Thursday 22 March 2018

فوريكس الماس الاستعراض


الفوركس الماس مراجعة الموقع.


عروض خاصة.


خاص $ 50 ديسكونت فور فوريكس دايموند إي!


هذا خصم خاص بقيمة 50 دولارا من السعر الحالي ل فوريكس دايموند إي.


كود 50FPACC تنتهي في 30 يونيو 2018 الحصول على الصفقة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من الفوركس الماس في منتدانا.


الفوركس الماس الشخصي المقدمة من الفوركس الماس إي، 2 يونيو 2018.


فوركس دايموند إي هو إي عالية الأداء التي تسجل 3 ثبت استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. يتم إنشاؤه من قبل المطورين من وول ستريت الفوركس روبوت - واحدة من الروبوت الفوركس الأكثر شعبية في السوق.


وفيما يلي أهم ملامح الفوركس الماس إي:


3 (ثلاثة) أنظمة التداول المستقلة تماما في واحد إي.


منطق التداول الديناميكي.


ارتفاع تردد التداول.


مذهلة 40+ عامل الانتعاش.


معقول الخسائر المحسوبة ديناميكيا ومستويات جني الأرباح.


أقل تحتاج إلى أن يكون الأمثل ثم الروبوتات الأخرى.


حماية عالية الانزلاق.


ارتفاع انتشار الحماية.


نظام حماية الربح.


الآن الفوركس الماس إي هو أيضا متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر القائمة على نظام التشغيل ماك أوس. طور المطورين لدينا نسخة خاصة من الروبوت والتي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر ماك أيضا.


لمزيد من المعلومات حول الفوركس الماس إي يمكنك زيارة موقعنا الرسمي: فوريكس الماس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركس دايموند ريفيو & # 8211؛ اقرأ هذا فيرست.


100٪ (4).


هل تشارك في السوق الأجنبية ربما؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم هذه الكلمة، الفوركس، ليست بأي شكل من الأشكال كلمة جديدة لك. صفقات تداول الفوركس أساسا مع التجارة في السوق الخارجية.


معرفة ما تداول العملات الأجنبية هو، والسماح للمراجعة تعطيك مقدمة في ما فوركس الماس. كنت قد أدركت أن غالبية الاستعراضات لن تذهب بقدر ما يتيح لك مقدمة في هذا الموضوع.


في مثل هذه، إذا كنت ربما مبتدئ في سوق الفوركس، في نهاية المطاف لا تحصل على ما يمكن توقعه من البرنامج.


حول المنتج: فوريكس الماس.


عندما نتحدث عن فوريكس دايموند، ما نود الإشارة إليه هو برنامج آلي تماما لتداول العملات الأجنبية. تم تصميم هذا النوع من البرمجيات في مثل هذه الطريقة أنه يتداول 4 أزواج من الفوركس التي هي؛ * ور-أوسد * أوسد-جبي * غبب-أوسد * أوسد-تشف في M15 الرسم البياني.


تداول الفوركس الماس في أي ظروف السوق من خلال تقديم التكيف الذاتي دون الإعدادات التي هي دليل وأيضا عدد من المرشحات الآلي للحماية لحساب التاجر.


وقد تم هذا البرمجة الروبوت الفوركس من قبل فريق يعرف باسم وول ستريت الفوركس في عام 2003.


للعمل السليم من المستشار الخبراء، والحد الأدنى من التكوين يتضمن جهاز كمبيوتر بو 1.5 غيغاهرتز، ذاكرة الوصول العشوائي من 1 غيغابايت وما فوق، فيستا، نظام التشغيل زب، ويندوز 7، ويندوز 8 أو ويندوز 10.


هل يعمل البرنامج حقا؟


مستشار خبير هو في الجزء العلوي من العالم عندما يتعلق الأمر نظام التداول الذي هو الكامل وجود مجموعات من الاتجاه ومبادئ مكافحة الاتجاه التي هي فريدة من نوعها، وتصميم القيد، وإدارة المالية وتنفيذ التجارة السريعة.


مع هذا، يمكنك أن ترى في الواقع لنفسك لماذا يتم اعتماد إي واعطاء الاعتبار من قبل المبدعين من وول ستريت الفوركس روبوت. وهو يتألف من 3 تصنيفات من التداول التي هي مستقلة ويسهم في إحساس التداول الذي هو نابضة بالحياة وجود حسابات أن تحديث على خاصة بهم.


كما أنه يوفر انتظام في التداول الذي هو ارتفاع وأدنى الأمثل بالمقارنة مع الاستشاريين المهنية التي تعرفها.


وفيما يتعلق بالحماية، سوف يتم تزويدك بالدفاع الذي هو أعلى الانزلاق وأبراج الأمن التي تضاعف وتحصين هيكل الإيرادات. كنت أدرك أن شيئا من هذا القبيل لم يسمع من قبل مجيء الروبوتات الفوركس.


نظام فريد لحماية يذهب اسم 40 + عامل الانتعاش.


يتم تحديد إمكانية كسب المزيد والمزيد من فقدان طارئ من قبل أي شيء آخر غير عامل الاسترداد. ببساطة، هذا هو أداة معادلة لصافي الربح من خلال تقسيم عن طريق سحب نقطة.


وكان النظر في أن إي قادر على تغطية 40 مرة أكثر من الأرباح بالمقارنة مع خسائرها. ماذا يعني ذالك؟ أنه يعني أن عامل إصلاح هنا هو 40 وبالتالي اسم يتوهم 40+ عامل الانتعاش. هل هذا ليس رهيبة؟


يمكنك أن تكون قادرة على الاستفادة من إي بشكل مستقل من خلال زوج تشوا ببساطة وجعل مزيج من كل شيء. وهذا سوف يؤدي إلى اختلافات هائلة مع حجم الصفقة، وعوامل السوق وفرص المخاطر والاستراتيجية العامة التي وضعت في الاعتبار.


حماية عالية من الانزلاق.


العامل الأكبر في هبوط الأرباح ليس سوى الانزلاق. ونتيجة لذلك، إي غير قادر على القيام حساب وتقول قبل النتائج في الوقت المناسب. ويحدث ذلك عادة في أوقات تحول السوق والتداول غير المواتي.


هذا هو المكان الذي يأتي إي في متناول اليدين. وسوف يقلل من الحدوث من خلال تنفيذ التجارة في الوقت المناسب.


انتشار الحماية.


في السوق التي لا يمكن التنبؤ بها، تداول التداول الذي هو لائق يمكن أن تضيع أو تواجه خسارة طارئ إي فشل لتنفيذ بسرعة أو في الوقت المحدد التجارة. يتم إجراء تدخل في السيناريو من قبل فوركس دايموند إي وحسابات الفرص للتجارة تتم بشكل حيوي وتنفيذها.


من هذا، كنت تكتسب أكثر وزيادة من احتمال سبرياد مؤمن.


مع الفوركس الماس إي، وأكبر مستوى الحماية يصبح من السهل. هذا هو من خلال دمج ارتفاع الحماية الانزلاق جنبا إلى جنب مع حكم التداول التي هي فريدة من نوعها، ونشر الحماية، وافرة في تغطية الأمن الذي يفضل.


السوق هو دينامية والسيطرة على التقلبات مصنوعة من قبل الفوركس الماس إي منذ التحديثات تلقائية وإعطاء الإقامة للتغييرات.


معلمات الفوركس الماس.


وقد تم تصميم الفوركس الماس بحيث أنها قادرة على التعرف تلقائيا إذا كان وسيط الفوركس تقدم التجارة في 4 أو 5 أرقام ولا يتطلب أي إعدادات يدوية من قبل التجار. هناك بعض إعدادات إي التي هي مهمة جدا وأنها تشمل ما يلي.


الإعدادات الأساسية للماس الفوركس.


Backtest_GMT_Offset: هذا أمر مهم في الاختبار الخلفي لمستشار الخبراء. وسيركوستمباير: عند تغيير هذه المعلمة إلى ترو، يمكن للمتداولين استخدام فوريكس دايموند على أي زوج من الفوركس حتى بعد 4 أزواج من العملات التي يتم دعمها. ماكسبرياد: هل الإعداد المسموح به لأقصى حد مسموح به لمستشار الخبراء للتداول. الانزلاق: فإنه لا يضع الحد الأقصى من الانزلاق يسمح لمستشار الخبراء للتجارة. ستيلثمود: في الوضع، أوامر لجعل الربح ووقف الخسارة يمكن أن تكون غير مرئية لوسيط الفوركس. No_Hedge: إذا كان صحيحا، يتم إلغاء صفقات التحوط. Max_Orders_Total: هذا يعطي تعريفا لأقصى عدد للتجارة المفتوحة المسموح به في نفس الحالة. recoveryMode_1 (2،3): إذا كان ترو، يحاول فوركس دايموند أن يستعيد السحب الحالي من خلال زيادة سلسة في أحجام التداول. إكسكوتونيفريتيك: تم برمجة إي لإجراء حسابات الإشارات في أساس شريط دقيقة. عندما ترو، المعلمة تسمح حساب إشارة والتنفيذ على كل القراد. ريفيرزبروفيت: هذا يعني أن ربح أقل من نقطة حيث سيتم إغلاق الصفقة إذا تم إجراء مؤشر على عكس السعر. تجدر الإشارة هنا إلى أن قيمة ريفيرسبروفيت الذي هو الافتراضي لمستشار الخبراء هو صفر. User_Trend_Filter: إذا كان هذا ترو، فمن الممكن أن يؤدي عامل تصفية الاتجاه إلى زيادة عامل الربح. وهذه الزيادة هي على حساب تواتر التداول. Trend_Strength: أقل مسافة من السعر إلى مؤشر الاتجاه، أقل من أي تجارة يمكن اتخاذها. الاثنين ستارتور: سوف يبدأ المستشار الخبير بفتح المراكز عندما تمر هذه الساعة يوم الاثنين. الجمعة إكسيت: إذا كان هذا هو ترو، فإنه سيحد من تداول الماس فوركس يوم الجمعة. إكسيثور: يتم إغلاق جميع الوظائف من قبل مستشار الخبراء في هذا الوقت يوم الجمعة.


