Thursday 8 March 2018

تقنيات التحليل الفني الفوركس


التحليل الفني.


التحليل الفني هو الإطار الذي يدرس فيه تجار الفوركس حركة السعر.


النظرية هي أن الشخص يمكن أن ننظر في تحركات الأسعار التاريخية وتحديد الظروف التجارية الحالية وحركة السعر المحتملة.


إذا يعكس السعر جميع المعلومات التي هي هناك، ثم العمل السعر هو كل واحد سوف تحتاج حقا لجعل التجارة.


الآن، هل سبق لك أن سمعت القول المأثور القديم، "التاريخ يميل إلى تكرار نفسه"؟


حسنا، هذا هو أساسا ما التحليل الفني هو كل شيء! إذا كان مستوى السعر قد عقد كدعم رئيسي أو مقاومة في الماضي، فإن المتداولين سيراقبون ذلك ويقيمون صفقاتهم حول مستوى السعر التاريخي.


يبحث المحللون الفنيون عن أنماط مماثلة تشكلت في الماضي، وسوف يشكلون أفكارا تجارية يعتقدون أن السعر سيتصرف بنفس الطريقة التي فعلها من قبل.


في عالم تداول العملات، عندما يقول شخص ما التحليل الفني، أول شيء يتبادر إلى الذهن هو الرسم البياني.


يمكنك أن تبحث في البيانات السابقة لمساعدتك على اكتشاف الاتجاهات والأنماط التي يمكن أن تساعدك على العثور على بعض الفرص التجارية الكبيرة.


ما هو أكثر من ذلك هو أنه مع جميع التجار الذين يعتمدون على التحليل الفني هناك، وهذه أنماط الأسعار ومؤشرات مؤشر تميل إلى أن تصبح ذاتية الوفاء.


كما أن المزيد والمزيد من التجار الفوركس يبحثون عن مستويات أسعار معينة وأنماط الرسم البياني، والأرجح أن هذه الأنماط سوف تظهر نفسها في الأسواق.


يجب أن نعرف على الرغم من أن التحليل الفني هو موضوعي جدا.


الشيء المهم هو أن تفهم المفاهيم تحت التحليل الفني حتى أنك لن تحصل على نزيف في الأنف كلما كلما يبدأ شخص يتحدث عن فيبوناتشي، البولنجر العصابات، أو نقاط المحورية.


الآن نحن نعرف أنك تفكر في نفسك، "الجيز، هؤلاء الرجال الذكية. يستخدمون كلمات مجنونة مثل 'فيبوناتشي' و 'بولينجر'. لا أستطيع أبدا أن أتعلم هذه الأشياء! "


لا تقلق نفسك كثيرا. بعد الانتهاء من ذلك مع مدرسة بيبسولوغي، أنت أيضا سوف تكون تماما كما ... أوم ... "الذكية" كما لنا.


التقدم المحرز الخاص بك.


أنا مؤمن كبير في الحظ و أجد أن أصعب عمل أكثر من ذلك. توماس جيفرسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.


ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).


ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.


كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.


التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.


الحد الأدنى من التناقض معدل.


هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.


واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.


بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)


الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.


يستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.


وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيك. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.


7 المؤشرات الفنية لبناء مجموعة أدوات التداول.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


تراكم / خط التوزيع.


ومن بين المؤشرات الأكثر شيوعا لتحديد التدفق النقدي للأمن خط التراكم / التوزيع (خط A / D). وهو مشابه لمؤشر الحجم المتوازن، ولكن بدلا من النظر فقط في سعر إغلاق الضمان للفترة، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا نطاق التداول للفترة. ويعتقد أن هذا يعطي صورة أكثر دقة لتدفق الأموال من حجم الرصيد. الخط المتجه لأعلى هو إشارة إلى زيادة ضغط الشراء، حيث يغلق السهم فوق نقطة منتصف الطريق من النطاق. خط الاتجاه نحو الانخفاض هو إشارة إلى زيادة ضغط البيع في الأمن. (للحصول على مزيد من القراءة، انظر تريند-سبوتينغ مع تراكم / خط التوزيع.)


متوسط ​​مؤشر الاتجاه.


مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة وزخم الاتجاه الحالي. هذا التركيز الرئيسي للمؤشر ليس على اتجاه هذا الاتجاه، ولكن على الزخم. عندما يكون مؤشر أدكس فوق 40، يعتبر هذا الاتجاه لديه الكثير من قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه الحالي للاتجاه. تعتبر القراءات المتطرفة في الاتجاه الصعودي نادرة جدا مقارنة بالقراءات المنخفضة. عندما يكون مؤشر أدكس أقل من 20، يعتبر هذا الاتجاه ضعيف أو غير متجه. (لمزيد من المعلومات، انظر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه).


مؤشر أرون.


مذبذب أرون هو مؤشر فني يستخدم لقياس ما إذا كان الأمن في الاتجاه، وحجم هذا الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد متى ينبغي أن يبدأ اتجاه جديد. يتكون المؤشر من سطرين: خط أرون-أوب وخط أرون-دون. ويعتبر الأمن في اتجاه صعودي عندما يكون خط أرون فوق 70 فوق خط أرون لأسفل. الأمن في اتجاه هبوطي عندما يكون خط أرون لأسفل فوق 70 وفوق خط أرون-أوب. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، انظر العثور على الاتجاه مع أرون.)


ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستعمالا في التحليل الفني. يتم استخدامه للإشارة إلى كل من الاتجاه والزخم وراء الأمن. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين (إما)، يغطيان فترتين زمنيتين مختلفتين، مما يساعد على قياس الزخم في الأمن. والفكرة وراء هذا المؤشر الزخم هي قياس الزخم على المدى القصير مقارنة بالزخم على المدى الطويل للمساعدة في تحديد الاتجاه المستقبلي للأصل. إن مؤشر الماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين، والذي (في الممارسة العملية) عادة ما يكون 12 فترة و 26 فترة إما. (لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد.)


مؤشر القوة النسبية.


يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في الأمن. يتم رسم المؤشر بين نطاق من صفر -100، حيث 100 هو أعلى حالة ذروة شراء و صفر هو أعلى حالة ذروة البيع. يساعد مؤشر القوة النسبية على قياس قوة التحركات الأخيرة للأمن، مقارنة بقوة التحركات الأخيرة. وهذا يساعد على بيان ما إذا كان الأمن قد شهد المزيد من ضغوط البيع أو البيع خلال فترة التداول. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية روبركوستر.)


مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني. في الاتجاه التصاعدي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من أدنى مستويات التداول. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى استمرار الزخم والقوة في اتجاه الاتجاه السائد. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من صفر -100، ويشير إلى ظروف ذروة الشراء فوق 80 وظروف ذروة البيع أقل من 20. (لمزيد من المعلومات، راجع علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية).


أدوات التجارة: خاتمة.


الهدف من كل تاجر على المدى القصير هو تحديد اتجاه زخم الأصول معين ومحاولة للاستفادة منه. كانت هناك مئات من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب وضعت لهذا الغرض المحدد، وهذا عرض الشرائح قد كشفت للتو غيض من فيض. الآن بعد أن كنت على دراية بعدد قليل من المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني، يمكنك المضي قدما ومعرفة المزيد - كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تكون قادرة على دمج مؤشرات تقنية قوية في الاستراتيجيات الخاصة بك.


كيفية إنشاء استراتيجية الفوركس استنادا إلى التحليل الفني.


وتهدف الاستراتيجيات التقنية إلى التنبؤ بالأسعار المستقبلية على أساس التطورات السابقة. كل ما يهتم به المحلل الفني هو السعر، والأخبار، أو البيانات لا تؤثر على قراراته. في هذه المقالة سوف ندرس بعض المفاهيم الأساسية وراء الاستراتيجيات التقنية، وسوف نحاول تلخيص الأدوات الرئيسية التي يستخدمها التجار الفنيين في كسر أنماط الأسعار.


