Thursday 8 March 2018

دجي الأسهم الخيارات


3 طائرات بدون طيار الأسهم لمشاهدة في عام 2017.


وتحاول هذه المخزونات الثلاثة ذات الصلة بالطائرات بدون طيار جعلها تعمل في هذه السوق الساخنة.


نشرت هذه المقالة أصلا في 21 ديسمبر 2018، وتم تحديثها في 8 فبراير، 2017.


وتفيد التقارير بأن ابتكارات "دجي"، وهي أكبر شركة لصناعة الطائرات بدون طيار في العالم، قد ضاعفت إيراداتها السنوية إلى مليار دولار في عام 2018. ولسوء الحظ، لا يمكن للمستثمرين الرئيسيين الاستفادة من نمو دجي منذ أن كانت الشركة مملوكة للقطاع الخاص. ومع ذلك، يجب على المستثمرين الأمريكيين المهتمين بالطائرات بدون طيار تتبع ثلاث شركات أخرى يمكن أن تستفيد من نمو السوق.


مصدر الصورة: دجي.


العديد من كبار صناع الطائرات بدون طيار، بما في ذلك دجي، استخدام رقائق أمباريلا ل. ما يقرب من 10٪ من عائدات أمباريلا تأتي من صناع الطائرات بدون طيار. ويقدر المحلل كاناكورد جينويتي ماثيو رامزي أن مبيعات أمباريلا من رقائق الطائرات بدون طيار قد تصل إلى 50 مليون دولار في السنة المالية 2017 (التي بدأت في فبراير 2018)، والتي من شأنها أن تساوي 16٪ من المبيعات المتوقعة لهذا العام.


أمباريلا يبدو وكأنه وسيلة واعدة للاستثمار في سوق الطائرات بدون طيار، ولكن الأسهم كان متذبذبا سابقا بسبب تعرضها لمن غوبرو وضعف سوق الكاميرات العمل. لهذا السبب يتوقع المحللون أن تراجعت مبيعات أمباريلا بنسبة 1٪ هذا العام. على الرغم من هذه التحديات، أمباريلا قد ارتفع أكثر من 40٪ على مدى الأشهر ال 12 الماضية على سلسلة من الأرباح يدق وتقليل الاعتماد على غوبرو.


قبل إطلاق كارما، قدر المحلل فبر للأوراق المالية شبلي سيرافي أن الكارما يمكن أن تولد 150 مليون $ في الإيرادات (9٪ من خطها العلوي) في السنة المالية 2017. ولكن بعد الاستدعاء، خفض سيرافي توقعاته إلى 36 مليون دولار فقط (2٪ من إيراداتها المتوقعة).


ولكن حتى تلك النظرة يمكن أن تكون متفائلة جدا، منذ طيار مفيك برو طوي دجي سرق الرعد كارما العام الماضي - دون استدعاء محرجة. غوبرو استأنفت مؤخرا الكرمة، ولكن يمكن أن النضال من أجل اللحاق دجي والمنافسين الآخرين في السوق بدون طيار.


لتنويع بعيدا عن الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي المشبعة، أطلقت كوالكوم أنف العجل الطيران، وهو تصميم مرجعي للطائرات بدون طيار. هذا التصميم يجمع بين معالج أنف العجل كوالكوم مع أجهزة الراديو اللاسلكية وكاميرا الاستشعار العمق كحل الكل في واحد لمصنعي المعدات الأصلية. ومن المتوقع هذا النظام لخفض تكاليف إنتاج الطائرات بدون طيار وجعلها أسهل للطائرات بدون طيار للطيران بشكل مستقل.


طائرة بدون طيار أنف العجل مرجع الطائرة كوالكوم.


دخول كوالكوم في طائرة بدون طيار قلق شركة نفط الجنوب المستثمرين أمباريلا، ولكن بعض المحللين يعتقدون أن تلك المخاوف هي مبالغة. المحلل ستيفل نيكولاوس كيفن كاسيدي يعتقد أن شركة نفط الجنوب كوالكوم سوف يحل محل "4 إلى 5 ميكروكنترولر المستخدمة في السيطرة على طائرات بدون طيار بدلا من معالج الفيديو أمباريلا". لذلك، قد يكون هناك مجال لأمباريلا وكوالكوم للتعايش دون التنافس في سلسلة التوريد بدون طيار.


الوجبات الجاهزة الرئيسية.


ليو الشمس تمتلك أسهم كوالكوم. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي أمباريلا، وأبل، غوبرو، وكوالكوم. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


ليو هو أخصائي في مجال التكنولوجيا والسلع الاستهلاكية الذي غطى مفترق الطرق في وول ستريت ووادي السيليكون منذ عام 2018. وتضم قاعته السحابية، وتكنولوجيا عمليات، والتحليلات، والاتصالات، والألعاب التجارية ذات الصلة. اتبعه على تويتر لمزيد من التحديثات!


كيفية شراء خيارات على داو جونز.


الطريق الأسهل والأكثر فعالية من حيث التكلفة لتداول مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا) هو من خلال صندوق تداول متداول (إتف) (انظر: استراتيجيات التجارة في مؤشر داو جونز الصناعي). واحدة من أقدم صناديق الاستثمار المتداولة هي سبدر داو جونز الصناعي المتوسط ​​إتف الثقة (ديا)، الذي يتتبع دجيا ويسعى إلى تقديم نتائج الاستثمار التي تتوافق مع السعر وأداء العائد من المؤشر. وبما أن كل وحدة من وحدات مطار الدوحة الدولي تتداول عند مستوى 1/100 من المستوى الداو جونز الصناعي، فإن تداول مطار الدوحة الدولي يتطلب نفقات رأسمالية كبيرة. على سبيل المثال، استنادا إلى 13 مايو 2018، مستوى حوالي 18،100 لمؤشر دجيا وسعر 181 $ لوحدة مطار الدوحة الدولي، فإن تكلفة متنها تكلف 18،100 $. إذا كان لديك رأس مال محدود ولكنك ترغب في تداول المؤشر، فإن الخيارات على "الماس" - المصطلح العام ل إتف دجيا - قد تكون وسيلة جيدة للذهاب، على افتراض أن تعرف المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات. نوضح كيفية شراء الخيارات على دجيا في الأقسام التالية.


أنواع استراتيجيات الخيارات.


لأغراض هذه العملية، ونحن نركز على خيارات سبتمبر 2018 - التي تنتهي في 18 سبتمبر 2018 - على الماس. (للحصول على نصائح حول كيفية تحديد الخيار المناسب، راجع اختيار الخيارات المناسبة للتداول في ست خطوات.)


التركيز هنا على شراء (أو الذهاب "طويلة") الخيارات، بحيث المخاطر الخاصة بك يقتصر على قسط المدفوعة للخيارات، بدلا من الاستراتيجيات التي تنطوي على الكتابة (أو الذهاب "قصيرة") الخيارات. وعلى وجه التحديد، نركز على استراتيجيات الخيارات التالية:


لاحظ أن هذه الأمثلة لا تأخذ في الاعتبار عمولات التداول، والتي يمكن أن تضيف بشكل كبير إلى تكلفة التجارة.


إستراتيجية: دعوة طويلة على إتف دجيا (ديا)


الأساس المنطقي: الصاعد على المؤشر الأساسي (دجيا)


الخيار المحدد: 183 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


السعر الحالي (عرض / طلب): 3.75 / 4.00.


الحد الأقصى للمخاطر: 4 دولارات أمريكية (أي، علاوة الخيار المدفوعة)


التعادل: سعر مطار الدوحة الدولي من 187 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار.


المكافأة المحتملة: (سعر ديا السائد - سعر التعادل من 187 $)


الحد الأقصى للمكافأة: غير محدود.


يمكنك شراء أو البدء في وضعية طويلة على المكالمة إذا كنت صعودي على الأمن الأساسي. وكان أعلى مستوى على الإطلاق في وحدات مطار الدوحة الدولي في وقت كتابة هذا الكتاب 182.68 $، الذي تم التوصل إليه في 2 مارس 2018، في نفس اليوم الذي وصل مؤشر دجيا إلى ذروته عند 18288.63. سعر الإضراب 183 $ يعني أنك سوف تبحث عن دجيا لترتفع الماضي مارس 2018 عالية بحلول 18 سبتمبر 2018 انتهاء المكالمات.


إذا كانت وحدات مطار الدوحة الدولي قريبة من 183 $ - وهو ما يعادل مستوى داو جونز من حوالي 18300 - عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، سوف تفقد قسط من 4 $ التي دفعتها للمكالمات. سعر التعادل على موضع الخيار هذا هو 187 دولارا (أي سعر الإضراب البالغ 183 دولارا أمريكيا + 4 دولارات أمريكية). ما يعنيه هذا هو أنه إذا كان الماس قريبة بالضبط في 187 $ في 18 سبتمبر، سيتم تداول المكالمات في $ 4، وهو الثمن الذي دفعت لهم. على افتراض أن تبيعها في 4 $ (فقط قبل إغلاق التداول في 18 سبتمبر)، فإنك سوف استرداد 4 $ قسط المدفوعة عند شراء المكالمات، وتكلفتك الوحيدة ستكون اللجان المدفوعة لفتح وإغلاق موقف الخيار.


وبعيدا عن نقطة التعادل البالغة 187 دولارا، فإن الربح المحتمل غير محدود نظريا. في حالة (غير المحتمل) أن مؤشر داو جونز يرتفع إلى مستوى من 20.000 بحلول 18 سبتمبر 2018، سيتم تداول وحدات مطار الدوحة الدولي بنحو 200 دولار. سيتم تداول مكالمتك التي تبلغ قيمتها 183 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حوالي 17 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، للحصول على أرباح بقيمة 13 دولارا أمريكيا أو 325٪


إستراتيجية: وضع طويل على إتف دجيا (ديا)


الأساس المنطقي: هبوطي على المؤشر الأساسي (دجي)


الخيار المحدد: سبتمبر 175 $ وضع.


السعر الحالي (عرض / طلب): $ 4.40 / $ 4.65.


الحد الأقصى للمخاطر: 4.65 دولار (أي، علاوة الخيار المدفوعة)


التعادل: سعر مطار الدوحة الدولي 170.35 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار.


المكافأة المحتملة: (سعر التعادل 170.35 دولار - سعر ديا السائد)


الحد الأقصى للمكافأة: 170.35 دولار أمريكي.


عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كنت هبوطي على الأمن الكامن. في هذه الحالة، كنت تبحث عن تراجع مؤشر داو إلى 17500 على الأقل من خلال انتهاء صلاحية الخيار، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 3.3٪ عن مستوى تداوله الحالي البالغ 18.100.


إذا كانت وحدات مطار الدوحة الدولي قريبة من 175 $ - وهو ما يعادل مستوى داو جونز من حوالي 17،500 - عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، سوف تفقد القسط من 4.65 $ الذي دفعته لوضع.


سعر التعادل الخاص بك على هذا الخيار هو 170،35 $ (أي، سعر الإضراب 175 $ أقل 4.65 $ قسط المدفوعة). وهكذا، إذا كان الماس قريب بالضبط عند 170،35 $ في 18 سبتمبر، سيتم تداول المكالمات بسعر الشراء الخاص بك من 4،65 $. إذا كنت تبيعها على هذا السعر، فإنك سوف التعادل، مع التكلفة الوحيدة التي تكبدتها هي العمولات المدفوعة لفتح وإغلاق موقف الخيار.


وبعيدا عن نقطة التعادل 170.35 $، فإن الربح المحتمل نظريا بحد أقصى 170.35 دولار، والذي قد يحدث في حالة مستحيلة من الماس يتراجع إلى 0 $ (الأمر الذي يتطلب مؤشر دجيا أيضا أن يتداول عند الصفر). موقفك من شأنه أن يجعل المال إذا كان يتم تداول الماس أقل من 170،35 $ قبل انتهاء الصلاحية، وهو ما يقابل مستوى مؤشر من حوالي 17،035.


لنفترض أن مؤشر داو جونز يغطى إلى 16،500 بحلول 18 سبتمبر 2018. وسوف يتداول الألماس عند 165 دولار، وسيتم تسعير 175 دولار حول 10 دولارات، مقابل ربح محتمل قدره 5.35 دولار أو 115٪ من مكاسبك.


الثور الطويل دعوة انتشار على مطار الدوحة الدولي.


استراتيجية: الثور الطويل دعوة انتشار على دجيا إتف (ديا)


الأساس المنطقي: صعودي على داو جونز، ولكن نريد أن تقلل قسط المدفوعة.


خيارات مختارة: سبتمبر 183 $ اتصل (طويل) وسبتمبر 187 $ اتصل (قصيرة)


السعر الحالي (عرض / طلب): 3.75 / 4.00 $ ل 183 $ دعوة و 1،99 $ / 2،18 $ ل 187 $ اتصل.


الحد الأقصى للمخاطر: 2.01 دولار (أي، علاوة صافي الخيار المدفوعة)


التعادل: سعر مطار الدوحة الدولي 185.01 $ من قبل انتهاء صلاحية الخيار.


الحد الأقصى للمكافأة: 4 دولارات (أي الفرق بين أسعار إضراب المكالمات) ناقصا صافي الأقساط المدفوعة بقيمة 2.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


انتشار المكالمة الثورية هو استراتيجية انتشار الرأسي التي تنطوي على بدء موقف طويل على خيار الاتصال وموقف قصير في وقت واحد على خيار الاتصال مع نفس انتهاء ولكن ارتفاع سعر الإضراب. الهدف من هذه الاستراتيجية هو الاستفادة من وجهة نظر صعودية على الأمن الأساسي، ولكن بتكلفة أقل من موقف دعوة طويلة صريح. ويتحقق ذلك من خلال العلاوة المستلمة على موقع المكالمة القصيرة.


في هذا المثال، فإن صافي الأقساط المدفوعة هو 2.01 دولار (بمعنى، القسط المدفوع 4 دولار لمركز الاتصال الطويل البالغ 183 دولار أمريكي أقل من الأقساط المستلمة البالغة 1.99 دولار أمريكي على موقع المكالمة القصيرة). لاحظ أنك تدفع سعر الطلب عند الشراء أو الشراء لفترة طويلة على أحد الخيارات، والحصول على سعر العرض عند البيع أو البيع على خيار.


سعر التعادل الخاص بك في هذا المثال هو بسعر 185.01 دولار (أي، سعر الإضراب 183 دولار على المكالمة الطويلة + $ 2.01 في صافي الأقساط المدفوعة). إذا تم تداول الألماس عند 186 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) حسب انتهاء صلاحية الخيار، فسيكون الربح الإجمالي هو 3 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وسيبلغ صافي ربحك 0.99 دولار أمريكي أو 49٪.


الحد الأقصى للمكسب الإجمالي الذي يمكن أن تتوقعه على هذه المكالمة هو 4 دولارات. لنفترض أن الماس يتداول عند 190 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار. سيكون لديك ربح من 7 $ على موقف طويل 183 $ الدعوة، ولكن خسارة 3 $ على قصيرة 187 $ موقف الدعوة، لتحقيق مكاسب إجمالية قدرها 4 $. صافي الربح في هذه الحالة، بعد طرح $ 2.01 صافي الأقساط المدفوعة، هو 1،99 $ أو 99٪.


يمكن أن يؤدي انتشار المكالمة الثورية إلى خفض كبير في تكلفة وضع الخيار، ولكنه يغطى أيضا المكافأة المحتملة.


طويلة تحمل وضع انتشار على ديا.


إستراتيجية: وضع طويل الأمد ينتشر على دجيا إتف (ديا)


الأساس المنطقي: هبوطي على داو جونز، ولكن نريد للحد من قسط المدفوعة.


خيارات مختارة: سبتمبر 175 $ وضع (طويلة) وسبتمبر 173 $ وضع (قصيرة)


السعر الحالي (عرض / طلب): $ 4.40 / $ 4.65 مقابل 175 $ وضع و 3.85 $ / $ 4.10 ل $ 173 وضع.


الحد الأقصى للمخاطر: 0.80 دولار (أي، علاوة الخيار المدفوعة)


التعادل: سعر مطار الدوحة الدولي من 174.20 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار.


الحد الأقصى للمكافأة: 2 دولار (أي الفرق بين أسعار إضراب المكالمات) ناقصا صافي الأقساط المدفوعة بقيمة 0.80 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


انتشار الدب هو استراتيجية انتشار الرأسي الذي ينطوي على الشروع في موقف طويل على خيار وضع وموقف قصير في وقت واحد على خيار وضع مع نفس انتهاء ولكن انخفاض سعر الإضراب. الأساس المنطقي لاستخدام الدب ينتشر هو الشروع في وضع هبوطي بتكلفة أقل، مقابل كسب أقل المحتملة. الحد الأقصى للمخاطر في هذا المثال يساوي صافي الأقساط المدفوعة بقيمة 0.80 دولار (أي 4.65 دولار أقساط مدفوعة مقابل 175 دولار أمريكي و 3.85 دولار أمريكي مستلم مقابل 173 دولار أمريكي). الحد الأقصى للربح الإجمالي يساوي الفرق 2 $ في أسعار الإضراب وضعت، في حين أن الحد الأقصى للمكاسب الصافية هو 1.20 $ أو 150٪.


خيارات الشراء على داو جونز هي بديل جيد لتداول إتف بسبب متطلبات رأس المال أقل بكثير لخيارات التداول، طالما واحد هو على دراية بالمخاطر المعنية.


خيارات مؤشر متوسط ​​داو جونز الصناعي.


وخيارات مؤشر دجيا هي عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية على مستوى مؤشر داو جونز الصناعي، وهو مؤشر سوق الأسهم الوزن السعر محسوبة من أسعار الأسهم من 30 من أكبر وأكبر الشركات العامة التي عقدت في الولايات المتحدة تمثل أهم الصناعات.


إن لعقود خيار مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ​​قيمة أساسية تساوي 1/100 من مستوى مؤشر داو جونز. يتداول مؤشر مؤشر داو جونز الصناعي الصناعي تحت رمز دجكس ولديه مضاعف العقد 100 $.


الخيار مؤشر دجكس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.


كيفية تداول خيارات مؤشر دجيا.


إذا كنت صعوديا على داو جونز، يمكنك الاستفادة من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات داو جونز الصناعية (دجكس) خيارات الاتصال. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر دجيا مستعدة للسقوط، ثم دجكس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.


المثال التالي يصور سيناريو حيث تشتري خيار استدعاء دجكس القريب من المال تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر دجيا. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.


مثال: شراء خيار دجكس كال (استراتيجية صاعدة)


لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر دجيا هو 7،776.18. ويستند دجكس على 1/100 من مؤشر دجيا الأساسي وبالتالي يتداول عند 77.76. وهناك سعر قريب دجكس دعوة الشهر مع سعر الإضراب قريب من 78 بسعر 5.18 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 518.00 $.


على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر دجيا الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 8،942.61، وبالتالي فإن دجكس يتداول الآن عند 89.43 لأنه يستند إلى 1/100 من مؤشر دجيا الأساسي. مع دجكس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:


مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.


لذلك سوف تتلقى (89.43 - 78.00) × 100 $ = 1،142.61 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من 518.00 $ دفعت لشراء خيار المكالمة، سوف صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة تأتي إلى 624.61 $.


ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار الدعوة دجكس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.


في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار دجكس لا يزال يساوي قيمة الجوهري.


مخاطر الهبوط المحدودة.


ميزة واحدة ملحوظة من استراتيجية داو جونز الصناعية متوسط ​​الدعوة طويلة هي أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة محدودة ومساوية للمبلغ المدفوع لشراء خيار الدعوة دجكس.


لنفترض أن مؤشر دجيا قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع دجكس وصولا الى 66.10، وهو أقل من سعر الإضراب الخيار 78. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال لأنها سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف تكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 518.00 $.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات مؤشر السوق الأمريكية.


خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.


خيارات الفهرس.


استراتيجيات خيارات الفهرس.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


سبدر مؤشر داو جونز الصناعي إتف (ديا) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


إتف التفاصيل.


إتف نيوس.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


دجي الأسهم الخيارات.


أمازون: دجي فانتوم 3 كوادكوبتر محترف ...


الأمازون: دجي فانتوم 3 المهنية كوادكوبتر 4 كيلو أود فيديو كاميرا استطلاع: كاميرا & أمب؛ صورة فوتوغرافية.


^ مكونات دجي | مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط.


عرض الأساسية ^ دجي الأسهم الرسم البياني على ياهو المالية ومعرفة الأسهم التي هي موجودة تحت مؤشر داو جونز الصناعي (^ دجي).


مؤشر داو جونز الصناعي: إندكسدجكس:. ونقلت دجي & أمب؛ ...


الحصول على معلومات مالية مفصلة عن مؤشر داو جونز الصناعي (إندكسدجكس :. دجي) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!


دجي أوك طائرات بدون طيار، إكسسوارات وقطع الغيار - هيليجوي.


دجي في المملكة المتحدة. هيليغوي التجزئة خط كامل من المنتجات دجي، وضع أنفسنا وبصرف النظر مع دعم متفوقة لنفس السعر. كما نقدم ما يلي.


دجي مافيك برو كوادكوبتر مع ريموت كنترولر رمادي ...


دجي مافيك برو كوادكوبتر مع البعيد تحكم: فلايتوتونومي النظام. كاميرا متكاملة مع 3 محور استقرار انحراف. 4K هد الفيديو. هد يتدفقون. مستشعر 12.35MP.


دجي سبارك كوادكوبتر - هيليجوي.


شراء العلامة التجارية الجديدة دجي سبارك "سيلفي" بدون طيار من هيليجوي. الحصول على تسليم المملكة المتحدة مجانا، خبير دعم المملكة المتحدة وأكثر من ذلك. تأمين سبارك الخاص بك اليوم!


أمازون: دجي فانتوم 4 درون رباعية المروحية ث / 4K ...


الأمازون: دجي فانتوم 4 الطائرة بدون طيار رباعية المروحية ث / 4 كيلو كاميرا جيمبال & أمب؛ كل شيء يمكنك أن تفكر في مجموعة: 1 اضافية بطارية دجي، 1x 64 جيجابايت الترا عالية السرعة بطاقة سد، الرقبة الشريط.


مؤشر داو جونز الصناعي، مؤشر داو جونز السريع - (دجي.


دجيا - مؤشر داو جونز الصناعي المخطط الأساسي، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة وحائز على جائزة بيغشارتس.


دجي فانتوم | موقع ئي باي.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لل دجي فانتوم و دجي فانتوم كوادكوبتر. تسوق مع الثقة.


البحث عن الرمز من Yahoo! المالية.


البحث عن رموز شريط الأسهم، صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات والعقود الآجلة على Yahoo! المالية.

No comments:

Post a Comment