الحكم النهائي.


مع الفوركس الماس، يمكنك أن تكون قادرة على إعداده في بضع دقائق فقط. يتم الإعداد أبسط من ذلك من خلال دليل التعليمات المتاحة التي هي سهلة لمتابعة وتبدأ كسب الأرباح الخاصة بك في الحق لصناعة السيارات في الطريق التجريبي. لا تدخلات على جزء المستخدمين مطلوبة مزيد من توفير الوقت والإجهاد سيكون لديك للذهاب من خلال التداول اليدوي. هذا هو بالتأكيد ليست عملية احتيال كما قد تدرك من قبل العديد من الاستعراضات الإيجابية أنها لا تزال تتلقى وعلى هذا النحو يجب عليك شرائه.


• الأمثل من الفوركس الماس يمكن أن يتم تلقائيا تماما لا يستلزم الإعدادات اليدوية.


• فوركس الماس لديه القدرة على القيام التجارة في أي حالة من السوق.


• يمكنك أن تكون قادرا على بدء التداول الخاص بك مع ما يصل الى 100 دولار أمريكي على الرغم من أن المبلغ الذي أوصى به المبرمجين هو 1،000 دولار أمريكي.


• يتم توفير الحماية من قبل الفوركس الماس من ارتفاع انتشار فضلا عن انزلاق عالية.


• يتم تضمين خوارزمية خاصة في الفوركس الماس التي تمكن التجارة في الأسواق التي هي متقلبة جدا.


• في المتوسط، فوريكس الماس قادر على أداء 3 الصفقات في يوم معين.


• يأتي البرنامج جنبا إلى جنب مع ضمان استعادة الأموال 60 يوم. على هذا النحو، يمكنك دائما إعادته ويكون ردها المال المستخدمة لشرائه.


• قد یثبت فوركس دایموند أنھ باهظ التکلفة.


ملخص: مستشار الخبراء، فوريكس الماس يقدم الكثير من الميزات المبتكرة، وكذلك التداول المنتظم من خلال 3 أنظمة التداول التي هي مستقلة. وجود أساس على قدرة أتمتة الإعدادات، المستشار الخبراء يمكن أن تستخدم من قبل أي تاجر في الفوركس على الرغم من الخبرة لديهم.


5/5 (4 المراجعين)


كل ما تحتاجه.


بالتأكيد هو دائما صخب عندما كنت تفتقر إلى المعرفة حول هذا الجانب الرئيسي. ومع ذلك، هناك دائما حاجة لك لقراءة واكتساب المهارات المطلوبة. هذا هو واحد من أفضل الوظائف بالنسبة لي أن نتعلم من على وجه اليقين.


أنا شخصيا وقعت فقط ليشعر كيف يتم تداول الأخبار الحية. أنا أوصي الخدمة.


يصبح خبير في الفوركس ليس من السهل أبدا. تحتاج إلى أن يكون المهارة و غيل الثعلب أن تكون عالية في مستوى في الفوركس. فقط أنه لا يساعد في كل مرة. حظك يمكن أن ينفد ولكن المهارات الخاصة بك، فإنها لن. هذا الدليل يعلم كل المهارات اللازمة لتجارة الفوركس التي ستحتاج أي وقت مضى!


أفضل في الفوركس.


بصراحة يتحدث هذا هو أفضل برنامج الفوركس التقيت حتى الآن. لدي أكثر من سعداء لاستخدام هذا الدليل لأنه على يقين من أنه يوفر بالضبط ما كنت أتوقع وأكثر من ذلك.


عن المؤلف.


يوجين والترز.


