Thursday 8 March 2018

ضرائب الفوركس أواندا


كيفية الإبلاغ عن أرباح الفوركس & أمب؛ خسائر.


يعتمد اإلبالغ عن أرباح وخسائر الفوركس على ما إذا كان عقد تداول أو عقد عملة مستقبلي.


ديجيتال Vision./Photodisc/Getty إيماجيس.


المزيد من المقالات.


يمكن للمستثمرين التداول على التغيرات في قيمة العملات الأجنبية من خلال حساب الفوركس. يتم تتبع الأرباح والخسائر بين العملات باستخدام رقم خاص يسمى "بيب". ويمكن تداول الفوركس من خلال صفقات قصيرة الأجل أو عقود طويلة الأجل، وتقدم دائرة الإيرادات الداخلية طريقتين للمطالبة بمكاسب وخسائر فوركس للمعاملة الضريبية .


الفوركس والنقاط.


في تداول الفوركس، يتم تداول العملة في أزواج. وتشمل العملات المتداولة عموما اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأمريكي والكندي والأسترالي. ويمكن أن يتم تداول الفوركس من خلال تجارة "بقعة" قصيرة الأجل أو من خلال عقود مستقبلية طويلة الأجل. A "نقطة" تقف على سعر الفائدة وتمثل التغير في سعر الصرف بين زوج من العملات. النقطة عادة تساوي 0.0001 النسبة المئوية ولكن يمكن أن تتغير تبعا للعملة.


البحث عن الأرباح من النقاط.


وتعتمد قيمة النقطة في تجارة الفوركس على حجم التجارة، ويجري تداول زوج العملات وسعر الصرف. خذ على سبيل المثال تجارة الفوركس بقيمة 100000 دولار أمريكي (أوسد) والدولار الكندي التي أغلقت عند 20 نقطة بسعر صرف 1.06 دولار أمريكي / كان. للعثور على الربح، أولا العثور على مجموع نقطة كاد بضرب 0.0001 مع 100،000 $، وإنتاج 10 نقطة كندي. يتم تقسيم النقاط كاد على سعر الصرف لإعطاء الدولار، والتي في هذه الحالة سيكون 9.43 دولار أمريكي. ثم يتم ضرب هذا الرقم في إجمالي ربح نقطة من 20، والتي في هذه الحالة سوف يحقق ربح 188،60 $ لهذه التجارة فوريكس.


بقعة الفوركس الضرائب التجارية.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


العقود الآجلة الفوركس ضريبة التجارة.


يمكن للمستثمر أن يختار أن يخضع للضريبة بموجب القسم 1256، والذي هو في المقام الأول للعقود الآجلة، وسوف تسمح للمستثمرين للمطالبة بعض الأرباح الرأسمالية الخصومات على الأرباح أو الخسائر. وتعتبر الأرباح المحققة من الاستثمارات المحتفظ بها لأقل من سنة واحدة دخلا عاديا، في حين تخضع أرباح الاستثمارات التي تزيد مدتها عن سنة للضريبة بمعدل أقل قدره 15 في المائة في عام 2018. ويطبق القسم 1256 نسبة ضريبة 60/40 على أرباح الفوركس، مع 60 في حين تخضع الضريبة للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل و 40 في المائة تخضع للضريبة كدخل عادي قصير الأجل. وبالنسبة لأعلى شريحة دخل في عام 2018، يأتي هذا إلى معدل الضريبة حوالي 28 في المئة، وفقا لموقع ضريبة التاجر الأخضر. وأبلغت الأرباح والخسائر الرأسمالية في استمارات مصلحة الضرائب 6781 وفي الجدول دال.


المراجع (4)


قروض الصورة.


ديجيتال Vision./Photodisc/Getty إيماجيس.


عن المؤلف.


كان تيري لين صحفيا وكاتبا منذ عام 1997. وقد غطى كل من أعضاء الكونغرس وعملوا معه، وساعد المشرعين والمديرين التنفيذيين على نشر مقالات في "وول ستريت جورنال" و "المجلة الوطنية" و "بوليتيكو" # 34؛ حصل على بكالوريوس العلوم في الصحافة من جامعة فلوريدا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


منتديات هوز.


الخيط في مكان ما هنا.


حسنا يستحق الانتظار.


ولكن إذا تم إجراء المال خارج سنغافورة، أفترض أنها معفاة من الضرائب؟


[سيز = 1] جايان نصيحة منسق الحوارات حول العلاقات:


24-08-2003 06:07 بيإم [/ سيز]


باي سيه أنا حقا أعرف لا شيء أبت التداول ضريبة الدخل.


سؤالي هو السبب في أن إراس فقط تأتي لضريبة لنا عندما نحقق الكثير من الأرباح ولكن لا تقول لنا يمكننا استخدام الخسائر التجارية للحد من دفع ضريبة الدخل الشخصي؟


جعل التاجر ألف 200K $ تداول الأرباح فكس بدوام كامل، حتى انه حصل على دفع الضرائب.


ترادر ​​B خسارة قدرها 200 ألف $ تداول الفوركس بدوام كامل ولكن في الوقت نفسه حصل 200K $ الدخل من الأعمال الأخرى، ويمكن استخدام خسارة تداول $ 200K للحد من ضريبة الدخل المستحقة أو أنه لا يزال بحاجة إلى دفع الضرائب بيكوس له صافي الدخل هو صفر؟


ولكن إذا كنت تاجر بدوام كامل، ثم هو دخلك وأنه خاضع للضريبة.


روابط إعلانية.


الحصول على أكثر من مجرد الهواء النقي.


تلبية مجموعة هب الجديدة من الطابعات.


في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.


أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة أسوس روج ستريكس هي هنا!


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،


لدي حساب فوركس مع أواندا. كيف يمكنني الإبلاغ عن خسارتي؟


لدي بيانات الحساب وكذلك تاريخ المعاملات التجارية.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:


الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.


هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.


لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


مراجعة أواندا.


يخدم أواندا مجموعة واسعة من التجار من خلال تقديم نفس الأدوات القوية عبر العديد من منصات سهلة الاستخدام وقوية. يتمتع متداولو الفوركس بإمكانية ممتازة للوصول إلى بيانات أسعار الصرف التاريخية العميقة.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


وقد شملت منصات متعددة الجميع.


منصة فكستريد يمكن أن يكون سطح المكتب على أساس أو على شبكة الإنترنت، وإصدار الويب متوافق مع معظم المتصفحات الرئيسية. أواندا & # 8217؛ s ميتا تريدر MT4 المنتج يسلم نفس ينتشر ضيق والتخصيص إلى المزيد من التجار المهنية. كلا المنصات دمج بسلاسة مع تطبيقات الهاتف المحمول للوصول إلى الحساب على الذهاب.


منصة متنقلة متعددة الاستخدامات.


منصة متنقلة متاحة لباد، اي فون، والروبوت. وظائف التخطيط داخل التطبيق فون هي رائعة. التطبيق يعطي التاجر القدرة على اختيار نوع من الرسم البياني، إضافة تراكب مثل المتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه. يمكنك تعيين تنبيهات الأسعار، والوصول إلى الأخبار، وإجراء تعديلات على محفظتك من سهولة التصفح.


أدوات تعليمية صلبة لتعلم الأساسيات.


سوق الفوركس يمكن أن يكون معقدا لفهم، و أواندا يقوم بعمل عظيم من شرح أساسيات من البداية، بما في ذلك التاريخ وتطور السوق. أواندا يساعدك على اتخاذ الغوص أعمق في إجراء التحليل الأساسي أو الفني. يمكنك حتى مشاهدة أشرطة الفيديو مفصلة لمعرفة كيفية التنقل في منصة ووضع التجارة الأولى.


واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في العالم.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استراتيجيات باكتست الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات عالية التردد في العالم. يتم توفير بيانات سعر الصرف مجانا على علامة التبويب تحويل العملات. لإجراء تحليل أعمق، يمكنك الاشتراك في خلاصة البيانات، مما يتيح لك تنزيل أحدث بيانات العملة بتنسيق شمل أو كسف.


صانع السوق.


أواندا هو صانع السوق، وهو ما يعني لديهم القدرة على تحديد كل من العطاء وسعر الطلب، وبالتالي السيطرة على انتشار. في المقابل، تجمع شبكة إن بين الأسعار من العديد من المشاركين في السوق لتقديم أفضل انتشار. كما يمكن لصانعي السوق أن يكون لديهم تضارب في المصالح عن طريق التداول لحسابهم الخاص. ومع ذلك، آلية أواندا & # 8217؛ s الآلي للغاية، والتي تبدد العديد من هذه المخاوف.


يفتقد أي وصول إلى منتجات استثمارية أمريكية أخرى.


العديد من السماسرة الأخرى توفر الوصول إلى المنتجات التجارية الأخرى إما من خلال حسابات منفصلة أو ضمن نفس الحساب. العملاء الأوروبيين لديهم إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات كفد، والتي هي مماثلة للعقود الآجلة، ولكن عادة أحجام العقد أصغر ولا يتم تداولها من خلال التبادل المنظم. قد يرغب المهنيون أو المبتدئون الذين يبحثون عن التفرع في منتجات أخرى في النظر في خيارات أخرى مثل مب ترادينغ أو ثينكورزويم.


التفاصيل.


تداول الفوركس: $ 12 الفوركس التجارة نوع التكلفة: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 0 خيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: N / A.


طريقة المقاصة: صانع السوق الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


A استعراض أودا العملات الوساطة.


A استعراض وسيط الفوركس من أواندا. النظام يسمح لك لتحديد أوامر الحد ونقل توقف بصريا. أنه يعمل بشكل جيد للغاية للتداول الفني.


وهنا عدد قليل من أفضل الميزات:


لا الحد الأدنى للادخار الافتتاحي الأحجام المخصصة للأحجام التجارة مباشرة على المخططات مخصص أخبار الخلاصة الحسابات التجريبي لا تنتهي الحسابات الفرعية أبدا.


ميزات أقل يحب.


الحسابات التجريبية.


الحساب التجريبي أواندا هو تقريبا مطابق للحساب المباشر.


تغذية السعر هي نفس الحساب الفعلي والحسابات التجريبية لا تنتهي أبدا.


خدمة الزبائن.


يوفر أواندا خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة، والهاتف. يبدو أن أواندا تستجيب عادة لطلب الخدمة عبر أي من الطرق الثلاث. تستغرق رسائل البريد الإلكتروني أحيانا ما يصل إلى 24 ساعة لإرجاعها بناء على المشكلة.


تقدم أواندا فروق أسعار متغيرة، مما يعني أن الهوامش يمكن أن تتغير تبعا لظروف السوق. معظم فروق أواندا تنافسية للغاية خلال ظروف السوق العادية. في المرة الوحيدة التي القفز انتشار عادة ما يثبت أن يكون مشكلة إذا كنت تتداول مباشرة حول بيان صحفي كبير. على سبيل المثال، يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عادة بفارق يتراوح بين 0.9 و 1.9 نقطة في ظل ظروف السوق العادية. خلال بيان صحفي، فإن انتشار زوج يورو / دولار ور / أوسد يمكن أن يصل إلى عشر نقاط.


أواندا يسمح فقط 50: 1 الرافعة المالية. قد يعتبر العديد من التجار هذا العيب، ولكني أعتبر أن مثل بيع بندقية مع سلامة على ذلك.


50: 1 الرافعة المالية كافية لتداول العملات الأجنبية. الرافعة المالية عند 100: 1 وأعلى يمكن أن تكون خطرة وتسبب لك لجعل الصفقات المتضخم فقط لأنك تستطيع.


أزواج العملات.


أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد ور / أوسد ور / أوسد ور / بلن ور / سيك ور / تري.


ور / أوسد غبب / كاد غبب / أوسد غبب / أوسد نزد / أوسد نزد / أوسد أوسد / تشف أوسد / كاد أوسد / تشف أوسد / دك أوسد / هكد أوسد / هف أوسد / جبي أوسد / مسن أوسد / نوك أوسد / بلن أوسد / سار أوسد / سيك أوسد / سغد أوسد / تري أوسد / تود أوسد / زار.


كما مكافأة إضافية، كما يسمح لك اواندا لتجارة الذهب والفضة مقابل الدولار. الرموز هي زاغ / أوسد (الفضة) و شاو / أوسد (الذهب).


أواندا يأتي مع مجموعة الرسوم البيانية لائق. وهناك كمية معقولة من المؤشرات الفنية المتاحة، ويمكنك التجارة مباشرة على الرسوم البيانية.


فتح حساب.


كان فتح حساب بسيط. أواندا يستغرق 1-2 أيام عمل للتحقق هويتك، ولكن بعد ذلك، كنت على استعداد للذهاب.


الدرجة الكلية: أ.


يوفر أواندا خدمة العملاء جيدة، والموثوقية ممتازة، ومنصة جيدة بشكل معقول للتجارة مع. حتى أنها توفر خدمة الأخبار الإخبارية مجانا مع حسابك. هو وسيط ممتاز، لا سيما إذا كنت بدأت للتو.

No comments:

Post a Comment