Friday 23 February 2018

رسوم شركة النقد الأجنبي


رسوم الخدمة & أمب؛ الرسوم.
ريفيسيون في الرسوم السنوية ل كورب كلاسيك ديبيت كاردز w. e.f. 1 يونيو 2018.
يرجى النقر أدناه ل:
رتجس & أمب؛ نفت المرافق:
توقيت عمليات رتجس:
أيام الأسبوع: 0800 حتي 1630 ساعة.
السبت: 0800 حتي 1400 ساعة.
أيام الأسبوع: 0800 ساعة إلى 2000 ساعة.
السبت: 0800 حتي 1500 ساعة.
أيام الأسبوع: 0800 حتي 1900 ساعة.
السبت: 0800 إلى 1300 ساعة.
الرسوم التي سيتم فرضها لاستخدام أجهزة الصراف الآلي الأخرى في الهند سب & أمب؛ CLSB:
تصل إلى خمس معاملات لكل شهر تقويم:
السحب النقدي - حر المعاملات غير النقدية - مجانا.
ما وراء خمس معاملات لكل شهر تقويم:
بالنسبة لجميع الحسابات الأخرى كا / سيسي الخ (بخلاف حسابات الادخار):
من المعاملة الأولى فصاعدا:
كوربوراتيون بانك © 2017. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث بتاريخ: يناير 23، 2017 تنويه.
عدد الزوار: 14795983.
الأفضل في غوغل كروم و فيريفوكس و سفاري و إي 9.0 & أمب؛ في الاعلى.

الحسابات المصرفية - رسوم الخدمة والرسوم.
رسوم الخدمة والرسوم.
بطاقة الخصم من هسك.
مجانا ل هسك بريمير.
مجانا ل هسك بريمير.
يرجى ملاحظة أن استخدام بطاقة السحب الآلي في مضخات البنزين سيجلب رسوما إضافية بقيمة 2.5٪ من قيمة الشراء بقيمة 10 روبية (أيهما أعلى). قد تفرض بعض البنوك رسوم دخول لاستخدام أجهزة الصراف اآللي الخاصة بها في الخارج والتي تزيد عن رسوم السحب النقدي من الصراف اآللي التي يفرضها بنك إتش إس بي سي.
التحويلات.
*** سيتم فرض رسوم كل شهر على معاملات الشهر السابق ما لم يحدد خلاف ذلك.
"نيفت" نظام تحويل األموال اإللكترونية الوطنية هو نظام تحويل األموال اإللكتروني الذي يعمل على أساس صافي التسوية المؤجلة) دنس (الذي يسدد المعامالت على دفعات.
# يتطلب هذا المرفق تسجيل منفصل.
## مع مراعاة الحدود المصرفية عبر الإنترنت كما هو محدد على حساب هسك للعميل. عند التسجيل في خدمة الخدمات المصرفية عبر اإلنترنت، سيتم تزويد العميل بالحدود المحددة مسبقا وغير المحددة. يمكن تعيين حدود محددة مسبقا تصل لاير 15 لاك لكل عميل في اليوم الواحد ويمكن تعيين حدود غير المعينة تصل إنر 15 لاكس لكل عميل في اليوم الواحد. سيكون لدى العملاء خيار زيادة / تخفيض حدوده وفقا للحدود القصوى التي يقدمها البنك من خلال تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ويطلب من العملاء زيارة أقرب فرع من فروع هسك لتنفيذ معاملة رتجس / نيفت إلى الخارج أعلى من لاكس 15 إنر.
1 يجب الحفاظ على الرصيد الشهري للشهر السابق.
2 الطلبات المقدمة في فرع، مركز الاتصال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت الشخصية المعمول بها في دفتر الشيكات.
3 رسوم قابلة للتطبيق لكل طلب.
4 الرسوم المطبقة لكل حساب. إذا لم تكن راضيا عن اختيارك للحساب الحالي / حساب التوفير الذي تم فتحه لدى البنك، في غضون 14 يوما من إجراء الدفعة الأولى في الحساب، سيساعدك البنك في التبديل إلى فئة أخرى من الحسابات أو سيعيد المبلغ الذي تم إيداعه إلى الحساب مع أي مصلحة قد تكون قد كسبت. لن يتم تطبيق رسوم إغلاق الحساب أو فترة إشعار إغلاق الحساب في هذه الحالة.
5 الرسوم المطبقة لكل صك.
6 الرسوم المطبقة لكل حساب في كل ربع سنة.
7 "جمع في فرع" تشمل المنتجات القابلة للتسليم العناصر التالية التي تم جمعها من فروع هسك: بيانات الحساب، بطاقة السحب الآلي، طقم الترحيب، مسودة الطلب، رقم التعريف الشخصي، كلمة المرور المصرفية عبر الإنترنت، رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف، دفتر الشيكات.
8 راجع رسوم الخدمة المصرفية الذاتية والرسوم.
9 الرسوم المطبقة لكل مكالمة.
من مصروفات الجيب - الفائدة، والبريد، ساعي، كابل، التلكس، رسوم البنك مراسل والرسوم الأخرى، إن وجدت، ستضاف / استردادها في الفعلية.
حساب سمارتموني.
الحساب الدولي الذكي.
وفقا لأسعار الإقراض الرئيسية للبنك التي قد يعلنها البنك من حين لآخر، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها #، إن وجدت، للسحب على المكشوف من ودائع فنر (ب).
حساب هسك ديمات.
# سيتم فرض الضرائب المطبقة على جميع الرسوم والرسوم لدينا. الرجاء الضغط هنا للحصول على التفاصيل.
الوصول السريع.
عروض الحساب المصرفي.
معلومات مهمة.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018. شركة هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، الهند (هسك الهند). تأسست في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة ذات مسؤولية محدودة. كل الحقوق محفوظة.

رسوم خدمات شركة فوركس فوركس
تنفيذ المعاملات المصرفية الحرجة على الفور من مواقع مكتبك مع عدم تأخر الوقت.
دفع الضرائب المباشرة والضرائب غير المباشرة على الانترنت مريح.
يقدم بنك إيسيسي حلول الدفع التي تلبي جميع متطلبات الشركة.
تجربة منصة في الوقت الحقيقي مع أسعار العملات الأجنبية التنافسية.
رعاية الشركات.
في بنك إيسيسي نحن ملتزمون دائما لتلبية جميع الاحتياجات المصرفية الخاصة بك.
لدينا شبكة واسعة من الفروع ومديري الحسابات المخصصة (آم) ومديري خدمة العملاء (كسم) لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.
العثور على أقرب فرع البنك إيسيسي أو أجهزة الصراف الآلي وأكثر من ذلك.
تتبع حالة الولادات الخاصة بك.
الخدمات المصرفية التجارية.
الحسابات والخدمات لتمكين المعاملات المالية سلس.
في، أسواق رأس المال وخدمات الحفظ.
محطة واحدة ل في، سم والخدمات الحراسة.
ماركة عالمية.
خدمات فكس مبتكرة لجميع الاحتياجات الفريدة الخاصة بك.
تمويل المشاريع.
الاستفادة من خبرتنا مجال شامل لمشاريعك.
الخدمات المصرفية الإستثمارية.
الخدمات الاستشارية والاستراتيجية لعقود مربحة.
تمويل التكنولوجيا.
برامج للوكالات الدولية مثل البنك الدولي.
القطاعات الأخرى إيسيسي مواقع مجموعة البنك إيسيسي بانك كانتري ويبسيتس.
1) السلع & أمب؛ تم تطبيق ضريبة الخدمات (غست) من 1 يوليو 2017. الرجاء الضغط هنا ل إيسيسي بنك غست رقم التسجيل (غستين).
2) دفع ضريبة السلع والخدمات (غست) من خلال بنك إيسيسي، وهو بنك الحكومة أذن المدفوعات غست.
3) يرجى ملاحظة أن الحكومة أطلقت بوابة الضرائب السلع والخدمات (غست) لأغراض التسجيل والامتثال. يوفر بنك إيسيسي مرفق تسجيل ضريبة السلع والخدمات مريحة دون أي تكلفة لعملاء البنك إيسيسي. للتسجيل، يرجى زيارة icici. irisgst لمزيد من التفاصيل حول ضريبة السلع والخدمات، يرجى الرجوع أسئلة وأجوبة.
الخدمات المصرفية الآمنة: لن يقوم بنك إيسيسي بإرسال رسائل بريد إلكتروني تطلب منك الحصول على تفاصيل سرية عن حسابك / رقم التعريف الشخصي / كلمة المرور أو المعلمات الشخصية مثل تاريخ الميلاد واسم الأم قبل الزواج. احذر من أي شخص يطلب منك الحصول على هذه المعلومات نيابة عن البنك من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية. في حين أنه هو سعينا المستمر لتوفير لكم مع أفضل الخدمات عبر الإنترنت & أمب؛ فإن البنك ليس مسؤولا عن أي معاملات خاطئة أو خاطئة من قبلك. كما أن البنك لن يكون مسؤولا عن إساءة استخدام حسابك الناشئة عن أي خطأ أو غير مقصود أو أي نوع آخر من الإفصاح عن هذه التفاصيل من قبلك.
1) السلع & أمب؛ تم تطبيق ضريبة الخدمات (غست) من 1 يوليو 2017. الرجاء الضغط هنا ل إيسيسي بنك غست رقم التسجيل (غستين).
2) دفع ضريبة السلع والخدمات (غست) من خلال بنك إيسيسي، وهو بنك الحكومة أذن المدفوعات غست.
3) يرجى ملاحظة، أطلقت الحكومة بوابة السلع والخدمات الضرائب (غست) لأغراض التسجيل والامتثال. يوفر البنك إيسيسي مرفق تسجيل ضريبة السلع والخدمات مريحة دون أي تكلفة لعملاء البنك إيسيسي. للتسجيل، يرجى زيارة icici. irisgst لمزيد من التفاصيل حول ضريبة السلع والخدمات، يرجى الرجوع أسئلة وأجوبة.
الخدمات المصرفية الآمنة: لن يقوم بنك إيسيسي بإرسال رسائل بريد إلكتروني تطلب منك الحصول على تفاصيل سرية عن حسابك / رقم التعريف الشخصي / كلمة المرور أو المعلمات الشخصية مثل تاريخ الميلاد واسم الأم قبل الزواج. احذر من أي شخص يطلب منك الحصول على هذه المعلومات نيابة عن البنك من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية. في حين أنه هو سعينا المستمر لتوفير لكم مع أفضل الخدمات عبر الإنترنت & أمب؛ فإن البنك ليس مسؤولا عن أي معاملات خاطئة أو خاطئة من قبلك. كما أن البنك لن يكون مسؤولا عن إساءة استخدام حسابك الناشئة عن أي خطأ أو غير مقصود أو أي نوع آخر من الإفصاح عن هذه التفاصيل من قبلك.
وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.
نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.
يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.

كوربوراتيون حساب التوفير المصرفي.
بنك المؤسسة.
حساب التوفير هو الوسيلة الأكثر شعبية التي من خلالها الناس تخزين أموالهم للراحة والسلامة. هو الشكل الأكثر شيوعا لحساب الودائع التي تحمل فائدة والتي يتم الاحتفاظ بها مع بنك أو نبك، ويوفر معدل الفائدة الاسمية. حساب التوفير من السهل فتح وهو أول حساب مصرفي لكثير من الناس من جميع الأعمار.
هناك العديد من المزايا للحصول على حساب التوفير. لديك فوائد إمكانية الوصول، والسيولة، ونمو المال (أنها تراكم الفائدة) والسلامة والأمن. يمكنك أيضا الاستفادة من المزايا المصرفية مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة، الهاتف المصرفي، نيفت / رتجس المرافق الخ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت يتيح لك البنك في سهولة بينما نيفت / رتجس / إمبس مرافق جعل تحويل الأموال مرنة وسهلة ومريحة. حساب التوفير هو الاستثمار الأكثر سيولة، ويمكنك بسهولة الوصول النقدية المخزنة بأمان في أي وقت من الأوقات. يمكنك أيضا تتبع النفقات الخاصة بك والودائع والسحوبات.
ومع ذلك، مثل كل الأشياء الجيدة، وهناك بعض الجوانب إلى حساب التوفير أيضا. هناك رسوم ورسوم مختلفة مرتبطة بحساب التوفير. تحتاج إلى الحفاظ على توازن معين كل شهر لتجنب دفع رسوم جنائية. إذا كان الرصيد أقل من الحد الأدنى المطلوب، سوف يطلب منك دفع غرامة، اعتمادا على نوع الحساب. هناك حد لعدد عمليات السحب التي يمكنك إجراؤها خلال شهر دون جذب رسوم. وحسابات التوفير لديها معدلات فائدة منخفضة مقارنة بأشكال أخرى من الاستثمارات، مثل الودائع الثابتة، ومن ثم فهي أقل أنواع الربحية استثمارات قصيرة الأجل.
ومع ذلك، فإن جميع الإيجابيات تفوق سلبيات، حيث أن حساب التوفير غالبا ما يكون الحساب الأول للكثيرين لمختلف الفوائد التي يقدمها.
كوربوراتيون حساب التوفير المصرفي.
يوفر حساب التوفير بنك المؤسسة مجموعة من الفوائد المصرفية بما في ذلك مرنة إدارة الحسابات سهلة، جنبا إلى جنب مع معدل فائدة تنافسية. يمكنك إجراء دفعات فواتير الخدمات العامة بسرعة عبر نيتبانكينغ، والتمتع بمختلف الميزات في الخدمات المصرفية مريحة مع حساب التوفير شركة.
ميزات وفائدة حساب التوفير الشركة.
هناك فوائد مختلفة لوجود حساب التوفير مع بنك اندرا. وفيما يلي نظرة عامة.
السلامة والأمن عند تخزين النقدية الخاصة بك في حساب التوفير حساب التوفير مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة. الوصول إلى حسابك بكل سهولة عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، المصرفية عبر الهاتف المتحرك والتسهيلات المصرفية عبر الرسائل القصيرة.
أنواع حسابات مصرف التوفير المصرفية.
حساب التوفير العادي.
دفعات الفوائد: نصف سنوي 100 فحص مجاني يترك في السنة المالية الأطفال حتى سن 18 سنة مؤهلون لتطبيق غطاء تأمين الحوادث الشخصية مجانا بقيمة 10.00 ليرة سورية (وفقا لشروط وأحكام صيانة شركة قاب). بطاقة السحب الآلي المجانية تسجيل الدخول غير المحدود في أي بنك آخر الصراف الآلي الصراف الآلي الحد من السحب الآلي صك 1.00 لكح نقاط البيع اليومية (نقطة البيع) الحد: Rs.5.00 كهس 50٪ امتياز على تأجير خزانة للسنة الأولى مع الأولوية على خزانة خلع الملابس الحقيبة مصممة خصيصا ل شيك / بطاقة / نقدي 5 معاملات رتجس مجانا شهريا 25٪ امتياز في رسوم البنك على شراء عملة ذهبية.
كورب حساب التوفير الكلاسيكي كورب.
بنك التوفير حساب واحد في واحد لديها ميزات الودائع لأجل. عدد الوحدات المطلوبة للتحويل إلى الودائع لأجل: 5 وحدات بقيمة 1000 روبية لكل منها وبمضاعفات 5 وحدات بعد ذلك. الحيازة: الحد الأدنى من 15 يوما إلى الحد الأقصى من 5 سنوات.
كورب سوبر سافينغ أكونت.
الفوائد المدفوعة: تغطية تأمينية نصف سنوية مجانية ضد الحوادث الشخصية بقيمة 5،00 روبية كهك (تخضع لصيانة قاب) بطاقة الخصم البلاتينية المجانية 10 معاملات في أجهزة الصراف الآلي المصرفية الأخرى مجانا الحد اليومي لسحب النقود من الصراف الآلي اليومي 1.00 لاخ كحد أقصى يوميا للسعر: 2 روبية خس 25٪ امتياز على تأجير خزانة للسنة الأولى مع الأولوية على خزانة تخصيص الحقيبة المصممة خصيصا لكتاب الشيكات / بطاقة / نقدا 2 رتجس المعاملات مجانا شهريا 25٪ امتياز في رسوم البنك على شراء عملة ذهبية 50٪ امتياز في رسوم إصدار د، إغلاق الحساب، تعليمات دائمة، إصدار الشهادات الخ.
حساب التوفير للقاصرين الذين أكملوا 10 سنوات من العمر بطاقة السحب الآلي الصادرة سمز المصرفية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت منشأة شراء د / بو من خلال حساب يصل إلى حد أقصى قدره 5 صكوك في الشهر. مجموعة من الشيكات تصل إلى حد أقصى من 2 الصكوك في الشهر.
كورب ماهيلا باور أكونت.
مجانا شخصية كتاب الاختيار مجانا الخصم / بطاقة الصراف الآلي. مجانا أي فرع المصرفية. الإنترنت مجانا والرسائل النصية القصيرة. تغطية تأمين الحوادث الشخصية مجانا من Rs.1.00 كهس.
كورب براجاتي أكونت.
صفر رصيد حساب واحد دفتر شيك عادي من 10 أوراق تصدر في الربع يمكن أن يتم السحب في فروع قاعدة فقط من خلال الاختيار فضفاضة يترك مرافق التحويلات دفتر الحسابات الجاري المقدمة مرفق الترشيح.
كورب أرامب سافينغس أكونت.
صفر رصيد حساب واحد دفتر شيك عادي من 10 أوراق تصدر في الربع يمكن أن يتم السحب في فروع قاعدة فقط من خلال الاختيار فضفاضة يترك مرافق التحويلات دفتر الحسابات الجاري المقدمة مرفق الترشيح.
كورب حساب التوفير سارال.
مجانا الحوادث الشخصية غطاء روبية. 1 لكح (فقط للأفراد فوق 18 سنة) مجانا الشهري البريد الإلكتروني بيان مجانا إصدار الطلب (من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) مجانا نفت / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مجانا كتاب الاختيار شخصية من 40 ورقة سنويا فتح على الانترنت الودائع الثابتة / المتكررة تمكين.
كورب سارال بلوس سافينغس أكونت.
تغطية الحوادث الشخصية للتأمين من روبية. 5 كهس. مقابل رسوم رمزية من روبية. 100 / - p. a. مجانا بيان البريد الإلكتروني الشهري (عند الطلب). مجانا 20 تحقق الأوراق في السنة مجانا د من خلال صافي المصرفية. نفت مجانا لا يوجد الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد ه - دفتر الحسابات الجاري بطاقة الخصم الفوري المحمول / قرص التحويل المصرفي المصرفي من خلال أجهزة الصراف الآلي & أمب؛ موبايل أي فرع المصرفية E - الدفع من الضرائب.
كورب سارال بلوس نري.
جميع غير المقيمين بشكل فردي / مشترك مؤهلون لتقديم طلب للحصول على هذا الحساب التأمين على الحوادث الشخصية تغطية روبية. 5 كهس. مقابل رسوم من روبية. 100 / - p. a. مجانا بيان البريد الإلكتروني الشهري (عند الطلب). مجانا 20 تحقق الأوراق في السنة مجانا د من خلال صافي المصرفية. نفت الرسوم العادية رتجس الرسوم العادية لا يوجد الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد ميزات أخرى لحساب التوفير العادي ينطبق.
حساب التوفير للشركة الحد الأدنى للرصيد.
الحد الأدنى للرصيد المطلوب في حساب التوفير للشركة يختلف مع كل نوع من أنواع الحسابات. من المستحسن الاتصال بالمصرف مباشرة للحصول على التفاصيل. وفيما يلي لمحة عامة:
شركة حساب التوفير سعر الفائدة.
حساب مؤسسة التوفير البنك يأتي مع أسعار الفائدة تصل إلى 4٪، اعتمادا على الرصيد اليومي، ونوع الحساب. ضع في اعتبارك أن الأسعار تخضع للتغيير وفقا لتقدير البنك وحده.
رسوم حساب التوفير المصرفي للشركة.
حسابات التوفير بنك المؤسسة المختلفة لديها جدول مختلف من الرسوم. فمن الأفضل الاتصال بنك كوربوراتيون مباشرة للحصول على معظم ما يصل إلى رسوم التاريخ.
كيفية فتح حساب التوفير المصرفي للشركات.
بنك المؤسسة فتح حساب التوفير من السهل وخالية من المتاعب. يمكنك تحميل نموذج فتح الحساب عبر الإنترنت من موقعه الإلكتروني، وملئه والذهاب إلى أقرب فرع لك لتقديمه جنبا إلى جنب مع جميع الوثائق الخاصة بك كيك. بعد التحقق بنجاح من جميع التفاصيل، سيتم فتح حسابك.
بدلا من ذلك، يمكنك الوصول مباشرة إلى أقرب فرع بنك كوربوراتيون الخاص بك مع وثائقك كيك والتحدث إلى ممثل البنك بشأن احتياجات الادخار الخاصة بك وفتح حساب وفقا لذلك.
أسئلة عن حساب التوفير المصرفي للشركات.
ما هو أفضل سعر فائدة على حساب التوفير المصرفي لدى المؤسسة؟
أسعار الفائدة يمكن أن تصل إلى أعلى من 4٪. للحصول على أحدث أسعار الفائدة، فمن الأفضل الاتصال بأقرب فرع بنك المؤسسة.
هل من الممكن فتح حساب التوفير بنك المؤسسة على الانترنت؟
لا، سوف يطلب منك الذهاب إلى البنك شخصيا لفتح حسابك. لا تنسى أن تحمل وثائق كيك الخاصة بك.
من هو المؤهل لفتح حساب التوفير الأساسي مع بنك المؤسسة؟
الفرد المقيم في الهند، الأفراد بأسمائهم المشتركة مع تعليمات السداد المناسبة، نريس، هف، النوادي، الجمعيات، الجمعيات، صناديق، التنفيذيين، المؤسسات التعليمية، الإداريين، وما إلى ذلك مؤهلة لفتح حساب التوفير بنك المؤسسة.
التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.
أكتب مراجعة.
المواد شعبية.
ذات صلة Q & أمب؛ A.
بطاقة ائتمان.
قروض المنزل.
قروض شخصية.
قرض ضد الممتلكات.
قروض الذهب.
بطاقة الائتمان من البنك.
الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.
تحسين نقاطك الائتمانية.
خفض تكلفة إيمي الحالي.
الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.
حساب التوفير.
حساب التوفير في بنك اندرا.
حساب التوفير بنك المحور.
حساب التوفير بنك باندهان.
بنك بارودا حساب التوفير.
بنك ماهاراشترا حساب الادخار.
حساب التوفير بنك الكنارة.
البنك المركزي الهندي حساب التوفير.
حساب التوفير لدى بنك سيتي.
حساب التوفير بنك سيتي يونيون.
دسب حساب التوفير المصرفي.
دويتشه بنك حساب التوفير.
دانلاكسمي حساب التوفير المصرفي.
حساب التوفير المصرفي الفيدرالي.
هدفك حساب التوفير المصرفي.
حساب التوفير المصرفي إيسيسي.
إدبي حساب التوفير المصرفي.
حساب التوفير المصرفي الهندي.
إنديان أوفيرزيس بانك سافينغس أكونت.
حساب ادخار بنك إندوسيند.
حساب ادخار بنك جامو كشمير.
حساب ادخار بنك كارناتاكا.
حساب التوفير بنك كارور فيسيا.
حساب التوفير بنك كوتاك ماهيندرا.
لاكشمي فيلاس حساب التوفير المصرفي.
البنك الشرقي للتجارة حساب التوفير.
حساب بنك البنجاب الوطني الادخار.
البنجاب حساب التوفير بنك السند.
ربل حساب التوفير المصرفي.
حساب التوفير سبي.
حساب التوفير في بنك الهند الجنوبي.
بنك الدولة ترافانكور حساب الادخار.
حساب التوفير المصرفي سفك.
حساب التوفير لدى بنك النقابة.
حساب التوفير بنك تاميلناد ميركانتيل.
حساب التوفير المصرفي أوكو.
بنك الاتحاد الهندي حساب التوفير.
حساب التوفير بنك فيجايا.
يس حساب التوفير المصرفي.
تنزيل التطبيق.
كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.
كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.
تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.
كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.

بنك المؤسسة إفسك و ميكر رمز:
قائمة الدولة الحكيمة من بنك المؤسسة إفسك رمز، رمز ميكر وعناوين جميع الفروع في الهند.
درجة الائتمان من 750 = سهولة الموافقة على القروض / بطاقة الائتمان! تحقق الآن في أقل من 3 دقائق! تحقق مجانا.
(المستخدمة ل رتجس و نفت المعاملات)
درجة الائتمان من 750 = سهولة الموافقة على القروض / بطاقة الائتمان! تحقق الآن في أقل من 3 دقائق! تحقق مجانا.
أو اختر الدولة من القائمة أدناه.
درجة الائتمان من 750 = سهولة الموافقة على القروض / بطاقة الائتمان! تحقق الآن في أقل من 3 دقائق! تحقق مجانا.
كوربوريشن بنك إفسك كود.
من الممكن تحويل أي مبلغ من المال من حساب التوفير الخاص بك إلى حساب المستفيد في أي مكان في الهند باستخدام خدمات نفت أو رتجس. هذا ممكن بغض النظر عن البنك الذي كنت ترغب في نقل لطالما لك ولفرع البنك الذي تريد نقل أن يكون مرفق نفت / رتجس.
سوف تحتاج إلى معرفة رمز إفسك من فرع البنك المتلقي من أجل إتمام المعاملة. رمز إفسك (رمز النظام المالي الهندي)، هي فريدة من نوعها لكل فرع من فروع البنك في البلاد. يستخدم رمز ميكر (المغناطيسي رمز التعرف على الحروف الحبر) لكلا المعاملات المحلية والدولية. وتستخدم هذه الرموز الفريدة التي أدخلها ربي من أجل جعل المعاملات أكثر أمنا وكفاءة ودقة. كما تتضاءل احتمالات الغش بفضل هذه الرموز.
كعميل من بنك المؤسسة، يجب على المرء أن يجد ويستخدم رمز إفسك لخدمات نفت / رتجس. بخلاف تحويل الأموال إلى حساب مصرفي للمستفيد، يمكن أيضا استخدام خدمات نفت / رتجس لتسديد دفعات مدفوعات الفواتير عبر الهاتف المتحرك، حصة التداول عبر الإنترنت، دفع قروض إيمي، دفع أقساط التأمين، حجز التذاكر للحافلات والسكك الحديدية، حجز تذاكر الطيران ، تداول الأسهم، تحويلات الأموال، شراء صناديق الاستثمار، الخ.
يتكون إفسك من 11 حرفا (كل من الحروف الهجائية والأرقام) التي يتم تعيينها بشكل فريد لكل فرع من فروع البنك في الهند. وهو يتألف من ثلاثة أجزاء: الأحرف الأربعة الأولى هي الحروف الهجائية وتمثل اسم البنك. ويلي ذلك رقم '0' الذي يوجد للاستخدام في المستقبل. الأحرف الستة الأخيرة هي عادة أرقام وتشير إلى فرع معين. على سبيل المثال، رمز إفسك لفرع بنك المؤسسة هو CORP0xxxxxx. تمثل الأبجديات الأربعة الأولى اسم بنك الشركات، الذي يتبعه صفر. سوف 6 أرقام الأخيرة تحديد أي فرع من بنك الشركات التي كنت تبحث عنها.
كيفية البحث عن كوربوراتيون بنك إفسك كود و ميكر رمز؟
إفسك و ميكر رموز متاحة بسهولة في بوابات مختلفة مثل الموقع الرسمي للبنك المؤسسة. كما يتم توفير القائمة الكاملة على الإنترنت من قبل الحكومة. يمكنك العثور على رمز إفسك لفرع معين المطبوعة على أوراق دفاتر الشيكات التي يقدمها فرع البنك. يمكنك أيضا العثور على رمز إفسك للبنك على المواقع المالية طرف ثالث مثل بنكبازار التي توفر الناس مع رموز جميع البنوك تمكين نيفت / رتجس في الهند.
إذا قررت زيارة بنك بازار للعثور على رموز فرع معين من بنك المؤسسة، وهذه هي الخطوات التي يجب اتباعها:
زيارة موقع بنكبازار، انتقل لأسفل الصفحة الرئيسية، والعثور على علامة التبويب "البنك إفسك كود" وانقر على ذلك. وهذا سيفتح صفحة ثانية حيث سيكون هناك بضع قطرات أسفل القوائم التي سيكون لديك لاختيار تلك التي كنت تبحث عنه. في الخيار "اختيار بنك" المنسدلة، وسوف تجد قائمة من البنوك التي يمكنك الاختيار من بينها. يجب عليك النقر على الخيار "بنك المؤسسة". الخيارات الأخرى المنسدلة هي "تحديد الدولة"، "تحديد منطقة" و "تحديد فرع". سوف بنكبازار توليد رموز ميكر و إفسك بمجرد تحديد الخيارات التي تحتاجها. سوف الجدول ولدت أيضا توفر لك مع رقم الهاتف وعنوان الفرع، رمز فرع الخ
كيفية تحويل الأموال باستخدام مؤسسة بنك نفت و رتجس؟
يمكن لعملاء بنك المؤسسة الاستفادة من تسهيلات نفت و رتجس المتاحة لتحويل الأموال من أي من فروع بنك المؤسسة إلى أي فروع البنك الأخرى في جميع أنحاء البلاد، طالما أن هذا الفرع من البنك لديه نفس التسهيلات.
التحويلات المالية الوطنية (نفت):
تعمل التحويلات المالية الوطنية (نيفت) أو التحويلات المالية الوطنية على مستحقات صافي مؤجلة مما يعني أن المعاملات تتم على دفعات في جدول زمني لكل ساعة. إذا قمت بخصم مبلغ المال الذي تحتاج إلى نقله ضمن الإطار الزمني المنصوص عليه من قبل البنك، سيتم قيده إلى المستفيد في نفس اليوم. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتم قيد المبلغ في يوم العمل التالي. في بنك المؤسسة، تتوفر خدمة نيفت في أيام الأسبوع والسبت بين الساعة 8:00 صباحا و 7 مساء، باستثناء يومي السبت الثاني والرابع من الشهر، وهما عطلات البنك.
سوف تحتاج إلى المعلومات التالية لاستخدام خدمة نفت في بنك المؤسسة:
اسم المتلقي اسم بنك المستقبل والفرع رقم حساب المتلقي رمز إفسك من فرع البنك المتلقي المبلغ الذي سيتم نقله.
رسوم معاملات نفت الخارجية هي:
لن يتم شحن نفت الداخل.
نظام التسوية الإجمالية في الوقت الفعلي (رتجس):
نظام التسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي (رتجس) هو واحد من أسرع وأسلم طرق نقل الأموال. وعادة ما تستخدم عندما مبالغ كبيرة من المال تشارك في هذه العملية. تقوم رتجس بتحويل الأموال على أساس فردي مما يعني أن عملية تصفية الأموال يتم جدولتها بشكل فردي وليس دفعة واحدة. ويكفل بنك كوربوراتيون أن تتم جميع المعاملات في نفس اليوم الذي يقوم فيه العميل بخصم أموال الصندوق ما لم يتم ذلك بعد الإطار الزمني المحدد.
سوف تحتاج إلى المعلومات التالية لاستخدام خدمة رتجس في بنك المؤسسة:
اسم المتلقي اسم البنك المتلقي واسم الفرع رمز إفسك لبنك المستقبل مبلغ التحويل رقم حساب المستلم ملحوظة للمستلم، إن وجدت أي جلسة دفع للعملاء باستخدام رتجس في بنك المؤسسة يمكن أن تكتمل بين الساعة 0800 و 1630 في أيام الأسبوع و أيام السبت (باستثناء عطلات البنك). يمكن أن يتم الانتهاء من جلسة الدفع بين البنوك باستخدام رتجس في بنك كوربوراتيون بين الساعة 0800 و 2000 ساعة في أيام الأسبوع والسبت (باستثناء عطلات البنك).
توقيت المعاملات رتجس والرسوم المقابلة:
حول بنك المؤسسة:
تم تأسيس شركة مصرفية تابعة للقطاع العام ومقرها في مانجالور بنك كوربوراتيون في البداية كشركة كانارا المصرفية المحدودة في أودوبي في عام 1906. تم تغيير اسم البنك إلى بنك المؤسسة في عام 1972. وقد نما البنك على قدم وساق منذ بداياته. بخلاف مرفق نيفت / رتجس الذي يقدمه البنك، لديه بنك المؤسسة أيضا خدمات مثل القروض وبطاقات الائتمان والادخار والسيارات الاستثمارية، وما إلى ذلك.
درجة الائتمان من 750 = سهولة الموافقة على القروض / بطاقة الائتمان! تحقق الآن في أقل من 3 دقائق! تحقق مجانا.
بنك المؤسسة أرباحا قدرها 159.05 كرور روبية في الربع الثالث.
تم الإعلان عن نتائج الربع الثالث المنتهي في 31 ديسمبر 2018 من قبل بنك المؤسسة. وقد حقق هذا البنك أرباحا صافية بلغت 159،05 كرور روبية مقابل خسارة صافية قدرها 38،388 كرور روبية في الربع نفسه من العام السابق. وأعلن النتائج في مؤتمر إعلامي من قبل المدير العام للبنك والمدير التنفيذي جاي كومار غارغ الذي قال إن الجهود المستمرة من قبل الموظفين للحد من التكاليف التشغيلية وزيادة الإيرادات حققت نتائج رائعة. وكان البنك قد حقق أرباحا صافية قدرها 206.25 كرور روبية للربع الثاني والتي انتهت في سبتمبر 2018.
وازدادت الودائع الجارية والادخارية بشكل كبير ليصل إلى 026.1515 كرور روبية من 39.048.42 كرور روبية في ديسمبر 2018، وشهدت السلف انخفاضا طفيفا. ويعزى ذلك إلى انخفاض تعرض البنك نحو زبائن كبيرين حيث كان معدل الربح الصافي أعلى من التركيز على ائتمان األفراد حيث كان معدل البطالة منخفضا.
11 فبراير 2017.
وقف مدير بنك المؤسسة.
وقد أعلن بنك المؤسسة مؤخرا عن توقف المدير أديش كومار جين. كما شغل منصب مدير غير رسمي وجزء من الوقت في قسم المحاسبين القانونيين بالبنك. اعتبارا من 26 ديسمبر، سوف أديش كومار جين لم يعد المخرج بسبب الانتهاء من ولايته في 25 ديسمبر 2018.
26 كانون الأول / ديسمبر 2018.
وفاز بنك المؤسسة "جائزة أفضل بنك للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم"
وقد فاز بنك المؤسسة بجائزة "أفضل بنك للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم 2018". تم إنشاء الجائزة من قبل الغرف المرتبطة بالتجارة والصناعة في الهند (أسوشام). تلقى جاي كومار غارغ، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي للبنك، الجائزة من هاريباي بارثيباي تشودري، وزير المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، في جائزة التميز للشركات الصغيرة والمتوسطة الرابعة 2018. وقد تم منح الجائزة على أساس أداء البنك مثل النمو والأهداف والجودة والابتكار في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.
8 ديسمبر 2018.
بنك المؤسسة يفتح فرعا جديدا.
تم افتتاح فرع جديد من قبل بنك المؤسسة الذي يتكون من جهاز صراف آلي في الموقع في مبنى نارمادا في مانغالورو، على طريق فالنير في 14 أكتوبر. العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك المؤسسة، افتتح السيد جاي كومار غارغ الفرع جنبا إلى جنب مع كاهن الرعية من كنيسة ميلاغريس، Rev. Fr. فاليريان D'سوزا والمدير التنفيذي لبنك المؤسسة، والسيد غوبال مورلي بهغت، والسيد أك فيندو، نائب المدير العام ورئيس المنطقة لمنطقة مانغالورو. وانضم إلى هذه الشخصيات أيضا مساعد المدير العام السيد سي غاناباثي والموظفين والعملاء.
يمكن للعملاء بنك المؤسسة الآن الاستفادة بين الأخضر.
أطلقت شركة مانغالور باسد كوربوراتيون بانك منشأة جديدة حيث يمكن لحاملي بطاقات الائتمان استخدام وحدة الانترنت لتوليد بين للمعاملات. كريستيند "بين الأخضر"، وهذا المرفق يتيح لحاملي بطاقات توليد على الفور بين دون متاعب.
لم يعد على حاملي البطاقات الانتظار حتى يتم إرسال تفاصيل رقم التعريف الشخصي يدويا في حالة فقدان / سرقة بيانات الاعتماد. وتجدر الإشارة إلى أن بنك الاحتياطي الهندي جعلت بطاقات بين على أساس رقاقة ملزمة لجميع نقاط البيع (نقاط البيع) المعاملات. كما يتيح هذا المرفق للعملاء الجدد تولد بين للمصادقة على الفور بعد تلقي بطاقتهم.
يقدم بنك كوربوراتيون وثائق التأمين الجماعي.
أعلن السيد جاي كومار غارغ، المدير التنفيذي والمدير التنفيذي لبنك المؤسسة، عن إدخال "نظام الائتمان الجماعي للتأمين على الحياة" في البنك بالتعاون مع شركة ليك، الهند. تم افتتاحه من خلال تمرير وثائق التأمين إلى عدد قليل من المستفيدين من فرع مانجالور وبونجا. بل هو سياسة لمرة واحدة قسط. اعتبارا من الآن، وهو متاح في كل فرع في مانجالور وقريبا في أماكن أخرى. وهي مخصصة لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 60 الذين هم عملاء القرض لأجل. وقد تم تكريم الحدث بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من كلا المنظمتين.
بنك المؤسسة يكشف النقاب عن بطاقات الائتمان الخاصة بهم.
وقدم سوريش برابهو وزير السكك الحديدية الفخري هذا الأسبوع بطاقات ائتمان فيسا بلاتينوم و فيسا إنترناشونال من بنك كوربوراتيون في مقرهم الرئيسي في مانجالور. وفي كلمته التي ألقاها مع كبار الشخصيات والموظفين الحاضرين، أشاد بالمصرف لما يتمتع به من كفاءة ونظرة سهلة الاستعمال فيما يتعلق بجميع منتجاته وخدماته. كما أشاد بالمقرض لاتخاذ المبادرة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية. وقد تم تكريم هذا الحدث أيضا من قبل الرئيس التنفيذي للبنك و السيد جاي كومار غارغ والمدير التنفيذي السيد سونيل مهتا. وقد تم رقمنة جميع المدفوعات والمعاملات، والقيام بتدبيرها في التحرك نحو مجتمع أقل نقدا. وهو جزء من شبكة نفت التي تساعد العملاء على تحويل النقدية السائبة من أي حساب الهندي إلكترونيا باستخدام رمز إفسك.
جائزة لبنك المؤسسة.
وقد منح اتحاد الصناعة والتجارة والخدمات (فيتس) بنك كوربوراتيون جائزة التميز في تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم 2018. يتمتع قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة في الهند بالكثير من الإمكانات نظرا لأنه سوق ناشئ ديناميكي. وتساعد هذه المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في تصنيع المناطق الريفية والمناطق المتخلفة وتوليد فرص العمل في رأس مال منخفض نسبيا.
يقدم بنك كوربوراتيون قروض تصل إلى 1 روبية روبية لمساعدة الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على النمو بشكل أكبر وأفضل. كما يقدم البنك أسعار فائدة ميسرة لتعزيز روح المبادرة لدى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. كما يقدم بنك كوربوراتيون امتياز بقيمة 50 نقطة أساس لدعم مبادرة ستاند أوب إنديا.
كوربوراتيون بانك تعلن عن إطلاقها الإلكتروني.
أطلق بنك كوربوراتيون خدمة المحفظة الإلكترونية الخاصة به والتي أطلق عليها اسم "كورب e-بيرس" الأسبوع الماضي، لزبائنه الكبار الذين هم في الخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي. وأعلنوا ذلك في حالة الاحتفال باليوم ال 111 للمؤسسة. أصدر السيد جاي كومار، الرئيس التنفيذي و مد من البنك المنتج في هذه المناسبة. وقد تم تكريم هذا الحدث بحضور السيد سونيل ميهتا، المدير التنفيذي والسيد أديش كومار جين، المدير. وكان هذا المحفظة الظاهري مرفق معالجة الدفع الآمنة والحقيقية، وتمكن عددا كبيرا من الصرف القائم على الهاتف الذكي مثل تحويل الأموال الفورية عن طريق إدخال رقم الحساب ذات الصلة ورمز إفسك إلى كل من الحساب الفردي والمرخص.
بنك المؤسسة لبدء مركز الفوركس في بنغالور.
ويستعد بنك كوربوراتيون لإنشاء مركز النقد الأجنبي في وادي السيليكون كما أعلن من قبل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريال بنصال. وهو إيجابي أنه بمجرد أن يأتي هذا المركز إلى حيز الوجود، سيتم تحصين كل فروع بنك المؤسسة باستثناء تلك الموجودة في المناطق الريفية المتطرفة بماسحات ضوئية عالية التقنية وعرض نطاق استثنائي. الفوركس هو الشرط الأساسي عندما تنظر من وجهة نظر العميل مع معدلات مطابقة.
وقد سجل البنك إيرادات إجمالية من النقد الأجنبي (تيروبور فقط) بقيمة 2300 كرور روبية هندية في السنة المالية السابقة. وتهدف الشركة إلى ما لا يقل عن إنر 3000 كرور هذا العام. ولتعزيز مكانتها في تيروبور، تضع "بانسال" استراتيجية لإضافة مكتبين إقليميين إضافيين إلى شبكتها السائدة المكونة من ثلاثة شبكات قبل نهاية العام. ومن المتوقع أن يصبح فرع أفيناشي فعالا قبل نهاية تشرين الأول / أكتوبر. مع رمز إفسك في الواقع، يمكن للعملاء إدارة حساباتهم باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو التطبيق المصرفية عبر الهاتف المحمول.
15 سبتمبر 2018.
اثنين من فروع بنك المؤسسة الجديدة ليتم فتحها في تيروبور.
وباإلضافة إلى شبكة فروع "تيروبور"، سيقوم بنك المؤسسة بافتتاح فرعين في المدينة باإلضافة إلى خمسة أكشاك أجهزة الصراف اآللي. جاء هذا الإعلان من قبل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، س. بانسال في اجتماع البنك الذي عقد مؤخرا. وكان يلقي كلمة أمام المستوردين والمصدرين في الاجتماع، حيث تم تكريم الصناعيين وممثلي رابطات المصدرين خلال هذا الحدث. يقدم بنك كوربوراتيون مخططات مختلفة للمستوردين والمصدرين مع العديد من المخططات مثل حساب كورب العالمي الحالي لعملاء الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقة كورب العالمية.
كما سيقوم بنك كوربوراتيون بإنشاء ردهة إلكترونية في مكتب فرع تيروبور الرئيسي في غضون شهر واحد. يوفر اللوبي الإلكتروني وسيلة مريحة جدا للتعامل مع العملاء، مع خدمات مثل إدارة الحساب، والتحويلات المالية باستخدام رموز إفسك وغيرها من المنتجات. وحضر الاجتماع أيضا كل من دغم ورئيس المنطقة ل كويمباتور، ك. فينكاتيش راو، وأو فاسانث كيني، مدير الدائرة العامة لدائرة تشيناي، إلى جانب رجال الأعمال والزبائن من الشركات.

No comments:

Post a Comment