مرحبا! أنا & # 8217؛ م يوجين، وأنا & # 8217؛ م متحمس جدا عن مساعدتك على اكتشاف منتجات رائعة، وإعطاء استعراض صادقة. بما في ذلك إيجابيات وسلبيات حتى تتمكن من اتخاذ قرار لنفسك. اقرأ بعض مراجعاتي الأخرى على الموقع، وستجد الحل الذي تبحث عنه!


فوركس دايموند ريفيو & # 8211؛ هل يعمل حقا؟


إي تتصدر العالم لنظام التداول الكامل مع مزيج فريد من الاتجاه ومبادئ مكافحة الاتجاه، والإدارة المالية، وتصميم القيد وتنفيذ التجارة السريعة وهذا هو السبب يعتبر إي مصدقة من قبل وول ستريت الفوركس روبوت المبدعين.


وهو يتألف من 3 تصنيفات تجارية مستقلة. فإنه يساهم في الشعور التداول نابضة بالحياة مع النفس تحديث الحساب. وهو يوفر انتظاما تجاريا متزايدا وأقل قدر من التحسين بالمقارنة مع الاستشاريين المهنيين الآخرين.


وفيما يتعلق بالحماية، فإنه يوفر الدفاع أعلى الانزلاق، شاهق الأمن مضاعفة وهيكل الإيواء الإيرادات. هذا شيء لم يسبق له مثيل في برامج الفوركس السابقة. ويسمى هذا النظام حماية فريدة من نوعها 40 + عامل الانتعاش.


إي لديها 3 سياسة هيمنة السوق المتقدمة للغاية، وهي:


مزيج فريد من الاتجاه ومبادئ مكافحة الاتجاه إدارة المالية تصميم القيد النشط تنفيذ التجارة السريعة.


والمقصود الفوركس الماس للتداول مع 3 السمعة السوق السمعة مكتظة معا.


آمنة بعد استراتيجية التصحيح.


فوركس دايموند إي تصنف بشكل منهجي وتنفذ صفقة مربحة باستخدام استراتيجية إشارات الاتجاه التراجع.


مع أصحاب وحساب هذه الاستراتيجية، يتم تحليل توليد الإيرادات بشكل جيد من اتجاه السوق في حين تغطي الزيادة.


تأمين استراتيجية مكافحة الاتجاه.


الفوركس الماس إي تحافظ على مراقبة السوق لأي تحول محتمل الاتجاه عن طريق استراتيجية مكافحة الاتجاه للحصول على الفرص. فإنه يزيد من الربح للتداول الهدف. هذه العملية تفضل الربح حتى في حالة السوق غير المواتية.


عدوانية مكافحة الاتجاه استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الفوركس الماس إي بسرعة رفعت أداء التجارة انتشار الصغيرة عن طريق استراتيجية مكافحة سلخ فروة الرأس. فإنه يحدد السوق الأكثر لا يمكن التنبؤ بها عن طريق ضبط قيود التداول مع ترتيب التداول النشط.


يتم تحديد القدرة على كسب أكثر حتى إذا كان هناك فقدان عامل الانتعاش. فهي ببساطة تساوي صافي الربح من خلال تقسيمها عن طريق السحب.


وقد اعتبر أن إي يمكن أن تغطي 40X أكثر ربح من خسارتها. وهذا يعني أن عامل الإصلاح هو 40 وهذا هو السبب في أنه يسمى 40 + عامل الاسترداد.


يمكن للمرء أن استخدام إي بشكل مستقل عن طريق مجرد اختيار زوجين والجمع بين كل شيء. وسوف تختلف النتيجة بشكل كبير مع الأخذ في الاعتبار حجم الصفقة، وفرص المخاطر، وعوامل السوق والاستراتيجية الشاملة.


حماية عالية الانزلاق.


معظم عامل الهبوط الربح هو الانزلاق ونتيجة لهذا إي لا يمكن حساب وتنبؤ النتيجة في الوقت الصحيح. ويحدث هذا بشكل رئيسي خلال عمليات التداول غير المواتية والسوق. هنا يحصل إي في الصورة للحد من هذا حدوث من خلال تنفيذ التجارة في الوقت المناسب.


في سوق لا يمكن التنبؤ بها، يمكن أن تختفي التجارة انتشار لائق أو حتى تواجه خسارة إذا إي لا تنفيذ التجارة بسرعة أو في الوقت المحدد. الفوركس الماس إي تتدخل في السيناريو وحساب حيوي فرص التداول وتنفيذها، وبالتالي تأمين الزيادة واكتساب المزيد من احتمال انتشار.


أعلى مستوى من الحماية عن طريق دمج حماية الانزلاق المتزايد مع حماية انتشار، حكم التداول الفريد، وافرة لتغطية الأمن المفضل لضمان أعلى رتبة الحماية من السهل من قبل الفوركس الماس إي.


يتم التحكم في التغيرات والتقلبات في السوق من قبل فوركس دايموند إي كما يقوم بتحديث تلقائيا ويستوعب هذه التغييرات.


في الختام، فوركس الماس إي وعود ليكون الروبوت الفوركس ومثبتة بشكل مفيد، يمكن الاعتماد عليها، محرك الربح.


وقد تم تصميم الفوركس الماس إي للعمل على 4 عملات زوج. وقد تم إنشاؤه بشكل رئيسي ل غبب (الجنيه البريطاني الكبير) والدولار الأمريكي (دولار أمريكي).


وفقا لمراجعات العملاء، هم بسعادة غامرة مع أداء إي الماس إي ووضعت معايير عالية. وهو يعمل على الحد الأدنى من التكوين والأداء يمكن الاعتماد عليها. انها رحلة إلى أرض المجتمع التجاري. يتم محاذاة جميع المعدات التجارية مما يعني أن كل عمل يعمل معا لتحقيق نتائج متميزة. فإنه تلقائيا تعيين التجارة بحيث يمكن للمرء أن الاستفادة من التغيرات في السوق لا يمكن التنبؤ بها مع الأخذ في الاعتبار ارتفاع الكسب. وهو يتابع موقف السوق الافتتاحي ويغلق التجارة في الوقت المثالي. ليس لديها أي مشاكل فنية والوقت تنفق في حين أن التداول هو جدير بالاهتمام. فإنه ينفذ أكثر من 1200 معاملة سنويا. الفوركس الماس إي يأخذ في الاعتبار أهمية المال واحد ويساهم في توفير أفضل ربح ممكن. والتحسين هو أقل بكثير بالمقارنة مع مناطق العد الأخرى. بل هو عدو عظيم من الانزلاق وثبت أن يكون عامل مكافحة الانزلاق لجميع التجار. جنبا إلى جنب مع استراتيجية الربح، فإنه أيضا يحافظ على الوقت والوقت المناسب الصحيح في التركيز. وهو يوفر الوقت المناسب المناسب للاستثمار والتجارة ويعتمد دائما على مساهمته. وأخيرا وليس آخرا، فإن التركيز الرئيسي من الفوركس الماس إي هو الحفاظ على الربح وحماية الأرباح، والتي يمكن لأي شخص أن يعتمد دون أي إجهاد.


الفوركس الماس الاستعراض.


الفوركس الماس.


ملخص مراجعة فوريكس دايموند.


روبوت الصرف الأجنبي: الفوركس الماس.


مبرمج البرمجيات: فريق ستريت الفوركس.


سلخ فروة الرأس: سلخ فروة الرأس 4 أزواج في الإطار الزمني M15.


أزواج الفوركس: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي.


منصة التداول: ميتاترادر ​​-4.


الترخيص: 1 رخصة الحساب الحقيقي / الحسابات التجريبية / تحديثات مدى الحياة.


التسعير: 218 أوسد.


مقدمة إلى الفوركس الماس.


الفوركس الماس هو برنامج الفوركس مؤتمتة بالكامل مصممة لتداول 4 أزواج الفوركس في الرسم البياني M15. يمكن فوريكس الماس التداول في أي ظروف السوق (الاتجاهات والعكس) من خلال تقديم التكيف الذاتي دون إعدادات يدوية بالإضافة إلى العديد من المرشحات الآلي لحماية حساب التاجر (انتشار، الانزلاق، الخ). تم برمجة الروبوت من قبل فريق من وول ستريت الفوركس في عام 2003.


الحد الأدنى لتكوين المستشار الخبراء للعمل بشكل صحيح يتضمن جهاز كمبيوتر مع 1.5 غيغاهرتز وحدة المعالجة المركزية، الحد الأدنى 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، نظام التشغيل زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8 أو ويندوز 10.


الرسم البياني للأداء لايف فوركس الماس:


تتضمن الحزمة المشتراة من مستشار الخبراء:


(أ) معالج التثبيت.


(ج) دروس عن طريق منطقة العضو.


(د) تحديثات مدى الحياة.


الدعم متاح عبر البريد الإلكتروني و أجاب جميع الإجابات خلال يوم عمل واحد.


يتضمن فوركس دايموند ثلاثة (3) أنظمة تداول مستقلة من أجل تداول أي ظروف السوق. تم تصميم هذه الأنظمة الثلاثة لتغطي مؤشرات & أمب؛ عكس وتكون قادرة على توليد عدد قليل جدا من الإشارات بشكل يومي.


وهنا بعض من الميزات العروض من قبل مستشار الخبراء:


خوارزمية التحديث الذاتي (يمكن أن يكون الأمثل تلقائيا) ارتفاع تداول التردد حساب إشارة يمكن أن يحدث في كل علامة حساب حيوي وقف الخسارة / أخذ الربح وحماية الربح نظام (توقف زائدة، الخ) ارتفاع الانزلاق & أمبير؛ انتشار الحماية بالإضافة إلى العديد من المعلمات إدارة الأموال وفلاتر.


وفيما يلي ثلاثة (3) خوارزميات في جوهر البرمجة من مستشار الخبراء:


(ط) خوارزمية الاتجاه (يتم برمجة خوارزمية الاتجاه لتحديد وتداول اتجاهات السوق القوية)


(2) خوارزمية الاتجاه المعاكس (يتم برمجة خوارزمية كونترترند لتحديد وتداول انعكاسات الاتجاه)


(3) خوارزمية سكالبينج خوارزمية عكسية (خوارزمية سكالبينج خوارزمية هو مبرمج لتحديد وفروة الرأس أسواق عالية المتقلبة)


تم تصميم الفوركس الماس لتعرف تلقائيا ما إذا كان وسيط الفوركس يقدم التداول في 4 أو 5 أرقام وليس هناك حاجة إلى إعدادات يدوية من قبل التجار. في ما يلي بعض الإعدادات المهمة لمستشار الخبراء. لاحظ أنه من أجل تحرير إعدادات الفوركس الماس، والنقر بالزر الأيمن في أي مكان على الرسم البياني واختيار الخبراء المستشارين - & غ؛ الخصائص.


الفوركس الماس الإعدادات الأساسية.


Backtest_GMT_Offset - مهمة للاختبار الخلفي مستشار الخبراء (لاحظ أنه في ظروف التداول الحقيقية، إي يحدد الوقت تلقائيا وفقا لوقت الخادم الوسيط الخاص بك) وسكوستمباير (صحيح / خطأ) - عن طريق تغيير هذه المعلمة إلى ترو، يمكن للتجار استخدام الفوركس الماس على أي زوج من العملات الأجنبية وراء أزواج العملات المعتمدة 4 (أزواج معتمدة هي يوروس، غبوسد، أوسجبي و أوسشف) ماكسسبرياد - يحدد الحد الأقصى للانتشار الذي يسمح للخبير المستشار للتجارة (في 4 نقاط قياسية القياسية، والقيم الجزئية هي أيضا خيار) . الانزلاق - يحدد الحد الأقصى للانزلاق الذي يسمح للخبير الاستشاري بالتداول (في النقاط القياسية المكونة من 4 أرقام، والقيم الجزئية هي أيضا خيار). ستيلثمود (صحيح / خطأ) - في هذا الوضع يمكن أن تكون مخفية أوامر الربح وأوامر وقف الخسارة من وسيط الفوركس الخاص بك No_Hedge (صحيح / خطأ) - إذا ترو ثم يتم إلغاء جميع الصفقات التحوط Max_Orders_Total - يحدد الحد الأقصى المسموح به عدد الصفقات المفتوحة (في الوقت نفسه) recoveryMode_1 (2،3) (ترو / فالس) - إذا كان ريكوفيريمود ترو ثم يحاول فوريكس دايموند استرداد السحب الحالي عن طريق زيادة حجم التداول بشكل سلس إكسكوتونيفريتيك (ترو / فالس) - مبرمج خبير الخبراء لحساب الإشارات في أساس دقيقة واحدة بار، إذا ترو تسمح هذه المعلمة حساب الإشارة والتنفيذ على كل علامة ريفيرسبروفيت-يعني ربح الحد الأدنى من النقاط التي سيتم إغلاق الموقف إذا كان السعر يشير إلى انعكاس، لاحظ أن القيمة ريفيرسبروفيت الافتراضي من مستشار الخبراء هو صفر User_Trend_Filter (ترو / فالس) - إذا كان ترو يمكن لمرشح الاتجاه زيادة عامل الربح على حساب تردد التداول Trend_Strenght - المسافة الدنيا (بالنقاط) بين مؤشر السعر ومؤشر الاتجاه، دون أي صفقات لن يتم اتخاذها الاثنينستارتور - سوف يبدأ المستشار الخبير فتح المراكز بعد هذه الساعة خلال أيام الجمعة الجمعة (ترو / فالس) - إذا كان ترو حدود تداول الفوركس دايموند خلال أيام الجمعة إكسيثور - مستشار الخبراء سوف تغلق جميع المواقف في هذا الوقت خلال أيام الجمعة.


المطورين من الفوركس الماس يوصي ما يلي:


تطبيق مستشار الخبراء على حساب تجريبي قبل التداول من أجل المال الحقيقي (فوريكس الماس عروض تجريبي غير محدود) كن حذرا عند تحديد حجم التداول ووضع معايير إدارة المخاطر التلقائي إذا كان المستخدمين يشتبه في أن مستشار الخبراء يعمل بشكل غير صحيح وينصح الاتصال بمكتب المساعدة الدعم الفوري (الردود في يوم عمل واحد)


فوريكس دايموند استعراض بروس.


◘ الفوركس الماس يوفر الحماية من انتشار عالية وعالية الانزلاق.


◘ الفوركس الماس يمكن أن يكون الأمثل تلقائيا دون الحاجة إلى الإعدادات اليدوية.


◘ الوقف المتوقف (حماية الربح)


◘ الفوركس الماس يمكن أن تتداول أي ظروف السوق.


◘ الفوركس الماس يتضمن خوارزمية خاصة لتجارة الأسواق عالية المتقلبة.


◘ بدء التداول مع 100 أوسد (لاحظ أن المبرمجين يوصي 1000 دولار أمريكي)


◘ الفوركس الماس ينفذ في المتوسط ​​3 الصفقات على أساس يومي.


فوريكس دايموند ريفيو كونس.


◘ أنها مكلفة بعض الشيء.


فوريكس دايموند استعراض الاستنتاجات.


الفوركس الماس هو مستشار خبير تقدم العديد من الميزات المبتكرة والتداول المتكرر عبر ثلاثة (3) أنظمة التداول المستقلة / الخوارزميات. استنادا إلى قدرة مستشار الخبراء لأتمتة الإعدادات، فإنه يمكن استخدامها من قبل جميع تجار الفوركس بغض النظر عن مستوى خبرتهم. وفقا لمبرمجي الروبوت، فوركس الماس يظهر عامل الانتعاش من 40+ وهذا يعني لكل 1 نقطة خسر مستشار الخبراء يمكن أن تحصل على 40 نقطة. واحد (1) ترخيص واحد من الفوركس الروبوت تكاليف 218 $، ويشمل واحد (1) الحساب الحقيقي، والحسابات التجريبية والتحديثات المجانية للحياة. يمكن للتجار شراء أيضا الترخيص الكامل للروبوت الذي يقدم اثنين (2) الحسابات الحقيقية والتكاليف بالطبع أكثر قليلا.


◙ فوريكس دايموند الاستعراض.


مرحبا بكم في فوركسروبوتس.


يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..


مراجعة الوسطاء.


مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.


قارن وسطاء.


قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..


الفوركس الماس الاستعراض.


اسم المنتج: الفوركس الماس إي.


المنتج الكاتب: فكس أوتوماتر.


فوريكس-دايموند / كونتاكت-أوس (اتصل بنا نموذج الرسالة)


& # 8220؛ الحصول على هذا النظام العالمي الفوركس الدرجة مع مذهلة 40+ عامل الاسترداد واتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي & # 8221؛.


السعر: 185 $ للحصول على رخصة واحدة، $ 285 للحصول على ترخيص كامل.


ضمان استعادة الاموال: 60 يوم أي أسئلة سئل 100٪ ضمان استعادة الاموال.


ماذا تحصل؟ : روبوت تجارة الفوركس.


حيث لشراء: فوريكس الماس /


من صناع وول ستريت الفوركس روبوت يأتي فوركس الماس الروبوت الذي يستخدم 3 أنظمة التداول ثبت وتنتج 40+ عامل الانتعاش مما يجعلها واحدة من الروبوتات الفوركس الأكثر ربحية في السوق.


نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة والحصول على الفوركس الماس استعراضها قريبا. في هذه الأثناء إذا كنت قد حاولت الفوركس الماس أيضا، وترك تعليقاتكم هنا.


التعليقات (3)


لا تنخدع نتائج ميفسبوك. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ترى شهر مدهش واحد وبقية الأشهر ليست مثيرة للإعجاب على الإطلاق.


وكانت عملية التسجيل على نحو سلس، والسيارات تثبيت ديدن & # 8217؛ ر العمل على بلدي MT4 حتى فعلت دليل سهل التركيب بدلا من ذلك (بصراحة أسرع وأسهل على أي حال).


كن على علم تحتاج إلى تمكين واردات دلل على كل من أدوات / قسم الخبراء وفي علامة التبويب المشتركة.


واعتبارا من اليوم أنا & # 8217؛ تعيين هذا بوت حتى على حساب الفضل الحية وربط النتائج التحقق منها هنا ليراها الجميع في أي وقت المضي قدما.


فتح بوت موقف على الفور تقريبا!


I & # 8217؛ ترك جميع الإعدادات افتراضيا.


تقرير سوء مرة أخرى في 12 أسبوعا.


3 أشهر منذ تثبيت والنتائج هنا.


على الجانب الإيجابي هذا إي لديها معدل ربح 69٪ على أساس أكثر من 700 الصفقات. فإن معظم أزواج العملات الموصى بها لا تحقق أداء جيدا، باستثناء الدولار مقابل الفرنك السويسري الذي لو كان العملة الوحيدة التي اخترتها كان من شأنها أن تجعلك ربحا لائقا.


على الجانب السلبي هذا إي لديها سحب مياه الشرب. يمكن أن تفقد بشكل مريح 75 بيبس بانتظام عند محاولة الفوز أقل من 10 بيبس. متوسط ​​الفوز هو 10 بيبس في حين أن متوسط ​​الخسارة هو 27. على مدى الأسابيع ال 12 الماضية كافح هذا إي لتحقيق أرباح إيجابية على الإطلاق.


فإنه يتداول حاليا في 0.1 £ فقط في بيب على الرغم من كونه حساب 1000 £. إذا كان تداولها في 1 جنيه استرليني لكل نقطة فإنه من المؤكد تقريبا أن تمحى الحساب. فإن معظم مناطق العد التي استخدمها على حساب £ 1K فتح مراكز بين 0.5 و £ 1 في بيب.


جميع في كل ليس إي أنا أعتزم الآن استخدام المضي قدما. سوء الاحتفاظ نشر البيانات في حالة أي شيء يتغير.


اكتشاف خمس طرق ثبت للتغلب على المراهنات مجانا.


اشترك هنا وسأرسل لك بريدا إلكترونيا على الفور خمس طرق للحصول على حافة رياضية على المراهنات، بقيمة 40 جنيها إسترلينيا، مجانا تماما ... ما هو أكثر سوف تتلقى أيضا رسالتي الإلكترونية، الرهان الرهان ... ومرة ​​أخرى، انها مجاني تماما .


أحترم خصوصيتك ولن تمر.


على عنوان بريدك الإلكتروني إلى أي شخص آخر.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أنا أحب الأماكن النائية، وخصوصا بمجرد أن تحصل على السباق 1ST، لا يوجد شيء مثل تهب كل شيء على & هيليب؛


بيتر فارس | 12Jan18 | المزيد هاي أثول، سيتم نشر القفزات القادمة على هذه الصفحة بحلول الساعة 10 مساء الليلة. & هيليب؛


مات هوتون | 12Jan18 | المزيد هتافات كيران. نعم، ارضاء ومخيبة للآمال في دفعة واحدة. انهم الوحوش لا يمكن التنبؤ بها هذه ولسوء الحظ مجموعة من القصور & هيليب؛


مايلز تريدويل | 12Jan18 | أكثر مرحبا أندي، يبدو أومينوس - نأمل السماء لا يكون نفس الفريق على ذلك أن جعل مثل هذه الفوضى و هيليب.


مايلز تريدويل | 12Jan18 | أكثر مرحبا مايلز، هل رأيت التغييرات القادمة على أودششيكر. يبدو أنهم يتغيرون إلى بيثوب & هيليب؛


أندي كونيف | 11Jan18 | أكثر بروفيد مهاراتك مرة أخرى مع أن بلاسيبوت مايلز ولكن الكثير من العمل للعودة قليلا على ما يبدو. لا يزال و hellip؛


كيران هاغان | 11Jan18 | أكثر مرحبا الجميع وسنة جديدة سعيدة. يمكن للشخص الرجاء مساعدتي مع كلمة السر ل "سب الفصل 1". لا أستطيع & هيليب؛


بروس صفحة | 11Jan18 | المزيد 4 انخفض إلى حد كبير إلى 3.75 جدا، لذلك هذا ما سوف يسجل.


مايلز تريدويل | 11Jan18 | المزيد مرحبا روب. نعم، أصبح الآخر غير عداء بين كتابة النص وإرساله. سأضيف ملاحظة & هيليب؛


مايلز تريدويل | 11Jan18 | أكثر مايلز، نص وردت للتو الدول 2 التحديدات على الموقع ولكن هناك فقط واحد؟


اتصل بنا.


العنوان: أغورا ليفستيلز لت،


كورزون هاوس، 24 شارع العليا،


بانستيد، ساري، SM7 2LJ.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


تاريخ مجتمعنا والحصول على آخر التحديثات من الرهان الرهان على منصة مدا الاجتماعية المفضلة لديك.

No comments:

Post a Comment