Saturday 3 March 2018

سيتي بنك أسعار الفائدة على بطاقة الائتمان


منتديات هوز.


بطاقة الائتمان سعر صرف العملات الأجنبية.


ولكن بالنسبة ل دبس، في المرة الأخيرة التي استخدمت فيها بطاقتي، اتهمني البنك حوالي 3-3.5٪ إذا كان يشير إلى أسعار ياهو المالية أو فيزا الرسمية (أسعار الصرف - فيزا الشركات)، على الرغم من 1.5٪ فقط ذكرت في T & أمب؛ ج. لذلك معدل مرجعيها هو على الأرجح أسوأ!


لا يمكننا أبدا العودة إلى تلك الأيام حيث التفاح هو مجرد ثمرة ..


أوسد: سيتي - 1.44282 فس هسك - 1.44216.


أنا حقا لا أحب هسك (الرهيبة، أبطأ ودفع خدمة العملاء) ولكن يبدو تحويلها أفضل: |


أوسد: سيتي - 1.44282 فس هسك - 1.44216.


أنا حقا لا أحب هسك (الرهيبة، أبطأ ودفع خدمة العملاء) ولكن يبدو تحويلها أفضل: |


يبدو أن رسوم التحويل هي نفسها بالنسبة ل هسك & أمب؛ CITI.


5٪ رفع. لديهم تماما مضرب يحدث في تلك الفنادق، ولكن بعد ذلك (حسب المعايير الآسيوية على الأقل) أن التجار في البلاد في كثير من الأحيان علاج الأجانب كعلامات سهلة.


أمريكان إكسبريس لديها اتفاق التاجر الذي يحظر تحويل العملة الديناميكية، لذلك حاول دسك الاحتيال (وانها عملية احتيال) هو أقل شيوعا على الأقل. هذا جانب واحد جدير بالثناء من تلك الشبكة بطاقة. ومع ذلك، حدث لي مرة واحدة مع بطاقة أمريكان إكسبريس، وسأذكر الطرف المذنب: فندق انتركونتيننتال كوكس، سيول، كوريا الجنوبية. هم وشقيقتهم الكبرى انتركونتيننتال هي حقا نادرة. عليك أن تعبر جسديا العملة وون غير الكورية على أي إيصال يسلم لك التوقيع ونقول لهم لشحن في فاز. وإلا تحصل على ضرب مع اضافية.


5٪ رفع. لديهم تماما مضرب يحدث في تلك الفنادق، ولكن بعد ذلك (حسب المعايير الآسيوية على الأقل) أن التجار في البلاد في كثير من الأحيان علاج الأجانب كعلامات سهلة.


روابط إعلانية.


الحصول على أكثر من مجرد الهواء النقي.


تلبية مجموعة هب الجديدة من الطابعات.


في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.


أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة أسوس روج ستريكس هي هنا!


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،


كيف تتغلب على سيتيبانك 3٪ رسوم المعاملات الخارجية - منتدى باريس.


تصفح المنتديات الكل.


معظم البنوك (باستثناء كابيتال وان، على سبيل المثال) تفرض رسوم معاملة أجنبية بنسبة 3٪ عند استخدام بطاقة الائتمان / بطاقة الصراف الآلي في الخارج.


كنت في سيتي بنك هذا الصباح يشكو من الرسوم. قاموا بترقية حسابي الشخصي إلى سيتي بنك غولد ثم ربط حسابي التجاري بحسابي الشخصي.


الآن، عندما أسحب المال على بطاقة الخصم / الصراف الآلي، من المفترض أن أحصل على & كوت؛ مفضل & كوت؛ سعر الصرف مع عدم وجود رسوم المعاملات الأجنبية.


الجانب السلبي لهذا (إذا كان يعمل حقا) هو أن التنازل ينطبق فقط على الانسحاب من أجهزة الصراف الآلي. لذلك، أنا بحاجة لدفع ثمن كل شيء نقدا. لا ينطبق التنازل عن الرسوم على استخدام بطاقة الائتمان.


سأكون في إيطاليا (نعم، وأحيانا أذهب إلى أماكن أخرى غير باريس) الأسبوع المقبل وسوف تتيح لك معرفة كيف يعمل بها.


أنت أبدا، من أي وقت مضى الذهاب للهروب رسوم العملة الأجنبية. هذا هو أرباح البنك للتعامل مع المعاملة.


السعر الرسمي الذي يتم نشره في الصحيفة هو المعدل الدولي للبنوك والحكومات الوطنية. أنت كفرد لن أبدا، إيفر شراء العملة في هذا المعدل. دعونا نسميها تكلفة الجملة للمنتج (وليس بالضبط نفس، ولكن على غرار تكلفة إنتاج منتج من قبل الشركة المصنعة). ويضيفون أرباحا، ثم & كوت؛ بيع & كوت؛ العملة إلى البنوك الإقليمية (ونعم، قسم التشغيل المحلي في البنك الذي تتعامل معه، سواء كانت سيتي أو B من A أو بنك بودونك الوطني، هو بنك إقليمي). دعنا نسميه التجزئة تكلفة المنتج (يشبه إلى حد كبير الثمن الذي يدفعه بائع التجزئة لمنتج ما) إضافة الربح، أيضا، قبل بيعه إلى المستهلك.


هذه العلامات عادة ما تكون فقط 1-2٪ في كل مستوى، لأن البنوك التعامل مع الكثير من هذا العمل أن 1٪ في نهاية المطاف أن تكون أرباحا جيدة جدا.


ولا يقتصر الأمر على تغطية تكاليف التشغيل فحسب، بل أيضا تغطية لتغطية تقلبات أسعار العملات من يوم إلى آخر (لنكون صادقين من ساعة إلى ساعة في بعض الأحيان!) - مرة أخرى، لأن الكثير من الأموال يتدفق عبر الحدود أن التذبذب الصغير قد يؤدي إلى خسارة الملايين من وحدات العملة التي تعمل بها.


أفضل ما يمكنك القيام به هو تقليل ذلك - وحذر. فقط لأنها تعطيك رسوم معاملة العملة 1٪ لا يعني أنها تعطي لك سعر صرف جيد في البداية.


حسنا، لم أقول أبدا أنهم كانوا يعطيون سعر الصرف الفعلي. هم في الأعمال التجارية لتوفير خدمة وبطبيعة الحال، لتحقيق الربح من توفير تلك الخدمة. لا أعتقد أن أي شخص يتوقع منهم أن يفعلوا ذلك مجانا.


وفقا لسيتيبانك، أن 3٪ رسوم الصرف ذهبت الآن وأنا سوف تحصل على & كوت؛ المفضل & كوت؛ ولكن ليس بالضرورة & كوت؛ ترو & كوت؛ سعر الصرف. إذا ما قالوا لي هو صحيح، سيكون وفورات من ما كنت سابقا دفع.


بيكسفيلد كنت السفر بما فيه الكفاية في كثير من الأحيان أنه كان يجب أن يكون رسوم استخدام الأجانب حلها الآن.


بطاقة الائتمان كابيتالون يمكن أن تكون صفقة جيدة ولكن ليس لدي أي معلومات بأن سحب أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم هي حرة، إما من 1٪ رسوم تحويل العملة أو رسوم إضافية الاستخدام.


أجد مطالبة & كوت؛ مفضل & كوت؛ أسعار الصرف مريبة في أفضل الأحوال. سيروس، فيزا، ماستركارد كل جعل حجم كبير صرف العملات بأسعار السوق. كلهم يضيفون 1٪ إلى هذه التبادلات كرسومهم. لم أسمع أبدا عن معاملة أتم محددة تلقي سعر الصرف المفضل. قد يتم إسقاط الرسم 1٪ ولكن يبدو أن التعامل الفردي مع حسابات مفضلة معينة غير مرجح.


حتى لو تم سحب أتم من دون رسوم صرف العملة، لماذا تريد أن تدفع كل شيء نقدا إذا كنت تستطيع استخدام بطاقة الائتمان التي تقدم نفس الصفقة كما هو الحال مع رأس المال الخاص بك مثال واحد؟


وأعتقد في حل آخر - تجنب البنوك الكبيرة.


على سبيل المثال الولايات المتحدة الأمريكية (فضلا عن العديد من البنوك الصغيرة والاتحادات الائتمانية) لا تتقاضى أي رسوم أو يفرض أي رسوم إضافية لأي سحب أتم أو شراء بطاقة الائتمان في أي مكان - داخل أو خارج الولايات المتحدة. أنها لا تمرر على طول 1٪ رسوم تحويل العملات الأجنبية ولكن بعد ذلك أحصل على 1٪ الخصم على جميع المشتريات بطاقة الائتمان.


بالإضافة إلى ذلك، فإنها تسدد أي رسوم الصراف الآلي قد تواجهها عند استخدام بطاقة الصراف الآلي في أي مكان. ملاحظة: المصارف الفرنسية لا تفرض أي رسوم على سحب أجهزة الصراف الآلي. الرسوم تأتي من رسوم تحويل العملة من 1٪ بالإضافة إلى أي شيء آخر البنك الذي يشعر وكأنه القشط من الصفقة.


آمل أن يكون كل هذا يعمل لك بيكسفيلد ولكن قد ترغب في اتخاذ نظرة أخرى على ما كنت تدفع لاستخدام أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان الخاصة بك.


تحرير: آسف، كنت أكتب كما كان الشمس المشرقة نشر.


سينس لقد كنت سيتيغولد (عدة سنوات) لم أر قط الرسوم على المعاملات الخارجية، سواء أتم السحب أو الرسوم باستخدام بلدي الخصم / ماستركارد التي تعتمد على حسابي. آسف، ولكن أنا سعيد مع سيتي!


لا مشكلة، ساراسترو - العقول العظيمة وكل ذلك!


لا أحد قال لديك للتخلص من سيتي.


و فلور، أنا أضمن أنك تدفع لمعاملاتك الأجنبية. قد تدفع عن طريق سعر الصرف غير المواتية بشكل خاص، أو عن طريق رسوم الخدمة في مكان ما. لكن لا أحد. لا أحد. يحصل بعيدا دون دفع.


رأس المال واحد لا يتقاضى أي رسوم المعاملات الأجنبية لسحب أجهزة الصراف الآلي ث / بطاقة الخصم، ولكن لا يتقاضى 1.50 $ للانسحاب. على بعض من المعاملات التي قمت بها في سبتمبر الماضي، فإنها لم تتقاضى حتى رسوم السحب في كل مرة. نظرت إلى الوراء في التبادل اليومي لسحب اليورو، ومقارنة بما تم نشره بالدولار الأمريكي في بياني - بالضبط كما هو متوقع. (لدي مجانا فحص أكت - لست متأكدا إذا قدم مكت قدم أي شيء أفضل).


عندما أبلغتنا شركة بوف بأنها كانت تقوم بإضافة رسوم سحب لكل استخدام من أجهزة الصراف اآللي على رأس رسوم الصرف السخية التي قمنا بها بالفعل، قمنا ببساطة بنقل جزء كبير جدا من النقد من بوفا وإلى بنك محلي أصغر يوفر خدمة الصراف اآللي بدون هذه الرسوم) وأضاف أنه عندما كان لدينا مشكلة مع بطاقة لدينا في الصين كنا قادرين على الحصول عليها ثابتة مع اتصال مباشر مع مصرفي لدينا على الفور - كان لدينا أصدقاء الانتظار أيام للحصول على خلل تقويمها على بطاقة مصرفية رئيسية - هناك هو تقريبا أي خدمة العملاء - التعامل مع شخص يعرف أن لديك مزايا)


لا أعتقد أن أي شخص يذهل حقيقة أنه سيكون هناك دائما هامش ربح - ما هو مزعج هو & # 39؛ لأننا يمكن & # 39؛ إضافة على الرسوم.


نفسه مع بطاقة الائتمان - لماذا استخدام واحد أن بيلكس كنت باستمرار عندما تكون هناك خيارات أخرى؟


كان بنكنا قد أعفانا من بعض هذه الرسوم عندما اشتكىنا - ولكن كان لدينا ما يكفي.


سيتيبانك هو متستر قليلا على كيفية تقييم فتف عليك. في بيان شهري، فإنها قائمة كل تهمة دون رسوم 3٪. ثم في وقت لاحق، وأحيانا حتى على البيان التالي الخاص بك، فإنها قائمة مجموع رسوم 3٪.


على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء 5 رسوم منفصلة على بطاقتك تساوي 1000 دولار، فلن ترى نسبة 3٪ تضاف على كل معاملة فردية. ولكن على سطر منفصل في البيان الخاص بك، سترى 30 $ (3٪) تهمة.


رسوم سيتيبانك 3٪ على سحب أجهزة الصراف الآلي لعملائها العاديين. عملاء سيتيغولد لا يتقاضون رسما ولكن يدفعون شهريا 25 $ رسوم الخدمة ما لم تحافظ على رصيد مشترك من 100،000 $ على جميع حساباتهم سيتي بنك. ليسويز هذا هو ما قيل لي من قبل سيتي بنك الذي ليس لدي حساب.


تقدم هذه الصفحة قائمة شاملة جدا من رسوم المعاملات الأجنبية التي تفرضها مجموعة واسعة نسبيا من مصدري بطاقات الائتمان والخصم / الصراف الآلي. لم أكن متأكدا من مدى الحفاظ على هذه الصفحة بدقة ولكن هناك تاريخا في أيلول (سبتمبر) 2009 على الصفحة بحيث يبدو محدثا بشكل معقول.


هذه الصفحة أقل فائدة خاصة فيما يتعلق بسحب أجهزة الصراف الآلي، ولكنها تشير إلى سبب تجنب تحويل العملة الديناميكية، ولماذا يجب أن تكون كابيتال وان بطاقتك الائتمانية الوحيدة للسفر إلى الخارج ..


ليس هذا الأمر وثيق الصلة بشكل خاص بهذه المناقشة ولكني قمت فقط بفحص أسعار شراء / بيع سيتي بنك ل € أوروس لهذا اليوم. هم 1.2690 $ و 1.4392 $ على التوالي أو انتشار حوالي 13٪. رسوم 25 دولارا في الشهر المفروضة على عملاء سيتيغولد هي ما يعادل رسم 3٪ المفروضة على السحب من أجهزة الصراف الآلي الأجنبية التي يبلغ مجموعها 10،000 $ في السنة. بالطبع قد يكون هناك فوائد أخرى لوجود وضع سيتيغولد التي لا أعرف عنها.


والبنوك ليست مؤسسات خيرية. بطريقة أو بأخرى سوف يحققون أرباحا على معاملاتكم. وبصفة عامة، يبدو أن رأس المال الأول يسعده أن يحقق معظم أرباحه من مصدر آخر غير رسوم تحويل العملات. كما أن لدى الوآالة الأمريكية الأمريكية للتحويلات المالية رسوم تحويل و سحب منخفضة.


هناك حل بسيط جدا لهذا:


(1) للحصول على بطاقة الائتمان - استخدام رأس المال واحد. لدي بطاقة كاب فقط للسفر، وأنا سعيد مع بلدي بطاقات الائتمان الأخرى للحياة اليومية. نعم، كاب واحد، (وجميع البنوك / بطاقة الائتمان كوس) يأخذ قليلا & كوت؛ على تعويم & كوت؛ ولكن هذا كل شيء.


وأولئك الذين يعتقدون 3٪ ليس كثيرا - على 5000 $ عطلة، لها $ 150. والتي يمكنك استخدامها لأشياء أكثر متعة.


(2) الحصول على بطاقة الصراف الآلي مرتبطة مباشرة إلى حساب التدقيق أو التوفير. ثم (أ) إخبار البنك الذي كنت مسافرا و (ب) ترك سوى قليلا في هذا الحساب حتى في حالة فقدان البطاقة أو أنه يحصل اختراق أنك لست من وفورات حياتك. لدينا حساب مع البنك المحلي الصغيرة التي نتأكد لديها بضعة آلاف من الدولارات فقط قبل أن نسافر.


(3) لديك 30-50 يورو في جيبك، إذا كان ذلك ممكنا، حتى تتمكن من تمرير من قبل خدمات الصرف وأجهزة الصراف الآلي المكتظة في المطار ولا تزال تشتري نفسك شطيرة عند وصولك.


جميع سنغافورة السخافات - ريال مدريد أخبار سنغافورة.


نشره فرحان في الثلاثاء، 24/05/2018 - 6:24 مساء.


مرحبا جميع سنغافورة الاشياء فريق.


أود أن أطلعكم على حادث وقع مؤخرا وأعتقد أنه قد يكون له عواقب مهمة على القراء، بل وجميع المقيمين في سنغافورة، وخاصة أولئك الذين ينشطون في المعاملات عبر الإنترنت على المواقع والتطبيقات.


في الآونة الأخيرة، أنا جعلت شراء عبر الإنترنت على موقع سنغافورة تجميع باستخدام بطاقة الائتمان سيتيبانك فيزا. لقد تلقيت بالفعل المنتج اشتريت، وكانت التجربة الشاملة على ما يرام. ومع ذلك، في وقت لاحق قليلا عندما تلقيت أحدث بيان الفواتير، صدمت أن تجد أن سيتي بنك فرضت 8٪ "تحويل العملة" على هذه الصفقة.


أنا على دراية بهذا الرسم، وقد اتخذت الرعاية لتجنب ذلك. أولئك منكم الذين قاموا بعمليات الشراء من موقع تجميع سنغافورة في سنغافورة قبل أن يعرف أن محتوياته محلية تماما، وجميع الأسعار هي من حيث الدولار سنغافورة، من دون أي خيار لانتخاب للدفع في بعض العملات الأخرى.


عندما اتصلت بسيتيبانك لمعرفة سبب فرض هذه الرسوم على هذه المعاملة، أجابوا بأن ذلك يرجع إلى تجميع تجميع هذه الدفعة في الخارج. احتجت على أن هذا كان خارج سيطرتي، حيث أن موقع غروبون في سنغافورة لا يبلغ عملائه حيث كان يعالج الدفعات. واتفقوا على التنازل عن الرسوم، لكنهم حذروا من أن المعاملات المماثلة في المستقبل ستتكبد مثل هذا الرسم. حتى أنهم ذكروا مؤخرا فرض هذه التهمة على صفقة اوبر نفذت على الهاتف المحمول التطبيق، لأن هذا الأخير أيضا معالجة الدفع في الخارج.


كنت مستاء جدا، وأنا الآن لديها القليل من الإيمان على أي المعاملات عبر الإنترنت لن تتحمل مثل هذا الرسم. إذا كنت قد ذهبت، على سبيل المثال، موقع أمازون في الولايات المتحدة، كان خيار لانتخاب الدفع في عملة أخرى واضحة، ويمكنني بسهولة تجنب هذا مؤلمة 8٪ ضريبة. ومع ذلك، هناك الآن فرصة للمعاناة هذه العقوبة حتى عندما أقوم بإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت على المواقع والتطبيقات المحلية بالدولار السنغافوري.


لقد شعرت بالانزعاج الشديد من هذا الحادث الذي اتصلت به صديق لي في الولايات المتحدة لمواصلة مناقشة هذه المسألة. وباعتباره عضوا متقاعدا في الإدارة العليا العالمية في إحدى شركات بطاقات الائتمان الكبيرة، فقد شارك مع لي رؤى حول قضيتي.


أولا، أوضح العملية التي تأذن بها فيزا البنوك باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بها للمعاملات بالعملة الأجنبية في الخارج. على سبيل المثال، إذا كنت سأذهب إلى الولايات المتحدة، أجري عملية شراء هناك، وادفع بالدولار الأمريكي، فسيدفع فاتورة هذه المعاملة إلى مصرفي في سنغافورة، الذي أصدر بطاقة ائتمان فيزا لي، وذلك بالدولار السنغافوري ، بالإضافة إلى رسم بنسبة 1٪. لاحظ أن فيزا تحقق ربحا من الدولار الأمريكي لتحويل الدولار السنغافوري. وعلاوة على ذلك، سوف البنك بلدي في سنغافورة فاتورة هذه الصفقة بالنسبة لي بمعدل مختلف، كما أنها سوف تحقق أيضا ربحا إضافيا من الدولار الأمريكي لتحويل الدولار السنغافوري. لذلك، فإن مبلغ الدولار السنغافوري النهائي الذي أدفعه يعكس تكلفة الشراء، وأرباح صرف العملات الأجنبية من فيزا، ورسوم فيزا بنسبة 1٪، وأرباح الصرف الأجنبي للبنك.


ومع ذلك، إذا كان المحل في الولايات المتحدة عرضت لي خيار الدفع في الدولارات السنغافورية عند الدولار الأمريكي إلى الدولار سنغافوري معدل التحويل، وأنا أقبل، ثم فيزا سوف تهمة فقط البنك بلدي 0.8٪. أيضا، سوف البنك بلدي لن تكون قادرة على جعل أرباح الصرف الأجنبي. لذلك، من أجل التعويض عن هذا النقص، يسمح للمصارف في سنغافورة بتحصيل هذا الرسم بنسبة 8٪ "رسوم تحويل العملة". تجدر الإشارة إلى أنه يجب ألا تختار الدفع بدفع عملة غير محلية، حيث إن هامش البنوك في سنغافورة يميل إلى أن يكون أقل من 5٪. ثانيا، أعرب صديقي عن دهشته أن البنوك في سنغافورة سمح لها بالابتعاد عن شحن 8٪. وقال إنه، على حد علمه، فإن هذه التهمة، إذا سمحت بها السلطات، ستكون أقل من 3٪ في أي بلد آخر، والتي على هذا المستوى ستشمل 0.8٪ فيزا العملات الأجنبية.


ورسوم المعاملات، و 2.2٪ أرباح الصرف الأجنبي للبنك.


ثالثا، أعطى تخمينا للسبب الذي قرر سيتي بنك لبدء فرض هذا الرسم على المعاملات المحلية معالجتها في الخارج. وقال إنه من الناحية النظرية، لا يسمح للتجار مثل جروبون بمعالجة المعاملات المحلية في الخارج، حيث أنها ستتحمل رسوما إضافية بنسبة 0.8٪ للبنوك. ومع ذلك، للبقاء قادرة على المنافسة، البنوك عادة تغض الطرف عن مثل هذه المخالفات، واستيعاب هذه التكلفة الإضافية 0.8٪. لسوء الحظ، رأى أنه نظرا لأن البنوك في سنغافورة سمح لها بالابتعاد عن رسوم تحويل العملة 8٪، بدلا من قطع تجميع لإجبارهم على وقف معالجة المعاملات المحلية في الخارج، جعلت من الناحية التجارية أفضل لسيتيبانك لتمرير باك إلى حامل بطاقة الائتمان.


بعد سماع هذا التحليل، والذي قد يكون أو لا يكون صحيحا، ذهبت من الغضب إلى الغضب. شعرت أنه كان من الإنصاف إذا سمح للبنوك بفرض رسوم تحويل العملات على المعاملات المدفوعة بالعملة غير المحلية، حيث كان لدي خيار تجنب مثل هذه المعاملات. شعرت أنه كان من العدل إذا سمح للبنوك بفرض هذا الرسم بنسبة 3٪، حيث كان انعكاسا أكثر دقة لتكاليف الفرص المتاحة لهم. ومع ذلك، فإنه هو حالة صريح من النهار السطو والسعر تلاعب عندما يسمح هنا البنوك لفرض رسوم عالية جدا 8٪ على المعاملات المحلية المصنعة في الخارج التي المستهلكين هنا لا سيطرة على!


ويحدوني أمل صادق في أن تتخلص سلطة النقد في سنغافورة من حمارها، وأن تدرس مدى عدالة مستوى تحويل العملة هذا بنسبة 8٪، وكذلك ما إذا كان ينبغي فرضها على المعاملات المحلية بالعملة المحلية، حتى لو تمت معالجتها في الخارج. وفي الوقت نفسه، سوف أتوقف عن استخدام بطاقة ائتمان سيتي بنك فيزا حتى يتم توضيح هذه المشكلة أو حلها.


رسوم بطاقة الائتمان أنت على الارجح دون & # 8217؛ ر تعرف عليك & # 8217؛ إعادة دفع.


عندما تحصل على بطاقة ائتمان، ستتلقى أيضا كتابا للبنود والشروط. هذا الكتاب سوف تكون مفيدة، إلى حوالي نفس درجة كيس ماء ماء. لأن مجرد إلقاء نظرة على ذلك؛ هناك امتحانات بار التي تتطلب أقل القانونية (والجهد) من خلال الحصول على. ونتيجة لذلك، فإن معظم مستخدمي بطاقات الائتمان لن يكون لديهم أي فكرة عما إذا كانوا قد وافقوا للتو على فرك المراحيض البنك لمدة عام، ناهيك عن الرسوم الدقيقة:


1. رسوم المعاملة.


هل تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج؟ شراء الاشياء على الانترنت؟ الاشتراك في المجلات الأجنبية؟


حسنا قد ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على كشف حساب بطاقة الائتمان. وهناك احتمالات، فازت الفواتير & # 8217؛ ر تطابق البيان. وإذا حددت مكان الاختلاف، فسيكون عنوانا واحدا، مثل & # 8220؛ معاملة العملات الأجنبية & # 8221 ؛.


إذا كنت تعتقد أن يعكس فقط سعر الصرف، أنت & # 8217؛ خطأ. و أنت & # 8217؛ سوف يكون في لمفاجأة كبيرة (قصة حقيقية. إذا كان يمكن أن يحدث لدينا الرئيس التنفيذي، يمكن أن يحدث لك).


إلى جانب الفرق في العملة، وشركات بطاقات الائتمان لديها رسوم خاصة بهم. في ما يلي مثال لشرح المعاملات الخارجية، إذا كنت تستخدم بطاقة ستاندارد تشارتيرد مانهاتان:


رسوم المعاملات عبر الحدود & # 8211؛ 0.8٪ رسوم الصرف الأجنبي & # 8211؛ 0.5٪ رسوم ماستركارد & # 8211؛ 1٪ إجمالي رسوم المعاملات الخارجية & # 8211؛ تقريبا. 2.3٪


هذا هو أعلى من فرق العملة. حتى امرنا وتقديم طلب للحصول على بطاقة مانهاتن في & # 8230؛ الانتظار. أنا & # 8217؛ م فعل ذلك خطأ أرين & # 8217؛ ر أنا؟ وقد يفسر ذلك انخفاض أرباح الإعلانات بسرعة.


ولكن على محمل الجد، تحتاج إلى العمل على ما يجب أو يجب أن & # 8217؛ ر شراء مع بطاقات معينة. أميكس لديها نظام مختلف جدا لأنها على حد سواء شبكة والمصدر، لذلك ليس هناك فرق بين الرسوم المصرفية ورسوم الشبكة، وأنها مجرد فرض رسوم 2.5٪ معدل.


قد تحتاج أيضا إلى التحقق من السياسات مع بنوك مختلفة. استخدام بطاقة خاطئة، ويمكن أن ينتهي بك الأمر دفع مرتين الرسوم.


أمثلة البنك الأخرى.


تفرض بطاقة فيزا الائتمانية رسم معاملة بنسبة 1٪، عند إجراء عملية شراء في الخارج.


بطاقة الائتمان ماستركارد تفرض رسوم تتراوح بين 0.2٪، إلى 1٪. إذا كنت & # 8230؛


تحويل العملة وشراء خارج سنغافورة، تهمة 1٪ تحويل العملة، ولكن جعل هذه الصفقة في سنغافورة، تهمة 0.2٪ شراء شيء في الخارج، ولكن في دولار سنغافورة، تهمة 0.8٪


وهناك الكثير من البنوك فقط مقطوع جميع الرسوم الإضافية في واحد & # 8220؛ قد تكون مشحونة x٪ اضافية & # 8221؛ بيان في شروطهم وشروطهم على صفحات بطاقات الائتمان الخاصة بهم، لذلك تأكد من معرفة ما بالضبط كنت تحصل اتهم من قبل، قبل الذهاب بسعادة على بعض فورة التسوق عبر الإنترنت. وفيما يلي بعض الأمثلة من بعض البنوك الأخرى:


رسوم معاملات بطاقة فيزا & # 8211؛ 1.0٪ رسوم معاملات ماستركارد & # 8211؛ 0.2٪ إلى 1٪ رسوم الصرف الأجنبي & # 8211؛ 1.2٪ رسوم المعاملات عبر الحدود & # 8211؛ 0.8٪


إجمالي رسوم استخدام فيزا (إذا قمت بتحويل العملة) سيكون حوالي 2.2٪. وبالنسبة للمعاملات في الدولارات السنغافورية (ولكن شراء في الخارج)، فإنه سيكون حوالي 1.8٪.


بالنسبة إلى ماستركارد، سيختلف المبلغ كما هو موضح أعلاه.


رسوم معاملات بطاقة فيزا & # 8211؛ 1.0٪ رسوم معاملات ماستركارد & # 8211؛ 0.2٪ إلى 1٪ رسوم الصرف الأجنبي & # 8211؛ 1.5٪ رسوم المعاملات عبر الحدود & # 8211؛ 0.8٪ رسوم العملة الأجنبية أميكس & # 8211؛ 3.25٪


إجمالي رسوم استخدام فيزا (إذا قمت بتحويل العملة) سيكون حوالي 2.5٪. وبالنسبة للمعاملات في الدولارات السنغافورية (ولكن شراء في الخارج)، فإنه سيكون حوالي 1.8٪.


بالنسبة إلى ماستركارد، سيختلف المبلغ كما هو موضح أعلاه.


رسوم معاملات بطاقة فيزا & # 8211؛ 1.0٪ رسوم معاملات ماستركارد & # 8211؛ 0.2٪ إلى 1٪ رسوم الصرف الأجنبي & # 8211؛ 1.5٪ لا رسوم المعاملات عبر الحدود.


إجمالي رسوم استخدام فيزا (إذا قمت بتحويل العملة) سيكون حوالي 2.5٪.


بالنسبة إلى ماستركارد، سيختلف المبلغ كما هو موضح أعلاه.


& # 8220؛ أوه، إنهم & # 8217؛ بدون فائدة على ما يرام. بعد شراء واحدة، نخسر اهتمامك تماما. & # 8221؛


2. الفائدة على & # 8220؛ الاهتمام المجاني & # 8221؛ السداد.


لذلك أنت & # 8217؛ أخيرا شراء هذا العملاق البلازما التلفزيون، الذي يكلف ميزانية الدفاع السنوية من أوغندا. تهانينا. قد لا تكون قلقا حتى من التكلفة، نظرا لأن بطاقتك الائتمانية تحتوي على دفعات بدون فوائد & # 8221 ؛.


معظم هذه الصفقة صحيحة. حتى تقوم بقدر كبير كما زلة المتابعة.


العديد من بطاقات الائتمان تحتفظ بالحق في استعادة معدل الفائدة 24٪ القياسية (في الواقع، معظمهم أعلى بكثير الآن)، إذا كنت أفتقد حتى واحد السداد. وقد لا تحصل على البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية حول هذا الموضوع. لذلك إذا كنت قد أجرت دفعة متأخرة، فأنصحك بالتحقق من العبارات؛ ربما تكون قد بدأت في دفع الفائدة على هذا & # 8220؛ إنتيريست فري & # 8221؛ خطة.


لمزيد من المعلومات عن & # 8220؛ إنتيريست & & # 8221؛ أو 0٪ الحيل الفائدة، تابعنا في الفيسبوك. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك في عليهم كما نجد لهم.


هل سبق لك أن دفعت رسوم بطاقة الائتمان الخفية؟ التعليق وعلينا أن نعرف عن ذلك!


كنت كاتب مستقل لأكثر من عقد من الزمان، وغطت مواضيع من الموسيقى لأمراض القدم فائقة المعدية. أخذت هذه الوظيفة لأنني أعتقد أن الأخبار المالية ينبغي الوصول إليها ومتعة للقراءة. أيضا، لأن التعيينات لا تنطوي على الصراخ المراهقين و الوهن المنهكة.


نقطة كبيرة وبدأت أدرك لماذا معدل التحويل بطاقة الائتمان هو سيء للغاية .. الآن يجعل من المنطقي تماما مع بلدي بطاقة البنك سيتي الذي هو أعلى تقريبا 3٪ من أسعار البنك. للأسف ليس لدينا خيار ..


هل يمكنك تقديم مصدر لهذه المعلومات؟ شكر!


مرحبا، لست متأكدا مما إذا كنت سوف تكون مهتمة ولكن أنا فقط مقارنة ومقارنة رسوم المعاملات في الخارج على بلدي بلوق. يمكن أن نلقي نظرة على مرجع auntiegeri. tumblr / آخر / 118289252562 / الائتمان بطاقة الرسوم على المعاملات المعالجة خارج.


البحث عن أفضل القروض،


التأمين & أمب؛ بطاقات الائتمان.


عما تبحث؟


قصص ساخنة.


دون دون دونكي: 10 عناصر حتى شعبية أنها & # 8217؛ بيعت بالفعل خارج.


3 أفضل بطاقات الائتمان عودة النقدية في سنغافورة.


ما هو غرابهيتش وكيف يعمل؟


ماي فيرست سكول يرفع الرسوم & # 8211؛ هل الآباء والأمهات يدفعون الكثير جدا؟


5 طرق لجعل كونها امرأة أقل تكلفة في سنغافورة.


الحفاظ على تحديث مع كل الأخبار!


الحصول على أحدث نصائح التمويل الشخصي والحيل تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك!


نحن نعد أبدا إلى البريد المزعج لك!


© 2009 - 2017 كاتابولت فينتوريس بت Ltd. جميع الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


أفضل لا رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان لعام 2018.


تأكد من أنك لا تحمل أي رسوم إضافية. تخفيف الحمل الخاص بك مع هذه الخيارات سافر جيدا.


وفيما يلي أفضل بطاقات الائتمان لا المعاملات الأجنبية:


أفضل لسهولة الفداء السفر.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95 عرض المكافأة: استمتع بمكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميل بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 دولار في السفر ما خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


أفضل للحصول على مكافأة الاشتراك.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95 عرض المكافأة: كسب 50،000 نقطة المكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت ® ما ​​خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


أفضل للعودة النقدية.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


الرسوم السنوية: $ 0 مكافأة العرض: لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح حساب ما لدينا خبراء مثل حول هذا الموضوع.


أفضل مقابل أي رسوم سنوية.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


الرسوم السنوية: $ 0 عرض المكافأة: 20000 نقطة مكافئة على الإنترنت إذا قمت بعمل ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي في المشتريات في أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون ائتمان بقيمة 200 دولار مقابل مشتريات السفر.


أفضل ل رقاقة و بين.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 89 عرض المكافأة: استمتع ب 40 ألف ميل مكافأة بعد إنفاق 3000 $ على المشتريات في الأيام ال 90 الأولى - وهذا يكفي لاسترداد مبلغ 400 دولار الائتمان بيان السفر إلى شراء السفر المؤهلين ما خبرائنا مثل حول ذلك.


أفضل لمتوسط ​​الائتمان.


كابيتال وان® كويكسيلفرون - مكافآت نقدية.


الرسوم السنوية: $ 39 ما خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


أفضل للطلاب.


Deserve® إيدو ماستركارد للطلاب.


الرسوم السنوية: $ 0 ما خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


لست متأكدا من البطاقة التي تكافئك أكثر؟


خذ مسابقة سريعة ونحن سوف معرفة.


سهولة الفداء السفر.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


على موقع ويب كابيتال وان الآمن.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


تتمتع مكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميلا بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 $ في السفر.


كسب غير محدود 2X ميل لكل دولار على كل عملية شراء، كل يوم.


يطير أي شركة طيران، والبقاء في أي فندق وفي أي وقت.


تتمتع مكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميلا بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 $ في السفر.


كسب غير محدود 2X ميل لكل دولار على كل عملية شراء، كل يوم.


يطير أي شركة طيران، والبقاء في أي فندق وفي أي وقت.


معدل العائد السنوي العادي.


14.24٪ - 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


وكانت هذه البطاقة منذ فترة طويلة بطل المكافآت السفر المرنة ووضعت معيار لعدد كبير من بطاقات مماثلة. رسومها السنوية منخفضة نسبيا ومكافآت عالية سعر ثابت يبقيه في الأعلى. ويكسب هذا المبلغ ميلين لكل دولار أمريكي يتم إنفاقه على جميع المشتريات، ويمكن استبدال الأميال بمعدل 1 سنت كضمان على معظم نفقات السفر - بما في ذلك الإقامة في الفنادق والسفر جوا المحجوزة في أي موقع للسفر، فضلا عن الرحلات الزمنية، وأجرة الكابينة والرحلات البحرية. يمكنك أيضا حجز السفر مباشرة من خلال كابيتال وان. مقارنة مع بطاقات السفر الأخرى التي تقدم 2٪، وهذا واحد يقدم أدنى رسوم سنوية. كما يأتي مع مكافأة سخية الاشتراك.


الحد الأدنى.


مكافأة الاشتراك.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


على تشيس & # x27؛ s موقع آمن.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


كسب 50،000 نقطة مكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت & ريج؛


2X على السفر وتناول الطعام في المطاعم في جميع أنحاء العالم و 1 نقطة لكل دولار تنفق على جميع المشتريات الأخرى.


كسب 5000 نقطة مكافأة بعد إضافة أول مستخدم أذن وإجراء عملية شراء في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.


كسب 50،000 نقطة مكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت & ريج؛


2X على السفر وتناول الطعام في المطاعم في جميع أنحاء العالم و 1 نقطة لكل دولار تنفق على جميع المشتريات الأخرى.


كسب 5000 نقطة مكافأة بعد إضافة أول مستخدم أذن وإجراء عملية شراء في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.


معدل العائد السنوي العادي.


17.24٪ - 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


ما يميز حقا هذه البطاقة بعيدا هو مكافأة هائلة الاشتراك وخيارات نقل المكافآت. المكافأة: كسب 50،000 نقطة المكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في أول 3 أشهر من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت ® عند استخدام البطاقة، سوف تكسب 2 نقطة لكل 1 $ تنفق على السفر وتناول الطعام، و 1 نقطة لكل $ 1 في كل مكان آخر. وعادة ما تكون النقاط بقيمة 1 في المئة، لكنها تستحق 25٪ أكثر عند استخدامها لحجز السفر من خلال تشيس المكافآت في نهاية المطاف. ويمكن أيضا نقلها بمعدل 1: 1 إلى العديد من برامج الولاء، بما في ذلك شركة طيران ساوث ويست، الخطوط الجوية المتحدة، وفنادق حياة. وأخيرا، ينبغي أن نذكر أن المشجعين من هذه البطاقة يحبون الانطباع الراقية التي يجعلها عندما سحب بها - انها مصنوعة من المعدن، وليس من البلاستيك.


الحد الأدنى.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


على موقع ويب كابيتال وان الآمن.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفر الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفر الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


0٪ على المشتريات والتوازن التحويلات لمدة 9 أشهر.


معدل العائد السنوي العادي.


14.24٪ - 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


أفضل بطاقات العودة النقدية تجعل المكافآت سهلة لتخليص، وهذه البطاقة يفعل ذلك أفضل من معظم: لا يوجد الحد الأدنى الفداء للعودة النقدية. هذا هو الموسيقى إلى آذان المسافر مقتصد. كما تأتي هذه البطاقة مع فترة ممتازة 0٪ أبر والمكافأة النقدية العودة الاشتراك مكافأة: لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب. يمكنك الحصول على المكافآت النقدية الخاصة بك كما شيك أو بيان الائتمان. بين بطاقات العودة النقدية مع أي رسوم المعاملات الأجنبية، فإنه يقدم أفضل المكافآت والفوائد ومن المقبول على نطاق واسع في الخارج.


الحد الأدنى.


لا رسوم سنوية.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


على موقع بنك أوف أميركا الآمن.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


كسب غير محدود 1.5 نقطة لكل 1 $ تنفق على جميع المشتريات، مع عدم وجود رسوم سنوية ولا رسوم المعاملات الأجنبية ونقاطك لا تنتهي.


20000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء خلال أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر.


استخدام بطاقتك لحجز رحلتك كيف وأين تريد - أنت لا تقتصر على مواقع محددة مع تواريخ التعتيم أو القيود.


كسب غير محدود 1.5 نقطة لكل 1 $ تنفق على جميع المشتريات، مع عدم وجود رسوم سنوية ولا رسوم المعاملات الأجنبية ونقاطك لا تنتهي.


20000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء خلال أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر.


استخدام بطاقتك لحجز رحلتك كيف وأين تريد - أنت لا تقتصر على مواقع محددة مع تواريخ التعتيم أو القيود.


0٪ على المشتريات ل 12 دورة الفوترة.


معدل العائد السنوي العادي.


16.24٪ - 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


تمنحك هذه البطاقة العديد من الامتيازات الخاصة ببطاقة السفر بدون السعر: وهي تحمل رسم سنوي قدره 0 دولار أمريكي. كما يحدث أن يكون واحدا من أوسع تعاريف "السفر" في هذه الصناعة. ستحصل على 1.5 نقطة لكل $ 1 تنفق على أي شيء. يمكنك استبدال رصيد السفر بمعدل 1 سنت لكل نقطة لتغطية نفقات السفر - وليس فقط الرحلات والفنادق والنفقات الروتينية الأخرى، ولكن أيضا تكلفة زيارة متنزه أو حوض السمك أو حصن. ويضيف عرض الاشتراك 20.000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء في أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر. يمكن لعملاء بانك أوف أميركا الذين لديهم حساب نشط أو حساب التوفير أن يحصلوا على 10٪ من النقاط الإضافية، وإذا حافظت على أرصدة عالية في الحسابات التابعة، يمكنك كسب 25٪ إلى 75٪ أكثر من خلال برنامج المكافآت المفضلة.


الحد الأدنى.


رقاقة و-PIN.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


على موقع ويب باركليكارد الآمن.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


استمتع ب 40،000 ميلا إضافيا بعد إنفاق 3000 دولار أمريكي على المشتريات في أول 90 يوما - وهذا يكفي لاسترداد قيمة رصيد السفر بقيمة 400 دولار أمريكي مقابل شراء سفر مؤهل.


كسب 2X ميل على جميع المشتريات.


احصل على 5٪ من الأميال مرة أخرى لاستخدامها في عملية استرداد القيمة التالية، في كل مرة تسترد فيها.


استمتع ب 40،000 ميلا إضافيا بعد إنفاق 3000 دولار أمريكي على المشتريات في أول 90 يوما - وهذا يكفي لاسترداد قيمة رصيد السفر بقيمة 400 دولار أمريكي مقابل شراء سفر مؤهل.


كسب 2X ميل على جميع المشتريات.


احصل على 5٪ من الأميال مرة أخرى لاستخدامها في عملية استرداد القيمة التالية، في كل مرة تسترد فيها.


0٪ على تحويلات الرصيد لمدة 12 شهرا (عند تحويل الرصيد خلال 45 يوما من فتح الحساب)


معدل العائد السنوي العادي.


17.24٪، 21.24٪ أو 24.24٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 89.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


وبفضل بطاقة ماستركارد باركليكارد بلوس® وورد إليت Master®، التي ستمكنك من الدفع عن طريق البطاقة في أي مكان تقريبا في الخارج - حتى في عدادات وقوف السيارات، وأرقام الطرق وأكشاك مترو الأنفاق التي قد لا تستهلك بطاقات " بطاقات التوقيع. من بين البطاقات في الولايات المتحدة مع القدرة على رقاقة و بين، كما أنها تفتخر أكبر مكافأة الاشتراك: استمتع 40،000 أميال مكافأة بعد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في الأيام ال 90 الأولى - وهذا يكفي لاسترداد ل $ 400 بيان السفر السفر نحو شراء السفر المؤهل. تكسب 2 ميل لكل دولار ينفق على جميع المشتريات، والحصول على مكافأة 5٪ نحو الفداء الخاص بك المقبل عند استرداد. يمكن استبدال الأميال كائتمان مقابل مشتريات السفر - مجرد حجز السفر، ودفع مع البطاقة ومن ثم المطالبة الائتمان الخاص بك.


الحد الأدنى.


متوسط ​​الائتمان.


كابيتال وان® كويكسيلفرون - مكافآت نقدية.


على موقع ويب كابيتال وان الآمن.


كابيتال وان® كويكسيلفرون - مكافآت نقدية.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفيرون الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك الشهري سبوتيفي بريميوم، الآن من خلال أبريل 2018.


لا فئات الدورية أو الاشتراكات المطلوبة لكسب المكافآت النقدية. بالإضافة إلى ذلك، لن يعود النقد مرة أخرى لفترة صلاحية الحساب وليس هناك حد لمدى يمكنك كسب.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفيرون الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


لا فئات الدورية أو الاشتراكات المطلوبة لكسب المكافآت النقدية. بالإضافة إلى ذلك، لن يعود النقد مرة أخرى لفترة صلاحية الحساب وليس هناك حد لمدى يمكنك كسب.


معدل العائد السنوي العادي.


24.99٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


تدفع هذه البطاقة دفعة نقدية بنسبة 1.5٪ على جميع المشتريات، مما يجعلها واحدة من أكثر البطاقات قيمة المتاحة لمن لديهم ائتمان متوسط. كما هو الحال مع بطاقات كابيتال وان الأخرى، فإنه لا يفرض رسوم المعاملات الأجنبية أو يفرض الحد الأدنى للاسترداد. يمكنك استرداد المبالغ النقدية بأي مبلغ.


الحد الأدنى.


Deserve® إيدو ماستركارد للطلاب.


على موقع الويب المؤمن.


Deserve® إيدو ماستركارد للطلاب.


1٪ غير محدود العودة النقدية على جميع المشتريات.


يستحق دفع ثمن الأمازون رئيس طالب، والحصول على الفيديو مجانا، والموسيقى، والقراءة (ما يصل إلى مجموع الوقت الحياة من 49 $)


حتى خط ائتمان بقيمة 5000 دولار أمريكي.


1٪ غير محدود العودة النقدية على جميع المشتريات.


يستحق دفع ثمن الأمازون رئيس طالب، والحصول على الفيديو مجانا، والموسيقى، والقراءة (ما يصل إلى مجموع الوقت الحياة من 49 $)


حتى خط ائتمان بقيمة 5000 دولار أمريكي.


معدل العائد السنوي العادي.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


ال يطلب من ديسيرف إيدو ماستركارد للطالب حاملي البطاقات أن يكونوا مشتركين في التوقيع أو الوديعة األمنية أو رقم الضمان االجتماعي. هذا يجعل من الاسهل قليلا للحصول على الموافقة - حتى للطلاب ذوي تاريخ الائتمان محدودة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأتي مع الصلبة 1٪ مرة أخرى على جميع المشتريات وسداد لمرة واحدة لأمازون رئيس الوزراء. الرسم السنوي هو 0 $.


الحد الأدنى.


أهم مصدري بطاقات الائتمان & # 8217؛ رسوم المعاملات الأجنبية.


في ما يلي نظرة على الرسوم القياسية للمعاملات الأجنبية التي تفرضها جهات إصدار بطاقات الائتمان الرئيسية في الولايات المتحدة. من المهم أن نلاحظ أن العديد من المصدرين التنازل عن رسوم المعاملات الأجنبية على بطاقات معينة، بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه. بعض الشركات المصدرة الرئيسية لا تحمل رسوم المعاملات الأجنبية على أي من بطاقاتها.


منهجيتنا.


يختار فريق بطاقات الائتمان نيردواليت بطاقات في كل فئة على أساس القيمة الاستهلاكية الإجمالية. وتشمل العوامل في تقييمنا الرسوم، والترقيات السنوية والترقيات السنوية، ومكافآت الاشتراك؛ للحصول على مكافآت بطاقات، ونحن نعتبر معدلات الربح والفداء، وخيارات الاسترداد وصعوبة الاسترداد. بطاقة واحدة مؤهلة للفوز في فئات متعددة.


كلير تسوسي هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: كلير @ نيردواليت. تويتر: ideclaire7.


لخلاصة اختياراتنا.


نردواليت أفضل لا رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان لعام 2018.


كابيتال One® Venture® ريواردز بطاقة الائتمان: أفضل لسهولة السفر الفداء تشيس سابفير بريفيرد & ريج؛ بطاقة: أفضل للحصول على مكافأة الاشتراك كابيتال One® Quicksilver® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان: أفضل من أجل العودة النقدية بانك أوف أميركا & ريج؛ بطاقة ائتمان مكافآت السفر: الأفضل بدون رسوم سنوية باركليكارد بلوس ®® ® ®® ® ® النخبة ® ماستركارد: الأفضل للرقاقة و دبوس كابيتال One® كويكسيلفرون ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان: أفضل لمتوسط ​​الائتمان Deserve® إيدو ماستركارد للطلاب: أفضل للطلاب .


قارن بطاقات الائتمان.


قراءة متعمقة.


أين تبادل العملات دون دفع رسوم ضخمة.


المعاملات الخارجية مقابل رسوم تحويل العملات: ما هو الفرق؟


ميزانية عطلة يمكن أن تبقي الإنفاق في الخط.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.


إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.

No comments:

Post a Comment