مراحل الاستراتيجية التقنية.


كما لاحظنا التحليل الفني يختار تجاهل كل شيء ما عدا السعر في قراراته. وستشمل الاستراتيجية التقنية عادة عدة مراحل، حيث يوضح كل منها جانبا من جوانب العمل السعري، إلى أن يتم تحديد نقطة دخول أو خروج ذات مصداقية. مراحل لذلك هي.


1. تحديد نوع السوق ونوع التجارة.


وغني عن القول، يجب أن تكون الخطوة الأولى في التحليل الفني هي تحديد السوق التي يتفاعل معها المتداول. وبعد ذلك يجب أن يحدد الفترة الزمنية للتجارة التي سيدخلها. ما هو نوع الرسوم البيانية التي سيستخدمها المتداول في تجارته؟ هل ستكون تجارة شهرية أم ساعة واحدة؟ إذا كانت التجارة شهرية، فلا داعي للقلق بشأن التغيرات في السعر بالساعة، شريطة أن تعتبر الإستراتيجية القيمة الحالية بمثابة نقطة دخول أو خروج شهرية مقبولة. على العكس من ذلك، إذا كانت التجارة على المدى القصير، قد يرغب التاجر في فحص الرسوم البيانية لفترات أطول للحصول على فهم للصورة الأكبر التي قد توجهه فيما يتعلق بوقف الخسارة أو أوامر الربح.


سيقوم التاجر باستخدام خطوط الاتجاه، ومؤشرات التذبذب، والتعرف البصري لتحديد نوع السوق الذي يعرضه السعر. فالاستراتيجيات في السوق المسطحة أو المتغيرة أو المتجهة لا بد أن تتناقض بقوة مع بعضها البعض، ولا يمكن تحديد استراتيجية مفيدة دون تصفية الأدوات أولا على أساس طابع السوق. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ويتم تحديد الإطار الزمني للتجارة، والمرحلة الثانية هي & # 8211؛


2. اختيار الأدوات التقنية.


وعلى أساس المعايير التي نوقشت في البند السابق، يجب أن نختار الأدوات التقنية المناسبة للرسم البياني الذي ندرسه. إذا كان السوق يتجه، هناك القليل من النقاط لاستخدام مؤشر القوة النسبية. إذا كان المدى، فإن المتوسطات المتحركة من غير المرجح أن تكون ذات فائدة كبيرة. وإذا كان زوج العملة الأساسي قويا بشكل دوري (على سبيل المثال، إذا كانت العملة تصدر من دولة مصدرة للسلع الأساسية) فإن مؤشر قناة السلع يمكن أن يكون خيارا جيدا. إذا كان متقلب للغاية، وتمهيد التقلبات مع المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال يمكن أن تكون مفيدة جدا لتحديد هذا الاتجاه.


بالطبع يمكن تمديد القائمة. يجب على المتداول تحسين نهجه في التجارة مع مرور الوقت من خلال اتخاذ قرار بشأن نوع من المؤشرات التي يفهمها بشكل أفضل، ومن ثم دمجها لاحقا لتشكيل طريقة بسيطة وموجزة.


3. تنقيح الفترات، والمدخلات الأخرى.


عند اتخاذ قرار بشأن الأدوات التقنية، يجب على المحلل أن يقرر الفترات، والنطاقات التي يجب توفير القيم للبرنامج. تجار اليوم لديهم العديد من المزايا على تلك في الماضي، ولكن الاجتهاد والصبر قد لا تكون واحدة من تلك. كما أننا تستخدم حتى وجود كل شيء الآلي وأداء من قبل الكمبيوتر مع أي أسئلة طرحت، وكثير لا يكلف نفسه عناء العبث مع مينوتياي التي يمكن في الواقع أن يكون كل الفرق بين النجاح والفشل لتحليل التاجر.


وبالتالي، قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، يجب على التاجر التحقق من الفترات التي توفر القيم النمط الأكثر ملاءمة لعمل السعر على الرسم البياني. على سبيل المثال، بالنسبة لمؤشر القوة النسبية، سنختار فترة 14 أو 10 أو 7 للمخطط الذي ندرسه؟ أو ما هي فترات المتوسطات المتحركة التي تشكل مؤشر الماكد؟ يمكن الإجابة على هذه فقط من خلال التجربة والخطأ، ولكل نمط السعر، قد تكون هناك قيمة مختلفة ضرورية.


4. البحث عن الإشارات.


وبمجرد أن يتم إعداد الأدوات التقنية، يجب علينا الآن البحث عن الإشارات التي ستظهر لنا الفرص التجارية التي تخلقها مشاعر المستثمرين والاختلالات المؤقتة في العرض والطلب لزوج العملات. الإشارات التي نسعى إليها هي تلك التي تم إنشاؤها بواسطة التفاعل بين عدد من المؤشرات، مثل تلك التي بين المتوسطات المتحركة، مؤشرات التذبذب المختلفة، أو بين السعر والمؤشر. هدفنا هو تأكيد أفكارنا مع مختلف جوانب التحليل الفني. إذا كان هناك مستوى ذروة البيع أو ذروة الشراء، فإننا سوف نؤكد ذلك مع الاختلاف / التقارب. إذا كان هناك اختراق، وسوف نسعى للتأكد من ذلك مع دراسات من عمليات الانتقال.


سنقوم بفحص الإشارات بتفصيل أكبر بعد ذلك قليلا، ولكن في ملخص أنها قنوات، عمليات الانتقال، والاختلاف أو التقارب، وكسر، وأنماط التوحيد، وأنماط الأسعار المختلفة مثل المثلثات والأعلام والرأس والكتفين. وسوف نبقي مؤشراتنا بسيطة، ولكننا سوف نتأكد من أن الإشارات الناتجة عنهم يتم فحصها واستغلالها بالكامل، مما يسمح لنا لرسم صورة كاملة عن حركة السعر.


5. إجراء التحليل.


بعد البت في الإشارات ومعناها، سوف نقوم بتحليلنا من خلال تحديد إشارات قابلة للتنفيذ، واتخاذ قرار بشأن تخصيص رأس المال في ضوء التقنيات المناسبة لإدارة الأموال. عند تحليل البيانات يجب أن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن نركز على الإشارات ذات الصلة لدينا فترة محددة وخطة التداول. وستشمل هذه المرحلة من التحليل فصل القمح عن القش، وبيانات من الضوضاء.


6. قارن النتائج، تنفيذ التجارة.


بعد دراسة السيناريوهات المختلفة المقدمة من الرسوم البيانية، وتحديد أي منها قابلة للتنفيذ، فإن التاجر مقارنتها من حيث المصداقية والربح المحتملة (على سبيل المثال، مدى المدقع هي قيم المؤشر، وكم الربح أو الخسارة سيتم توليدها في حال تحقق الربح أو وقف الخسارة؟) بمجرد أن يتم ذلك، وقال انه اختيار التجارة التي تقدم أعلى عوائد بأقل المخاطر على أساس السيناريو الفني الذي هو الأكثر تناقضا.


ما يفترض أعلاه هو أنه عندما يتداول أتباع الاتجاه، وقال انه سوف تنتظر التصحيحات، والعمل على أساس مناقضة للحركة على المدى القصير، في حين تتفق مع الاتجاه الرئيسي. عندما يريد أن يراهن على هذا الاتجاه، وقال انه سوف تنتظر التقييمات الأكثر تطرفا الناتجة عن هذا الاتجاه، وعندما الزخم هو الأعلى، وقال انه سيجعل الرهان مناقضة في أول انعكاس ذات مصداقية.


إشارات الفوركس.


يتم إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية باستخدام العديد من أنواع مختلفة من الظواهر السعرية التي تتجلى في العديد من أنواع مختلفة من المؤشرات. سوف ندرس الاستراتيجيات في وقت لاحق، ولكن في هذه المرحلة دعونا فحص أنواع الإشارات التي تستخدم لإنشاء لهم.


1. القنوات.


القنوات عبارة عن خطين متوازيين للاتجاه يقيدان حركة السعر في اتجاهات متعاكسة. السطر العلوي يمنع الهبوط الصاعد، في حين أن الخط السفلي يتحقق من الهبوط. قناة هي تشكيل منتظم جدا، ويوفر إمكانات كبيرة لتحقيق تجارة مربحة، ولكنها أيضا نادرة نسبيا.


وتستخدم القنوات لإنشاء إشارات تساعدنا على تحديد نقاط الاختراق. إذا ظل المؤشر المستخدم لتحليل القناة أعلى أو أقل من مستوى معين لفترة طويلة من الزمن، يمكن تأكيد الاختراق بقيم مفرطة. ولكن بالنظر إلى كيفية التحكم المنتظم في حركة الأسعار في داخل القناة، يمكن للتاجر أن يستحدث العديد من الطرق الأخرى لتداوله، ويمكن أن تستند بعض أساليبه إلى تحليل أساسي أيضا.


إن وجود قناة سيسمح للتاجر باستخدام أدوات أخرى، مثل ذروة الشراء، مؤشرات ذروة البيع، لتوليد إشارات إضافية. وتشیر القناة أیضا إلی أن المشارکین في السوق یتوقعون تطورا رئیسیا لیقوموا بتحدید اتجاه ھذا الاتجاه، وأن علی التاجر أن ینبھ إلی الإمکانیة.


2. عمليات الانتقال.


تحدث عمليات الانتقال عندما ترتفع قيمة أحد المؤشرات فجأة أو تنخفض إلى أدنى من قيمة مؤشر آخر يستخدم كخط إشارة. تشير عمليات الانتقال إلى تغير الزخم في السوق، وغالبا ما تستخدم لتوليد إشارات تجارية أكثر موثوقية من تلك التي تشير إليها مؤشرات واحدة.


على الرسم البياني لكل ساعة أود / أوسد نرى المتوسط ​​المتحرك ل 14 يوم يظهر بالخط الأصفر الذي يهبط دون المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم يظهر باللون الأحمر، ونلاحظ أن السعر قد حقق في وقت لاحق تحركا كبيرا في نفس الاتجاه. لا تقتصر عمليات الانتقال على نوع واحد من المؤشرات، وبطبيعة الحال، يمكن للمتداول استخدامها في العديد من الحالات المختلفة لتحليل أنماط الأسعار.


ويولد العيب مع عمليات الانتقال من حقيقة أنها شائعة إلى حد ما، وبالتالي عرضة لتوليد إشارات متضاربة وكاذبة. ما لم تؤكدها ظواهر أخرى أكثر موثوقية مثل الاختلاف / التقارب، يجب أن يكون المتداول حذرا فيما يتعلق بالعبور كعلامة قابلة للتنفيذ.


3. اختراقات، هروب.


يتم إنشاء هذه الإشارة عندما ينهار نطاق أو نمط التوحيد، مما يسمح للسعر للتحرك بعنف وسرعة في اتجاه الاختراق. يتم تحديد الاختراقات المحتملة أولا عن طريق الفحص البصري المباشر (على سبيل المثال، يتجه الاتجاه الصعودي نحو تذبذب حول مستوى السعر لفترة طويلة)، ثم يؤكد ذلك سلوك المؤشرات (وهو مؤشر ماسد هادئ جدا يسجل قيم قوية، أو متوسط ​​متحرك) .


يحدث التوحيد عندما يتذبذب اتجاه حول قيمة لفترة طويلة نسبيا دون تعريض قوتها للخطر. الاختراق هو عندما ينهار نمط النطاق، ولم يعد إجراء السعر مقيدا. إن االختراق هو الوضع الذي يتم فيه اختراق مستوى مقاومة قوي سابقا من خالل اتجاه مستمر.


التوحيد، اختراق واختراق قد تحدث كلها على الرسم البياني للسعر، أو على المؤشرات نفسها. سوف يختلف التفسير تبعا لأهمية المستويات التي تم اختراقها (على سبيل المثال، السعر الذي يخترق خط مقاومة متعدد السنوات هو أكثر أهمية من مؤشر القوة النسبية الذي وصل إلى مستوى لم يتم الوصول إليه سابقا).


إن الاختراقات الكاذبة شائعة نسبيا في الأسواق، ويحاول العديد من التجار تجنبها عن طريق الدخول في التجارة عندما يمر الاختراق بمرحلة التصحيح. إن البت في طبيعة الاختراق سيعتمد بالطبع على تحليل الاحتمالات. الخبرة، وأساليب إدارة الأموال المناسبة هي أفضل أصدقائنا.


4 - الاختلاف / التقارب.


ويميل جميع المؤشرات إلى إنشاء إشارات كاذبة معروفة جيدا بين التجار التقنيين، وللتغلب على هذه المشكلة، كان التجار ينظرون إلى التباينات بين المؤشرات، أو بين مؤشر وسعر لبعض الوقت. يحدث التقارب عندما تكون القيم المتتالية للمؤشرين أقرب إلى بعضها البعض مع مرور الوقت. يحدث الاختلاف عندما تكون القيم أبعد من بعضها البعض مع مرور الوقت. وفي كلتا الحالتين، فإن المبدأ الذي يقف وراء التقارب / الاختلاف يملي أن المؤشرات تجعل الحركات في اتجاهات معارضة، وتستخدم هذه الظاهرة للإشارة إلى أن الاتجاه الحالي يزداد ضعفا.


في المثال أعلاه أود / أوسد، نرى أن مؤشر الماكد يقوم بعمل قيم أقل حتى مع استمرار السعر في الارتفاع. وبعبارة أخرى، لا يتم تأكيد العمل السعر فقط، ولكن يتناقض مع المؤشر. يبحث التجار عن هذه الإشارات لاتخاذ قرار بشأن الفرص التي توفر إمكانية أكبر للمخاطر والمكافأة.


5. أنماط الأسعار.


ويمكن استخدام أنماط الأسعار مثل المثلثات والرأس والكتفين والشعارات والأعلام لتحديد التجارة المحتملة أو على الأقل استخدامها للإشارة إلى فرصة ناشئة. ولكل هذه الأنماط طرق مختلفة لتفسيرها، ولكن المحلل المخضرم من غير المرجح أن يتحرك على أي منها دون الحصول على تأكيد من مصدر ثانوي، مثل مؤشر. وسوف ندرس أنماط بالتفصيل في وقت لاحق.


استنتاج.


يتم إنشاء الاستراتيجيات التقنية من خلال الجمع بين الإشارات والأنماط المذكورة أعلاه. ومن المفيد الجمع بين إشارات المؤشرات وأنماط الأسعار لتلقي مؤشرات أكثر موثوقية بشأن التجارة المحتملة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون كروس أوفر ماسد بعد حركة رئيسية مضادة للاتجاه أكثر موثوقية كإشارة تجارية أكثر من أي قيمة من ماسد، مهما كانت متطرفة. في حركة مثلثية رئيسية، يمكن أن يكون الاختلاف أو التقارب بين مؤشر القوة النسبية والسعر أكثر موثوقية بكثير من القيم المتطرفة المسجلة على المؤشر.


وباختصار، وبدلا من القيم المطلقة، سيختار المحلل الفني التركيز على الظواهر الأكثر ندرة التي ناقشناها للتو. وفي الفصول التالية من هذا القسم، سنناقش الاستراتيجيات التقنية بمزيد من التفصيل.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment