Thursday 22 February 2018

سينتومنت الخيارات الثنائية


TheBestBinaryOptionsBrokers.
القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.
استعراض الغش مع البراهين: سنتومنت على الخيارات الثنائية.
في هذا الاستعراض سوف نثبت أن & # 8220؛ سينتومنت لت & # 8221؛ هو عملية احتيال على الخيارات الثنائية وأن جيرالد ريد هو المخادع.
سينتومنت و ريد محاولة لإقناع لكم مع عرض الفيديو حيث يمكنك أن ترى ريد قيادة لامبورغيني. يقول إنه كان يعمل في البنوك الكبيرة في وول ستريت، ولكن عندما رأى جشعهم أكبر وأكبر، قرر ترك.
ثم أسس شركته الخاصة تسمى سينتومنت لت وبدأ حياته المهنية الجديدة في التداول. مع المبرمجين وضعوا معا التطبيق التداول يسمى سينتومنت الأصول تجارة البرمجيات التي من المفترض أن تجعلك غنية جدا.
يقول ريد أن التطبيق له حقق ربحا قدره 4،800٪ في يوم واحد من الاختبار. وفقا له بلومبرج اختبرها بنجاح كبير. الآن يمكنك الحصول على التطبيق مجانا لأن ريد يريد أن يرتفع قيمة شركته قبل الاكتتاب العام.
لماذا سنتومنت عملية احتيال.
هناك الكثير من البراهين أن سنتومنت لت هو عملية احتيال و ريد كذاب. دعونا نلقي نظرة على بعض منهم.
مقالات وهمية.
على موقع سينتومنت على شبكة الإنترنت يمكنك أن ترى بعض يقتبس عن سينتومينت من الصحف والمجلات الشهيرة مثل كنن المال، بلومبرغ أو المال. حتى ريد يذكرهم في الفيديو.
لكنها وهمية تماما، أنها لا وجود لها، هذه الوسائط لم يذكر هذه الشركة، ليس فقط لأن سينتومنت لت جيرالد ريد ببساطة لا وجود لها.
لقد تحققنا من ذلك ويمكنك أن تفعل ذلك أيضا، مجرد إلقاء نظرة على لقطات من الأبحاث التي أجريناها على مواقع الويب المعنية.
شهادات وهمية.
كما هو الحال مع كل عملية احتيال سوف تجد شهادات وهمية من الناس الذين يفترض أن تكون ناجحة التي تستخدم التطبيق التداول سينتومينت. الصور تأتي من قواعد البيانات العامة، تتكون قصص تصل.
وتقول ريد أيضا أن يتم رصد نتائج التطبيق له والتحقق من قبل طرف ثالث مستقل، ولكن من هو؟ لا توجد معلومات عن ذلك على الإطلاق.
الكذب عن الوسيط.
على موقع سينتومنت على شبكة الإنترنت سوف تجد بيان عن الوسيط الذي سيكون لديك لفتح حساب مع.
يجب أن يكون وسيطا ذو سمعة طيبة من وول ستريت، ولكن إذا ذهبت من خلال عملية الاشتراك، وسوف تجد أنها تدفع لك بنديكت موريس، وهو وسيط غير منظم على أساس الكومنولث دومينيكا.
وبالمناسبة، التطبيق سينتومنت هو نفسه المستخدمة مع الكثير من الحيل التي استعرضناها على موقعنا على شبكة الإنترنت، أنها مجرد تغيير الشعار وصورة الخلفية، لذلك هو بالتأكيد نفس المجموعة من الناس أن يخلق الحيل الجديدة كل أسبوع.
استنتاج.
يمكننا الاستمرار في تقديم المزيد من البراهين أن سنتومنت هو عملية احتيال التي تنتهك الخيارات الثنائية. ولكننا نعتقد أنه من الأفضل الآن شرح كيفية عمل هذه الفضيحة. ريد (أو أيا كان اسمه الحقيقي هو) سوف تحصل على أموال مقابل كل تاجر جديد يفتح حساب ويودع المال مع وسيطه بينيديكت موريس. حتى انه يحتاج فقط لك أن تفعل ذلك، لأنه سوف يكسب له المال. إذا كنت تفعل ذلك، سوف التطبيق له ثم التجارة حسابك وتفقد الودائع الخاصة بك.
ومن المحزن كم عدد الحيل وإساءة استخدام الخيارات الثنائية التي هي أداة التداول المشروعة التي يمكنك كسب المال حقا مع. ولكن يستغرق وقتا والتعلم. يمكنك أن ترى على حساب تجريبي مجاني كيف يعمل وإذا كنت يمكن أن تبني استراتيجية مربحة. ولكن ابدأ ابدأ التداول مع المال الحقيقي مع شيء لا يمكنك اختبار قبل على التجريبي.
آخر الملاحة.
9 أفكار حول & لدكو؛ استعراض الغش مع البراهين: سنتومنت على الخيارات الثنائية & رديقو؛
معظم تطبيقات التداول مواقع الاختبار يقولون أن هذا هو برنامج شرعي وأنها تجعل الكثير من المال معها. في بعض الأحيان يصعب على & # 8220؛ عادي & # 8221؛ شخص للعثور على نظام شرعي. ما الذي تفضله كبرنامج تداول؟ شكرًا.
مرحبا، للأسف جميع هذه الأنظمة & # 8220؛ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تجعلك المال مجانا، مجرد الاشتراك مع وسيط لدينا وإيداع المال & # 8221؛ هي الحيل. نحن & # 8217؛ لم أر نظام تداول مربح من شأنه أن يجعل المال مجانا. أنظمة التداول مربحة جدا مكلفة، عندما شخص ما يجعل لكم المال، وقال انه يريد الحصول على أموال، وهذا هو كيف يعمل هذا العالم. لذلك فإن أفضل طريقة لكسب المال على الخيارات الثنائية هي لاختبار على تجريبي حتى تقوم ببناء استراتيجية مربحة الخاصة بك، ثم انتقل مباشرة.
مراجعة جيدة. وهناك الكثير من المحتالين على يو تيوب تدفع هذا واحد الثابت قائلا انها & # 8217؛ ق شرعي. أود أن أرى مراجعة ز التاجر هنا (نفس الرجل لديه الخيار الخيار كسبيرت أنت قناة أنبوب ويشجع الكثير من حماقة).
الكثير من المواقع الاستعراض إعطاء هذا البرنامج ممتاز. من الصعب أن نفهم كيف أنها سوف تستفيد من تعزيز عملية احتيال ؟؟
لأنه يكسب لهم اللجان التابعة لها، هذه الحيل يدفع الشركات التابعة، وأحيانا مباشرة، في وقت ما من خلال شبكات مثل كليكسور.
وسيتلقى هؤلاء المحتالين على يوتوب عادة عمليات سحبهم التي ينشرونها على يوتوب والتي تستقطب مجموعة من الأشخاص الذين سيفقدون أموالهم.
هذا العدد الكبير من الأشخاص السذجين على يوتوب الذين يعتقدون أنهم يستطيعون الوثوق & # 8220؛ المراجعون & # 8221؛ مثل لوي (الثقة الثنائية الموثوقة) و كيث (الخيار زبيرت).
ويبدو أن الانتقادات هنا تركز على قيمة البرمجيات & # 8217؛ ق الإعلان، وليس على فعالية البرنامج & # 8217؛ s المنهجية. هل اختبرت أيا من هذه الأنظمة واستخلصت استنتاجا بناء على النتائج؟
لقد اختبرنا بعض منهم ولدينا الكثير من ردود الفعل من الآخرين حول هذه الأنظمة. يتم إنشاء الكثير من هذه الحيل من قبل نفس المجموعة من الناس، لأن التطبيق التجاري الأساسي هو نفسه.

يجب أن التجارة الخيارات الثنائية مع سينتومنت المحدودة؟
أنا أبحث عن ردود الفعل من الناس الذين استخدموا نظام سنتيمنت لت لتداول الخيارات الثنائية؟
أولا، هل البرنامج يعطيك في الواقع إشارات تجارية جيدة للخيارات الثنائية.
والوسيط الذي كنت تستخدم البرنامج مع. لقد رأيت العديد من الإشارات البرمجيات التي لا مع السماسرة القانونية.
شكرا لمساعدتك،
الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لإرسال إجابتك.
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
برامج تجارة السيارات.
أفضل وسطاء الفوركس.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
تجنب استخدام وسيط الغش.
أفضل وسطاء التشفير.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2018 - 2018 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.
الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.
الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

مشروع سنتومنت 2: لدينا استعراض الخبراء. الغش القذرة كشفت !!
وقد استعرض فريق الخبراء لدينا مشروع سينتومينت 2، وهذا البرنامج هو قطعة خادعة من برنامج التداول التي تم إطلاقها مؤخرا. ومع ذلك، عندما اكتشفنا الحقيقة الحقيقية وراء هذا & # 8220؛ الإفراط في فرط & # 8221؛ سينتومنت بروجيكت 2.0 & # 8211؛ برامج التداول الآلي؛ نعم، قد يكون صدمت تماما لمعرفة سينتومنت مشروع 2 النظام هو احتيال تماما. لدينا أدلة ملموسة لفضح جميع وعود وهمية المزاعم من هذا النظام احتيال. لذلك، قبل أن تصبح فريسة من هذا البرنامج المفرط، يرجى قراءة هذا الاستعراض المهم لفهم حول موثوقية وموثوقية هذا النظام!
أصبح هذا المشروع سنتومنت 2.0 الفيروسية في غضون بضعة أيام لأن الفريق قد عززت بقوة من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني وعبر الفيسبوك إعلانات مع لطيفة & أمبير؛ مقنعة دعوات البريد الإلكتروني الحق في علبة الوارد من التجار الشامل. إذا كنت قد تلقيت دعوة البريد الإلكتروني من قبل في بريدك الوارد، فما عليك سوى تجاهلها. برنامج سنتومنت بروجيكت 2 لا يمكن أبدا أن تعطي أي عائدات مثمرة أو مربحة، وإذا كنت تستثمر المال الخاص بك كسبت بشق الأنفس في ذلك، أنت & # 8217؛ إعادة فقدانه بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك، هذا البرنامج الآلي ليس له علاقة مع صناعة الخيارات الثنائية التقليدية. ضمان مثل كسب مئات أو آلاف الدولارات في كل أسبوع هو واضح كذبة والخداع الكامل!
إذا كنت ترغب أيضا في استثمار أموالك التي اكتسبت بشق الأنفس من أجل تحقيق أرباح كبيرة، يرجى توخي الحذر. ونحن نحثكم على أن تكونوا آمنين وأن لا تصبحوا ضحية من قبل مجموعة من الأشخاص الملتوية (مثل جيرالد ريد الذي يدعي أنه المالك والمدير التنفيذي لشركة سينتومينت المحدودة). يرجى التأكد من قراءة لدينا كامل غير متحيزة، في العمق، والثاقبة استعراض سينتومنت مشروع 2 (الذي تم إعداده من قبل الخبراء المهرة لدينا الذين لديهم أساس متين وكذلك المعرفة العملية لصناعة الخيارات الثنائية) حتى النهاية.
ما البرنامج سنتومنت 2.0 البرنامج هو الغش: مراجعة مع البراهين الغش !!
إذا قمت بزيارة موقع سينتومنت بروجيكت 2، فسوف يتم عرض فيديو ترويجي كما رواه جيرالد ريد. وهو يركز تماما على إغراء التجار من خلال الكلام الأكاذيب الهائلة أمام الكاميرا. مشاهدة هذا الفيديو سينتومنت بروجيكت 2 الترويجي و جيرالد & # 8217؛ s الثقة في تحديد هذا البرنامج كنظام مضمونة قد تعطيك الشعور الأولي من التفاؤل وبعض التفرد أيضا. ومع ذلك، في الواقع، انها & # 8217؛ s نظام وهمية المطلقة التي لا يمكن أن تفي مطالباتها.
يقول جيرالد إنه يقوم حاليا بإصدار عدد محدود من نسخ هذا البرنامج من برنامج سينتومنت بروجيكت 2.0 من أجل التصدي للخلل الذي شهدته النسخة الأساسية التي تم إطلاقها قبل حوالي 9 أشهر. وكان الإصدار الأصلي 1644 مستخدما الذين كانوا باستمرار ما يقرب من 20،000 $ في الأسبوع. ثم ادعى أن 90٪ فقط من إجمالي المستخدمين كانوا في الواقع كسب المال باستخدام هذا النظام. في حين أن بقية 10٪ من المستخدمين لا تجني أي أرباح على الإطلاق. عندما حلل فريق التطوير هذا السبب، وجدوا أن بعض السماسرة عديمي الضمير قد هندسة عكسية خوارزمية الملكية لامتنع النظام من إرسال المدفوعات إلى 10٪ من العملاء.
ومنذ ذلك الحين، عمل جيرالد مع العالم & # 8217؛ & # 8216؛ أفضل & # 8217؛ المبرمجين والمطورين والمهندسين وعلماء الرياضيات، والمبرمجين لإنشاء حل معصوم التي لا يمكن أبدا العبث أو الاستيلاء عليها. وهكذا، فإن سينتومنت مشروع 2 تاجر السيارات وقف هؤلاء السماسرة لمواصلة لعبة القرصنة. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا البرنامج المخترع حديثا لديه أيضا إمكانات كافية لتحقيق المزيد من الأرباح لمستخدميها. ويقول أيضا أن هذا سينتومنت مشروع 2 التطبيق قد تم تنفيذها من خلال دمج والجمع بين خوارزميات الملكية الخاصة بهم جنبا إلى جنب مع أحدث التطورات في الذكاء الاصطناعي. ونتيجة لذلك، عندما يلاحظ هذا النظام الخسائر أو أي نوع من العبث، فإنه يغير على الفور عملية التداول لتعويض الخسائر ويمنع كذلك المتسللين.
مشروع سينتومينت 2: الغش القذرة كشفت !!
حسنا، وفقا لخبيرنا سينتومنت بروجيكت 2 ريفيو، هذا النظام هو مجرد مثال على الفضيحة الخزيئة حيث يستخدم صاحب المنتج حكايات لخداع المستثمرين الصاعد.
إنتاج رخيصة: الفيديو الترويجية من سينتومنت مشروع 2 النظام هو فقط إنتاج رخيصة الجمع بين بعض تقنيات التسويق صعبة. وجود منصة التاجر التلقائي مع نسبة نجاح 100٪ & # 8211؛ هو لفظية سخيفة. إذا كان لديك خبرة ذات صلة في هذا المجال، يجب أن تعرف أن أي برامج التداول في سوق التداول لا يمكن أبدا أن تنتج نسبة نجاح 100٪ دون تكبد خسارة واحدة.
خوارزمية عدم وجودها: خلال الفيديو الترويجية من سينتومنت بروجيكت 2 سوفتوار، يجب أن تكون سمعت عن خوارزمية الملكية الخاصة بهم. ومع ذلك، وقال انه لم يفسر كيف يعمل أو ما بالضبط هذه الخوارزمية يمكن أن تؤدي. ويواصل حواراته تكرار بعض قصص النجاح غير الموجودة دون مصداقية كبيرة.
فقط الكذب الهائلة: الفيديو التقديمي لديه فقط حفنة من الوعود والكذب وهمية. على سبيل المثال، & # 8220؛ الآلاف من الأرباح اليومية مضمونة & # 8221 ؛، & # 8220؛ أي خسائر من أي وقت مضى & # 8221؛ الخ يتم ذكر فقط لخداع التجار مبتدئ. هذه هي اللغة الأكثر فاحشة، سخيفة وسخرية لغة. بالإضافة إلى ذلك، كشف العديد من الحقائق غير واقعية وغير أخلاقية في جميع أنحاء الفيديو كما هو موضح في موقع المشروع 2 سينتومينت.
فاك سينتومنت بروجيكت 2 الشهادات:
مجرد مراجعة موقع سينتومنت مشروع 2 وبسرعة تصفح الشهادات ومراجعات القسم. هذا القسم من المفترض أن توفر لنا بعض مستقلة & أمب؛ نتائج موثوقة. ومع ذلك، عندما أجرينا فحصا، لاحظنا على الفور أن هؤلاء & # 8220؛ التجار & # 8221؛ (المذكورة في قسم الشهادات والاستعراضات من مشروع سينتومينت 2 الموقع) ليست سوى بعض الصور شوترستوك المسروقة. انهم بالتأكيد لا تستخدم هذا البرنامج من أي وقت مضى أو ربما ليس لديهم تجارب في هذا السوق المالي على الإطلاق.
إذا كنت مهتما حقا في كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية، يمكن أن يكون هناك الكثير من أنظمة التداول المشروعة وموثوقة للاستخدام. ومع ذلك، فإن سينتومينت بروجيكت 2 البرمجيات هو عملية احتيال فقط وغير موثوق بها تماما.
تجنب الغش !! الانضمام إلى أوتوترادر ​​الأكثر ربحية من هذا الشهر ### كود فيبو أب ### الأرباح مضمونة ..
الاستنتاج: مشروع سنتومنت 2 النظام هو الغش الكامل !!
مع شركائنا في مراجعة شاملة ومفصلة، ​​يجب أن يكون لديك فكرة واضحة وضوح الشمس أن سينتومينت بروجيكت 2 البرمجيات هو عملية احتيال خطيرة التي حقا ليس لديها أي مصداقية صحيحة. وبالتالي، فقد اتخذنا مهمة إلى القائمة السوداء مشروع 2 سينتومنت في أقرب وقت ممكن. إنه تحذير جاد للمتداولين مثلك؛ يرجى الابتعاد عن العروض المربحة لبرنامج سنتومنت بروجيكت 2. هذه المنصة لا يمكن أن تجعلك غنيا ولا يمكن أن توفر لك عائد كبير. أنها تهدف فقط لسرقة أموالك. وبالتالي، قبل اتخاذ أي قرار مالي في المستقبل، تجنب & # 8220؛ سينتومنت بروجيكت 2 سوفتوار & # 8221؛ والبقاء آمنة!
حول جيمس.
مرحبا، أنا جيمس للتداول الفوركس، وهذا هو بلدي بلوق حول الخيارات الثنائية إشارات خدمات التعليقات و ثنائي نصائح التداول.

Centument.
سينتومنت الخيارات الثنائية روبوت مراجعة الغش: لا المشاعر أو نأسف!
حان الوقت للحصول على الأغنياء مرة أخرى لأنني وجدت للتو آخر لا حاجة الحاجة، لا خطر، أوتوترادر ​​شيء مؤكد. مواقع الغش مثل تلك التي نتحدث عنها تتضاعف هذه الأيام، وهذا هو علامة على أن الناس ما زالوا يشترون في بس أو خلاف ذلك سوف المحتالين التوقف عن القيام بذلك. كل ما يمكننا القيام به هو الاستمرار في تجلب لك هذه المواد حيث نحذر لكم عن الأكاذيب وراء الكواليس. اليوم: نادي سينتومنت.
كم الغش سينتومينت تمتص وكيفية البقاء بعيدا عن ذلك.
هذه الخيارات الثنائية احتيال لديه بنية المعتادة وجميع العناصر الصغيرة التي تجعل عملية احتيال "كبيرة". أولا، أدخل تاجر ناجح مفترض (في الواقع ممثل & # 8211؛ وبالمناسبة، لا تلومه، وقال انه يقوم فقط بعمله)، وثانيا اظهار سيارته وشقة / منزل، وثالثا جعل الناس نعتقد أنها ستكون غنية وجعلها التوقيع على وسيط الموصى بها. حسنا، دعونا نبدأ في البداية: هذا الرجل جيرالد شيء كان تاجر وول ستريت (جميع الشركات الكبرى يتدفقون للحصول على خدماته)، مما يجعل الملايين في السنة، كان مدمن على المال والمخدرات والنساء وكان يستخدم تقنيات سرية للتداول . قصة رائعة يا أخي.
يبدأ بإخبارني كم هو يحب المال، أنه مدمن مخدرات، أنه يريد حمولات شاحنة من المال ...
... ثم يلوم الآخرين على الرغبة في الشيء نفسه.
الآن هو مريض من كل شيء، وقال انه يقرر للكشف عن الأسرار التي كان يتحدث عنها وتبدأ شركته الخاصة. هذا الرجل لا يعرف كيف تعمل الأشياء: إذا كنت تريد أن تبدأ شركة الاستثمار الخاصة بك، كنت لا تعطي بعيدا أسرارك لعملائك لأنه إذا كنت تفعل، ما سوف يمنعهم من استخدام تلك الأسرار للتجارة لأنفسهم؟ التفكير في هذا: لقد بدأت للتو شركة تبيع وشاح محبوك اليد ولدي 10 عملاء. ثم أنا تعليم جميع موكلي كيفية تسليم وشاح متماسكة. ثم أحاول بيعها وشاح اليد متماسكة ... هل تعتقد أنها سوف شراء شيء ما يمكن الآن الحصول مجانا؟
على أي حال، والآن بعد أن يتم تشكيل عقله، وقال انه يقول القصة المعتادة حيث يخرج، والسعي للحصول على أفضل المطورين، "نجم" المبرمجين، تلك التي يمكن أن تترجم كل أفكاره التداول إلى وسيلة سهلة لاستخدام البرمجيات. بطبيعة الحال، ليس هناك حاجة الخبرة من جانب المستخدم، لا حاجة المال، مجانا، الحليب، العسل، الخنازير الطيران، بيتر بان و سنو وايت وجود طفل يسمى السيد بانكاك & # 8230؛ كما تعلمون، كل ذلك الجاز.
تفخر الأداء.
لذلك تمكن من إكمال البرنامج (بالطبع) وكان الوقت قد حان لاختباره. ليس من المستغرب أن يؤدي ذلك بأعجوبة، حتى أفضل مما كان متوقعا ... بل ذهب إلى بلومبرغ معه، وزعم أنهم قالوا شيئا عن هذا البرنامج كونه سعر ولي العهد الجديد من برامج التداول (نعم لول).
نجاح باهر، يجب التحقق من هذه المطالبات ... لذلك دعونا نذهب إلى موقع بلومبرج. لديهم بالتأكيد مقال أو شيء مكتوب عن هذه المعجزة الجديدة:
لا، أنها لا. ليس هناك أثر ل سينتومينت على بلومبرغ. وأنا أعلم ما كنت ستعمل يقول: البرنامج هو جيد جدا أن بلومبرج قررت الاحتفاظ بها سرا. حسنا، إذا قلت ذلك، ثم ربما كنت تعتقد السيد بانكاك هو شخص حقيقي أيضا.
ولكن هذا المتأنق لا يتوقف في بلومبرغ، حتى انه يقول ان وول ستريت "لاعب كبير" أراد أن يشتري له. ورفض بالطبع، لأن المدمن السابق للمال لا يريد المال بعد الآن. من هو هذا اللاعب الكبير الذي قد تسأله - حسنا انه يعطينا فقط الأحرف الأولى "B من A" (بوضوح أنه يلمي في بنك أوف أمريكا) لذلك هو أشاد برنامجه من قبل بلومبرغ، المطلوب من قبل بنك أوف أمريكا، ولكن أنت وأنا فقط أولئك الذين سوف تحصل عليه. أوه، نحن متميزون جدا ... ولكن لماذا يفعل ذلك؟ وهنا حيث يمتد إبداعه من خلال السقف: وقال انه يريد أن يذهب الجمهور مع سينتومنت لت، إطلاق الاكتتاب العام (الاكتتاب العام الأولي) والمزيد من النجاح لدى المستخدمين مع البرنامج، وارتفاع سعر الاكتتاب سيكون، مما يجعله أغنياء رجل.
هذا القطار من الفكر يمكن أن يخدع بعض الناس لأنه كيندا المنطقي ... كيندا. أولا، سينتومنت المحدودة غير موجود، حظا سعيدا جدا الذهاب العامة مع شركة غير موجودة. ثانيا، لا يتأثر مخزون الشركة من قبل عدد قليل من التعليقات الإيجابية للمستخدم على بعض منتدى غامض أو في زاوية من شبكة الإنترنت. حتى انه يقول انه ليس هناك العديد من النسخ المجانية لذلك من الواضح ان العدد محدود، ولا يمكن ان يكون له تأثير على سعر سهم الشركة التي هي على وشك الذهاب العامة ... لم أذكر أن الشركة غير موجودة؟
الاستنتاج - قانون سريع!
نعم، التصرف بسرعة وإغلاق الموقع إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على هناك، أو حذف أي رسائل البريد الإلكتروني التي اقول لكم كيف مذهلة هذا البرنامج. وعلي أن أحذركم عن شيء آخر: في الآونة الأخيرة أكثر من برنامج احتيال أن أراجع (هذا واحد شملت) يوجه لي إلى وسيط ثنائي كتاب. قد يكون ذلك الشيء إب ذات الصلة حتى ربما سيتم توجيهك إلى وساطة أخرى ولكن في كلتا الحالتين، وأعتقد أنك سوف تكون أفضل حالا البقاء بعيدا عن الوساطة التي تربط نفسها مع هذه الروبوتات التجارية. لذا كن حذرا مع كتاب ثنائي حتى لو كنت لا تستخدم هذا بس سينتومنت.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

الخيارات الثنائية سينتومنت
(أوتوترادر ​​الذي تم اختباره وموثوق به في 2018)
ما هو سينتومنت؟
سينتومنت هو العلامة التجارية الجديدة الخيارات الثنائية أوتوترادر ​​أن يتداول الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. اهم الاشياء اولا؛ سينتومنت أوتوترادر ​​ليس نوعا من & # 8220؛ الثراء & # 8221؛ نظام أو مخطط. انها برنامج تداول الأصول التي من شأنها أن تضع الصفقات تلقائيا نيابة عن التاجر. وهذا يعني أنك لا يجب أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول من أجل توليد الأرباح. سينتومينت بوت يستخدم دقيقة جدا خوارزمية عالية السرعة التي تتم مزامنتها إلى فريق خبراء التداول سينتومنت لت.
من هو وراء سينتومنت المحدودة؟
السيد جيرالد ريد هو صاحب ومبدع منظمة سينتومنت لت. وهو أيضا خالق البرمجيات سينتومنت. فما هو هذا البرنامج الجديد غامض كل شيء؟ مواصلة القراءة لدينا احتيال سنتومنت ومراجعة الأداء لمعرفة ذلك.
كان جيرالد ريد يعمل أصلا في وول ستريت، ولكن قبل 3 سنوات استقال من حاملة وول ستريت وأطلق شركة تسمى سينتومنت لت. إنها منظمة كبيرة توظف أكثر من 200 شخص. وكان السيد ريد & # 8217؛ s خطة لتطوير منصة التداول مماثلة لتلك التي كان يستخدم عند العمل في وول ستريت. ومع ذلك، سرق جيرالد في الواقع الفكرة واستأجر فريقا من المبرمجين الخبراء الذين أنشأوا خوارزمية التداول التي تستخدم حاليا في سينتومنت الرائدة أوتوترادر.
جانب آخر مثير للاهتمام هو أن سينتومنت تم تصميمه مع التركيز الرئيسي على الاستثمارات منخفضة المخاطر ولكن ارتفاع حجم التداول.
ندرة عداد القطعة: لا تدفع شهادات من قبل الفاعلين: لا غير واقعية أرباح الأرباح: لا متصفح مريب المنبثقة: نعم تبين أن تكون خدمة المشروعة: نعم السعر: مجانا؛ سوف تضطر للتسجيل مع أحد الوسطاء. التوفر: جميع البلدان.
لدينا رأي صادق.
حسنا، دع & # 8217؛ s نكون صادقين هنا. هناك العديد من الجوانب حول سينتومنت أننا لم & # 8217؛ ر مثل. موقعهم على الانترنت تبدو مريب قليلا وكذلك النوافذ المنبثقة التي أضافوها على صفحتهم. بصراحة جيرالد ريد يشبه الرجل المراوغة جدا كذلك. وجدنا أن عدد قليل من الملفات الشخصية للمستخدم أظهرت في موقع سينتومنت حقيقية، على الرغم من أننا لا يمكن العثور على أي معلومات حول بقية التشكيلات الجانبية.
ومن ناحية أخرى، فإن الأرباح الشهرية التي أظهروها واقعية جدا من وجهة نظر الخيارات الثنائية للتداول. اسم جيرالد ريد تم التعرف على أقسام التعليقات في زوجين من الخيارات الثنائية بلوق مثل بيناريوبتيونزواتشدوج و بيناريوبتيونسشانل. هذا الرجل لا يملك سمعة طيبة من حيث كونه لطيفا للناس. هو عادة جاهل و نرجسي ولكن جيد جدا التاجر. لذلك جيرالد ريد قد لا يكون محبوبا جدا كشخص ولكن إذا كان هذا الرجل وراء برنامج التداول ثم فهذا يعني أنه سيكون مربحا جدا واحد، أي أسئلة طرحت.
كم تكلفة سينتومنت؟
نحن حقا مثل فكرة أن يتم تقديم سينتومنت مجانا على الرغم من أنك سوف تكون هناك حاجة للتسجيل مع وسيط من أجل تفعيل أوتورادر. الأخبار السيئة هي أن سنتومنت قد لا تكون مجانية لفترة طويلة. مشرف من بيناريوبتيونزواتشدوج اتصلت مؤخرا السيد ريد ولوحظ أن سنتومنت التطبيقات سيكون لها ثمن قريبا. والسبب هو أن سينتومينت بوت يولد عالية جدا معدل نجاح إيتم. سينتومنت عالية إيتم هو أيضا سبب آخر لماذا انها & # 8217؛ s أصبحت شعبية للغاية على الرغم من أن مجال سينتومنت تم إطلاقه فقط في 6 يناير 2018.
ولكن لا يتم وضع القائمة السوداء من قبل جوجل التصفح الآمن، مالواريدوماينليست أو ثريتلوغ. لذلك يمكنك أن تكون على يقين من أن التطبيق سينتومنت لا يرتبط مع أحصنة طروادة أو البرامج الضارة.
سنتومنت التي أقرتها بيناريوبتيونسشوتدوغ؟
وقد أيدت أوتموترادر ​​سينتومنت بشكل إيجابي من قبل بيناريوبتيونسشوت دوغ. بالنسبة لأولئك الذين دون & # 8217؛ ر نعرف، بواتشدوغ هو أعلى المدونة الموثوق بها عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. هناك الكثير من التكتيكات التسويقية المستخدمة في سينتومنت لت الفيديو الترويجية التي قد تبدو مشكوك فيها، ولكن أوتوترادر ​​نفسه هو شرعي بسبب الشعب وراء ذلك.
بيناريوبتيونسشوتدوغ كان واحدا من أول اختبار بيتا من التطبيق سينتومنت. وقد ذكرت أن معدل نجاح إيتم لا ينخفض ​​إلى أقل من 73٪، في معظم الحالات سينتومنت أوتوترادر ​​يولد أكثر من 80٪ إيتم في سعر الفائدة. هذا أمر مثير للإعجاب جدا علينا أن نعترف. وهذا يثبت مرة أخرى أن جيرالد ريد يعرف ما يفعله.
هل سينتمنت مؤتمتة بالكامل؟
لقد تلقينا عدة رسائل إلكترونية من قرائنا يطلبون منا السؤال أعلاه. الجواب هو نعم، سينتمنت مؤتمتة بالكامل، وسوف تلقائيا وضع الصفقات بالنسبة لك. وعلاوة على ذلك يمكنك الاختيار بين (السيارات كاملة)، (شبه السيارات) أو (وضع التداول اليدوي). إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية ثم نوصي باستخدام وضع كامل لصناعة السيارات على الرغم من أن بعض التجار من ذوي الخبرة يفضلون الوضع اليدوي بدلا من ذلك.
كيفية الاشتراك مع برنامج التداول سينتومنت؟
مسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك، ومشاهدة الفيديو على برنامج سينتومنت، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم انقر على زر (ابدأ صنع المال الآن). ثم سوف تكون هناك حاجة لإنشاء حساب مع وسيط لم يكن لديك حساب مع إدخال اسمك ورقم الهاتف وما إلى ذلك ثم سوف تكون هناك حاجة لجعل وديعة من أجل تفعيل سينتومنت التطبيق. عادة الحد الأدنى للإيداع هو $ 250، ولكن يمكن أن يكون أقل اعتمادا على وسيط اخترت. تسجيل الدخول إلى منصة سينتومنت والبدء في توليد الأرباح.

No comments:

Post a Comment