Thursday 1 March 2018

فوركسفبي كوم فوريكس-روبوت-كومباريسون


فوريكسفبي فوريكس-روبوت-كومباريسون
استراتيجية: أسلوب التداول من تيكون الفوركس روبوت غير معروف في هذا الوقت، عندما نكتشف سيتم تحديث هذا.
أداء.
هذا هو حساب بائع رسمي من تيكون الفوركس روبوت، انها & # 8217؛ ق بداية. حذار، فكسلو ليس ميفسبوك، لذلك ليس هناك ما يضمن هذه النتائج صالحة.
وسيط مباشر: فورت فس.
تاريخ البدء: 21 كانون الأول (ديسمبر) 2018.
لا يمكن العثور على حسابات العملاء من تيكون الفوركس روبوت.
الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.
60 يوما فترة استرداد $ 129 سعر معقول.
لا يوجد حساب بائع رسمي على ميفسبوك.
تيكون الفوركس روبوت الاستعراض.
للأسف نحن لا لدينا كمية وفيرة من التفاصيل على تيكون الفوركس روبوت لتكون قادرة على تأييد ذلك. في حين أن هناك فرصة قد يكون الماس في الخام، إذا كان أنا & # 8217؛ م متأكد من أننا سوف نعرف عن ذلك الآن.
وسواء أكانت عملية احتيال أم لا، فلا يزال يتعين تحديدها. إذا كان لديك خبرة مع تيكون الفوركس روبوت ثم الرجاء تحديد درجة ونشر استعراض مع ملاحظاتك.
17 فبراير، 2018 في 11:45 مساء -
أنا مهتم في برنامج الفوركس روبوت الخاص بك. يمكن أن يكون نسخة من المحاكمة على النظام الخاص بي قبل شراء النظام. شكر.
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

فوريكسفبي فوريكس-روبوت-كومباريسون
يتم بيع الفوركس السمك روبوت ل 97 $ من خلال بليموس.
يستخدم الفوركس السمك روبوت استراتيجية مارتينغال الثقيلة، فإن إي فتح التجارة ليقول 2 الكثير اعتمادا على عدد من الكثير قمت بإعداده للتجارة في البداية. ثم إذا ضرب ستوبلوس التجارة، فإن إي فتح 10 لوت (5 مرات أكثر من موقف خاسرة السابقة). نحن لا نريد أن نذهب إلى مزيد من التفاصيل حول هذا وسوف ينتهي هنا. هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ محبي نداء الهامش & # 8221؛
السمك الفوركس روبوت وسطاء الموصى بها.
فكس أوبين و إيم فكس هما وسيطان يجب مراعاتهما عند تداول روبوتات الفوركس.
ريتا & # 8220؛ المورد & # 8221؛ لا يظهر الكثير من الشفافية على موقعها على الانترنت، مجرد بضع لقطات الشاشة، واحدة ل باكتست لها والآخر هو لبضعة أيام من التداول على ما تدعي أنه & # 8220؛ حساب حقيقي & # 8221؛ مع أهداف و ستابلوس يجري إخفاء (كما لو كان شخص ما من أي وقت مضى معرفة منطقها التجارة من خلال النظر في توقف والأهداف). كل ما يجعلنا أكثر إيقاف.
وفيما يتعلق بالشفافية، سنعطي هذا التقييم 2 من أصل 10.
فقط لا تهدر وقتك & # 8230؛ هاي ريسك مارتينغال إي & # 8230؛ فيشي فيندور & # 8230؛
أغسطس 23rd، 2018 في 7:29 مساء -
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

فوريكسفبي فوريكس-روبوت-كومباريسون
استراتيجية: استراتيجية إيفرتش الفوركس روبوت غير معروف في هذا الوقت، عندما كنت أحسب أنه سيتم إضافة هذا.
أداء.
هذه النتائج ليست حقيقية إيفرتش الفوركس روبوت، ولكن على الأقل أنه & # 8217؛ ق شيء. دون & # 8217؛ ننسى فكسلو ليس ميفسبوك، لذلك ليس هناك ما يضمن النتائج حتى صالحة.
وسيط مباشر: فورتفس.
تاريخ البدء: 12 كانون الثاني (يناير) 2017.
لا يمكن العثور على حسابات العملاء من إيفرتش الفوركس روبوت.
ذي غود & أمب؛ السيء.
لديها 60 يوما سياسة استعادة الأموال ضمان عودة.
لا حساب بائع رسمي على ميفسبوك $ 179 ثمن مرتفع جدا!
مراجعة إيفرتش الفوركس روبوت.
إيفرتش الفوركس روبوت ليس أعظم مستشار الخبراء. كما أنه لا يحقق أداء جيدا في الحسابات الحقيقية، وأنه أكثر من سعره. ما سبب آخر لا تحتاج إلى محاولة هذا المستشار الخبراء؟
هل هو عملية احتيال أم لا ؟. إذا كنت قد حاولت إيفرتش الفوركس روبوت ثم الرجاء إعطاء تصنيف وترك تعليق مع تجربتك.
تذكر إذا كنت تسير في محاولة إيفرتش الفوركس روبوت أن تفهم تماما كيف يعمل النظام قبل تشغيله على الهواء مباشرة. أوصي دائما باستخدام فترة رد الأموال لاختبارها بدقة لمدة شهر على الأقل. إذا كانت النتائج الخاصة بك فوق الرضا، ثم وفقط ثم عليك أن تنظر في اتخاذ خطوات للتجارة أنها تعيش مع الخاص بك كسب المال الثابت. فقط لأن موقع ويب يقول أن نظامهم سيجعل $ شكس، زس في الشهر لا يعني & # 8217؛ ق الذهاب إلى. حتى إذا كنت غير راض، لا تتردد في طلب أموالك. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المنتج فوركس ثم تحقق من الرابط أو أي تعليقات أدناه.
إذا استعراض المستخدم الحقيقي من إيفرتش الفوركس روبوت هي ما كنت تبحث عنه، ثم تحقق من التعليقات أدناه. فهي تجارب العملاء الحقيقية مع هذا المنتج. إذا لم يكن هناك أي تعليقات، ثم تأكد من العودة في كثير من الأحيان والتحقق من وجود تحديثات كما استعراضنا ومناقشة هذا المنتج لا تزال تنمو.
إذا كان لديك تجربة مع إيفرتش الفوركس روبوت أو معرفة شيء قد يجد الناس المهم لا تتردد في المشاركة في تعليق أدناه. قد يساعد شخص ما انقاذ أو جعل الكثير من المال حتى لا & # 8217؛ ر عقد. وبسبب التدفق في روبوتات الفوركس وأنظمة الفوركس التي يتم إصدارها في الوقت الراهن، فقد تم تباطؤ مراجعتنا ولكن تعليقات المستخدمين لم تتم. جعل نفسك في المنزل وكتابة تعليق، أو طرح سؤال للمجتمع لمناقشة. سوف يفاجأ المعلومات والمعرفة التي قد تكشف النقاب عنها.
طيب الرجال يتيح الحصول على الكرة المتداول، هنا في فوريكسبي نحن نشجع زوارنا لمناقشة الخاص بك إيفرتش الفوركس روبوت الخبرات والاستراتيجيات والأفكار، أيا كان & # 8230؛
4 أغسطس، 2017 في 11:36 مساء -
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

فوريكسفبي فوريكس-روبوت-كومباريسون
ريفيو أوف A. I. الفوركس روبوت.
هذا الحساب هو استخدام بلدي مخصص A. I. الفوركس إعدادات الروبوت (الانضمام إلى قسم كبار الشخصيات للوصول إليها)
بالنيابة الفوركس روبوت يمكن شراؤها من خلال كليكبانك مقابل 97 $ ويبدو للعمل على حسابات غير محدودة.
بالنيابة يستخدم الفوركس روبوت هيكين أشي ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك لتحديد نقاط الدخول، ثم ربح ثابت ووقف الخسارة لنقاط الخروج.
فكس أوبين هو وسيط كبير لتشغيل A. I. استراتيجية الفوركس روبوت، وأنا أوصي به.
بالنيابة الفوركس روبوت وضعت بشكل جيد جدا معا، مع أكثر من وثائق كافية لاستخدامه وتحسينه. انها تباع من خلال كليكبانك بحيث تلقائيا لديها 60 يوما ضمان استعادة الاموال. وقد أبلغ الكثير من التجار عن نجاحهم حتى الآن في مختلف المنتديات. لما تحصل عليه مقابل 97 $ من الصعب أن يجادل مع هذا واحد. وسوف ننتظر لنرى كيف ينفذ بالنسبة لي قبل اتخاذ أي استنتاج نهائي على الرغم من.
بالنيابة وقد تمت الموافقة على الفوركس روبوت بالنسبة لك لشراء على أساس الربحية متسقة لقد رأيت في جميع أنحاء ويبت، ومخاطرها لمكافأة نسبة وليس لها أسئلة طلب سياسة رد.
22 أبريل، 2018 في تمام الساعة 9:08 مساء -
الذي الوسيط الذي تستخدمه لايف اختبار A. I. إنسان آلي ؟؟
دفعت للخدمة ولكن لم يتلق الروبوت!
هذا هو الرد الذي أحصل عليه & # 8220؛ تم تأجيل دعم البريد الإلكتروني لدينا إلى أجل غير مسمى. & # 8221؛
هذا هو بالتأكيد احتيال حذار!
إم جديد لسوق الفوركس كله. اشتريت منظمة العفو الدولية الروبوت الفوركس وكنت أتساءل عما إذا كان شخص ما يمكن أن يفسر لي ما تب 40 و سي 80 كله يعني. وأنا أعلم عن وقف الخسارة وأخذ الربح ولكن هل الأرقام تعني بعد ذلك. هل هي نقطة؟ كوز إذا كان بلدي يا يبدو أن التجارة أكثر من 40 نقطة. و أيضا استخدام الإعدادات الافتراضية و حيث يقول الكثير، مجموعة إلى 0.1 ولكن لسبب ما على وسيط 5 أرقام يفتح أوامر على .01 وعلى 4 وسطاء رقم يفتح 1. هل هناك إعداد أنا فلدي تغيير؟ فعلا نقدر المساعدة. شكر.
على مذكرة جانبية إي يعمل كبيرة على التجريبي حتى الآن لدي ضعف المال اللعب من 300 إلى 650+
إذا كنت مضاعفة المال اور في وقت قصير كنت تخاطر كثيرا.
4 o 5 أرقام لا يهم مع حجم الكثير فتح.
تب و سي تنفذ في خسارة العائمة / الربح من موقف فتح الخاص بك. تحقق من قيمة النقطة.
ور / أوسد .10 لوت سيز 1pip = 1 أوسد، 1 لوت 1pip = 10 أوسد.
مرحبا، يتساءل مثل عدد قليل من المستخدمين الآخرين إذا كان تب أو بي قد تغيرت العديد من الصفقات يبدو أن تكون مغلقة مع حوالي 30 نقطة الربح. يرجى توضيح ذلك حتى نتمكن من تحديث إعداداتنا لمطابقتك. شكر!
28 فبراير 2018.
اشتريت وبالتالي إي وحاول الاتصال بالدعم مع سؤال. هذه هي الاستجابة التلقائية التي تلقيتها: & # 8220؛ تم تأجيل دعم البريد الإلكتروني إلى أجل غير مسمى. & # 8221؛ لذلك، فإنهم يأخذون المال ولكن لا يقدمون أي دعم. لحسن الحظ، أنا اشتريت من خلال كليكبانك. أريد أن تحاول ذلك لمدة 60 يوما كاملة ونرى ما سيحدث.
المشرف، إذا كان لديك اقتراحات إضافية لإعدادات وأود أن نقدر ذلك.
23 فبراير 2018.
ما هو سعر هذا فكس روبوت؟
16 فبراير 2018.
وأعتقد أن هذا إي وحسابه التجريبي في الفوركسفبي يجب إزالتها، لأن تأجيله تأجيل إلى أجل غير مسمى، وليس بيع ليس نظاما صريحا دون حتى إعطاء خدمة العملاء.
2 فبراير 2018.
هل يمكن أن تخبرني ما هي المعلمة بيتريجر؟
27 يناير 2018.
نعم، السيد مكتب التحقيقات الفدرالي لم تغير إعداد الربح أخذ الخاص بك، وأعتقد أنك تستخدم 30 نقطة تب، واسمحوا لنا أن نعرف شكرا لك.
25 يناير 2018.
هل غيرت إعداداتك؟ أنا & # 8217؛ م تشغيل التجريبي على ألباري المملكة المتحدة وأنا لا & # 8217؛ ر نفس النتائج. اليوم يمكنك إغلاق نصف النظام في 31 نقطة كما الإعدادات الخاصة بك في 60 نقطة.
شكرا للمشاركة.
أنا وضعت منظمة العفو الدولية روبوت على فكسوبين وأنه لا يفعل أي تجارة الفكر أنه يعمل بشكل جيد مع جالانت. أي فكرة لماذا؟
7 ديسمبر 2018.
في: موقع الويب الخاص بهم يقول & # 8220؛ تم تأجيل دعم البريد الإلكتروني لدينا إلى أجل غير مسمى. & # 8221؛
بت مع الإعدادات الخاصة بك من كبار الشخصيات تبدو ليست جيدة جدا. يرجى تنويرنا لأسبابك وراء هذه الإعدادات.
راجع للشغل وظيفة كبيرة Mr. FBI 😉
آسف، أنا يعني 200 £. ليس عند 200 جنيه إسترليني.
لقد تم تشغيل هذا إي على الإعدادات الافتراضية ولكن مع مخاطر 1٪، بدأ البنك بلدي في 1000 £، وهو ما يقرب من 200 £ الآن، لذلك كل يسير على ما يرام. ومع ذلك، لقد قرأت أنه على باكتيستس، بعض السنوات هو ما يصل في نقطة ولكن أسفل في المال، وذلك بسبب الانقسام تأخذ مستويات الربح (إغلاق نصف التجارة في 40 نقطة). هذا يعطي مخاطر غير متناسبة لمكافأة نسبة وبالتالي هذه الاختلافات في نقطة إلى الربح. لقد انضممت للتو خدمة كبار الشخصيات الخاص بك، وأود أن أعرف إذا كان هذا هو السبب في أنك قمت بتعديل الإعدادات وإذا كان الأمر كذلك هل هذا القضاء على هذه المشكلة. يرجى تنوير لي لأسبابك وراء هذه الإعدادات، وأنا الآن تجريب لهم لأنني أعتقد أن هذا هو روبوت جيد أن تكون في نقاط وخطرك لمكافأة نسبة تبدو أفضل من الافتراضي. أيضا لماذا هو ما أفضل على 13؟ وأنا أعلم أنه يبدو ثقيلة بعض الشيء ولكن أنا حريص على هذا الروبوت، وقد تم النظر في تبييض إعدادات & # 8230؛ & # 8230؛ شكر.
أداء هذا إي مثير للإعجاب لبداية. على الرغم من أن المرء لا يستطيع أن يقول بشكل نهائي ما سيكون أدائه في المستقبل. دعونا جميعا نوليها اهتمامنا الشديد.
أدمين، هل تعرف أي شيء عن إي صدر حديثا يسمى زون 99 الفوركس الروبوت؟ حدث للتو لتتعثر عليه بينما كان أحد الأصدقاء يتحدث عن ذلك. يرجى التحقق بالنسبة لنا إذا كانت آمنة للشراء.
كالمعتاد، ونحن نقدر المهمة العظيمة التي تقومون بها في تثقيف أعضاء الخاص بك. خدماتك لا تقدر بثمن هي أبعد من المال يمكن شراء.
إم إلى الأمام وعندما يكون الموقف مفتوحا، كان إي و # 8217؛ نت تعيين تب .. إي عائمة أكثر من الهدف تم تعيين و فعلت & # 8217؛ نت موقف وثيق التلقائي .. الكثير من الوقت مثل هذه المشكلة ..
كيفية سلوف ذلك؟
مرحبا، شكرا لتقاسم الإعدادات، ابحث في قسم كبار الشخصيات ولكن لم تجد ذلك.
تحقق مرة أخرى، أسفل إعدادات إفيبوت مباشرة
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

أفضل الفوركس روبوت (MT4 إي) مقارنة ل 2018/2017.
تم شرح رؤوس الجدول.
الاسم: اسم الروبوت الفوركس.
الربح: النسبة المئوية للربح التي تم إجراؤها على رأس الإيداع الأصلي.
النسبة المئوية اليومية: النسبة المئوية للأرباح مقسومة على عدد الأيام التي كان يعمل فيها الروبوت.
النقاط: إجمالي عدد النقاط هذا روبوت الفوركس كما تراكم.
الرصيد: الرصيد الإجمالي الحالي بالدولار الأمريكي للحساب.
تراجع: كان أعلى السحب على الفوركس الروبوت في أي وقت من الأوقات.
عامل الربح: مدى ربحية هذا المستشار الخبراء. وكلما زاد العدد، زاد الربح الذي يمكن أن يحققه في فترة قصيرة من الوقت.
العمر: عدد أيام تشغيل الحساب منذ الإيداع الأولي.
الإيداع: كم من المال أودعت أصلا.
منحنى الأسهم: منحنى يظهر المستشارين الخبراء حساب نمو الرصيد على مدى حياتها. هذا هو قابل للنقر وسوف تجلب لك إلى صفحة حسابات ميفسبوك.
حساب لايف = حساب فوريكس ويشار إلى حساب تداول المال الحقيقي حيث يمكنك كسب الربح الحقيقي.
حساب تجريبي = ويشار حساب تجريبي إلى حساب المال اللعب (المال وهمية). ظروف السوق دائما أفضل بكثير على الحسابات التجريبية من الحسابات الحقيقية.
مستشار الخبراء (إي) والروبوت الفوركس هي نفس الشيء، مجرد أسماء مختلفة تصف.
تحتاج إلى مراجعة على الروبوت دعا فوركس فادار الروبوت، ثيريس أي مراجعة على ذلك إلا إذا كنت مراجعة من هناك الموقع، الذي هو مجرد محاولة لبيع المنتج.
20 يناير 2017.
يمكن أي واحد يقول لي أي الروبوت هو شراء ويمكن تشغيل الحد الأدنى على 500 دولار صندوق.
أنا مهتم في برنامج الفوركس روبوت الخاص بك. يمكن أن يكون نسخة من المحاكمة على النظام الخاص بي قبل شراء النظام. شكر.
في الرسم البياني مقارنة أمام إي يظهر # وسائل؟ على سبيل المثال الفوركس هاك برو # 4 ثم نفس الاسم ولكن عدد مختلف مثل 8 و 9 فماذا يعني هذا؟ يرجى شرح لي. شكرا لكم. التحيات، ألبرت روي.
كانت مجرد وسيلة لتحديد الحسابات، و # s دون & # 8217؛ ر لها معنى محدد خلاف ذلك.
15 يناير 2018.
تداول ثنائي هو عمل محفوف بالمخاطر.
لقد اشترى واستخدمت زارون الفوركس الروبوت، فإنه يعطي أرباحا ضخمة في فترة أقل ويمسح حسابك في ثوان، وأنا ننصح لا بالقرب من فضلك. أنا حاليا تتمتع الروبوت الجديد.
27 ديسمبر 2018.
شكرا باكار، أرى أن زارون لا يظهر في كثير من الأحيان في قوائم إي. بالمناسبة ما هو الروبوت الجديد الخاص بك؟ إذا كنت تستطيع أن تقول & # 8230؛
22 سبتمبر، 2018.
مرحبا، وقد حاول أي شخص زارون إي أو غولدبول برو؟ يرجى التعليق قبل أن أشتري. ثنإكس.
1 ديسمبر 2018.
أنا & # 8217؛ استخدم غبرو الآن لمدة 4 أشهر في إدارة 4 حسابات مختلفة. حسابات المال الحقيقي لا تجعل المال مثل حساب تجريبي غبرو الناس المشاركات. في الواقع باستخدام نفس الإعدادات التي يستخدمها الناس غبرو في كونتابو، في حساب واحد، فقد غبرو المال باستمرار على حساب حقيقي 15000 دولار أمريكي في تالينكس. بعد 4 أشهر، الآن 13،000 والتغيير. & # 8220؛ ريتش ريتش كويك & # 8221؛ مع أي عمل مثير للسخرية.
لماذا هذه الصفحة تقول الفوركس المخترق هو الفائز هنا، عندما الفوركس فليكس إي لديه ربح ساحق أكثر من 8،000 في المئة ؟؟
أنا حاليا استخدام فابتوربو، الإصدار 2.3 وفقط بدأت للتو مع ذلك.
إيف قراءة من خلال جميع المشاركات العظيمة. I & # 8217؛ م جديد إلى الفوركس، ومتا trader4.
هل يمكن لشخص يملك الفوركس فليكس إي أن يقول قليلا عن البرنامج، وكيف يعمل مع متا التاجر؟ هل تقوم بتشغيل برنامجين منفصلين أو هل يقوم فوركس فليكس إي Acct4 بالتكامل مع متا 4؟
ماذا يمكن أن يكون الربح الأسبوعي واقعي من القول حساب $ 250 دولار؟
حاول إيف للعثور على استعراض سيئة على هذا البرنامج، ولكن لا يمكن لول. إيف سمعت أيضا أنه لا يوجد مربحة الفوركس روبوتس & # 8230؛. إذا كان أي شخص هناك سيكون على استعداد لتسليط بعض الضوء لا تتردد.
10 يناير 2018.
هل سيكون هناك مسابقة روبوت جديدة لعام 2018؟
18 ديسمبر 2018.
الفوركس المخترق هو خيار جيد. مجرد التجارة آمنة. انخفاض الكثير، والصبر. أنا أيضا استخدام مزيج من التحوط و مارتينغال، ولكن ليس ضد هذا الاتجاه. هو نظام جيد جدا، يجعل حوالي 2000 $ & # 8211؛ 5000٪ أسبوعيا، أو أكثر من ذلك.
كيف تستخدم مارتينغال + التحوط؟ هل لديك بوت لذلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، هل يمكنك المشاركة؟
يمكن أن تخبرني أن ما ستاترجي المستخدمة في هاكيدبرو؟ هل يمكن أن تخبرني إعداداتك؟
أبحث عن أوتوبيلور إي موثوق بها، مما يجعل الربح متسقة شهريا، لا ضربة حسابي، ما يمكنك ريكوميند لي.
24 نوفمبر 2018.
لا مفاجآت هنا مع فليكس على القمة. أنا فوجئت يبدو أن لديك أي إعدادات فائقة الدقة تعمل على أي من هذه الحسابات على الرغم من. لقد كانت حتى الآن أفضل الإعدادات التي يمكن استخدامها مع إي هذا.
4 سبتمبر، 2018.
هل تستند هذه الاختبارات إلى الحسابات المباشرة أو التجريبية؟
أبحث عن خطر منخفض ومستقر النمو إي (لا تريد أن تكون رش بين عشية وضحاها)
22 نوفمبر 2018.
هاي اليكسا & # 8230؛ ش يجب أن تحاول الفوركس اختراق برو .. (لدي بالفعل واحد) & # 8230؛ أسلوب مارتيانغل ولكن منخفضة المخاطر ونمو مستقر 10.
مرحبا، أحاول دفع ثمن الفوركس المخترق عبر باي بال ولكن لم أتمكن من شخص ما يجب أن يساعدني.
12 سبتمبر 2018.
أود أن أرى منحنى الأسهم مفصل فوركس اخترق برو # 10، ولكن لا يبدو أن الارتباط للعمل.
12 سبتمبر 2018.
14 سبتمبر، 2018.
مرحبا! أنا & # 8217؛ م جديدة في الفوركس ولكن أنا أفضل شراء الروبوت الفوركس. يمكنك توجيه لي؟
22 نوفمبر 2018.
لديها بالفعل واحد (الفوركس اخترق برو) ..profitable 10.
20٪ شهريا، ولكن لماذا هذا إي تأخذ فقط موقف قصير (بيع) .. منذ فترة طويلة كما الربح أبدا العقل & # 8230؛ ..
8 سبتمبر 2018.
جو & # 8211؛ هذا هو موقع عظيم، وذلك بفضل للمعلومات الخاصة بك والبحوث. لدي بعض الأسئلة حول منتجات الفوركس هاكيد & # 8230؛
1) هل هناك أي تدخل بشري ينطوي على النتائج المنشورة؟
2) هل اختبرت ونشرت النتائج باستخدام الصفقات من جانب واحد فقط (من الصعب العثور على وسطاء غير منظمة الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة)؟
مرحبا منسق الحوارات، هل يمكن أن يرجى إعادة نشر ملفات الإعداد للعنصر الثالث. فوركس هكد برو فور أودوس و يورشف مينت 15 تيمفرم؟ الروابط الحالية لا تعمل حاليا.
ما هي منظمة تنظيما جيدا ونظيفة ومقارنة المعلومات هذا هو. يمكنك الانتظار لرؤية المزيد من برامج الروبوت التي تمت إضافتها إلى هذا.
فب تبدو مثيرة جدا للاهتمام مع كل مجموعات الإعداد الممكنة معها.
شكرا لك جو للإعدادات على الفوركس هكد برو تداول الحساب الرئيسي ورشف و أودوس. I & # 8217؛ لقد تم استخدام هذه الإعدادات نفسها بنجاح كبير.
أنا حقا نقدر لك أخذ الوقت لإعداد الكثير من الحسابات، مع جميع الإعدادات المختلفة وأزواج العملات بالنسبة لنا للمقارنة.
ذهبت من خلال جميع التعليقات، وجدت لهم أن تكون مثيرة للاهتمام ومفيدة للمبتدئين مثلي. أنا أتساءل فقط إذا كان لديك أسعار هذه الروبوتات و إيس & # 8217؛.
كيف يمكنني معرفة ما هي جيدة والتي ليست جيدة جدا؟
هل اختبرت الفوركس الربح بوت. هل هذه هي الصفقة الحقيقية؟
هناك إي جديد يسمى أوميغا الاتجاه، لم أي شخص حاول ذلك؟ يبدو أنها تحقق بعض الأرباح الجيدة.
بلز توحي لي إي أو روبوت ل غولد & أمب؛ تجارة الفضة.
يبدو 25 الحقيقي هو تشغيل بعيدا معها!
12 يناير 2018.
تم الاتصال بي مؤخرا من قبل فاب توربو واشتريت بوت .. سعر منخفض ،، ولكن لا أستطيع أن تجعل مربحة! (فإنه يجعل أكتالي يجعل & # 8220؛ يسار & # 8221؛ الحق تحت مستوى الصفر مزدوج !!) ربما كانت فترة الاختبار بلدي نفس عندما أخذت جميع البوتات الغوص & # 8230؛ أي شخص كسر رمز وتعلمت كيفية استخدام فابتوربو مربحة ؟ شكرا لك على نشر الإعدادات الخاصة بك إذا كان لديك.
14 ديسمبر 2018.
يمكنني استخدام التحوط والاختراق،
31 ديسمبر 2018.
مرحبا سيدي أنت الهندي؟ إذا كان الجواب نعم يرجى الاتصال بي & # 8230؛ شكرا لك.
2 ديسمبر 2018.
كما أرى، تحطم جميع الخاسرين خلال جلسة واحدة؟
فيريون الخاصة اليوم الأسود؟
28 نوفمبر 2018.
مرحبا، الروبوتات تبدو كبيرة ولكن هناك بعض النسخة التجريبية لاختبارها في بلدي حساب التجارة اختبار & # 8220؛ دون المال الحقيقي & # 8221؛؟ أنا أسأل بيكاسو اشتريت فاب توربو قبل عام ولكن النتائج كانت أكثر سلبية من إيجابية. حتى عادوا المال المدفوع ولكن الآن أريد أن أحاول بعض الروبوتات الفوركس دون دفع وبعد اختبار لهم لن يكون لدي مشاكل لجعل الدفع.
14 نوفمبر 2018.
ما هو الإطار الزمني لنتائج فابتوربو؟ وأظهرت بعض المواقع أنها المرتبة الثانية بعد الفوركس اختراق برو. ما هو رأيك في ذلك. كنت ذاهبا لشراء فابتوربو ولكن بعد رؤية الترتيب الخاص بك وسوف تعطيه التفكير الثاني.
8 نوفمبر 2018.
وأضاف الفوركس المهاجم إلى الجدول!
4 نوفمبر 2018.
أود أن أعرف أفضل الروبوت لا يزال ل نوف 2018.forex اختراق الموالية أفضل؟
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
مرحبا ما الإعداد الذي تستخدمه بالضبط لحساب فوريكس الذي تم الاستيلاء عليه للمحترفين؟ مثل بداية كاتب، الكثير حجم و تأخذ الربح على كل زوج؟
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
سوف تحميل الملفات. set قريبا.
شكرا لتحميل ملفات. set، ولكن لا يمكن الوصول إلى العديد منها، ربما لأنك استخدمت تجزئة في اسم بوت (مثل & # 8220؛ الفوركس المخترق برو # 10 & # 8221؛ على سبيل المثال).
هذا يبدو أن خبط كل الروابط لتلك السير، مما يجعل بوت وصفا تفصيليا، ملفات. set والرسم البياني ميفسبوك لا يمكن الوصول إليها. هل يمكن أن يرجى إصلاح ذلك؟ شكرا جزيلا!
نعم أنا & # 8217؛ م علم هذه التفاصيل مفقودة، أنا فقط وضعت هذه الحسابات تصل. وسوف يكون الإعدادات وتفاصيل كل منهم حتى أوائل الأسبوع المقبل.
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
نجاح باهر، يبدو أن معظم المتسكعون تحطمت وحرقت هذه 2 أسابيع الماضية.
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
في الواقع، شهر سيء للغاية بالنسبة السماسرة. الذهاب إلى يستغرق وقتا طويلا لاستعادة هذا النوع من الخسائر بمعدل تلك الأنظمة التجارة في.
لقد أضفت حسابين أخريين هما "فوريكس هاكيد برو"، حيث كانا يختبران مخاطر أقل بكثير مع قيم تب و بيبستارتر المختلفة، حيث يبدو أن بلدي الرئيسي يواجه بعض المشاكل في الوقت الحالي مع ورود. وكان هذا و يورجبي اثنين التي أعطاني المتاعب قبل ذلك قد يكون من الأفضل لتفاديها فقط.
لا تزال تعمل على إدارة المخاطر مع هذا كما انها & # 8217؛ ق لا يزال في مرحلة تجريبية واضح، ولكن من المؤكد هو متعة لعبة حولها مع.
اختبار الأنابيب توربو، طائرة النفاثة، توربو فاب، ميجا الروبوت، وأيضا.، هي أدلة الروبوت التي هي للبيع أي مساعدة؟ اعتقدت أن الروبوتات تم تحديثها تلقائيا؟ للحفاظ على العمل، وجعل المال؟ وأنا أعلم أنه يجب علينا مواكبة ما هابينغ، ولكن الروبوتات هي أن يتم تحديثها. والحق أو عام فقط خاطئة. يمكننا فقط تغيير السماسرة للحصول على سبريدس أفضل. إذا جعل التغييرات. يجب أن نعرف أننا سوف ترك لهم إذا لم نحصل على فروق جيدة وكسب المال؟ حيث يمكنك ريكومند نحن حتى الآن معلومات عن التداول؟ البقاء في المال؟ الله يبارك، صديقك إد.
30 سبتمبر، 2018.
كيف يمكنني الانضمام إلى هذه المسابقة؟ لدي إي جيدة جدا مع 40٪ شهريا.
30 سبتمبر، 2018.
18 أكتوبر 2018.
هل أنت في الحرية للكشف عن اسمها أو توفير وصلة؟
16 نوفمبر 2018.
هل يمكن أن تخبرني المزيد عن إي الخاص بك.
14 ديسمبر 2018.
مرحبا روشان هل لي أن أعرف أي إي هي ش استخدام الذي يوفر لك 40٪ شهريا؟
روشان، وسوف نقدر لكم إعلام لي اسم إي الذي يعطيك.
40٪ العائد الشهري. شكر. & # 8211؛ القمر.
ما هو هذا التقييم البيئي الذي تتحدث عنه؟
29 سبتمبر، 2018.
هذا عمل جيد. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت قد اختبرت & # 8216؛ بخار الفوركس & # 8217؛ EA.
29 سبتمبر، 2018.
مرحبا، ستيف. شكرا للمنافسة! عظيم! لطيفة للحصول على كل هذه السير على ارض الملعب. شخصيا، أنا & # 8217؛ d أن نرى الفوركس بوليت برهان في المسابقة. على جهاز الكمبيوتر الخاص بي فإنه يظهر ليكون منافسا حقيقيا. الفائز الثابت & # 8230 ؛. سؤال: اعتقدت أن الفوركس هاكيد لا يمكن أن تستخدم هنا في الولايات المتحدة هل هذا صحيح؟
29 سبتمبر، 2018.
لا يزال بإمكانك استخدامه، كنت فقط لن نرى تأثير مزدوج الوجه الذي لديه سوف يقلل قليلا الربحية ولكن أيضا تقليل المخاطر.
27 سبتمبر، 2018.
لقد تم اتباع ف برو في ميفسبوك / أعضاء / فوريكساكيد / نيو-فوريكس-هاكيد-بروفيسيونال / 352554 لفترة من الوقت ولكن دون & # 8217؛ ر ويبدو أن الحصول على إجابة عندما يكون متاحا للبيع. يمكنك معرفة متى ومن حيث يمكن شراؤها؟
27 سبتمبر، 2018.
أنا فقط إبقاء السمع قريبا & # 8230؛
27 سبتمبر، 2018.
والفائز هو & # 8230؛
28 سبتمبر، 2018.
بيتا الفوركس اختراق برو، في نصف الوقت أيضا!
28 سبتمبر، 2018.
ماذا عن جولة أخرى من المنافسة؟ هذه المرة باستخدام مختلف مناطق العد لتحل محل الحسد فوركس ووالستريت روبوت؟ أيضا، وأعتقد أن هذا الشهر كان معتدل جدا، لذلك ف و ف برو نجا. في الشهر المتغير، يمكن بسهولة تفجير تلك 2.
28 سبتمبر، 2018.
أعتقد أنني قد مجرد ترك هذه قيد التشغيل لفترة الآن ونرى ما سيحدث، في حين اضاف المزيد من الروبوتات على طول الطريق. إذا كان لديك اقتراحات لا تتردد في التعليق.
22 سبتمبر، 2018.
ميغادرويد مستوى الخطر.
23 سبتمبر، 2018.
تم ترك كل شيء إلى حد كبير الافتراضي لمعظم إي & # 8217؛ ق.
21 سبتمبر 2018.
وأضاف بعض الأشياء الجديدة 😉
ستلاحظ أنه يمكنك النقر على كل صف الروبوتات لتوسيعه للحصول على معلومات إضافية، فضلا عن عدد قليل من التعديلات وإصلاح الأخطاء لمساعدة الأمور على نحو سلس.
واسمحوا لي أن أعرف إذا واجهت أي البق، أو عرض مواطن الخلل.
أيضا إذا كان ثيريس ميزة أو ستات كنت ترغب في رؤية تقول لي، أنا & # 8217؛ م نفاد الأفكار 😉
19 سبتمبر، 2018.
آسف حول تعليقي الأخير إفوند ذلك. لقد قمت بتثبيت مليون دولار بالنقاط، سوف تتيح لك معرفة كيف يعمل ؟؟
20 سبتمبر 2018.
نضع في اعتبارنا أن مدب أداء مليون مرة أفضل في التجريبي مما يفعل على العيش. ويعتقد العديد من المتداولين أن الوقت قد انتهى من برنامج مدب & # 8217 بسبب تعديلات الوسيط.
25 سبتمبر، 2018.
مرحبا جو، ماذا تقصد بتعديلات الوسيط التي تؤثر على برنامج تطوير البرامج؟ إذا كان وسيط التكيف يمكن أن تؤثر على الحزب الديمقراطي المسيحي، فإنه لن يؤثر على مناطق العد الأخرى هناك؟
28 سبتمبر، 2018.
حسابات تجريبية لا & # 8217؛ ر يشعر تأثير الانزلاق مثل الحسابات الحية على سبيل المثال.
أيضا بعض السماسرة ترغب في رفع ينتشر خلال الأخبار.
أشياء صغيرة مثل هذا يمكن أن تغير جذريا نتائج هذا الروبوت حساسة للغاية (مدب).
15 سبتمبر، 2018.
هذا عظيم! يبقيه up. thanks.
9 سبتمبر 2018.
كيف المعلمات فوركس هاكر بروفيسيونال.
8 سبتمبر 2018.
مقارنة جيدة جدا & # 8211؛ شكرا لإعداءها. العمود للنظر في هو عمود السحب، وليس الربح واحد. انظروا إلى الحسد و فكس بروفيسيونال & # 8230؛ فإنها يمكن أن تهب الحساب مع اتجاه مستمر ضد مواقفهم المفتوحة.
12 سبتمبر 2018.
على ما يبدو ركضت هاكيد برو الطريق عدوانية جدا 😉 إذا كان يحصل قتل أنا قد مجرد إعادة تشغيله مع إعدادات منغم أسفل كما لا أحد في عقولهم الحق تشغيله من هذا القبيل.
8 سبتمبر 2018.
ما هو الفرق بين: & # 8220؛ الفوركس اخترق المهنية & # 8221؛
و & # 8220؛ فوريكس هاكيد & # 8221؛ ؟ إعدادات فريند؟
8 سبتمبر 2018.
يبدو أن النسخة الموالية لديها 3 استراتيجيات منفصلة والتي يمكنك تشغيل بشكل فردي أو إيقاف تشغيله. لذلك لديه القدرة على أن تكون عدوانية جدا ولكن يمكن أن تتحول إلى أن تكون متحفظة جدا عن طريق تشغيل 1 استراتيجية وعدد قليل من أزواج فقط. يبدو أنه يحتوي على عدد قليل من الميزات الأخرى مثل إدارة الأموال، وضع توربو، وقف زائدة الخ & # 8230؛ حتى الآن أنا & # 8217؛ م تشغيله في خطر كبير جدا مع جميع استراتيجيات 3 التداول على 10 أزواج التي يبدو أن مربحة للغاية ولكن محفوفة بالمخاطر للغاية. 3.3٪ في اليوم فازت & # 8217؛ ر يحدث دون طن من المخاطر. محاولتي التالية مع هذا الوحش ستكون على أزواج أقل، وربما تتحول واحدة من الاستراتيجيات قبالة.
8 سبتمبر 2018.
ما هو فوركس هكد بروفيسيونال؟
كيف يختلف عن الفوركس المخترق؟
8 سبتمبر 2018.
سيكون من الجميل أن نرى عدد من الصفقات. من أساسها.
7 سبتمبر، 2018.
هذه المسابقة كبيرة! أنا & # 8217؛ d أحب أن أرى أنها امتدت لفترة أطول،
وبدأت مسابقة أخرى ل إي & # 8217؛ s التي تركت في أول ذهاب.
الوقت & # 8217؛ لتفكيك المحتالين من إي & # 8217؛ s.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment