Friday 2 March 2018

فوركس أوسد تشف أناليسيس


طويل أوسد / تشف.


التحليل األساسي واألسواق المالية.


من المتوقع أن يتحرك الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الارتفاع في المستقبل القريب بعد أن حقق الزوج قاعا مزدوجا حول المستوى 0.95540 في أواخر يونيو. وكسر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما & نداش؛ كيرنتلي أت 0.96789 & نداش؛ قد يثبت أن يكون حافزا للساق القادمة من الانتعاش. أيضا حول هذا المستوى & نداش؛ 0.96836 & نداش؛ هو مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ من ارتفاع 11 مايو إلى 30 يونيو خطوة منخفضة.


فوق هذه المجموعة من مستويات المقاومة بيكون، بما في ذلك الارتداد 38.2٪ عند 0.97635، انخفاض 27 مارس 0.98138 و ارتداد 50.0٪ عند 0.98271.


أوسشف الإطار الزمني اليومي (17 يناير وندش]؛ 4 يوليو 2017)


من الموقف الأساسي، ارتفع الدولار الأمريكي متأخرا، مدفوعا بطباعة بيانات أفضل من المتوقع. ارتفع مؤشر معهد إدارة التموين الأخير إلى 57.8 في يونيو من 54.9، أسرع معدل في ما يقرب من ثلاث سنوات، مع 15 من أصل 18 الصناعات قائلا انها توسعت في يونيو حزيران. وأدى ذلك إلى ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية مع ارتفاع سعر الفائدة على الدولار الأمريكي لمدة عامين، حيث بلغ 1.415٪، وهو عائد مرتفع لعدة سنوات، مما يدعم ارتفاع الدولار الأمريكي.


طويل أوسد / تشف @ ماركيت (حاليا 0.96473)


وقف الخسارة @ 0.95530.


الهدف 1 @ 0.97635.


الهدف 2 @ 0.98271.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / تشف - الدولار إلى الفرنك السويسري.


أوسد / تشف.


مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة 12 يناير 2018.


لقد حان الوقت لتقرير الدعم والمقاومة الأخير لهذا الأسبوع. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار اكتسبت بعض الأرض وتقف الآن بين R1 من 1 2060 و S1 من 1 2030. وقد وجدت أدنى خط المقاومة 8 مباريات. يتم دعم R2 من قبل قناة الأسعار.


الخميس مستويات الدعم والمقاومة - 11 يناير 2018.


صباح الخير، والتجار، وفريق هنا مع دعم آخر ومقاومة مستوى التقرير. يورو / الدولار يتداول حاليا في مجموعة محدودة من قبل R1 من 1 1990 و S1 من 1 1940. وأكد R2 من قبل بولينجر الفرقة العليا، السعر مؤشر القناة العليا خط، 2 سنة عالية و 4 أخرى.


الأربعاء مستويات الدعم والمقاومة - 10 يناير 2018.


أنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة يوم الأربعاء. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار شهدت انخفاضا، مما يترك بين R1 من 1 1950 و S1 من 1 1920. والمستوى النفسي هو من بين 10 دراسات ل R2. يتم دعم R3 من قبل بولينجر.


نظرة عامة فنية على ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي & أمب؛ أوسد / تشف: 09.01.2018.


ور / أوسد بعد فشله في تجاوز منطقة 1.2080-90، انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي دون خط الاتجاه التصاعدي الفوري، والذي بدوره سحب الزوج نحو قهر الدعم الأفقي 1.1960-55. ونتيجة لذلك، فإن الاتجاه الهابط للزوج في الاتجاه نحو 1.1910 ثم إلى 1.1850 يصبح أكثر احتمالا؛ ومع ذلك، لمدة شهرين الميل التصاعدي القديم.


أوسد / تشف قد يكون أكثر قابلية للتداول من ور / أوسد.


تحليل أساسي وموضوعات السوق.


ور / أوسد قد يكون زوج العملات الأكثر سيولة في سوق العملات الأجنبية، ولكنه أيضا الأكثر رهنا وأساسيا. في المقابل، الدولار / الفرنك السويسري لديها عدد أقل من شنق المتابعة وأكثر سهولة يتبع خطوط التقنية.


