في سوق العملات الأجنبية. من خلال أن تصبح أكثر دراية بهذه السوق الديناميكية وفهم عملية راغي الفكر كما أنها تتداول في ذلك، وهي العملية التي ساعدتها على تحقيق نموذجي العائد التجارة لكل من 34٪، سوف تكون على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى في فكس مع الثقة .


التحميل الان.


لا تفوت برو مؤشرات وأنظمة التداول.


يعمل تجار مجتمعنا مع شركة الوساطة إيسيماركيتس لأكثر من 5 سنوات. إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي أو حقيقي تداول العملات الأجنبية نوصي إيسيماركيتس. أنها توفر حاليا ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على الودائع الخاصة بك ... للعثور على تفاصيل انقر أدناه:


قراءة الاستعراض.


الأكثر شعبية.


فبس التحقق الموصى بها للغاية من قبل فريق فبو! - استخدام جميع الاستراتيجيات دون أي قيود !!


تداول الفوركس لأقصى قدر من الربح مراجعة الكتاب.


أفضل سرية سرية من وول ستريت من قبل راغي هورنر.


راغي هورنر هو أحد تجار الفوركس الأكثر احتراما وناجحا في العالم. في هذا الكتاب يهدف راغي إلى تثقيف لك كل من تقنيات التداول والأسرار.


وهذا ليس دليل تقني متعمق للغاية. ويهدف إلى تاجر أحدث ويتم تسليم كل فصل في سهل الهضم قطع لدغة الحجم.


وهذا يجعل من كتاب كبير للمبتدئين والمتداولين من ذوي الخبرة منخفضة إلى متوسطة لاستخدام والتعلم من المهنية. ويأتي الكتاب أيضا مع قرص مضغوط لتوضيح وتعليم المبادئ المبينة في الكتاب.


216 صفحة من تقنيات الفوركس ثبت تسليمها في شكل غلاف ذات جودة عالية يعلم تقنيات تحليل بسيطة في قطع لدغة الحجم يتجنب المصطلحات الفنية للغاية للحفاظ على سهولة الفهم تعلم راغيس استراتيجية مخطط الخاصة للتداول مربحة.


يبدو أن الكتاب له مراجعات مختلطة على الأمازون مع متوسط ​​تصنيف 3 من أصل 5. في البداية فوجئت جدا كما وجدت الكتاب ليس فقط سهلة لمتابعة ولكن التقنيات التي تحدث عنها كانت ناجحة جدا بالنسبة لي.


عندما نظرت قليلا أقرب يبدو أن معظم الاستعراضات سيئة كانت من الناس الذين يعرفون بالفعل قليلا قليلا عن التداول. حسنا، هذا الكتاب يهدف إلى التاجر الجديد، فإنه يفترض لديك القليل أو لا خبرة ونتيجة لذلك يقطع من الفنيين أن تاجر من ذوي الخبرة قد تريد من الكتاب. لهذا السبب هو مناسب فقط بالنسبة لك إذا كنت مبتدئا.


لا تؤجل من قبل استعراض مختلطة على الأمازون. إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية سوف تحصل على الكثير من استخدام هذا الكتاب.


التقنيات التي تدرس هي مباشرة جدا إلى الأمام وأيضا مربحة جدا عند تطبيقها بشكل صحيح. كما أن لديها قسم مثير جدا للاهتمام على علم النفس من التداول. هذا يساعدك على الحصول حقا داخل رأس تاجر العملة الخبراء وضمان البدء في التداول مع مجموعة العقل الصحيح.


الكتب الموصى بها حول التداول الآلي.


الأمازون كيندل جهاز القراءة.


كل جديد أوقد بابيرويت، 6 "عالية الدقة العرض (300 نقطة في البوصة) مع المدمج في ضوء، واي فاي - يشمل عروض خاصة.


تجارة الأسهم المهنية: تصميم النظام والأتمتة.


تعلم الفن والعلوم من أنظمة التداول من المضاربين المحترفين. يشارك المؤلفون استراتيجيات قوية طويلة وقصيرة للتجارة التي تمتد على جميع الأطر الزمنية، بما في ذلك أكثر من مائة الرسوم البيانية المشروح مع التعليق والأساس المنطقي. يحتوي الكتاب على التنفيذ الكامل لمنصة التداول المهنية، بما في ذلك العشرات من استراتيجيات ترادستاتيون والمؤشرات والوظائف. وعلاوة على ذلك، يتم شرح تقنيات التداول المتقدمة مثل تداول الزوج وتداول تعويم. وتدمج هذه النظم في إطار مؤتمت بالكامل لتحديد حجم الوظائف وإدارة التجارة. وأخيرا، اتبع المؤلفين لأنها تتبع اختيارات الأسهم طوال الأسبوع في الوقت الحقيقي.


أنظمة التداول هذا العمل: بناء وتقييم أنظمة التداول الفعالة.


دليل كامل للجمع بين المعلومات والتقنيات المتطورة في التداول في نظام بسيط، شخصية. تقدم مبادئ توجيهية لتنفيذ برنامج متسق لإدارة الأموال، وتقنيات تكوين المحفظة لزيادة الربح والحد من المخاطر، واستراتيجيات ممارسة إدارة المخاطر المناسبة. دلك: تحليل الاستثمار.


سيد سوينغ التاجر: أدوات وتقنيات للربح من الفرص التجارية قصيرة الأجل المعلقة.


تداول سوينغ تكتسب شعبية كوسيلة قوية لزيادة العائدات.


التجارة طريقك إلى الحرية المالية.


نقاط القوة الخاصة بك، والأسلوب، والشخصية.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور (A ماركتبليس بوك)


إن مخاوف مشغل الأسهم هي السيرة الذاتية المقنعة إلى حد ما لجيسي ليفرمور، وهي شخصية رائعة بدأت في التكهنات في محلات دلو نيو إنغلاند في مطلع القرن. ليفرمور، الذي منع من هذه العمليات المشبوهة بسبب طرقه الفائزة، سرعان ما انتقل إلى وول ستريت حيث جعل وفقد ثروته عدة مرات. ما يجعل هذا الكتاب قيمة جدا هي الملاحظات التي ليف.


التجارة مثل صندوق التحوط: 20 استراتيجيات ناجحة غير مترابطة وتقنيات لتحقيق الأرباح الرابحة (ويل.


"إذا كنت تريد نصيحة واقعية تستند إلى أبحاث حقيقية، فهذا أمر لا بد من قراءته".


أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل (وايلي المالية)


تتألف أزواج التداول من ثلاثة أجزاء معبأة من المعلومات، وتقدم أزواج التداول نظرة متعمقة على مختلف جوانب هذه الاستراتيجيات، ويوفر أدوات كمية للمساعدة في تحليلها. الجزء الأول من هذا المورد الشامل يحدد السياق لبقية الكتاب من خلال إدخال المواد الأولية على بعض الموضوعات الرئيسية، بما في ذلك السلاسل الزمنية، ونماذج عامل، وتصفية كالمان.


بعد تقديم الأفكار ومفاهيم واسعة من هذا الأسلوب التجاري، أزواج التداول يندمج في نسختين مختلفتين من أزواج التداول في أسواق الأسهم.


تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي: دليل كامل للتجارة.


يقدم مقدمة كاملة عن الضروريات التجارية ونظرة عامة على علم النفس التداول، سواء الفردية وعلم النفس الجماعي للأسواق. يوفر دليل خطوة بخطوة لمراقبة المخاطر وإدارة الأموال.


كيفية كسب المال في الأسهم: نظام الفوز في الأوقات الجيدة أو سيئة، 3rd الطبعة.


من مدرسة الاستثمار العاطفي يأتي الكلاسيكية كيفية كسب المال في الأسهم، من قبل المحلل وول ستريت والناشر وليام أونيل. القراء الجدد للأوراق المالية سوف تجد أنه التمهيدي ممتازة، واحدة تعتمد على مؤشرات تكريم مثل الأرباح الفصلية، والقيمة السوقية، والمؤشرات اليومية. دراسة أونيل للأسهم الفائزة تمتد إلى 1960s، وانه يشارك رؤيته هنا، واصفا ما يميز الأسهم النمو، عندما لخفض الخسائر الخاصة بك (في 7 أو 8 في المئة، لا أكثر)، وكيفية بقعة أعلى السوق .


أنظمة وأساليب التداول الجديدة.


لأكثر من عقدين من الزمن، تحول التجار الآجلة إلى أنظمة التداول الكلاسيكية والأساليب للحصول على معلومات كاملة عن أحدث، أنجح المؤشرات والبرامج والخوارزميات والأنظمة. وقد قام بيري كوفمان، وهو خبير رائد في العقود الآجلة يحظى باحترام كبير لسنوات خبرته في البحث والتجارة، بتحديث دقيق لهذا الدليل الأكثر مبيعا، مضيفا المزيد من الأنظمة، والمزيد من الأساليب، وتحليل المخاطر واسعة النطاق للحفاظ على هذا الكتاب الأكثر شمولا وتعليميا على أنظمة التداول اليوم . له مفصل، والتدريب العملي على دليل يقدم تحليلا كاملا، وذلك باستخدام نهج منهجي مع تفسيرات متعمقة من كل تقنية. تتضمن هذه الطبعة أيضا قرص مضغوط يحتوي على برنامج ترادستاتيون إيسيلانغواج، جداول البيانات إكسل، وبرامج فورتران التي تظهر في الكتاب.


علم النفس في سوق الصرف الأجنبي.


للقارئ العملي التفكير المهتمة في التداول المالي، وهذا الكتاب تصمد مرآة للمساعدة في فحص نفسك. الكثير من التداول، بعد كل شيء، هو علم النفس! كما يشير أحد الخبراء في هذا الكتاب، "التجار لا مجرد جلب أموالهم إلى السوق، وأنها تجلب أيضا أنفسهم!" ومن المثير للقرء أن يقرأ، على سبيل المثال، كيف يمكن أن تتوقف اتجاهات السوق فقط عن طريق الشائعات. كيف يتم استخدام التجار الاستعارات لفهم الأسواق الشاسعة (على سبيل المثال، باستخدام التشبيه إلى منطقة الحرب أو لمحبي أو إلى سوق أو كازينو، الخ)، كما يتم مناقشة ويمكن أن تساعد في فرز الخوارزميات العقلية الخاصة بك لتبسيط المالية اتخاذ القرار.


تداول فوريكس لأقصى قدر من الربح: أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت.


