Sunday 25 March 2018

تعريف نظام تجاري بديل


أنظمة التداول البديلة.
كما تعلمون، تقوم وحدة الامتحانات التجارية لإدارة تنظيم السوق في فينرا بإجراء مراجعة لنظم التداول البديلة (أتس) التي تديرها شركة شيز (الشركة). ولأغراض هذا الاستفسار، يقصد بمصطلح "المنشطات الأمفيتامينية" المنشطات الأمفيتامينية التي تديرها الشركة و / أو أي شركة تابعة للشركة تستخدم في توجيه الأوامر أو الرسائل الأخرى داخل أو خارج المنشطات الأمفيتامينية. بالإضافة إلى ذلك، يعني مصطلح "المشترك" أي وسيط / تاجر أو غير وسيط / تاجر مرخص له بإرسال أوامر أو مؤشرات اهتمام أو رسائل أخرى إلى المنشطات الأمفيتامينية لأغراض التنفيذ داخل المنشطات الأمفيتامينية أو غير ذلك الفائدة الموجهة إلى مراكز السوق الأخرى خارج المنشطات الأمفيتامينية).
وفيما يتعلق بهذه المسألة، يطلب الاتحاد من المعلومات الواردة أدناه.

نظام التداول البديل - أتس.
ما هو "نظام التداول البديل - أتس"
نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، اعتمادا على الوضع.
انهيار "نظام التداول البديل - أتس"
يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.
وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.
يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.
التنظيم أتس.
وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.
الخط السفلي.
أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.

USLegal.
الحياة الشخصية والعائلية المسائل القانونية.
معلومات مجانية.
منتجات.
الحصول على المساعدة القانونية لأي حاجة قانونية من الناس في مجال الأعمال التجارية.
معلومات.
منتجات.
الأكثر شعبية.
للمحامين.
خدمة الزبائن.
تعريفات الصفحة الرئيسية معلومات عرض جميع تعريفات طرح أسئلة مقالات / أدلة المواضيع القانونية الخدمات جعل إرادتك الطلاق على الانترنت طرح سؤال إعداد الوثائق مراجعة الوثيقة تشكيل الأعمال تحكيم مطالبتك البحث المحامي عرض جميع المنتجات النماذج القانونية الأدلة القانونية نموذج صياغة البحث عن محام موقع تحديد محامون طرح سؤال .
تعريفات قانونية قانونية نظام تجاري بديل.
نظام التداول البديل القانون والتعريف القانوني.
وفقا ل 7 أوسكس & # 167؛ 1 أ (1)، يعني مصطلح نظام التداول البديل & # 8220؛ منظمة أو جمعية أو مجموعة من الأشخاص -
(A) مسجل كوسيط أو تاجر وفقا للمادة 15 (ب) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 [15 أوسس 78o (b)]؛
(ب) يؤدي الوظائف التي يؤديها عادة التبادل (كما هو محدد في القسم 3 (أ) (1) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 [15 أوسس 78c (أ) (1)])؛
(1) وضع قواعد تحكم سلوك المشتركين بخلاف إجراء تداول هؤلاء المشتركين في نظام التداول البديل؛ أو.
(2) انضباط المشتركين بخلاف الاستبعاد من التداول؛ و.
(D) معفى من تعريف مصطلح "تبادل" بموجب هذا البند 3 (أ) (1) [15 أوسس 78c (a) (1)] بموجب قاعدة أو لائحة لجنة الأوراق المالية والبورصة بشروط تتطلب الامتثال مع لوائح وظائف التداول. & # 8221؛

تعريف نظام تجاري بديل
الكيان الذي يوفر منصة للجمع بين المشترين والبائعين للأوراق المالية أو لأداء المهام التي يؤديها عادة تبادل. وعادة ما يكون المشاركون تجار وسيط، بما في ذلك تجار الأوراق المالية البلدية، أو المستثمرين المؤسسيين الذين يشترون الأوراق المالية أو يقدمون الأوراق المالية للبيع عن طريق عرض أو إجراء مطلوب العطاء. يجب أن يتم تسجيل مشغل النظام تحت سيتس القاعدة أتس كوسيط تاجر أو تبادل الأوراق المالية.
فك القراءة سهولة.
فك مستوى الصف.
(25)
كوبيرايت & كوبي؛ المدة المحددة.
استكشاف التعاريف الكيانات وثائق موارد من نحن حول أسئلة وأجوبة الاتصال القانوني الاتصال فاسيبوك تويتر إنستاغرام رسس فيد.
تعريف العلم.
يرجى تحديد سبب الإبلاغ عن هذا التعريف.

