Wednesday 21 February 2018

تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


الجواب المباشر على هذا السؤال هو نعم: يمكنك تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش، ولكن فقط إذا كنت تفعل ذلك الحق. وهذا هو في الواقع القضية الرئيسية هنا. عليك أن تراقب عن كثب التداول الخاص بك لجعل العيش من هذا القطاع المالي. في الواقع، لا تحتاج إلى النظر بعيدا لرؤية المعلومات تحذرك من أن تداول الخيارات الثنائية هي لعبة الخاسرين. والحقيقة هي أن معظم الناس ليس لديهم ما يلزم لكسب المال من هذه الصناعة. على الأقل في البداية.


ولكن بمجرد أن كنت قد أحسب عدد قليل من الأساسيات حول هذه السوق، ليس هناك شك في أنك يمكن أن تجعل المال الجاد من جهودكم وحتى كسب لقمة العيش. لذلك، يصبح السؤال، إذا كنت يمكن أن تتداول الخيارات الثنائية لقمة العيش، كيف يمكنك سحب تشغيله؟ وهنا بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار إذا كنت مسلية فكرة تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


ما يأخذ للتجارة الخيارات الثنائية للعيش.


اختر وسيطك بعناية.


لكسب لقمة العيش من تداول الخيارات الثنائية، تأكد من الاشتراك مع الوسيط الصحيح. آخر شيء تحتاجه هو فتح حساب تداول، إيداع بعض المال فيه، القيام ببعض التداول المربح، ومن ثم يدرك أن الوسيط الخاص بك كان في إيداعك وليس جدول أعمالك الربح.


وكثير من السماسرة غير المنظمين يتحولون إلى المحتالين الذين سيتم إجراؤهم معك بمجرد إيداعك.


لحسن الحظ، كانت صناعة الخيارات الثنائية حول طويلة بما فيه الكفاية للتجار الطموحين لمعرفة أي السماسرة هي شرعية والتي هي الاحتيال. وهناك طريقة جيدة لفصل القمح من القمح هو التأكد من أن السمسار الذي تستخدمه ينظم. ولماذا تتوقف هناك؟ المضي قدما ونرى ما التجار الآخرين أن أقول عن وسيط.


أيضا محاولة لمعرفة ما إذا كان قد ارتبط وسيط مع أي فضائح، فإنه ليس تماما من المألوف للوسطاء المنظمين أن يتهم سوء سلوك الأعمال. على سبيل المثال، الذهاب للسماسرة التي تتمتع بموافقة العديد من المنظمين، أو حتى بعض من المراقبين الماليين الأكثر تطلبا في العالم. فهي تميل إلى إبقاء جميع عملياتها فوق المجلس لتجنب فقدان تراخيص السمسرة التي اكتسبتها بشق الأنفس.


تأكد لديك استراتيجية.


لا تزعج عمل صفقة واحدة إلا إذا كانت مدعومة باستراتيجية سليمة وثابتة. هذا هو السوق حيث جعل الأرباح من خلال الحظ الأعمى هو تماما من دون شك. يجب أن تعطيك إستراتيجيتك توقعات واضحة حول نوع المكاسب التي يجب أن تتوقعها مع مرور الوقت؛ وأي انحرافات سلبية كبيرة عن هذه التقديرات يجب أن تخبرك بأن استراتيجيتك قد تتطلب بعض التحسين.


يجب أن تأخذ الإستراتيجية الجيدة بعين الاعتبار المكافآت والمخاطر المحتملة لأنشطة التداول الخاصة بك. دون استراتيجية، سوف ينتهي بك الأمر في جعل الصفقات الخاصة بك عاطفيا: محاولة "الانتقام" الصفقات المفقودة، وأخذ مخاطر كبيرة للغاية بعد الصفقات "محظوظا".


كثير من التجار يفعلون ذلك، وفي نهاية المطاف، فإنها في نهاية المطاف تفقد كل أموالهم. لذلك، لديك استراتيجية في مكان قبل البدء في التداول. والحقيقة هي أن الحظ لن يأخذ مكان استراتيجية جيدة في تداول الخيارات الثنائية.


تعرف على كيفية إدارة أموالك.


قد ترغب في جعل متوسط ​​ألف باكز كل يوم مع مرور الوقت؛ وليس هناك خطأ في ذلك، طالما كنت تدير حسابك بشكل صحيح. ما يعنيه هذا هو أنه يجب ألا تأخذ مخاطر أكثر مما يمكن أن يتعامل معه حسابك. يجب أن التجارة واحدة لا تضع تمويلك في خطر، ولا ينبغي أن اثنين من الصفقات الخاطئة إما.


إدارة الأموال هي في الواقع بسيطة جدا: تأكد من أنك يمكن التعامل مع بعض يضرب كبيرة من السوق وما زال لديها ما يكفي من المال اليسار للتعافي عندما تبدأ الأمور في طريقك.


إذا كانت التجارة خسارة واحدة يضعك للخروج من اللعبة، فإنك لن تكون هناك لجعل أي شيء من العديد من الفرص التجارية مربحة التي تتبع.


ويضمن بعض التجار الحكيمين عدم وجود مخاطر تجارية تزيد عن 5٪ من حساباتهم، بل إن البعض يستخدم هامش ربح أكثر تشددا. لذلك، ليس هناك سبب لماذا التجارة واحدة يجب أن تمحو 50٪ من حسابك إذا كان يغلق من المال إما.


لديك نظرة طويلة الأجل من التداول الخاص بك.


الوسطاء الثنائيون غالبا ما يكونون "متحمسين" عند الترويج للمكافآت التي تنتظرك بمجرد فتح حساب وبدء التداول الخاص بك - دون & # 8217؛ اتخاذ هذا في القلب. هذا الشكل من التداول ليس غني مخطط سريع. وإذا كنت ترغب في التفكير في الخيارات الثنائية كوسيلة لكسب لقمة العيش، سيكون لديك لقبول أنك سوف تفعل ذلك على المدى الطويل، تماما كما هو الحال مع أي مهنة أخرى.


هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يكون الثبات العقلي للتعلم من أخطائك، أعود بعد يوم التداول السيئ وتحويل الأمور حولها، وفي النهاية جعل ما يكفي من المال لفخر دعوة التداول حياتك المهنية.


كن مستعدا للتعلم.


غالبا ما يوصف الخيار الثنائي بأنه بسيط. بعض الناس يأخذون هذا يعني أنهم مستعدون للتداول في أقرب وقت لديهم حساب. وعادة ما يكون هذا التصور كارثة تنتظر حدوثها.


تداول الخيارات الثنائية قد يكون بسيطا لأن عليك فقط النقر على & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ أو & # 8220؛ وضع & # 8221؛ زر، ولكن هذا لا يعني أنه من السهل. عليك أن تفهم الآثار المترتبة على القرارات التي تقوم بها كما كنت التجارة، وهذا يتطلب بعض التعليم. أولا، القيام ببعض البحوث على الأصول التي يتم تداولها.


بالإضافة إلى ذلك، اتبع الأخبار ونرى ما يحدث لهذه الصناعة والأصول كنت مهتما في. باختصار، هل الاصبع على نبض السوق، وأنك لن تكون محيرة من نتائج الصفقات الخاصة بك. بينما في ذلك، وتعلم بعض التقنيات التحليل الفني والأساسي بحيث يمكنك التنبؤ تحركات سعر الأصول مع دقة أفضل.


ولحسن الحظ، فإن هذا التعليم متاح بسهولة عبر الإنترنت؛ وهو ما يعني جهل تداول الخيارات الثنائية ليس له ما يبرره تحت أي ظرف من الظروف بمجرد أن تختار أن تصبح مشاركا ملتزما في السوق.


ليس هناك نقص في المعلومات مدعيا أن تداول الخيارات الثنائية هو حلم الأنابيب. قد يكون هذا هو الحال بالنسبة للتجار المريرة الذين ذهبوا دون فهم الصناعة وحرقت، ولكن لا يجب أن يكون واقعك.


طالما كنت تعرف ما كنت تحصل في، وعلى استعداد لتعلم الحبال والقيام بكل ما يلزم لحماية أموالك، يمكنك كسب العيش من تداول الخيارات الثنائية.


لذلك، يمكنك التجارة الخيارات الثنائية للعيش؟


نعم، يمكنك. ومن الحقائق التي لا جدال فيها أن العديد من التجار الخيارات الثنائية تفشل في هذه الحرفة، ولكن أولئك الذين جعله يذهب ميلا إضافيا لضمان أن كل التجارة التي تقوم بها تقوم على الاستراتيجية الصحيحة، ومهارات إدارة الأموال، ومنصة الوساطة يمكن الاعتماد عليها، والمعرفة الكافية في السوق ، وأي عامل آخر يلعب دورا في التداول الناجح.


إذا كنت تستطيع أن تأخذ نهجا مماثلا، ثم غني عن القول أنه يمكنك أيضا أن تنجح في تداول الخيارات الثنائية، ونعم، حتى كسب معيشة جيدة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


هل أنت على استعداد لإنهاء عملك اليوم والتجارة من أجل العيش؟


ربما كنت قد تم التداول لفترة طويلة الآن، والتفكير بجدية في اتخاذ خطوة كبيرة إلى المهنية بدوام كامل تداول الخيارات الثنائية أو ربما كنت تاجر العلامة التجارية الجديدة التي هي مجرد غريبة عن متى سيكون من الممكن واقعيا للقيام بذلك. وفي كلتا الحالتين، الإقلاع عن العمل يومك يجب أبدا أن يكون قرار مبكرة، ولكن بدلا من ذلك شيء كنت حساب بعناية مع التحليل الكمي للاحتياجات ميزانيتك.


السبب الذي لا يمكنك ببساطة إنهاء عملك اليومي مباشرة عند بدء تداول الخيارات الثنائية بسيطة. تحتاج إلى تنمو حساب الخيارات الثنائية الخاصة بك. هذه هي النقطة الكاملة للاستثمار. لا يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت باستمرار إزالة الأموال من حسابك لدفع نفقات المعيشة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، الكثير من الخيارات الثنائية وسطاء وضع حدودا على عدد السحوبات التي يمكن أن تجعل كل شهر، وشحن لك للحصول على إضافية. كنت لا تريد أن تكون بحاجة باستمرار لسحب المال. وسوف يكلفك في نهاية المطاف لك.


كم تريد؟


تحتاج إلى جعل ما يكفي من المال التداول كل شهر لتنمو حسابك ودفع نفقات المعيشة الخاصة بك. تحتاج أيضا أن يكون ما يكفي حفظها لتكون بمثابة وسادة في حالة شيء يذهب على نحو خاطئ، ولا يمكنك الحصول على من خلال التداول الخاص بك وحدها وتحتاج إلى وقت للعثور على وظيفة يوم آخر.


حساب كم من المال كل ما تبذلونه من نفقات المعيشة تضيف ما يصل الى. هذا شيء قد لا تفكر فيه كثيرا إذا كنت تعمل لصاحب عمل، لأنك لا تستطيع حقا أن تفعل أي شيء للسيطرة على دخلك. عند العمل لنفسك، على الرغم من، لديك لميزانية كل شيء: الإيجار، والمرافق، فاتورة البقالة، والبنزين، وفواتير الصحة، أي تكاليف الترفيه، وتكاليف التأمين، وهلم جرا. معرفة بالضبط هذا الرقم هو لك في الشهر في المتوسط. ثم أضف 50٪ إليها. لماذا ا؟ لأنه غالبا ما تكون هناك حالات طوارئ أو إصلاحات غير متوقعة، وإذا كنت لا تحسب لهم، قد تجد نفسك في مكان ضيق عندما لا يكون لديك المال لدفع ثمنها.


هذا هو مقدار المال الذي تحتاج إلى جعل بالإضافة إلى المبلغ الذي تأمل أن تضيف إلى حسابك كل شهر. نأمل كنت تتبع قواعد إدارة الأموال الذكية.


تعلم كيفية أن تكون الذكية الذكية هنا.


يجب عليك أن تستثمر فقط حوالي 2.5٪ من حسابك على كل من الصفقات الخاصة بك. استنادا إلى مبلغ الاستثمار هذا وأداءك السابق، هل تتوقع أن تجعل المبلغ المالي الذي تحتاجه لدفع جميع الفواتير الخاصة بك وإضافة إلى حسابك كل شهر؟ إذا كان الأمر كذلك، ربما كنت على استعداد لإنهاء عملك اليوم. إن لم يكن، تحتاج إلى الانتظار حتى كل شيء يضيف.