نظرة متعمقة على كيفية التداول في تداول الفوركس باستخدام أساليب وتحليل وتوقعات تاجر معروف راغي هورنر بما أن مصير الدولار مقابل العملات الأجنبية يولد كلا من القلق والفرص، فإن تداول العملات قد جذب الكثير من الاهتمام وتزايد بعد التجار في الولايات المتحدة. سوق الفوركس هو جذابة بشكل خاص للمستثمرين لأنه يتداول دون ثغرات ولها غير محدود مضمونة وقف الخسائر. إن سيولة سوق الفوركس والمشاركة في جميع أنحاء العالم تجعل اتجاهات أكثر موثوقية وأطول أمدا كذلك. أصبح راغي هورنر الأسطوري ليس فقط كأكبر تاجر الفوركس ولكن كمعلم رئيسي لأنظمة التداول والتقنيات. وبالاستناد إلى أدواتها وأساليبها الفائزة، بما في ذلك تقنيات الرسوم البيانية الكلاسيكية، فإن هذا الكتاب يتيح للمتداول أو المستثمر أي مستوى مهارة لفهم كيفية عمل الفوركس ويضع مخططا للبدء في هذه السيارة التجارية التي تفهمها قليلا ولكنها ذات إمكانيات عالية.


بناء أنظمة التداول الرابحة مع ترادستاتيون.


سوف تجار أنظمة ترادستاتيون اكتشاف منجم الذهب الظاهري من المعرفة والتوجيه، والاستفادة من الخبرة المتنقلة من اثنين من أهم الخبراء في هذا الموضوع في هذه الطبعة الجديدة القيمة لأدب الأنظمة التجارية. يتضمن سد-روم والأمثلة في العالم الحقيقي.


دليل التداول النهائي.


يوفر للمتداولين الأدوات اللازمة لتطوير الأنظمة القائمة على المنطق السليم، بما في ذلك شرح: المبادئ وراء أنظمة التداول، وكيفية تشغيل الأنظمة المختلفة، والأدوات والخلفية لتطوير أنظمة التداول المحوسبة، وتقنيات توقيت السوق على المدى القصير في أي سوق. دلك: المضاربة.


ارتفاع احتمال التداول.


والقاسم المشترك بين معظم التجار الجدد هو أنه في غضون ستة أشهر من بدء السعي الجديد، هم خارج المال والخروج من التداول. تجارة عالية الاحتمال يخفف من تأثير هذه "الرسوم الدراسية المتداول"، بالتفصيل برنامج شامل للتجوية تلك الأشهر الأولى المحفوفة بالمخاطر وتصبح تاجر مربحة.


هذا الكتاب لا معنى له يأخذ نظرة فاحشة بشكل فريد في واقع التداول. مليئة الأمثلة واقع الحياة والمقصود للاستخدام من قبل كل من التجار على المدى القصير والطويل الأجل، فإنه يستكشف كل جانب من جوانب التداول الناجح.


قد تكون جميع أسماء المنتجات الأخرى علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات التي ترتبط بها.


الخيارات الثنائية.


مراجعة تداول العملات الأجنبية.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


مقارنة أفضل الكتب تداول الفوركس نقدم لكم استعراض مستقل حتى تعرف الكتاب الذي هو أفضل بالنسبة لك.


أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك الفوركس - ماهيفكس.


أعلى أداء الفوركس الروبوتات على أساس ميفسبوك نتائج الأداء الحي، مقارنة تفصيلية بين الروبوتات الفوركس الربحية.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس.


20 يجب قراءة كتب الاستثمار. 20 يجب قراءة كتب الاستثمار؛ 10 أسرار التداول أتمنى أن أعرف عندما بدأت. تعليقات المنتج؛


تيتا p & # 229؛ v & # 229؛ را ريسولاتات | copymyprofits. se.


أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية على الأمازون. 2017 أعلى تصنيف / أعلى الكتب مبيعا كتب تداول العملات الأجنبية للتعلم، وقراءة: المبتدئين إلى المتقدمين.


الحصول على أفضل الكتب الفوركس. بدف التنزيلات المتاحة لكل كتاب.


دليل تداول الفوركس على الانترنت 3 مقدمة: لماذا الفوركس؟ إذا كنت تقرأ هذا الدليل، فمن المرجح أن تأخذ نوعا من الاهتمام في سوق الفوركس.


استراتيجية الفوركس الكتاب الإلكتروني - الفائزين حافة تجارة الفوركس.


الفوركس تجارة التعليقات. جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


الفوركس وسيط التعليقات | أفضل وسيط فوركس | تجنب الغش العملات الأجنبية.


قائمة من أفضل الكتب المطبوعة على تداول العملات الأجنبية لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل.


أعلى عشرة كتب التداول - ترادربلانيت.


فتريد توش بعد بدء الحساب # 3، كان أداء بيبجيت يثبت مستقرة جدا شعرنا أنه كان من المفيد بدء حساب جديد مع وسيط آخر كما.


الفوركس مع التحليل الأساسي | الكتاب الإلكتروني فوريكس.


وقد انعكست شعبية تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال كمية هائلة من الكتب حول هذا الموضوع التي تنشر كل عام. هنا خمسة يستحق ذلك الوقت.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس | Investopedia.


احصل على أربعة كتب تداول الفوركس كبيرة في هذا تداول الفوركس كتاب حزمةالخاص مكافأة - تكملة الفوركس فيديو فيديو التداول - 100٪ مجانا! أليس الوقت المناسب لك.


الكتاب الصغير للتجارة العملات: كيفية جعل كبيرة.


زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


أفضل تجارة الفوركس استعراض 2017 - ملاحظات.


S & # 246؛ k الفوركس لنا. F & # 229؛ ريسولتات فر & # 229؛ n 6 S & # 246؛ كموتورر.


تيتا p & # 229؛ v & # 229؛ را ريسولاتات | copymyprofits. se.


لا توجد عبارات بحث. لم يتم إدخال أي عبارة بحث. من فضلك أدخل.


دليل للتجارة الفوركس على الانترنت - غسي المالية.


2018-09-04 & # 0183؛ & # 32؛ هذه الكتب هي بعض من أفضل الموارد لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، وتغطي كل شيء من أساسيات تداول العملات إلى التداول المتقدم.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ التعليم التجاري.


العثور على وسيط الفوركس الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك. لدينا استعراض الفوركس وسيط تعطيك نظرة متعمقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق.


الأمازون: تجارة الفوركس: شرحت الأساسيات في بسيطة.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي.


ترادينغ بوكس ​​أرتشيفس - ترادينغ سيتوبس ريفيو.


دليل تداول الفوركس الأساسي 3 مقدمة: لماذا الفوركس؟ إذا كنت تقرأ هذا الدليل، فربما تكون على الأرجح.


أعلى أداء الفوركس الروبوتات - الفوركس الروبوتات مراجعة.


األدوات المالية في دفتر المتاجرة يتم تتبع معلومات تاريخ تداول الفوركس ضمن دفتر المتاجرة مما يخلق طريقة بسيطة للمراجعة.


نظام التداول الفوركس والكتب التعليقات.


2018-01-31 & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس بلاك بوك ريفيو - فوريكسبلاكبوكريفيوس داستن باس أخيرا الإفراج عن نظامها التجاري الشخصي يسمى الفوركس الكتاب الأسود. هذا الجديد.


صحيح الفوركس التعليقات.


تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


نقطة & أمب؛ الشكل فوركس - تجارة الفوركس - إيرنفوريكس.


2018-02-25 & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس ريفيو. الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. منصة التداول هي.


20 يجب قراءة كتب الاستثمار - ستوكترادر.


يمكنك القضاء بسرعة على الكتب دون المساواة من خلال البحث الاستعراضات 10 أفضل الكتب لتوسيع معرفتك من النقد الاجنبى. تداول الفوركس يجري بحتة.


فوريكس تسرب - تحميل نظام التداول مجانا، المؤشرات.


أشرح طريقة جديدة لرؤية الفوركس، أصدر ديفيد كتب ناجحة عن التداول و كن أول من يكتب تقييما "الفوركس مع التحليل الأساسي.


تداول الفوركس لأقصى قدر من الربح مراجعة الكتاب - مراجعات العملات الأجنبية.


لاري ويليامز كتاب مراجعة أوضح من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية "فكسسك" فريق تداول العملات الأجنبية. معرفة لاري ويليامز كتاب مراجعة، كيف جعلت واحدة.


مراجعات الفوركس | البحث عن وسيط الفوركس أو خدمة الفوركس.


يمكنك تحميل فوركس الكتب الإلكترونية مجانا من هذا الموقع. المعلومات في هذه الكتب الإلكترونية فوركس سوف تساعدك على تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وإدارة الأموال.


بيست فوركس ترادينغ بوكس ​​- كومبار & أمب؛ مراجعة أفضل وسطاء الفوركس.


مراجعات صادقة للوسطاء الفوركس، دورات الفوركس وإشارات تداول العملات الأجنبية.


دليل تداول الفوركس الأساسي - إتورو.


مراجعة ومقارنة أفضل وأسوأ وسطاء الفوركس. اتخاذ قرار مستنير عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك.


&نسخ؛ مراجعة تداول العملات الأجنبية الخيار الثنائي | مراجعة تداول العملات الأجنبية أفضل الخيارات الثنائية.


سحابة المستندة إلى استراتيجية التداول الأمثل باستخدام ألغوترادر ​​2.1 والأمازون مرونة خريطة الحد.


وسوف يتضمن الإصدار القادم 2.1 من ألغوترادر ​​قاعدة بيانات H2 جزءا لا يتجزأ من الذاكرة.


فوائد قاعدة البيانات المضمنة في الذاكرة H2:


يقلل من مدة الاختبار الخلفي يعمل بنسبة 30٪ & # 8211؛ 50٪ يسمح المحاكاة المتوازية متعددة على نفس الجهاز دون الحاجة إلى مثيلات قاعدة بيانات متعددة يزيل ضرورة تثبيت قاعدة بيانات المادية (ميسكل، أوراكل، مس سكل، وما إلى ذلك)


هذا وحده يجعل المحاكاة القائمة على ألغوترادر ​​أسهل بكثير وأسرع.


قوة الجمع بين ألغوترادر ​​مع امازون إمر.


من خلال الجمع بين ألغوترادر ​​2.1 مع خدمة خريطة الأمازون المرنة (إمر)، سوف تكون قادرا على اختبار استراتيجيات التداول الكمي الجديدة بسرعة أكبر من أي منصة التداول الخوارزمية الأخرى المتاحة.


باستخدام الأمازون إمر المهام واسعة النطاق الحسابية يمكن توزيعها عبر مجموعة قابلة للتغيير من الحالات أمازون EC2. يمكن تكوين استراتيجية التداول القائمة على ألغوترادر ​​لتشغيل العديد من المحاكاة بالتوازي، موزعة عبر مجموعة امازون إمر.