الخيارات الثنائية.
تعريف نظام التداول البديل.
أنظمة التداول البديلة: تطور السوق في.
(نظام التداول البديل) إنز (شبكة الاتصالات الإلكترونية) في الولايات المتحدة و متف.
أنواع مختلفة من أنظمة التداول البديلة.
أتس لتقف على نظام التداول البديل. ماذا عن موقف٪ s؟ يظهر هذا التعريف بشكل متكرر جدا ويوجد في الباحث المختصرات التالي.
تعريف نظام الدفع البديل.
معلومات ذات صلة عن نظام التداول البديل (ألت): ما هو نظام التداول البديل (ألت)؟ تعريف ومعنى تعريف نظام التداول البديل.
مسرد شروط الأوراق المالية البلدية.
بورصة الأوراق المالية نظام التداول البديلة المدرجة في مقاعد. سوق الأوراق المالية البديل نظام التداول تعريف؛ المقاعد: سوق الأوراق المالية نظام التداول الآلي.
أنظمة التداول البديلة: وصف التداول أتس.
تنظيم بورصة نمس الأسهم البديلة يقدم السجل الاتحادي إخطارا قانونيا يستوفي تعريف نظام تجاري بديل.
نظام التداول البديل (أتس) بيانات الشفافية.
والتجارة البديلة هي خلق فرص للمنتجين الذين يعانون من الحرمان الاقتصادي أو التهميش من جراء النظام التجاري التقليدي.
نظام التداول البديل القانون والتعريف القانوني.
أنظمة التداول البديلة: سيك تقترح قواعد جديدة لتسجيل أنظمة التداول البديلة التعامل في تعريف نظام السوق الوطنية ...
ما هو سوق المكالمات؟ تعريف ومعنى.
إنتيرماركيت نظام التداول قراءة تعريف إنتيرماركيت نظام التداول (إيتس) و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في نسداق المالية.
التقارير التجارية: سيك يوافق على قاعدة فينرا المطلوبة.
العالمية، وسيط محايد، منصة تداول الأصول المتعددة. بديل للتركيب في الموقع، نظام التداول المتقدم المستضاف بسعر تنافسي.
إنتيرماركيت ترادينغ سيستيم (إيتس) ديفينيتيون - نسداق.
ولأغراض تنظيمية نظام تجاري بديل هو منظمة أو نظام يوفر أو يحافظ على سوق أو تسهيلات لجلب.
التداول: حمامات الظلام وأنظمة التداول البديلة.
التداول: تدعي حمامات الظلام والتداول البديل والمسؤولية عن هذه الشركات نظام عبور التداول لتوفير.
نظام التداول البديل - إنفوغالاكتيك: الكواكب.
ديفينيتيون أف أتس، ديفينيتيون p & # 229؛ إنجلسك: نظام التداول البديل. H & # 230؛ r أودانلزستراتيغي؛ نظام أوتوماتيسيريت المهام.
أتس التعريف: نظام التداول البديل.
أنظمة التداول البديلة: وصف تجارة المنشطات الأمفيتامينية في نظام السوق الوطني الأسهم يشمل التعريف القانوني "لمخزون نظام إدارة الحركة الجوية" المخططات الإليكترونية.
نظام التداول البديل (أتس) - ويكينفست.
مصطلح "نظام التداول البديل" يعني قانون نظام التداول البديل والتعريف القانوني. معفى من تعريف المصطلح.
كيفية بناء نظام التداول الفعال - بوبسدن.
نظام التداول البديل (أتس) هو الكيان الذي يوفر منصة للجمع بين المشترين والبائعين بما في ذلك تجار الأوراق المالية البلدية،
شراء الجانب إمس. تداول عالمي، محايد، تداول متعدد الأصول.
البديل صوت المرادفات قاموس اللغة الإنجليزية تعريف البديل التصويت. ن أو المتعلقة بنظام التصويت الذي الناخبين نظام التداول البديل.
ما هي آلية التداول في البورصة.
نظام التداول البديل (أتس) أبي الشفافية مواصفات ملف تحميل يوليو 13، 2018. فينرا أتس التقارير أبي مواصفات ملف تعريف الملف.
باتس - نظام أفضل بديل للتجارة (المالية.
نظام التداول الذي لا ينظم كتبادل، ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد نظم التداول البديلة.
الاستثمارات البديلة 2020 مقدمة إلى.
نظام التداول البديل لديه سيك أو هيئة سوق الأوراق المالية توافق على أنظمة التداول البديلة أو المنشطات الأمفيتامينية كما تعريف الاستثمار.
نظام التداول البديل - ويكيواند.
الصفحة الرئيسية & غ؛ توزيع الأوراق المالية & أمب؛ التداول & غ؛ أنظمة التداول البديلة: تطور السوق في كندا. أنظمة التداول البديلة: تطور السوق في كندا.
31 ديسمبر 2018 قواعد جديدة مقترحة للبديل.
التداول البديل بعد التعريف القانوني ل & كوت؛ نظام التداول البديل نظام تجاري بديل يتوافق مع.
نظام التداول متعدد الأطراف.
تغيير القواعد المقترحة لتوسيع مبادرة الشفافية في نظام التداول البديل (أتس) في فينرا لبعض المعاملات على نظام التداول البديل.
ما هو نظام التداول البديل (ألت)؟ فريف.
كيف هو أفضل نظام التداول البديل اقتراح تعريف جديد. يبدو هذا التعريف نادرا جدا ويوجد في الفئات التالية فيندر أكرونيم فيندر:
17 كفر 242.300 - تعريفات. | قانون الولايات المتحدة | لي / ليجال.
سيك توافق على قاعدة فينرا التي تتطلب التداول البديل فيما يتعلق ببعض مكونات التعريف سيك توافق على قاعدة فينرا التي تتطلب البديل.
أفضل نظام التداول البديل (باتس) تعريف.
عرض المقالات التي تشير إلى هذا التعريف. بديل من صناع. المسار & أمبير؛ إدارة كل ما تبذلونه من نظام التداول البديل (أتس)
"بقعة، والثنائية والعقود الآجلة للتجارة في الكهرباء.
أفضل نظام التداول البديل. متفرقات »غير مصنف. تعريف ماذا يعني باتس؟ بالمي، بارمي، باتس، باتي، بونكيرس، بوجي، تصدع تصدع، المفرقعات،
سوق الأوراق المالية نظام التداول البديل - كيف هو.
4/3/2018 & # 0183؛ & # 32؛ باء الاستثمارات البديلة 2020: مقدمة في تعريف الاستثمارات البديلة في تعريفه الأوسع، الاستثمار البديل.
&نسخ؛ تعريف نظام التداول البديل الخيار الثنائي | تعريف نظام التداول البديل أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment