Wednesday 28 March 2018

تحليل الفوركس التفوق


أفضل إكسيل تعليمي.
يمكن إنشاء جدول بيانات مفيد لمتاجر الفوركس بطرق مختلفة. هذا المقال التعليمي يعلمك واحدة من الطرق المفيدة لإنشاء جدول بيانات مفيد.
1. انقر فوق باور كيري (1)، ثم من ويب (2)
2. الذهاب إلى الموقع حيث كنت تتاجر. هذا هو المكان الذي البرنامج التعليمي لا يمكن أن أقول حقا، لأنها تعتمد تماما على حيث يتداول المستخدم من. مجرد نسخ الرابط في هذا الموقع.
3. اضغط كترل + V للصق الرابط (1) واضغط على موافق (2).
4. اختيار الجدول الذي يناسب حاجتك.
في الختام، وهذا مفيد للتاجر الفوركس لأنه يسمح جدول البيانات لاستخدامها مع البيانات في الوقت الحقيقي مباشرة من المصدر. هذا سيبدو شيئا من هذا القبيل:
دروس شعبية.
دروس جديدة.
أفضل إكسيل تعليمي - البرنامج التعليمي معقدة وخالية تماما من إكسيل. أفضل مكان لتعلم اكسل على الانترنت.

يتفوق تحليل الفوركس
هتبس: //api. efxnow/WebServices2.x/service. asmx الحسابات التجريبية وحسابات الاختبار:
المعلمات شائعة الاستخدام.
أوسيريد - اسم المستخدم أو معرف حساب الفوركس الخاص بك. كلمة المرور - كلمة السر لحسابك المباشر أو التجريبي. العلامة التجارية - مفتاح العلامة التجارية. مثلا "GAPI". زوج العملات - زوج العملات المدعوم من الفوركس على سبيل المثال. "EUR / USD". ملاحظات - يتم توفير شفرة مصدر فبا لجداول البيانات بموجب ترخيص غل للتفتيش والتدقيق بحيث لا يتم تخزين كلمات مرور المستخدم ومعلوماته بواسطة البرنامج داخليا لأي أغراض أخرى. ومع ذلك، نظرا لأنه يتم إدخال كلمات المرور في جدول البيانات نفسه، فمن المهم تذكر عدم إرسال جداول البيانات إلى الآخرين بدون إزالة كلمات المرور.
تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد بيانات الفوركس (الفوركس التحليل الفني البرمجيات)
متطلبات النظام ويندوز 7، ويندوز 8 أو ويندوز 10 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 5 ميغابايت من مساحة القرص الصلب إكسيل 2007، إكسيل 2018، إكسيل 2018 أو إكسيل 2018 المصدر المفتوح - الترخيص غل.

التحليل الفني في إكسيل: الجزء الأول & # 8211؛ سما، إما، بولينجر باندز.
قائمة المحتويات.
في هذه السلسلة من ثلاثة أجزاء أو مقالات & # 8220؛ التحليل الفني في إكسيل & # 8221؛ سوف نستكشف كيف يمكن للمتداولين استخدام إكسيل لتطبيق التحليل الفني (تا) على بيانات السوق التاريخية. وسيشمل ذلك حساب بعض مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية وتنفيذ جدول بيانات لاستراتيجية التداول (في الجزء الثالث). وسيشمل الاختبار الخلفي توليد إشارات للشراء والبيع استنادا إلى مؤشرات المساعدة التقنية وحساب الاستراتيجية P & # 038؛ L. نود أن نشير مقدما إلى أن جميع الحسابات في هذه المقالات سيتم تنفيذها باستخدام وظائف إكسيل القياسية المتوفرة في إكسيل 2018 والإصدارات الأحدث. لن نستخدم أية وحدات ماكرو فبا / كوستوم مخصصة. ويتم ذلك على الغرض للحفاظ على جداول البيانات بسيطة ووظيفية مفهومة من قبل غير المبرمجين.
في الجزء الأول من هذه المقالة سنقوم بإنشاء جدول بيانات إكسل حيث سنستخدم الصيغ بعض مؤشرات التحليل الفني الشائعة مثل: المتوسط ​​المتحرك البسيط، البولنجر باند، والمتوسط ​​المتحرك الأسي. سنشرح الصيغ ونتضمن إرشادات خطوة بخطوة أدناه. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم جدول بيانات تم إنشاؤه من خلال اتباع الخطوات المذكورة في هذه المقالة بحيث يمكنك استخدامها لتحليل بيانات السوق الخاصة بك أو كأساس لبناء جداول البيانات الخاصة بك.
نموذج ملف إكسيل.
ملف إكسيل (تنزيل) يحتوي على صيغ لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط، بولينجر باندز، والمتوسط ​​المتحرك الأسي كما هو موضح في هذا المنصب.
لهذا المثال، لدينا ملف كسف يحتوي على 6 أشهر من بيانات سبي كل ساعة، والتي تغطي 3 أيلول (سبتمبر) 2018 & # 8211؛ 28 فبراير 2018. سبي هو تعقب إتف مؤشر S & أمب؛ P500. لدينا ما يقرب من 2000 نقطة البيانات في هذا الملف. يحتوي الملف على أعمدة أسعار أوهل، وحجم، وعمود الطابع الزمني. تنويه: تم إنشاء هذا الملف باستخدام يب داتا دونلوادر.
ملف البيانات: history_data_SPY_1hour_20180301 (ملف نصي & # 8211؛ للتنزيل & # 8211؛ انقر بزر الماوس الأيمن وحدد & # 8220؛ حفظ الملف المرتبط باسم ... & # 8221؛)
المتوسط ​​المتحرك البسيط.
الحساب الأساسي.
المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو ببساطة متوسط ​​السعر على آخر عدد N من الحانات. دعونا حساب سما لأسعار وثيقة من ملف البيانات عينة لدينا.
سنقوم بحساب متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما استنادا إلى سعر إغلاق سبي (العمود D). دعنا نضيف رأس العمود "سما-20" في العمود G ونكتب قيمة الصيغة التالية في الخلية G21 (نظرا لأن الصف 21 هو الأول الذي يحتوي على بيانات كافية لحساب سما لمدة 20 يوما):
بعد ضرب العودة لحفظ الصيغة يجب أن ترى قيمة '164.57' أو على مقربة من ذلك في الخلية G21. لحساب سما-20 لجميع الخلايا المتبقية أدناه & # 8211؛ فقط حدد الخلية G21، حرك المؤشر فوق الخلية وانقر نقرا مزدوجا فوق المربع الصغير في الزاوية اليمنى السفلى من تلك الخلية. يجب أن ترى الآن القيم في العمود G محسوبة لبقية أسعار سبي.
تعميم حساب سما.
الآن قمنا بحساب قيم المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما في العمود G. انها كبيرة، ولكن ماذا لو كنا نريد لحساب 50 يوما، أو 200 يوما سما الآن؟ تحديث قيم الصيغة في كل مرة تريد تغيير نطاق سما هي مملة جدا وعرضة للخطأ. دعونا نجعل الحساب أكثر عمومية من خلال إضافة & # 8220؛ الطول & # 8221؛ معامل. يمكننا أن نبدأ من خلال تخزين المعلمة نطاق سما في خلية منفصلة حتى نتمكن من الإشارة إليها في أو الصيغة.
في ما يلي الخطوات التي اتبعناها لتنفيذ حساب سما عام في جدول البيانات:
فلنبدأ بإنشاء جدول صغير على الجانب الذي يمكننا فيه تخزين بعض قيم معلمات الإدخال لمؤشراتنا. في الخلية O1 دعونا اكتب "اسم متغير"، في الخلية P1 دعونا اكتب "قيمة". في الخلية O2 دعونا اسم اسم المتغير لدينا: "بيريود". في الخلية P2 نحدد قيمة متغير "بيريود" الذي سنستخدمه لتحديد طول الفترة لحساب سما المعمم. سيؤدي تغيير هذا المتغير إلى إعادة حساب سما مع قيمة الفترة الحالية. دعونا نستخدم القيمة 14 في الوقت الحالي. دعونا نكتب قيمة رأس العمود "سما" في الخلية H1؛ يحتوي العمود H على قيم لمؤشر سما العام. في الخلية H2 أدخل هذه الصيغة:
دعونا تشريح هذه الصيغة. نحن نستخدم الآن قيمة متغير بيريود من الخلية P2. كان علينا إضافة $ أمام أرقام الأعمدة والصف لتجميد الإشارة إلى الخلية P2 ونحن نسخ صيغة سما إلى خلايا أخرى في العمود H. لقد استبدلنا أيضا الإشارة المطلقة إلى نطاق سعر العمود إغلاق مع وظيفة أوفست إكسيل. أوفست إرجاع مجموعة من الخلايا استنادا إلى الإزاحة من حيث عدد الصفوف والأعمدة من مرجع & # 8220؛ & # 8220؛ زنزانة. المعلمة الأولى هي الخلية المرجعية (في حالتنا H2 نفسها)، والثاني عبارة عن حساب حساب الصف الأول من النطاق استنادا إلى قيمة معلمة الطول ($ P $ 2)، والمعلمة الثالثة هي إزاحة العمود إلى عمود الإغلاق (- 4)، تمثل القيمة السالبة الإزاحة إلى اليسار بينما يقابل الموجب الإيجابي إلى يمين الخلية المرجعية، وتمثل معلمة الدالة الأخيرة بالقيمة 1 عرض النطاق الذي تم إرجاعه بواسطة دالة أوفست، والتي هي في حالتنا عمود واحد فقط: D (كلوز).
إزالة أخطاء الصيغة.
الآن، ستلاحظ أن أول عدة صفوف في العمود قيمة الخطأ #REF !. يحدث هذا لأنه لا توجد صفوف كافية في مجموعة بياناتنا لحساب قيمة سما، والمجال الذي يتم إرجاعه بواسطة الدالة أوفست يذهب فوق حافة ورقة العمل لبعض الصفوف. هناك عدد من التقنيات المختلفة لإخفاء قيم الخطأ في التفوق. بعض منها تتضمن الصيغ التي ترجع فارغة أو صفر القيم إذا كانت قيمة الخلية يحتوي على خطأ. في حين أن هذا هو أسلوب صحيح تماما - فإنه يعقد الصيغ الخلية ويجعل من الصعب قراءة. وبدلا من ذلك، سنستخدم التنسيق الشرطي لإخفاء قيم الخطأ ببساطة لتغيير لون المقدمة إلى اللون الأبيض. لتغيير لون الخط في الخلية إلى اللون الأبيض وعدم استخدام أي تمييز للخطأ، اتبع الإرشادات التالية:
حدد الأعمدة H-N في إكسيل: الصفحة الرئيسية - & غ؛ التنسيق الشرطي - & غ؛ تسليط الضوء على قواعد الخلية - & غ؛ المزيد من القواعد. في مربع الحوار "تنسيق صيغة جديدة" حدد "أخطاء" و "تنسيق مع ..." حدد "تنسيق مخصص"، ثم تعيين لون التعبئة إلى اللون الأبيض والخط إلى الأبيض كذلك.
البولنجر باند.
المقدمة.
بولينجر باندز هو مؤشر بسيط ولكنه مفيد يوفر معلومات قيمة عن تقلبات الأسعار التاريخية للأداة المالية، فضلا عن الانحراف الحالي للأسعار عن المتوسط ​​المتحرك. عندما يتحرك السعر تصبح أكثر تقلبا & # 8211؛ وتوسع العصابات، في فترات الهدوء النسبي & # 8211؛ فإنها تقترب معا. ويمكن أيضا أن يستخدم الوضع النسبي للسعر الحالي إلى النطاقات لتقدير ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. إذا كان السعر الحالي قريب من النطاق العلوي & # 8211؛ ويعتبر السعر في منطقة ذروة الشراء، في حين أن سعر قريب من / عبرت أقل الفرقة & # 8211؛ يعتبر السوق الأساسي ذروة البيع.
الحساب الأساسي.
ويمكن حساب مؤشر البولينجر باند باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط أو المتوسط ​​المتحرك الأسي كأساس. تتكون البولينجر باند من ثلاث سلاسل بيانات: المتوسط ​​المتحرك (البسيط أو الأسي) وخطيان انحرافان معياريان، واحد أعلاه، وواحد أدنى المتوسط ​​المتحرك، عادة عند انحرافين معياريين عن المتوسط ​​المتحرك. المتوسط ​​المتحرك الأسي (المغطى أدناه) يعطي وزنا أكبر لإجراءات السعر الأحدث، في حين يوفر المتوسط ​​المتحرك البسيط مؤشر أكثر استقرارا وأقل استقرارا. وهناك ما مجموعه معلمتان للإدخال: 1) متوسط ​​الفترة المتحركة (عدد الحانات)، 2) عدد الانحرافات المعيارية للنطاقات السفلية للنطاق الأعلى. في هذا المثال، سنستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي تم حسابه في العمود H (راجع الإرشادات الواردة في القسم أعلاه). كل ما تبقى هو إضافة أعمدة للنطاقات العليا والسفلى.
ما زلنا نستخدم قيمة متوسط ​​الفترة المتحركة لمدة 14 يوما. الصف الأول الذي يحتوي على بيانات كافية ل سما لمدة 14 يوما هو الصف 15 (نظرا لاستخدام الصف 1 لرأس العمود). سيكون النطاق العلوي في العمود I، لذلك في الخلية I15 نكتب الصيغة التالية:
في هذه الصيغة نحن ببساطة إضافة اثنين من الانحرافات المعيارية لأسعار إغلاق من الخلايا D2: D15 إلى قيمة سما.
هنا الفرق الوحيد من الصيغة السابقة هو أننا طرح اثنين من الانحرافات القياسية من سما. صيغة إكسيل يحسب ستديف () الانحراف المعياري لسلسلة من القيم. في هذه الحالة نقوم بضرب القيمة بمقدار 2 للحصول على انحرافين معياريين، إضافة / طرح النتيجة من المتوسط ​​المتحرك لتوليد قيم النطاق الأعلى / السفلي. لتوسيع الصيغ & # 8211؛ فقط لفة فوق وانقر نقرا مزدوجا فوق مربع صغير في الزاوية اليمنى السفلى من الخلية لتكرار الصيغة لبقية نطاق البيانات.
تعميم بولينجر الفرقة الحساب.
الآن، ماذا عن تعميم صيغة بولينجر باند حتى لا يكون لدينا لتحديث الصيغ لدينا في كل مرة نريد لحساب فرق بولينجر لعدد مختلف من الانحرافات المعيارية من ماجستير أو عندما نغير المتوسط ​​المتحرك المتوسط.
دعونا نضيف معلمة أخرى إلى جدول المتغيرات العامة على يسار جدول البيانات. لنكتب "ستد ديفس:" في الخلية O3 و 2.0 في P3. بعد ذلك، اسمحوا & # 8217؛ s إضافة الصيغة التالية في I15:
في هذه الصيغة قمنا باستبدال 2 مع $ P $ 3 & # 8211؛ مما يشير إلى متغيرنا في الخلية P3 التي تحتوي على عدد من الانحرافات المعيارية للنطاقات، وحساب الإزاحة استنادا إلى متغير بيريود في الخلية P2.
والفرق الوحيد من الصيغة في الخطوة السابقة هو أننا حلنا محل + بعد H15 باستخدام & # 8211؛ (ناقص)، لطرح عدد الانحرافات المعيارية عن سما، وكان علينا تغيير الإزاحة إلى كولومن السعر، إشعار -6، بدلا من -5 في "كولز" المعلمة إلى وظيفة أوفست للإشارة إلى العمود D (كلوز) . لا تنسى نسخ صيغ جديدة في الخلايا I15 و J15 لبقية خلايا العمود المعنية.
يمكنك الآن تغيير قيم متغيرات "بيريود" و "ستد ديفس" في الخلايا P2 & أمب؛ P3، ويكون قيم سما و بولينجر باند يعاد حسابها تلقائيا.
مخطط بولينجر باندز في إكسيل.
شاهد هذا الفيديو بتعليمات لإضافة مخطط بولينجر باند إلى جدول البيانات الذي أنشأناه أعلاه.
المتوسط ​​المتحرك الأسي.
المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك الذي يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، إلا أنه يتم إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. يعرف المتوسط ​​المتحرك الأسي أيضا باسم & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة & # 8221 ؛.
تعليمات الحساب.
سنستخدم العمود K لحساب إما. دعونا تعيين قيمة بيريود لدينا إلى 1 (خلية P2)، حتى نتمكن من إدخال صيغة في الجزء العلوي من ورقة لدينا وبعض القيم يمكننا أن نرى إدخال الصيغ. يمكننا تعيين بيريود إلى أي قيمة بعد أن نقوم به ويكون إما (و سما) تلقائيا حسابها. في الخلية K2 قمنا بتعيين القيمة الأولى لسلسلة إما لتكون مساوية لقيمة الإغلاق (D2) في الصف نفسه، فقط لأننا بحاجة إلى "البذور" حساب إما مع بعض القيمة المعقولة.
في هذه الصيغة نقوم بضرب سعر إغلاق الصف (D3) بواسطة الدالة الأس، باستخدام $ P $ 2 للإشارة إلى متغير "عدد الفترات"، وإضافة إلى النتيجة السابقة قيمة إما (K2) مضروبة "1- الأس" . هذه هي الصيغة القياسية إما.
الجزء الأول الاستنتاج.
في هذا الجزء الأول من سلسلة 3-بارت قمنا بحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط، البولنجر باند، ومؤشرات التحليل الفني المتوسط ​​المتحرك الأسي لعينة البيانات التاريخية مجموعة. في الجزء التالي سوف نقوم بتغطية اثنين من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شهرة: ماسد و رسي.
قبل أن تستمر في قراءة هذه المقالة، نود أن نلفت انتباهكم إلى عدد من الكتب التي اخترناها من عدد كبير من المجلدات المتوفرة في مواضيع التحليل الفني والتجارة مع ميكروسوفت إكسيل. لقد وجدنا أن الاختيارات المذكورة أدناه توفر معلومات أساسية لا تقدر بثمن عن استخدام التحليل الفني وتوليد الفكرة التجارية المستندة إلى إكسيل، والاختبار، والتنفيذ. الجمع بين المواد الموصوفة في هذه الكتب سوف تمكنك من تطوير واختبار أنظمة التداول الخاصة بك ونقلها إلى الأسواق عاجلا ومع المزيد من الثقة.
ترك الرد إلغاء الرد.
يب تنزيل البيانات.
آي بي داتا دونلوادر الإصدار 3.3 متوفر الآن! تحميل البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية. الأسهم، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الفوركس، خيارات، فوبس. الآن يدعم خيارات تنزيل البيانات التاريخية! يعمل على ويندوز، ماك، لينكس. يعالج تلقائيا يب سرعة أبي الانتهاكات، أي قيود على مدة بسبب القيود سرعة! يدعم البيانات التاريخية للعقود الآجلة منتهية الصلاحية.
يب إكسيل التاجر.
يب إكسيل التاجر الإصدار 1.6 هو متاح الآن! تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس مباشرة من إكسيل. تنفيذ قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات أو فبا. قواعد دخول البرنامج لأوامر الخروج الفردية أو بين قوسين. السوق، وقف، والحد، وقف الحد، فضلا عن أوامر ألغو معقدة معتمدة. طلب ورقة سجل (جديد!). يحتوي على قائمة تفصيلية لكل تغيير حالة الطلب في جدول إكسيل قابل للتصفية. استخدام خدمة التخصيص لدينا لتمديد يب إكسيل التاجر وعقد المبرمجين لدينا لتطوير استراتيجيات التداول المخصصة الخاصة بك.
الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتتيح التكنولوجيا الأولية التي يقدمها البنك الدولي إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسوق الأجنبي والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.
عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا!
تم الارسال.
شكرا لك على الاتصال ترادينغ جيكس. سنرد على رسالتك قريبا. في الوقت نفسه - إذا كان لديك أي أسئلة إضافية - من فضلك لا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني: جهات الاتصال @ ترادينغجيكس.
عذرا، حدثت مشكلة ولم يتم إرسال رسالتك.
يرجى إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورسالة قصيرة أدناه وسوف نقوم بالرد على رسالتك قريبا.

الفوركس تحليل السوق جدول بيانات لثماني عملات.
وهذا الجدول تحليل السوق الفوركس توفر أي محلل السوق الهواة أو المهنية أو التاجر طريقة واضحة وقابلة للتكرار لتحليل 8 العملات و 28 زوجا. ويسمح جدول البيانات للمتداولين بكسر ال 28 زوجا في العملات الفردية لتحديد العملات القوية والضعيفة. سوف يتداول تجار الفوركس الذين كافحوا في الماضي الآن لديهم فهم كامل لما العملات والأزواج تتحرك وتتجه، يوما بعد يوم، دون طبقات من المؤشرات الفنية.
كل أسبوع وضعنا جدول تحليل السوق الفوركس إلى العمل خلال لدينا ندوات ليلة الاثنين. يمكن ملء جدول بيانات تحليل سوق الفوركس هذا يدويا بشكل سريع إلى حد ما لمجموعة واحدة من أزواج العملات. على سبيل المثال يمكنك تحليل أزواج الدولار الأمريكي بسرعة مع جدول البيانات هذا (أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، الخ.) ثم يمكنك تكرار العملية على أي عملة باستخدام نفس الإجراءات البسيطة. جدول البيانات يجمع بين تحليل إطار زمني متعددة مع العملات الفردية للحصول على مقبض الكلي في ظروف السوق الحالية. انها حقا الطريقة الأكثر شمولا لتحليل سوق الفوركس، وأعلى بكثير من أي تحليل فني الفوركس. جدول البيانات يبسط عملية تحليل سوق الفوركس ويعمل ل 8 عملات عبر 28 زوجا.
تنزيل جدول البيانات.
تنزيل جدول البيانات باستخدام ميكروسوفت إكسيل & # 8211؛ جدول بيانات تحليل سوق الفوركس هو ورقة إكسيل تمكين ماكرو للاستخدام مع ميكروسوفت أوفيس الإصدار 2007 أو أحدث. مايكروسوفت إكسل ليست برامج تحليل سوق الفوركس، بل هو برنامج جداول البيانات التي قمنا تكييفها لدينا طريقة تحليل السوق. انقر على الرابط هنا وسيتم فتح جدول التحليل وتحميله في المتصفح. ثم إذا قمت بالنقر فوق ذلك، فإنه سيتم عرض على الشاشة في أي متصفح، يمكنك ثم حفظه على القرص الصلب الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.
تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل & # 8211؛ إذا لم يكن لديك ميكروسوفت أوفيس، فيمكنك تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل. إذا كنت تريد تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل، فانقر على هذا الرابط لتنزيل جدول بيانات التحليل. سيتم تنزيل ملف جدول البيانات تلقائيا إلى غوغل دريف أو محرك الأقراص الثابتة، الذي تختاره. حفظ إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تخزين القرص الصلب، ثم تحميل إلى محرك جوجل. إذا حفظت ملف جدول البيانات إلى غوغل دريف، فانقر نقرا مزدوجا على ملف جدول البيانات لفتحه. سيتم فتح ملف جدول البيانات تلقائيا في برنامج جداول بيانات غوغل.
إذا لم يكن لديك جداول بيانات غوغل، ولكن لديك حساب غوغل أو غميل، فأنت جاهز لتنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل، وإذا لم تذهب إلى غوغل وأنشئ حسابا مجانيا في غوغل / غميل. يتيح غوغل دريف التخزين السحابي المجاني لأي شخص لديه حساب غوغل، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى جداول بيانات غوغل والبرامج الأخرى المستندة إلى السحاب.
املأ جدول بيانات تحليل سوق الفوركس.
أولا وقبل كل شيء تأكد من أنك قمت بتنزيل منصة ميتاتريدر وإعداد مؤشرات الاتجاه الحرة التي نقدمها لجميع التجار الفوركس والعملاء. لملء جدول البيانات، قم بطباعة نسخة مطبوعة، ثم رتب أزواج العملات ال 28 بالترتيب المذكور في الورقة. على سبيل المثال، تبدأ مع ور / أوسد، ثم غبب / أوسد، وما إلى ذلك مرة واحدة لديك كل 28 أزواج انشاء يمكنك فتح جدول البيانات مع ميكروسوفت التفوق. في المرة الأولى التي تفتح المستند سيكون لديك لتمكين وحدات الماكرو. وعادة ما يكون هذا الزر بالقرب من أعلى الورقة التي تقول "تمكين المحتوى". أنت الآن بصدد إدراج اتجاه الاتجاه على الإطارات الزمنية H4 و D1 و W1 لكل زوج من العملات. تحت كل إطار زمني سوف تعطى 3 خيارات بسيطة:
1) أوب = أوبيند 2) أسفل = الترند الهابط، أو 3) لا الاتجاه.
فوركس ماركيت أناليسيس سبريادشيت & # 8211؛ اتجاه الاتجاه حسب الإطار الزمني.
بمجرد ملء ثلاثة أطر زمنية لكل زوج من العملات، ثم ننظر في الرسوم البيانية على اليمين ومعرفة ما إذا كانت تتطابق مع الأمثلة. إذا كانوا يصطفون تماما على إطار زمني محدد، فإنه يمثل العملة الفردية قوية تماما أو ضعيفة تماما وتتجه على هذا الإطار الزمني المحدد. وهذا من شأنه أن يشجعك على إجراء تحليل أكثر شمولا لهذه العملة لمعرفة ما إذا كان يمكن للأزواج أن تكون جزءا من خطط التداول اليومية. ثم مواصلة هذه العملية لمدة 28 زوجا.
تعلم كيفية ملء بشكل صحيح من سوق الفوركس جدول تحليل وتحليل سوق الفوركس من خلال مشاهدة هذا الفيديو التعليمي الذي يظهر مثالا كاملا كامل. سيشرح المثال لأي تاجر كيفية ملء الورقة تحت ظروف السوق الحقيقية. هذا سوف يسمح لك لبدء ملء ورقة بنفسك وكيفية فهم النتائج. نحن أيضا ملء ورقة في ندوات لدينا الحية في ليلة الاثنين الولايات المتحدة الأمريكية الوقت، لممارسة إضافية.
نظرة عامة على الفوركس تحليل السوق جدول البيانات.
يتم تقسيم جدول تحليل السوق الفوركس إلى 2 المناطق. المنطقة الأولى على اليسار هي قائمة من 28 زوجا مع 3 الأطر الزمنية الرئيسية المدرجة. هناك صناديق المنسدلة في كل إطار زمني التي تسمح لك لتحديد وملء الاتجاهات. يمكنك ببساطة تحديد الاتجاهات لمدة 3 الأطر الزمنية الرئيسية في جميع أزواج 28.
فوركس ماركيت أناليسيس سبريادشيت & # 8211؛ نظرة عامة.
هذه السيارات المعلومات بملء المنطقة الثانية على (الجانب الأيمن). وتتكون هذه المنطقة من شبكات تمثل العملات الفردية. هناك دليل على أقصى يمين هذه الشبكات التي تستخدمها للمقارنة لمعرفة ما إذا كان هناك ثابت قوة العملة الفردية أو الضعف. يتم إعداد هذه الشبكات والأدلة العملة الفردية لتبدو مشابهة إلى حد ما لفوركس هيتماب ®. وهذا سوف يساعد في التعرف البصري لمحاذاة قوة العملة الفردية وتحليل الضعف والسماح للتجار لإتقان إدخالات التجارة مع هيتماب. نحن نستخدم الفوركس هيتماب ® لإدارة دخول التجارة لدينا. من خلال إجراء تحليل سوق الفوركس اليومي بهذه الطريقة، فإن الأسلوب التحليلي الذي نستخدمه يطابق طريقة دخول التجارة التي نستخدمها، لذلك كل شيء في نظام التداول لدينا هو ثابت.
فوركس ماركيت أناليسيس سبريادشيت & # 8211؛ مثال على أوسد القوة.
ممارسة تحليل سوق الفوركس.
كل يوم اثنين فوركسيرليوارنينغ لديها الفوركس ندوات تحليل السوق التي يمكن لأي شخص الحضور. نعرض لك كيفية استخدام جدول البيانات والممارسة تحليل السوق على عملة واحدة خلال ندوات الفوركس الحية لدينا. يمكن لأي تاجر الفوركس الانضمام إلينا لهذه الندوات عبر الإنترنت لنرى كيف نحلل السوق لإعداد خطط التداول اليومية. هذه الندوات عبر الإنترنت يتم تسجيلها وأرشفتها.
العملات الفردية مقابل أزواج.
يتكون كل زوج من العملات من عملتين منفصلتين، كل عملة لها خصائص مختلفة. على سبيل المثال، ور / أوسد لديه اليورو هو العملة الفردية والدولار هو العملة الفردية. يمكنك تداول الزوج ولكن يجب تحليل عملتين بشكل منفصل قبل التداول. معظم التجار ينظرون إلى الزوج ولكن لا تفصل العملات للتحليل. يجب فصلها من أجل العثور على قوة العملة الفردية أو الضعف، لتعطيك أفضل تحليل السوق بشكل عام ممكن، وتحليل الزوج الفردية. لتحليل العملة الفردية ور يجب أن تجد جميع أزواج العملات الرئيسية السبعة مع اليورو على اليسار. عند النظر في جميع الأزواج السبعة التي تحتوي على اليورو وتحليلها على أساس اليورو فقط يمكنك اكتشاف ما إذا كانت العملة الفردية ور قوية، ضعيفة، محايدة أو مختلطة. هذا يمكن أن تصبح صعبة قليلا لتتبع عندما كنت جديدا على تحليل موازية وعكسية. هذا هو المكان الذي يصبح جدول البيانات مفيد جدا. فقط من خلال توفير الاتجاهات على 28 أزواج على 3 أطر زمنية، فإنه سيتم تلقائيا "فصل" معلومات أزواج العملات في العملات الفردية وتوفير خريطة بصرية بسيطة من الفوركس التي تبدو مشابهة إلى حد ما لفوركس هيتماب ®.
جدول يبسط التحليل الموازي والعكس لأي تاجر الفوركس مستوى، ويوفر وسيلة سهلة لاستخدام دليل مرئي لقوة العملة الفردية وضعف من خلال التفتيش على الاتجاهات الرئيسية. كل ما عليك القيام به هو تحديد 3 اتجاهات كبيرة، أو عدم وجود اتجاه على جميع أزواج العملات 28. هذه الأداة سوف تسمح لك بسهولة لتحليل الاتجاهات الرئيسية أزواج العملات ويكون لها تقسيم هذه المعلومات تلقائيا إلى عملتين الفردية وتظهر لك قوة العملة الفردية وضعف. يمكنك بسرعة مقارنة عملتين التي تتألف من الزوج.
هذا جدول بيانات بسيط سوف تجعلك تشعر وكأنها المخضرم تحليل موازية وعكسية وسوف تعرف ما إذا كانت العملات الفردية في السوق ضعيفة قوية، أو مختلطة. سيكون لديك المزيد من المعلومات من 95٪ من جميع تجار الفوركس القيام به، بالإضافة إلى إنشاء نهج ثابت في تحليل سوق الفوركس الخاص بك اليوم وغدا وكل يوم. بعد الانتهاء من ملء جدول البيانات يمكنك بسهولة معرفة ما أزواج لديهم احتمال أعلى لاستمرار اتجاهاتهم، ويمكنك كتابة خطة التداول لتلك الأزواج، وفقا لذلك.

ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟
أنواع التحليل المستخدمة في الفوركس.
يتم استخدام تحليل الفوركس من قبل تاجر التجزئة الفوركس اليوم لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت واحد. قد يكون تحليل الفوركس ذو طبيعة فنية، وذلك باستخدام أدوات رسم بياني، أو أساسية في الطبيعة، وذلك باستخدام المؤشرات الاقتصادية و / أو الأحداث القائمة على الأخبار. يستخدم نظام تداول العملات اليوم المتداول التحليل الذي يخلق قرارات الشراء أو البيع عندما تشير في نفس الاتجاه. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم هذا التحليل متاحة مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التاجر أنفسهم.
وكثيرا ما يستخدم التحليل الأساسي لتحليل التغيرات في سوق الفوركس من خلال عوامل الرصد، مثل معدلات الفائدة ومعدلات البطالة والناتج المحلي الإجمالي والعديد من البيانات الاقتصادية الأخرى التي تصدر من البلدان المعنية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يحلل زوج العملات ور / أوسد بشكل أساسي، سيكون مهتما بأسعار الفائدة في منطقة اليورو، مقارنة بتلك الموجودة في الولايات المتحدة. كما يرغبون في أن يكونوا على رأس أي نشرات إخبارية هامة تصدر من كل بلد في وعلاقتها بصحة اقتصاداتها.
ويمكن أن يكون التحليل الفني إما آليا أو آليا وهو نظام يستخدم حركة السعر السابقة لتحديد مكان ترآيز عملة معينة. يتضمن النظام اليدوي متداول يحلل المؤشرات الفنية ويشرح ما إذا كان يشتري أو يبيع. تحليل التداول الآلي، ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. التحليل الآلي يأخذ من العنصر البشري في علم النفس التي تضر بالكثير من التجار.

No comments:

Post a Comment