سوف تكون قادرة على اختبار استراتيجية التداول خوارزمية الخاص بك في دقائق بدلا من أسابيع. سوف تكون قادرة على الاستفادة من الفرص التجارية الناشئة قبل أي شخص آخر.


مثال فكس استراتيجية التداول الأمثل.


لدينا نموذج استراتيجية التداول يفعل حوالي 20 الصفقات فكس يوميا. نود أن محاكاة استراتيجية أكثر من 15 عاما باستخدام القراد 1 دقيقة. وسيؤدي هذا إلى حوالي 5.5 مليون حدث بيانات السوق التي تحتاج إلى معالجة خلال كل عملية محاكاة وحوالي 60،000 الصفقات التي تحتاج إلى معالجة من قبل قاعدة البيانات. اعتمادا على تعقيد استراتيجية التداول وعدد من قواعد التداول المعنية، قد تستغرق عملية محاكاة نموذجية حوالي 5 دقائق.


لنفترض أننا نرغب في تحسين هذه الاستراتيجية استنادا إلى 3 معلمات، ونود تجربة 20 قيمة لكل معلمة. ولذلك، سوف نحتاج إلى إجراء 8000 من عمليات المحاكاة للعثور على مجموعة المعلمات المثلى لاستراتيجيتنا. إذا كنا نفعل المحاكاة بالتتابع، وسوف نحتاج ما يقرب من 1 شهر لاستكمال جميع المحاكاة.


ومع ذلك، إذا قمنا بتوزيع هذه المحاكاة 000 8 إلى البنية التحتية لل أمازون إمر، يمكننا أن تقلل هذه المرة بشكل هائل. مع الكتلة الأمازون إمر تحتوي على 200 أمازون EC2 حالات من نوع m1.small، كل واحد القيام 4 المحاكاة في موازاة - مما أدى إلى تشغيل 48 محاكاة لكل ملقم في الساعة - ونحن سوف تكون قادرة على الانتهاء من المحاكاة بأكملها في حوالي 1 ساعة من تجهيز زمن.


هذا هو 1 ساعة من وقت المعالجة بدلا من 1 شهر تفعل ذلك بالطريقة التقليدية. خلال هذا 1 ساعة، سوف البنية التحتية ألغوترادر ​​/ أمازون إمر معالجة 44 بيلون الأحداث بيانات السوق وحوالي 500 مليون الصفقات. استنادا إلى التسعير الحالي للأمازون إمر لحالات m1.small من 0.075 دولار في الساعة، فإن المحاكاة بأكملها قد تكلف فقط 15 دولار أمريكي!


كلمة تحذير بشأن تحسين استراتيجيات التداول الحسابية.


على الرغم من أنه من الضروري إجراء الاختبار الخلفي إلى حد ما، والإفراط في تحسين استراتيجية كمية يمكن أن تكون خطيرة. قد يكون من المغري اختيار تلك المعلمة واحد واحد مع مجموعة الأداء المتميز على جميع مجموعات المعلمة الأخرى، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى أداء التداول الحية التي هي أقل بكثير من المحاكاة. ولذلك، فمن الضرورة المطلقة لتحليل بعناية جميع تشغيل المحاكاة واختيار مجموعات المعلمة التي هي مستقرة قدر الإمكان (التلال المسطحة بدلا من قمم حاد!).


محاولة ألغوترادر ​​اليوم.


محاولة تجريبي من ألغوترادر، ونحن سوف يخطر لك عندما الإصدار 2.1 هو متاح. أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول ألغوترادر.


أحدث الأخبار.


ألغوترادر ​​بين الفائزين الخمسة في مسابقة سويسكوم ستارتوب تشالنج.


إدخال ألغوترادر ​​4.0 - معبأة مع ميزات جديدة قوية.


ألغوترادر ​​هو جزء من السويسري الوطني فينتيش فريق 2017.


كل الحقوق محفوظة.


روابط اجتماعية.


عنوان أسفل.


سويسرا اتصل بنا: +41 44 291 14 85 البريد الإلكتروني:


1. انتقل إلى aws. amazon وانقر على & # 8220؛ سجل الدخول إلى وحدة التحكم & # 8221؛ (انظر الصورة أدناه)


2. إذا لم يكن لديك حساب الأمازون أوس حتى الآن، يرجى الذهاب من خلال عملية التسجيل عن طريق النقر على "إنشاء حساب أوس"


3. بمجرد تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم الأمازون أوس حدد "حسابي" في القائمة على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة تحت اسم المستخدم الخاص بك.


4. على الشاشة التالية سترى رقم الأمازون 12 أرقام المعروضة تحت "إعدادات الحساب"


شروط وأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (& # 8220؛ الاتفاقية & # 8221؛) استخدامك للبرنامج ما لم تنفذ أنت والمرخص اتفاقية ترخيص مكتوبة منفصلة حول استخدامك للبرنامج.


المرخص على استعداد لترخيص البرنامج لك فقط بشرط أن تقبل جميع الشروط الواردة في هذه الاتفاقية. من خلال التوقيع على هذه الاتفاقية أو عن طريق تنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج، فقد أوضحت أنك تفهم هذه الاتفاقية وتقبل جميع بنودها. إذا لم تقبل جميع بنود هذه الاتفاقية، فإن المرخص غير راغب في ترخيص البرنامج لك، ولا يجوز لك تنزيل البرنامج أو تثبيته أو استخدامه.


1. منح الترخيص.


ا. تقييم استخدام واستخدام رخصة الاستخدام. ورهنا بامتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية، يمنحك المرخص ترخيصا شخصيا غير حصري وغير قابل للتحويل، دون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، لاستخدام البرنامج داخليا فقط ل التقييم استخدام واستخدام الاستخدام. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج، وقد تخضع لموافقتك على البنود والشروط التي توفرها هذه الجهات الخارجية. عند انتهاء الترخيص يجب التوقف عن استخدام البرنامج وإلغاء تثبيت كافة المثيلات. يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق غير الممنوحة لك على وجه التحديد من قبل المرخص. يجب على المطور عدم استخدام التجاري للبرنامج، أو أي عمل مشتق منه (بما في ذلك لأغراض المطور الداخلية التجارية). يحظر نسخ وإعادة توزيع، بأي شكل من الأشكال، البرنامج أو المطور التطبيق للعملاء مباشرة أو غير مباشرة.


ب. رخصة استخدام الإنتاج. مع مراعاة امتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية بما في ذلك دفع رسوم الترخيص المعمول بها، يمنحك المرخص ترخيصا غير حصري وغير قابل للتحويل، بدون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، إلى : (أ) استخدام وإعادة إنتاج البرنامج لأغراض تجارية داخلية خاصة بك فقط (& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛)؛ و (ب) إجراء عدد معقول من نسخ البرنامج لأغراض احتياطية فقط. ويقتصر هذا الترخيص على عدد معين من وحدات المعالجة المركزية (إذا كانت مرخصة من قبل وحدة المعالجة المركزية) أو مثيلات أجهزة الظاهرية جافا (إذا التراخيص بواسطة الجهاز الظاهري) الذي كنت قد دفعت رسوم الترخيص. يتطلب استخدام البرنامج على عدد أكبر من وحدات المعالجة المركزية أو مثيلات جافا فيرتوال ماشينس دفع رسوم ترخيص إضافية. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج.


ج. لا حقوق أخرى. تقتصر حقوقك في البرنامج والاستفادة منھا علی تلك الحقوق الممنوحة صراحة في ھذا القسم .1 لن تقوم بأي استخدام آخر للبرنامج. وباستثناء ما هو مرخص صراحة في هذا القسم، لا يمنحك المرخص أي حقوق أو تراخيص أخرى، ضمنا، أو حكما، أو غير ذلك. جميع الحقوق التي لم يتم منحها صراحة هنا محمية من قبل المرخص أو من مورديها.


2. القيود.


باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في القسم 1، لن تقوم بما يلي: (أ) تعديل أو ترجمة أو تفكيك أو إنشاء أعمال مشتقة من البرنامج أو نسخ البرنامج؛ (ب) تأجير أو إقراض أو نقل أو توزيع أو منح أي حقوق في البرنامج بأي شكل من الأشكال إلى أي شخص؛ (ج) تقديم أي طرف ثالث أو الكشف عنه أو الكشف عنه أو إتاحة استخدامه أو السماح باستخدامه؛ (د) نشر أي اختبارات مرجعية أو أداء يتم تشغيلها على البرنامج أو أي جزء منه؛ أو (ه) إزالة أي إشعارات ملكية أو علامات أو علامات على البرنامج. لن تقوم بتوزيع البرنامج على أي شخص على أساس مستقل أو على أساس مصنع المعدات الأصلية (أوم).


3. الملكية.


كما هو الحال بين الطرفين، فإن البرنامج هو وسيبقى الملكية الوحيدة والحصرية للمرخص، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية فيه.


ا. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (أ)، ستظل هذه الاتفاقية سارية المفعول طوال فترة التقييم أو التطوير.


ب. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (ب) ستبقى هذه الاتفاقية سارية المفعول إما (أ) لمدة سنة واحدة إذا تم شراؤها كترخيص اشتراك سنوي أو (ب) بشكل دائم إذا تم شراؤها ك ترخيص دائم. سيتم تجديد ترخيص الاشتراك السنوي تلقائيا لمدة سنة واحدة ما لم يتم إنهاؤه بإشعار مسبق لمدة شهر واحد. سيتم إنهاء هذه الاتفاقية تلقائيا دون إشعار في حالة خرق أي بند من بنود هذه الاتفاقية. عند الإنهاء، يجب عليك التوقف فورا عن استخدام البرنامج وتدمير جميع نسخ البرنامج في حوزتك أو سيطرتك.


5. خدمات الدعم.


إذا كنت قد اشتريت هذا الترخيص بما في ذلك خدمات الدعم وتشمل هذه إصدارات الصيانة (التحديثات والترقيات)، الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني أو دعم على شبكة الإنترنت.


ا. سيقوم المرخص ببذل جهود معقولة تجاريا لتوفير تحديث تهدف إلى حل أو تمرير خطأ المبلغ عنها. إذا تم تصحيح هذا الخطأ في إصدار الصيانة، يجب على المرخص له تثبيت وتنفيذ إصدار الصيانة الساري؛ خلاف ذلك، قد يتم توفير التحديث في شكل إصلاح مؤقت أو إجراء أو روتين، لاستخدامها حتى يتوفر إصدار صيانة يحتوي على التحديث الدائم.


ب. خلال مدة اتفاقية الترخيص، يجب على المرخص أن يقوم بإصدار تصاريح الصيانة للمرخص له، إذا كان المرخص يقوم بإصدار أي تصاريح صيانة بشكل عام لعملائه. إذا طرح سؤال حول ما إذا كان عرض المنتج هو ترقية أو منتج أو ميزة جديدة، فسوف يسود رأي المرخص، شريطة أن يعامل المرخص عرض المنتج كمنتج جديد أو ميزة لزبائنه النهائيين بشكل عام .


ج. ويتوقف التزام المرخص وتقديم خدمات الدعم على ما يلي: (أ) يبذل المرخص له جهودا معقولة لتصحيح الخطأ بعد التشاور مع المرخص؛ (ب) يوفر المرخص له للمرخص معلومات وموارد كافية لتصحيح الخطأ سواء في موقع المرخص أو عن طريق الوصول عن بعد إلى موقع المرخص له & # 8217؛ s، وكذلك الوصول إلى الموظفين والأجهزة وأي إضافات إضافية البرامج المعنية في اكتشاف الخطأ. (ج) يقوم المرخص له بتثبيت جميع إصدارات الصيانة فورا؛ و (د) يقوم المرخص له بشراء وتركيب وصيانة جميع المعدات، واجهات الاتصال وغيرها من الأجهزة اللازمة لتشغيل المنتج.


د. لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم في الحالات التالية: (أ) تم تغيير المنتج أو تعديله أو تلفه (إلا إذا كان تحت إشراف مباشر من المرخص). (ب) الخطأ ناتج عن إهمال المرخص له أو عطل في الأجهزة أو لأسباب أخرى خارجة عن السيطرة المعقولة للمرخص؛ (ج) سبب الخطأ عن طريق برنامج طرف ثالث غير مرخص من خلال المرخص؛ (د) لم يقم المرخص له بتثبيت وتنفيذ إصدار (إصدارات) الصيانة بحيث يكون المنتج نسخة معتمدة من قبل المرخص؛ أو (ه) لم يدفع المرخص له رسوم الترخيص أو رسوم خدمات الدعم عند استحقاقها. بالإضافة إلى ذلك، لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم لرمز البرنامج المكتوب من قبل العميل نفسه استنادا إلى المنتج.


ه. يحتفظ المرخص بالحق في إيقاف خدمات الدعم إذا قرر المرخص، وفقا لتقديره الخاص، أن الدعم المتواصل لأي منتج لم يعد ممكنا من الناحية الاقتصادية. سيعطي المرخص للمرخص له قبل ثلاثة أشهر على الأقل إشعار خطي مسبق عن أي توقف من هذا النوع من خدمات الدعم، وسوف يقوم برد أي رسوم خدمات دعم غير مستحقة قد يكون المرخص له قد دفع مسبقا فيما يتعلق بالمنتج المتأثر. لا یلتزم المرخص بدعم أو الاحتفاظ بأي إصدار من المنتوج أو الأنظمة الأساسیة للجهات الخارجیة (بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر البرامج أو جفم أو نظام التشغیل أو الأجھزة) التي یدعمھا المنتج باستثناء (i) الإصدار الحالي من المنتج ومنصة الطرف الثالث الأساسي، و (2) الإصدارين السابقين مباشرة من المنتج ونظام التشغيل لمدة ستة (6) أشهر بعد أن يتم إلغاؤه أولا. يحتفظ المرخص بالحق في تعليق أداء خدمات الدعم إذا فشل المرخص له في دفع أي مبلغ مستحق الدفع للمرخص بموجب الاتفاقية في غضون ثلاثين (30) يوما بعد استحقاق هذا المبلغ.


6. الضمان.


ا. ويضمن المرخص أن البرنامج سوف يكون قادرا على الأداء من جميع النواحي المادية وفقا للمواصفات الوظيفية المنصوص عليها في الوثائق المطبقة لمدة 90 يوما بعد تاريخ تثبيت البرنامج. في حالة خرق هذا الضمان، يجب على المرخص، بناء على خياره، تصحيح البرنامج أو استبدال هذه البرمجيات مجانا. ما سبق هو سبل الانتصاف الوحيدة والحصرية والتزام المرخص الوحيد تجاه انتهاك هذه الضمانات. يتم تقديم الضمانات المنصوص عليها أعلاه لصالحك ولصالحك فقط. لا تنطبق الضمانات إلا إذا (أ) تم تثبيت البرنامج واستخدامه بشكل صحيح في جميع الأوقات ووفقا لتعليمات الاستخدام؛ (ج) أن آخر التحديثات قد طبقت على البرنامج الحاسوبي؛ و (ج) لم يتم إجراء أي تعديل أو تغيير أو إضافة إلى البرنامج من قبل أشخاص آخرين غير المرخص له أو الممثل المرخص له والمرخص له.


7. إخلاء المسؤولية.


باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم 6 (أ)، يرفض المرخص صراحة جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك أية ضمانات ضمنية تتعلق بالتجارة والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك وأي ضمانات تنشأ عن دورة التعامل أو استخدام التجارة. لن تقدم أي نصيحة أو معلومات، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، من المرخص أو في الوقت الحالي، أي ضمان لم يتم النص عليه صراحة في هذه الاتفاقية.


لا يقدم المرخص أي ضمان بأن منتج البرنامج سوف يلبي متطلباتك أو يعمل بموجب شروط الاستخدام الخاصة بك. لا يقدم المرخص أي ضمان بأن تشغيل منتج البرنامج سوف يكون آمنا أو خاليا من الأخطاء أو خاليا من الانقطاع.


يجب عليك أن تحدد ما إذا كان المنتج البرنامج يلبي متطلباتك للأمن وعدم الانتهاك بكفاءة. تتحمل المسؤولية الكاملة وجميع المسؤوليات عن أي خسارة تتكبد بسبب فشل منتج البرنامج لتلبية متطلباتك. لن يكون المرخص، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولا أو مسؤولا عن فقدان البيانات على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز تخزين المعلومات.


8. تحديد المسؤولية.


المرخص & # 8217؛ ق المسؤولية الكاملة لك من جميع أسباب العمل وبموجب جميع مسؤوليات سوف تقتصر على ولن تتجاوز رسوم الترخيص تدفعها لك إلى المرخص للبرنامج. لن يكون المرخص بأي حال من الأحوال مسؤولا تجاهك عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو اعتبارية أو تأديبية أو لاحقة (بما في ذلك فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأعمال التجارية أو الأرباح) أو مقابل تكلفة معالجة المنتجات البديلة الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذا اتفاقية أو استخدام أو أداء البرنامج، سواء كانت هذه المسؤولية تنشأ عن أي مطالبة تستند إلى العقد أو الضمان أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، وما إذا كان قد تم إبلاغ المرخص باحتمال وقوع هذا الخرق أو ضرر. سوف تظل القيود السابقة سارية المفعول وتطبق حتى لو وجدت أي تعويض محدود محدد في هذه الاتفاقية إلى أنها فشلت في تحقيق هدفها الأساسي. إلى الحد الذي تقضي به السلطة القضائية المنطبقة على قدرة المرخص على إلغاء المسؤولية عن أية ضمانات ضمنية، فإن هذا التنصل يسري على أقصى حد مسموح به.


إذا كان أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، تبقى باقي هذه الاتفاقية سارية المفعول. وبقدر ما لا تسمح القوانين السارية بأي قيود صريحة أو ضمنية، تظل هذه القيود الصريحة أو الضمنية سارية المفعول وتؤثر إلى أقصى حد تسمح به هذه القوانين السارية.


هذا الاتفاق هو الاتفاق الكامل والحصري بين الطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية، يحل محل أي وجميع الاتفاقات السابقة والاتصالات والتفاهمات (المكتوبة والشفوية) بشأن هذا الموضوع. الأطراف في هذه الاتفاقية هي متعاقدين مستقلين، ولا تملك سلطة إلزام الطرف الآخر أو تحمل التزامات على الطرف الآخر. إن عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أو إنفاذ أي من حقوقه بموجب هذا الاتفاق سيكون بمثابة تنازل عن هذه الحقوق. يتم رفض أي شروط أو شروط واردة في أي أمر شراء أو وثيقة طلب أخرى تتنافى مع أو بالإضافة إلى أحكام وشروط هذه الاتفاقية من قبل المرخص وستعتبر خالية ولا تأثير.


سوف تفسر هذه الاتفاقية وتفسر وفقا لقوانين سويسرا، بغض النظر عن تضارب مبادئ القانون. يوافق الطرفان بموجب هذا على الاختصاص الحصري ومكان انعقاد المحاكم الموجودة في زيورخ بسويسرا لتسوية أي نزاعات تنشأ أو تتعلق بهذه الاتفاقية.


10- التعاريف.


& # 8220؛ إيفالواتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج فقط للتقييم والمحاكمة للتطبيقات الجديدة المخصصة للاستخدام الإنتاج الخاص بك.


& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج لأغراض تجارية داخلية فقط. الإنتاج لا يشمل الاستخدام الحق في إعادة إنتاج البرنامج للترخيص من الباطن أو إعادة البيع أو التوزيع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التشغيل على تقاسم الوقت أو توزيع البرنامج كجزء من ترتيب أسب أو فار أو أوم أو الموزع أو المورد.


& # 8220؛ & # 8221 البرمجيات. يعني برنامج المرخص & # 8217؛ s وجميع مكوناته والتوثيق والأمثلة التي يتضمنها المرخص.


& # 8220؛ & # 8221 خطأ. يعني (أ) فشل المنتج في مطابقة المواصفات المنصوص عليها في الوثائق، مما يؤدي إلى عدم القدرة على استخدام المنتج أو تقييده، و / أو (ب) مشكلة تتطلب إجراءات جديدة، وتوضيحات، ومعلومات إضافية و / أو طلبات لتحسين المنتج.


& # 8220؛ إصدار الصيانة & # 8221؛ تعني ترقيات وتحديثات المنتج التي يتم إتاحتها للمرخص لهم وفقا لخدمات الدعم القياسية المحددة في القسم 5.


& # 8220؛ & # 8221 تحديث. يعني إما تعديل البرنامج أو الإضافة التي، عند إجراء أو إضافة إلى المنتج، بتصحيح الخطأ، أو إجراء أو روتين، عندما لوحظ في التشغيل المنتظم للمنتج، يزيل التأثير السلبي العملي للخطأ على المرخص له.


& # 8220؛ & # 8221 ترقية. يعني مراجعة المنتج الذي يصدره المرخص لزبائنه النهائيين بشكل عام، خلال مدة خدمات الدعم، لإضافة وظائف جديدة ومختلفة أو لزيادة قدرة المنتج. لا تتضمن الترقية إصدار منتج جديد أو ميزات مضافة قد تكون هناك رسوم منفصلة.

No comments:

Post a Comment