يجب أن يكون لديك أيضا عدة أشهر المالية (الحد الأدنى) جانبا وفورات لتراجع مرة أخرى على افتراض الأمور لا تعمل بها. في حين أن من الواضح أنك تأمل أبدا في اقتحام تلك المدخرات، فمن الأفضل أن تكون آمنة من آسف، وخاصة في هذا الاقتصاد. إذا كنت تتوقع فترة من البطالة تستمر لفترة أطول، ثم ربما كنت ترغب في التأكد من أن لديك المزيد من حفظها.


لا تنسى عن الضرائب.


وتميل الحكومة الأمريكية إلى معالجة المكاسب من التداول مثل المكاسب من المقامرة، وبالتالي، تفرض عليهم ضرائب بمعدل مرتفع جدا. إذا كنت تعيش في بلد آخر، سوف تحتاج إلى التحقق من قوانين الضرائب الأمة لمعرفة كيف أنها سوف تؤثر على التداول الخاص بك. فمن الأفضل أن ننظر إلى الضرائب باعتبارها نفقات المعيشة الأساسية كل شهر. لذلك عند حساب النفقات الشهرية، إضافة في مبلغ من المال كنت تتوقع أن تدفع حكومتك في الضرائب في ذلك الشهر. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التأرجح جنبا إلى جنب مع كل شيء آخر. إذا كنت قد نسيت لحساب هذا، فإنه سيكون ضارا.


إن اتخاذ قرار بشأن التجارة من أجل كسب العيش هو خطوة هائلة، ولا ينبغي أبدا أن يتم ذلك دون أن تزن بشكل سليم وضعك المالي. انها مجرد بداية لتعلم كيفية الميزانية، مهارة حاسمة لأي شخص يعمل لحسابهم الخاص. عندما تتاجر لقمة العيش، كنت تعمل لنفسك. والأمر متروك لكم للتأكد من أنك سوف تبذل ما يكفي من المال من أجل البقاء. في هذه الأثناء، إذا لم تكن مستعدا لإنهاء مهمتك، انقر هنا لقراءة بعض النصائح حول التداول مع وظيفة بدوام كامل.


لا يزال مفتون بفكرة كونه متفرغا بدوام كامل؟ تحقق مما يلي أولا:


هل من الممكن تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟


لذلك في حين أن جميع وظائف الاستراتيجية، والمقالات المتعلقة بإدارة الأموال، وعلم النفس التداول والسماسرة وخيارات البرمجيات التجارية والمؤشرات، وما إلى ذلك يمكن أن توفر الأساس للحصول على نفسك أنشئت شخصيا في الأعمال التجارية، والسؤال الرئيسي الذي يجب على الجميع تطبيق لأنفسهم هو، هل يمكنني فعلا تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ هل يمكنني تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم من أيام الأسبوع، وسحب ما يصل المخططات بلدي، وسيط موثوق به، والقيام بذلك كشكل من أشكال العمل لسنوات على نهاية دون الحاجة إلى العودة إلى وظيفتي اليوم مرة أخرى والتقاعد بشكل مريح؟


إنه ليس سؤالا سهلا للإجابة عليه، حيث يختلف الوضع في الجميع. لأحد، نعم، فمن الممكن رياضيا للقيام بذلك لقمة العيش إذا كنت جيدة في ذلك. في منتدى بيناريوبتيونس، لقد نشرت جدول الاحتمالات التي قد تجدها مفيدة كوسيلة لتقدير مقدار الاموال التي يمكن أن تجعل على مدى فترة معينة من الزمن نظرا رأس المال الخاص بك بدء التشغيل، في المئة من المال النسبة، الصفقات التي اتخذت يوميا، والنسبة المئوية المستثمرة، وأشياء من هذا القبيل.


شيء واحد يجب أن أقوله هو أنه من أجل التجارة في الواقع مربحة إلى النقطة التي تفعل ذلك كعيشك، أنت & # 8217؛ في كثير من الأحيان لن تحتاج إلى الكثير من رأس المال بدء التشغيل. يمكنك من الناحية النظرية تحويل مبالغ صغيرة من المال إلى مبالغ أكبر، ولكن من أجل القيام بذلك بنجاح أنت & # 8217؛ تحتاج إلى أن تكون قادرة على أ) لديها نسبة عالية جدا جدا إيتم و b) باستمرار الصفقات في حجم أعلى .


لقد ذكرت في الماضي أن التداول في الحجم المرتفع ليس شيئا يمكنني أن أوصي به، حيث أنه يسهم في زيادة التركيز - أي أخذ مجموعة أقل جودة. يمكنك تحويل مبالغ صغيرة جدا إلى مبالغ كبيرة من خلال تداول حجم أقل، ولكن هذا ينطوي على مخاطر كبيرة إدارة الأموال الممارسات، في الأساس حيث حجم التجارة الخاصة بك يساوي (أو يساوي تقريبا) المبلغ من التجارة الفائزة السابقة. على سبيل المثال، يمكنك إيداع $ 200، التجارة التي 200 $ مع التجارة الأولى، التي تكسب والآن لديها رصيد الحساب من 360 $. ثم تأخذ ذلك 360 $ والتجارة التي مع التجارة الثانية الخاصة بك. عند الفوز، سيكون لديك الآن 648 $ والتجارة مع تجارتك الثالثة، وهكذا دواليك. وهذا من شأنه أن يسمح لك لمواصلة التداول في انخفاض حجم واتخاذ فقط أفضل مجموعة المنبثقة. ولكن القضية الرئيسية مع هذا الشكل من إدارة الأموال هو أنه بمجرد أن تفقد - وهو أمر لا مفر منه لأن الجميع يفقد الصفقات - هل يمحو حسابك تماما. ولكنني بالطبع لا أوصي بهذه الاستراتيجية على الإطلاق. أنا مؤيد كبير لإدارة الأموال الثابتة الاستثمار، حيث يتم استثمار مبلغ واحد من المال في كل صفقة. يبقى هذا المبلغ ثابتا إلى أن ترجع أرباحك ومهارتك في التداول إلى أنه يمكنك زيادة حجم الصفقة.


حقيقة الأمر هي أن التداول صعب جدا حتى لو كان لديك الكثير من رأس المال لبدء. حتى إذا كان لديك 50،000 دولار في رأس المال المحفوظ لتكريس للتداول (وهو أمر غير شائع بين التجار الفوركس) وكنت متأكدا تماما يمكنك تداول هذا المال بشكل مربح، فإنه لن يكون من السهل الحصول على وهو 100٪ العائد على أساس سنوي، مما يتيح لك راتب سنوي قدره 50،000 $.


الشيء المخيف حول مهنة التداول هو أنه لا يضمن لك أي راتب. تملي أرباحك بالكامل ومباشرة من نتائج التداول الخاصة بك. هذا يمكن أن يكون غير مدهش جدا عندما يتوقف المستقبل المالي بأكمله على الحصول على نتائج التداول مربحة. وهذا سبب كبير يجعل العديد من التجار سيبدأون في الذعر عندما يحصلون على النتائج التي يريدون / يحتاجون إليها، وينتهي بهم المطاف إلى جعل أوضاع التداول وإدارة الأموال غير عقلانية وينتهي بهم المطاف محو تماما. ويمكن أن تكون مهنة بالغة الخطورة لهذه الأسباب.


هنا هو رأيي. وأعتقد أنه ينبغي لجميع التجار أن ينظروا إلى التجارة كوسيلة لتكملة دخلهم، بدلا من استبدال تيارهم الحالي من الدخل تماما. لا أحد يجب أن تجعل "مبتدئ" خطأ في عرض التداول كمخطط سريعة الغنية الغنية التي من شأنها أن تسمح لهم لإنهاء وظائفهم اليوم لأنه حقا ليس من السهل.


هل من الممكن لكسب الخيارات الثنائية التداول الحية؟


جعل تداول المال الخيارات الثنائية بسيطة. ولكن هذا لا يعني أنه من السهل. فإنه يأخذ العمل والصبر، والقدرة على تقييم المخاطر والقفز على الفرص. إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لوضع في الوقت والجهد، وقادرة على السيطرة على العواطف أثناء التداول، يمكنك معرفة بقية. باختصار، مع التفاني والتركيز، فمن الممكن لجعل مريحة المعيشة الخيارات الثنائية التداول.


إذا كنت تريد التفكير في جعلك مهنة متفرغة، فيجب أن تكون لديك توقعات واقعية. وهناك الكثير من الناس يفقدون المال مع الخيارات الثنائية على المدى الطويل. ويتعثرون في المواقع التي تعلن عن عائدات بنسبة 70٪ و 80٪ و 90٪ (أو أعلى)، ويمكنهم الاستغناء عن وظائفهم. حقيقة أنها يمكن أن تولد هذه العائدات في دقائق عن طريق تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير يجعل & # 8220؛ وعد & # 8221؛ حلوة مضاعفة.


استخدم هذه الموارد لمعرفة ما إذا كنت مستعدا لتاجر متفرغ:


أدناه، نحن & # 8217؛ إعادة محاولة لمحاولة انفجار تلك الفقاعة. هدفنا هو تبديد الكثير من الضجيج التسويقية المحيطة بالخيارات الثنائية وحقن جرعة صحية من الناحية العملية. يمكنك بالتأكيد كسب دخل بدوام كامل في هذا العمل. ولكن الحصول على استعداد لوضع أنفك إلى غريندستون.


هنا & # 8217؛ ما تحتاج إلى تعلم & # 8230؛


الحصول على دراية مع أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية.


ربما كنت تعرف عن أعلى / أسفل الخيارات الثنائية. ويسمى أحيانا & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛ الصفقات. هذه الخيارات هي أبسط من مجموعة. يمكنك إجراء تنبؤ بشأن ما إذا كان سعر الأصل سينتهي في نهاية المطاف إلى أعلى أو أقل من سعر إضراب الخيار في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. إذا كنت & # 8217؛ تصحيح، يمكنك الفوز. إذا كنت & # 8217؛ خطأ، تخسر. بسيط جدا.


بعد ذلك، هناك لمسة / لا اللمس الخيارات الثنائية. هنا، أنت تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى مستوى معين قبل انتهاء صلاحيته. يمكنك ترتيب التجارة الخاصة بك على أي من الجانبين. يمكنك أيضا إدخال & # 8220؛ لمسة مزدوجة & # 8221؛ التجارة. هذا هو الخيار الذي يمكنك اختيار اثنين من مستويات الأسعار. إذا ارتفع سعر الأصل إلى أي مستوى قبل انتهاء صلاحية الصفقة، فستفوز.


ويسمى صك آخر خيار ثنائي المدى. ستشاهده أيضا باسم '& # 8220؛ الحدود & # 8221؛ اختيار. بالنسبة لهذه الصفقات، فإنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سوف يكون داخل أو خارج نطاق السعر المحدد عند انتهاء الصلاحية.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول أنواع الخيارات الثنائية.


إنشاء (أو الاقتراض) نظام تداول الخيارات الثنائية.


يتطلب التداول بدوام كامل نظاما. أسوأ شيء مطلق يمكنك القيام به عند محاولة لكسب لقمة العيش كتجارة الخيارات الثنائية هو القفز إلى الصفقات دون وجود مبادئ توجيهية محددة مسبقا. تحتاج إلى تحديد معايير قابلة للتنفيذ في وقت مبكر أن إشارة ما إذا كان يجب تنفيذ الصفقات أو إغلاق المواقف الخاصة بك.


إنه لا يهم كيفية التوصل إلى نظام تداول. كل ما يهم حقا هو أنه يعمل باستمرار. يمكنك استعارة نظام من مصدر السمعة، وتطبيقه كما هو. يمكنك أيضا إجراء تغييرات عليه استنادا إلى مواد العرض التي تجريها، ونشاطك التجاري، وملاحظاتك الشخصية لعمل السعر السابق.


بمجرد أن يكون لديك بعض الخبرة تحت الحزام الخاص بك، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح يأتي مع منهجية التداول الخاصة بك. أو، ستجري تغييرات كثيرة على النظام الذي اقترضت أنه يصبح أساسا لديك.


خلاصة القول: اعتماد أو إنشاء نظام تداول الخيارات الثنائية. التمسك بإشاراتها، حتى لو كان لديك الأمعاء يخبرك أن تفعل خلاف ذلك. ثم، إجراء تحسينات على طول الطريق. هذا هو جزء حاسم من كسب الخيارات الثنائية التداول الحية.


تطبيق التحليل الفني لتحديد الصفقات المربحة.


التحليل الأساسي والتحليل الفني لديهم مكان في تقييم الصفقات المحتملة. ولكن من المهم أن ندرك أنها & # 8217؛ الوجه الجانبين من نفس العملة. وقد بنيت الأولى على فرضية أن الأسواق قد خصصت أسعارا غير مناسبة للأصول (أو الشركات). ونتيجة لذلك، يمكن أن تتأثر الأسعار بالقوى الخارجية حيث تجلبها تلك القوات مع الأصول الأساسية & # 8217؛ القيم الجوهرية.


ويستند التحليل الفني على فرضية أن األسواق خصصت األسعار الصحيحة لألصول) أو الشركات (. ونظرا لأن الأسعار صحيحة، فإن الافتراض هو أن تحركاتها المستقبلية يمكن التنبؤ بها بدقة عن طريق فحص بيانات الأسعار السابقة. هذا هو حجر الزاوية التي تم تصميم تحليل الرسم البياني، ونقاط المحورية، والعديد من الأدوات التجارية الأخرى. تعرف على المزيد من الرسوم البيانية هنا.


ونحن نوصي بشدة أن تصبح مألوفة مع كل من التحليل الأساسي والتقني. ولكن ندرك أن الكثير من وقتك وجهدك في تقييم الفرص التجارية سوف يقوم على هذا الأخير. تعلم كيفية تحليل الرسوم البيانية الشمعدان والبحث عن الهروب. تعرف على كيفية تحديد النقاط المحورية، ومعرفة كيفية الاستفادة منها في صفقاتك على المدى القصير. دراسة أنماط الأسعار، ومحاولة تحديد الاتجاهات.


تعلم كيفية تحليل الخيارات الثنائية على أساس حركة السعر لا يضمن لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تحقيق ربح على غالبية الصفقات الخاصة بك. لكنه سيتحرك نحو مزيد من الطريق نحو كسب دخل بدوام كامل كمتداول.


إدارة التمويل: تعلم إدارة أموالك.


واحدة من أهم المهارات التي يمكن أن تتعلم كالتداول الخيارات الثنائية هو كيفية إدارة النقدية الخاصة بك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تخطط لكسب لقمة العيش في هذا العمل. إذا كنت لا تعرف كيفية التحكم في تمويلك، فإنك سوف تضع في نهاية المطاف الكثير من المال في اللعب في وقت واحد.


يمكن أن تكون مشكلة كبيرة.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية هو محفوفة بالمخاطر بطبيعتها. سلسلة من الصفقات السيئة يمكن أن تآكل بسرعة قاعدة رأس المال الخاص بك. ومن غير المألوف بالنسبة للتجار أن يجلسوا على جبل من الأرباح يوم واحد، ويتساءل كيف اختفى كل شيء في اليوم التالي.


بعض التجار من ذوي الخبرة يوصي وضع ما لا يزيد عن 5 في المئة من التمويل الخاص في خطر على أي تجارة واحدة. هذه نصيحة جيدة، ولكننا سنذهب إلى أبعد من ذلك. إذا كنت قد بدأت للتو، فقم بتخفيض أول صفقاتك إلى 1٪ من تمويلك. كما يمكنك الحصول على بعض الخبرة، انتقل إلى 1.5 في المئة. ثم، تلتزم 2 في المئة.


وبعبارة أخرى، كن متحفظا مع أموالك. إذا قمت بإجراء العديد من الصفقات في وقت واحد، حافظ على إجمالي مبلغ النقد المعرض للخطر تحت 5٪.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن العديد من كبار وسطاء الخيارات الثنائية سوف تمكنك من إغلاق الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي. تعرف على وقت استخدام هذا الخيار. إذا كان كل شيء معين ولكن مضمونة لإنهاء من المال، وإغلاقه في وقت مبكر لاسترداد جزء من الاستثمار الخاص. (يجب أن يكون هذا جزءا من نظام التداول الخاص بك.)


أتساءل كيف يكون لديك جيدة مهارات إدارة التمويل؟ تعرف على: بيناريترادينغ / غايد / بانكرول-ماناجيمنت /


منظور عملي على جعل المعيشة والتاجر.


الآن، دعونا نتحدث عن عدد قليل من المسائل التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار عند تداول الخيارات الثنائية بدوام كامل. على افتراض أن نشاط التداول الخاص بك يولد الجزء الأكبر من دخلك، تحتاج إلى تخصيص جزء من أرباحك لدفع الضرائب. آخر شيء تريده هو أن تكون مثقلة مع فاتورة هائلة من مصلحة الضرائب في نهاية العام دون أموال لدفعه.


ومن المهم أيضا تخصيص أموال للتأمين الصحي. إذا كان زوجك لديه تغطية واسعة بالفعل، قد يكون هذا غير قضية. وإلا، قم ببناء الأقساط في ميزانيتك الشهرية. هذا شيء قد يكون صاحب العمل السابق قد دفع ثمنه. كدوام كامل، لحسابهم الخاص الخيارات الثنائية التاجر، أنت & # 8217؛ المسؤول الوحيد.


لا تنسى صندوق التقاعد الخاص بك. من الناحية المثالية، يجب عليك أن تجرد مبلغ معقول من المال كل عام لتمويل نمط حياتك بعد التقاعد من التداول. إذا كنت تريد أن تعيش على الشاطئ، وفاز الشهري الضمان الاجتماعي & # 8217؛ ر قطع عليه. حفظ بعض أرباح التداول الخاصة بك.


تفترض أعلاه أنك & # 8217؛ أيضا دفع ثمن الرهن العقاري (أو الإيجار)، التأمين على السيارات، التأمين على المنزل، محلات البقالة، وغيرها من البنود. إذا كنت تحقق 100 ألف دولار سنويا في عملك في الشركة، فستحتاج إلى بذل المزيد من الخيارات الثنائية من أجل دفع تكاليف التأمين على العمل الخاص، والرعاية الصحية، وغيرها من الضروريات. ضع ذلك في الاعتبار.


فمن الممكن بالتأكيد لجعل التداول الحية الخيارات الثنائية. ولكن الذهاب بدوام كامل ليس قرارا لجعل بخفة. إذا كنت مقتنعا بأنك ستعمل بشكل جيد، فإننا ننصحك بالاطلاع على 24Option، تراديروش، وبعض الوسطاء الآخرين للخيارات الثنائية ذات السمعة الطيبة التي راجعناها & # 8217؛


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


تداول الخيارات الثنائية لايف مع التاجر المهنية.


لذلك كنت تريد التجارة مثل الموالية؟ إذا كنت مهتما بتعلم تداول الخيارات الثنائية مثل تاجر محترف، فقد تحتاج إلى النظر في أمرين. أخذ دورة متخصصة، على الرغم من أن ذلك قد يكون من الصعب جدا اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، أو تعلم واحد على واحد مع تاجر من ذوي الخبرة. شخص يعرف الأسواق جيدا و تم تداول الخيارات الثنائية بنجاح لسنوات عديدة ولديه الكثير ليعلمك عن الأسواق والخيارات الثنائية، فضلا عن قيادة التنمية الخاصة بك والتاجر. كونه تاجر ناجح هو أكثر بكثير من وجود استراتيجية الفوز. هو في الأساس حالة ذهنية ونمط حياة.


التداول عبر الإنترنت مع تاجر ثنائي المهنية.


العثور على شخص يناسب الملف الشخصي للتاجر ثنائي ناجح ومستقل الذي سيكون على استعداد لتعليمك للفوز قد يكون في الواقع من الصعب جدا. والخبر السار هو أنه مع قوة الإنترنت يمكنك الآن العثور على التجار الخبراء على الانترنت والتجارة معهم بغض النظر عن موقعك.


أنت تفاجأ كيف يمكن لهذه التجربة أن تغير عادات التداول الخاصة بك.


هناك عدد قليل من التجار ثنائي المهنية التي تتقن التداول ثنائي وتقاسم الآن تقنياتها مع الناس في جميع أنحاء العالم. للأسف، خدمتهم ليست مجانية، أنها تفرض رسوم الاشتراك لكنها لا تزال منخفضة نسبيا بالمقارنة مع ما كنت سوف تدفع للحصول على دورة أو للتدريب واحد على واحد مع التاجر المحلي، على افتراض أن تتمكن من العثور على واحد في الخاص بك منطقة.


يتقاسم المتداولون المحترفين شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم وتغذية الصوت في الوقت الحقيقي عبر موقع محمي بكلمة مرور. وعادة ما يقومون بتداول حساباتهم الحية وإجراء التحليل الفني والأساسي باستخدام برمجيات الرسوم البيانية المجانية. يمكن للمشتركين عرض شاشتهم، والاستماع إلى تعليقاتهم، اتبع نصيحتهم، ونسخ صفقاتهم على الانترنت.


يوضح هذا الرسم البياني أدناه هذا الإعداد الأساسي.


مزايا التداول يعيش مع تاجر المهنية.


هناك العديد من المزايا من التداول مع تاجر برو.


اليدين على تجربة السوق الحق من البداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للتداول يعيش مع تاجر المهنية هو أن تحصل على اليدين على تجربة السوق مباشرة من البداية.


لتعزيز تجربة التعلم الخاص بك يمكنك إضافة جهاز آخر وإعداد المخططات الخاصة بك بنفس الطريقة كما تاجر الخبير الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك عرض والاستماع إلى تغذية على جهاز واحد وعلى متابعة أخرى واختبار الرسوم البيانية الخاصة بك. سيساعدك خبير الخبير في إعداد المخططات على جهاز الكمبيوتر.


ميزة أخرى الأكثر وضوحا هو أن تحصل على المساعدة المهنية والمشورة من خبير السوق في الوقت الحقيقي. يمكنك أن تتعلم من جميع الإجراءات والتعليقات من المتداول الخبراء الخاص بك كما انه يدرس حركة السعر من مختلف الأصول.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك نسخ علنا ​​له / لها الصفقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومع الوسيط الذي اخترته والربح من جميع الصفقات الفوز.


هنا مثال فيديو مأخوذ من خلاصة تاجر ثنائي خبير، فرانكو.


لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن الأسواق أو التداول ولكن عند اتباع نصيحة من تاجر المهنية الذي فاز & # 8217؛ s لسنوات، يمكنك الحصول على ميزة مذهلة على التجار الآخرين.


سوف خبير الخبير الخاص تظهر لك ما للتجارة، وعندما التجارة، وكيفية التجارة للفوز في الخيارات الثنائية. إذا قررت استخدام مثل هذه الخدمة سوف فرص الفوز الخاص بك زيادة كبيرة كما يحقق بعض التجار الخبراء في المتوسط ​​80٪ من انتصارات.


ميزة أخرى هي أنه عندما كنت التجارة مع التجار المحترفين، كنت تعمل فقط حوالي 2 ساعة في اليوم الواحد لأن التجار الموالية تركز على أوقات التداول محددة جدا والاستراتيجيات. هذا النوع من نهج يوم العمل يمكن أن يكون متحررا جدا.


أين وكيفية العثور على خبراء الخيارات الثنائية.


العثور على تاجر خبير قد يكون صعبا للغاية. هناك العديد من التجار الذين يتخصصون في الفوركس وينشر الرهان ولكن للعثور على تاجر ثنائي مخصص مع نسبة نجاح الفوز مثير للإعجاب هو شيء آخر تماما.


بالتأكيد، هناك الكثير من الناس الذين يعلنون عن نظم التداول الخاصة بهم على الانترنت ولكنهم عادة لا يشملون التوجيه المستمر وتعليق السوق. بالإضافة إلى ذلك تم اختبار العديد من تلك الأنظمة التي تم اختبارها بدقة وطويلة بما فيه الكفاية من قبل المستخدمين.


هناك، ولكن عدد قليل من التجار الخيارات الثنائية المهنية التي تم اختبار المهارات التجارية من قبل العديد من المستخدمين. غرف التداول التالية كانت قيد التشغيل لسنوات عديدة وساعدت الآلاف من التجار.


ويقوم خبراء الخيارات الثنائية الأكثر نجاحا بتشغيل خدمة التشوير التي هي جزء من غرفة التداول الخاصة بهم.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم التجارة ويدفعون للحصول على تاجر المهنية يريدون شيئا أكثر في المقابل من مجرد المعرفة.


انهم يريدون إشارات الفوز أيضا حتى يتمكنوا من كسب المال من رسوم الاشتراك الخاصة بهم على الفور.


هل رسوم الاشتراك مبررة؟ هل تستحق ذلك؟


وكما يقول المثل، & # 8216؛ لا شيء في الحياة مجاني & # 8217؛، ولسوء الحظ في هذه الحالة فإنه يرن أيضا صحيح. جميع الخيارات الثنائية يعيش غرف التداول تكلف المال.


معظمهم يتقاضون رسوم الاشتراك من حوالي 100 $ كل أسبوعين، والذي يأتي إلى حوالي 10 $ جلسة التداول.


وبالنظر إلى أن كل جلسة من المحتمل أن تجعلك مالا، فإن تكلفة الاشتراك هذه لا ينبغي أن تكون رادعا عن الاشتراك واستخدام الخدمة.


تخيل كم من المال الذي سوف تدفعه ل، ورش عمل التدريب العملي مماثلة في الكولاج المحلي الخاص بك.


ومن المفهوم أن المتداول الرئيسي وفريقه لديهم نفقات أيضا، لذلك يجب أن يكون هناك رسوم عالية بما فيه الكفاية لتغطية راتب جيد لكل من يشارك في خلق الخدمة وجعلها في متناول الجمهور.


مختلف المهنيين، مثل الأطباء والمحامين، الأطباء البيطريين، يمكن أن تهمة ما يصل الى 350 $ ساعة لخدماتهم حتى 10 $ لكل 2 ساعة جلسات في الحقيقة ليست الكثير لما تحصل في المقابل.


قائمة بغرف التداول الحية للخيارات الثنائية.


وفيما يلي قائمة قصيرة من غرف التداول الأكثر شعبية حيث يتداول التجار الخيارات الثنائية المهنية تجربة التداول عبر الإنترنت في بيئة حية. سوف تكون قادرا على رؤية شاشات التداول الخاصة بهم، والاستماع إلى تعليقهم، وطرح الأسئلة. التجار استخدام المال الحقيقي للتجارة ولكن إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو من المستحسن لنسخ الصفقات على حساب تجريبي أولا.


بوتس & # 8211؛ غرفة التداول المباشر مع فرانكو.


لقد كنا نراقب هذه الخدمة عن كثب، كما أننا ننتج نتائج رائعة جدا كل عام. بالإضافة إلى التوجيه الحي وتشمل الخدمة إشارات الفوز التي يمكن تداولها على.


هذا هو إلى حد بعيد أكبر وأنجح الخيارات الثنائية (وفوركس) غرفة التداول الحية. لديها الآلاف من المشتركين ومعظمهم من التمسك لمدة شهرين على الأقل.


في الواقع، فإن معظم الناس الذين يشتركون في هذه الخدمة تفعل ذلك للإشارات ونظام التداول (قراءة كاملة استعراض هنا). هذه غرفة التداول الحية لديها كل شيء، إشارات عالية الجودة، برنامج التوجيه الجيد من قبل فرانكو، والوصول إلى كبار كبار التجار، والمساعدة في الإعداد الأولي الرسم البياني، والدعم المستمر وخدمة العملاء ممتعة.


يتطلب نظام التداول بوتس مشاركتكم لمدة ساعتين فقط في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة.


لسوء الحظ فرانكو & # 8217؛ ق غرفة التداول الحية هي غرفة التداول الخيارات الثنائية الوحيدة لا تزال مفتوحة للجمهور. أما الغرف الأخرى فقد أغلقت عملياتها أو أصبحت جزءا من خدمة إشارات وسيط ثنائي & # 8217.


لحسن الحظ، التحليل الفني للتداول الخيارات الثنائية هو نفسه بالنسبة للأصول الأخرى مثل الفوركس، الأسهم، المؤشرات أو كريبتوكيرنسي. هناك عدد قليل من غرف التداول الحية المعلقة لتجار الفوركس والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية لأي تاجر الخيارات الثنائية. على سبيل المثال:


نادي أكاديمية التجار.


تم تسويقها على أنها رقم 1. في التعليم عبر الإنترنت لمتداولي الفوركس، فإن الأكاديمية هي المكان المثالي للبدء من أجل أي شخص يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية.


فقط 97 $ سنويا يحصل المشترك على الوصول إلى اثنين من جلسات التداول الحية اليومية، غرفة الدردشة المفتوحة، تقارير التداول مع الأفكار والشرح، أدوات التداول فريدة من نوعها، الكتب القابلة للتحميل، ودعم ودية 24/7.


وقد تم تطوير نادي أكاديمية التجار من قبل فلاديمير ريباكوف، تاجر الفوركس المهنية مع أكثر من 11 عاما من الخبرة في التداول، الذي نجح في التداول لسنوات عديدة، وقال انه يشارك كل علمه من خلال أكاديميته التجارية. وهناك أيضا التجار المحترفين الآخرين الذين هم جزء من الأكاديمية.


ردود الفعل من المستخدمين الذين أكملت ريباكوف & # 8217؛ s أكاديمية التداول إيجابية جدا.


كيفية الاستفادة من جلسات التداول الخاصة بك الحية.


جلسات التداول يمكن أن تكون مغير الحياة. لقد كان لكثير من التجار الذين بدأوا بهذه الطريقة. إنه ليس أمرا سهلا لمتابعة التحليل الفني إذا كانت اهتماماتك في مكان آخر.


من أجل الاستفادة حقا من جلسات التداول الحية تحتاج حقا أن تكون مصممة على النجاح.


يتطلب التداول مستوى عال من التركيز وعليك أن تكون مفتوحة لتعلم أشياء جديدة.


عليك أن تلتزم نفسك على الأقل لمدة جلسات كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى اتصال إنترنت جيد، على الأقل كمبيوتر سطح المكتب متوسط ​​المدى أو جهاز كمبيوتر محمول، وغرفة هادئة حيث يمكنك التركيز في سلام.


هذه الأمور الثلاثة ضرورية للغاية من أجل الاستفادة الكاملة من جلسات التداول الخاصة بك.


دون الحاجة إلى التسجيل مع أي وسيط، يمكنك أن تبدأ مع تداول الورق، حيث يمكنك ببساطة الحفاظ على مجلة من الصفقات الخاصة بك. ثم يمكنك الانتقال إلى حساب تجريبي ثم مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة مريحة على حساب تجريبي يمكنك الانتقال إلى حساب حقيقي.


التداول على العرض ضروري حتى عند الاشتراك في جلسات مع إشارات الشراء / البيع الحية. وسوف تتيح لك ممارسة وسيط التداول الخاص بك منصة التداول لأنه مثل أي برنامج على الانترنت أو غير متصل فإنه يتطلب الوقت لإتقان ذلك ومعرفة أين كل شيء.


التداول على العرض الأول سوف تعطيك أيضا ما يكفي من الوقت لاختبار نظام التداول ومعرفة ما إذا كان يعمل في الواقع بالنسبة لك.


ماذا نتوقع / لا نتوقع من جلسات العمل الخاصة بك.


الشيء الذي يمكن أن تتوقعه من جلسات غرفة التداول الحية الخاصة بك هو التعرض للأسواق وروتين التداول المهني.


سوف ترى ما يلزم للتجارة عبر الإنترنت، وكيف يمكن كسب المال والأهم من ذلك كيفية حماية رأس المال الخاص بك من التعرض لا لزوم لها.


يمكنك أيضا أن تتوقع لقاء التجار ذوي الخبرة الآخرين الذين سيكونون جزءا من جلسات غرفة التداول.


سوف تكون قادرة على التواصل معهم في الوقت الحقيقي عبر نافذة الدردشة عبر الإنترنت ونطلب منهم للحصول على المشورة أو تبادل الخبرات التجارية الخاصة بك.


ماذا لا نتوقع؟ جعل مليون في غضون الأسابيع القليلة الأولى.


على النقيض مما الإعلانات الثنائية وسيط & # 8217؛ ق تؤدي بنا إلى الاعتقاد، فإنك لن كسب المال بسهولة التداول الخيارات الثنائية. انها صعبة تماما كما تداول الفوركس، إن لم يكن أكثر صعوبة لأن هناك أكثر على المحك حتى العواطف في كثير من الأحيان تشغيل عالية.


ومع ذلك، سوف التداول جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية وبعد الصفقات له يساعد على تقليل المخاطر وتخفيف بعض من هذا الإجهاد المرتبطة تداول الخيارات الثنائية.


يجري الاسترشاد من قبل تاجر الموالية واستخدام نظام التداول أن الآخرين أيضا استخدام للفوز في الخيارات الثنائية سوف تجعلك فقط أفضل تاجر.


بعد أن قلت ذلك، يحتاج المرء أن نأخذ في الاعتبار أن التداول يأتي بنجاح مع الممارسة والوقت. وجود تاجر المهنية من جانبكم سوف تساعدك على كسب المال في الأسواق ولكن ليس بالسرعة والسهولة كما يمكن للمرء أن يفكر.


المراجع والقراءة الموصى بها.


الخيار الثنائي (ويكيبيديا، 2018) دليل مبتدئ للمبتدئين على الإنترنت (تيرنر، توني، & # 8211؛ آدمز ميديا، 2000.) رضا العملاء في البيئات الافتراضية: كونارانا، ونيروب M. مينون & # 8211؛ العلوم الإدارية رقم 49، رقم 7، 2003) تبادل العملات الإلكترونية المركزي (مير، ديفيد. & # 8211؛ طلب براءة الاختراع الأمريكية 10 / 867،729، المقدم في 16 يونيو 2004)


12 تعليقات.


هذه نصيحة رائعة. لم أعرف & # 8217؛ حتى أعرف أنك يمكن أن تفعل ذلك. لماذا تنفق الكثير من المال على المدرسة والتعلم عندما يمكنك سد العجز إلى المهنية ونسخ الصفقات له. أشعر أن تصبح غنية بالفعل :)


نهج مثيرة للاهتمام لتعلم التجارة الخيارات الثنائية. أنا قد محاولة إعطائها فقط لنرى كيف التجار الآخرين العمل على النظام. معلومات جيدة!


هذا يبدو أفضل بكثير بكثير من بعض الندوات التداول والدورات I & # 8217؛ لقد حضر. شاهدت أيضا العديد من مقاطع الفيديو على يوتيوب من التجار الذين يحللون المخططات الخاصة بهم، ولكن هذا & # 8217؛ s مسبقة حتى أتمكن من & # 8217؛ ر متابعة أي من إشاراتهم. لربما اجرب هذا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن أعود لاقول لكم كيف ذهبت ..


شكرا على الشرح. كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك التواصل معهم عن طريق مؤتمر تلفزيوني ولكن من ما أفهم من الاستعراض الخاص بك هو أن نافذة الدردشة فقط هو متاح. أعتقد أنه & # 8217؛ يجب أن نفعل ..


إذا كان لديك شيء مهم جدا للتواصل يمكنك الاتصال به عبر سكايب أيضا.


شكرا لهذه المادة، الثاقبة جدا. أردت دائما أن أبدأ بتداول الأسواق المالية ولكن كنت دائما خائفا من عدم معرفة ما يجب القيام به. أنا & # 8217؛ م واحد من هؤلاء الناس الذين يحتاجون إلى شخص لأخذها من قبل أيديهم وقيادة لهم. التداول مباشرة مع التاجر سيكون أفضل بكثير بالنسبة لي أعتقد. وسوف أعطيها الذهاب مع نظام فرانكو وسوف تتيح لك معرفة قريبا كيف ذهبت.


هذا أمر جيد، بالتأكيد. إذا بدأت & # 8217؛ بدأت للتو، فابدأ رحلتك بشكل جيد. تبدأ مع المهنية لمعرفة ما هو & # 8217؛ ق مثل واختبار المياه. أي من هذه الخدمات المذكورة أعلاه سوف تفعل وظيفة إنقاذ لكم الكثير من المال والصداع على حساب الصفقات المفقودة. هل لنفسك صالح وقضاء 100 $ لمعرفة ما هي الخيارات الثنائية التداول هو كل شيء.


أنا & # 8217؛ لم تتداول أبدا مع الموالية ولكن رأيت عدد قليل من أشرطة الفيديو على يوتيوب. تعلمت الكثير من خلال مشاهدة بعض الجلسات الحية المسجلة. يمكنك تجربة ذلك قبل الاشتراك. ولكن إذا كنت تريد إشارات التداول من لديك للاشتراك.


وأعتقد أن المتداولين في البورصة هم الخيار الوحيد القابل للتطبيق للتجار الأمريكيين منذ تداولهم في ناديكس وهو الخيار الوحيد الذي ينظم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. جميع الوسطاء الآخرين الذين يدعون أنهم يخضعون للتنظيم في الولايات المتحدة إما أنها تضليل أو تغذية لكم معلومات مضللة.


رائع. شكرا لكتابة هذا. وجدتها مفيدة جدا.


بالتأكيد استخدام تجربة وإشارات من التجار المحترفين إذا كنت & # 8217؛ الذهاب للذهاب إلى أسفل مسار الخيارات الثنائية. ثق بي، أنها سوف توفر لك الكثير من المال والصداع.


ثق بي تداول الخيار الثنائي لا يجب أن يكون من الصعب جدا مع المعلومات الصحيحة على ما الأصول للتداول على، متى للتداول عليها وكيفية التجارة عليها، ولكن أعتقد أن ما عدد قليل من المهنيين على استعداد ليقول أنت.

No comments:

Post a Comment