هناك عدد قليل من العملات التي لم يتم تثبيتها على مخاطر الحدث رفيعة المستوى والمواضيع - على حد سواء للتقلب واستباق والفرنك السويسري هي واحدة من التخصصات القليلة التي توفر الظروف التي لا مثقلة بالافتراضات الأساسية مع أقل شنق على موقف خطر من الإصدار الرئيسي المقبل. أزواج مثل أوسد / تشف، تشف / جبي و ور / تشف أكثر استجابة للتكنولوجيا.


ويركز تجار التجزئة أكثر على الفرص القصيرة الأجل بدلا من الاتجاهات طويلة الأجل. انظر كيف يتم وضع تجار التجزئة في الذهب على الصفحة ديليفكس المشاعر (سيتم تسجيل قريبا بيتكوين المواقع هنا أيضا).


الدولار هو حتى الآن الأكثر سيولة من العملات الأجنبية. كما أن لديها بعض من أكبر شنق الأساسية المنبثقة. صحيح أن هناك موضوعات أساسية واضحة يمكن أن تقود تقلبها وتطورها، ولكن هذه الدوافع يمكن أن تلعب أيضا دورا غير مواتي كمرساة لتنمية التجارة الواضحة. وقد تناقض الدولار الأمريكي مع محركته الأساسية كخطوة في السياسة النقدية منذ عام 2017 مع اتجاه شهد ارتفاعا قويا في اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال العام. وقد أدى هذا المؤشر الأساسي نفسه إلى درجة واضحة من التردد خلال الأسابيع الماضية حيث يحاول السوق التأكد مما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي يعتزم توسيع وتيرة تشديده (ثلاثة ارتفاعات في الربع الثالث في السنة) في عام 2018. يمكن أن تكون المرفقات الأساسية القوية أن تكون فرصة وعبئا. في الآونة الأخيرة، كانت أكثر من هذا الأخير.


البحث عن العملات التي هي أقل مرهونة من قبل الأفكار الأساسية ليست سهلة. في عالم من المتطرفة، والسياسة النقدية التنافسية وما يتصل بها تمتد للشهية المخاطر؛ هناك ميل لرؤية المرفقات قوية لدوافع أساسية الشمع وانزع. ومن بين التخصصات الرئيسية، هناك عدد قليل يمكن أن يجد حركة أكثر حرية في المقام الأول لأن قدرتهم على التحرك على المواضيع الأساسية المهيمنة يتم كبحها من خلال الظروف المخففة. معبر الين هو معيار الفوركس لاتجاهات المخاطر، ولكن المشاعر لم تكن قوية لدرجة أنها وصلت إلى ركن العملات الأجنبية من سوق المضاربة. ومع ذلك، في حالة التقاط الرياح، ليس هناك شك في كيفية استجابة هذه العملة. الدولار الاسترالي والدولار الكيوي تحمل العملات نفسها ولكن مكانتها في نهاية عالية من منحنى العائد لا يذكر لإلهام مطاردة عندما لا يبدو أن التجارة تحمل لسحب وزنها. واحدة من التخصصات التي تلقت اهتماما أقل بكثير على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن هو فريد من نوعه، ومن ثم ينبغي النظر فيها عن كثب، هو الفرنك السويسري.


في الماضي، كان الفرنك السويسري مجرد انعكاس لليورو. جعل البنك الوطني السويسري نهجه الرئيسي للسياسة للحفاظ على اليورو / فرنك سويسري فوق 1.2000 على الرغم من الضغط الهائل في السوق لرؤية اليورو خفضت. بعد القرار الكارثي من قبل البنك المركزي لإزالة فجأة الكلمة، انتقل السوق للفرنك إلى التقلب الشديد ومن ثم على خلفية من التقييم الصعب - حيث ما زلنا نجد أنفسنا اليوم. في حين أن قيمة العملة مفتوحة للترجمة واسعة، فإنه ليس من السهل بشكل خاص لتوجيه الاتهام تحت راية واحدة أو أخرى. كما أنها لا تعلق الانتظار ل شوف المقبل من خلال تلك المواضيع. وفي غياب المفاهيم الأساسية المسبقة، يستجيب الفرنك بشكل أكثر سهولة للتكنولوجيا. يبدو أن تراجع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى نقطة الوسط المتوسطة يختلف كثيرا عن اليورو / الدولار الأمريكي الذي يصعب استلهامه. تشف / جبي هو في أسفل نطاقه وأقل مرهونة في حين أن المعابر الين الأخرى أكثر وضوحا في نضالهم مع تأثير غير متجانس الاتجاه المخاطر. غبب / تشف، نزد / تشف و ور / تشف كل الفضائل التقنية التي يجب على التجار النظر فيها. ونحن نركز على الفرنك السويسري ولماذا شعبيتها أقل أهمية في الواقع يعطي فائدة على ذلك في اليوم السريع الفيديو.


لتلقي تحليل جون مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / تشف توقعات استطلاع الرأي.


استطلاع رأي فكس ستريت حول الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) هو أداة مشاعر تسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط، وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.


هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.


يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.


من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.


تحولت الأسعار.


في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.


تغيير الأسعار.


هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.


على نحو سلس.


وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.


جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.


ما هو استطلاع الرأي ولماذا استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


استطلاع التوقعات هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق. بل هو مؤشر المشاعر التي توفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد "المزاج" أو "تحديد المواقع" المؤشرات. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق.


يمكنك أيضا استخدام استطلاع توقعات لاستراتيجيات التفكير متضاربة. غونكالو موريرا، خبير أبحاث في فستريت، يشرح: "الناس إرادتهم تتبع نبضات الحشد. ومؤشرات المشاعر، بدورها، تؤدي إلى التفكير "المتناقض". الاستطلاع التنبؤي يساعد التجار على الكشف عن المشاعر المتطرفة وبالتالي الحد من سلوكهم القطيع السمي في نهاية المطاف ". اقرأ المزيد عن النهج المتضاربة مع مؤشرات المشاعر.


كيفية قراءة الغراب؟


بالإضافة إلى الجدول مع كل التوقعات الفردية للمشاركين، مجاميع تمثيل الرسوم البيانية وتصور البيانات: الخط الصاعد / الهبوطي / الجانبي يبين النسبة المئوية للمساهمين لدينا على كل من هذه التحيزات التوقعات.


هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.


العملات.


2017 توقعات ل أوسد / تشف.


في توقعاتنا لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لعام 2017، يتوقع مساهمينا المتفانين أن يستمر الاتجاه الصعودي على مدار العام. وبحلول نهاية عام 2017، فإن متوسط ​​التوقعات للزوج هو 1،0758. قراءة المزيد من التفاصيل حول الاستطلاع.


في الأشهر الأخيرة، من فبراير 2018 إلى فبراير 2017، كان الحد الأقصى لمستوى الدولار / فرنك سويسري 1.03017 (في 15 ديسمبر 2018)، والحد الأدنى، 0.95373 (في 8 أبريل 2018).


أهم الفعاليات السياسية في عام 2017 بالنسبة إلى الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف).


هو الحدث السياسي رقم واحد في عام 2017 لل أوسد / تشف هو ترامب الرئاسة: تخفيضات الضرائب واستراتيجية الإنفاق الحكومي، الجيوسياسية والعلاقات الدولية للولايات المتحدة، بما في ذلك القرارات المتعلقة بالصفقات التجارية والتحالفات متعددة الجنسيات.


كما أن من الأهمية بمكان أن يكون الزوج هو الوضع السياسي لجيران سويسرا المباشرة. على وجه الخصوص، 2017 سيكون عام الانتخابات الرئاسية في فرنسا (23 أبريل للجولة الأولى، 7 مايو للثانية) والانتخابات الاتحادية الألمانية (في 24 سبتمبر). وأخيرا، سيراقب عن كثب عدم الاستقرار السياسي في إيطاليا. تولى باولو جنتيلوني منصب رئيس الوزراء بعد استقالة ماتيو رينزي ردا على رفض إصلاحاته الدستورية في استفتاء في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. حدث ذلك في وضع اقتصادي معقد حيث البنوك الإيطالية الرئيسية على وشك الإفلاس ورأس المال يتدفق من البلد.


السندات التي تؤثر على معظم أوسد / تشف.


السندات التي يمكن أن تؤثر التحركات على زوج الدولار / الفرنك السويسري: سبي T، باند، T نوت.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أوسد / تشف - الدولار الأمريكي فرنك سويسري.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment