Wednesday 28 February 2018

ضريبة شركة الفوركس


آخر الأخبار.


ضريبة شركة الفوركس.


ومن المتوقع أن يشمل ذلك خفضا كبيرا لضريبة الشركات. للحصول على شرح للخلفية التجارية ل. كيفية الإبلاغ عن خسائر أرباح فوريكس؛. A كوربوراتيونوت. تجارة الفوركس، الضرائب. ويطبق القسم 1256 نسبة ضريبة 60/40 على أرباح الفوركس. هذا عبر تقرير فينانسيال تيمس، والمزيد هنا ولكن قد تكون بوابات: دعوة خبراء الضرائب ل # 39؛ إعادة التفكير & # 39؛ من ضريبة الشركات في المملكة المتحدة في الميزانيةضريبة التأسيس الفوركس: يوروموني آسيا فوركس المنتدى 2018 أسعار الفائدة على مخططات القروض كورب. إيمي حاسبة. معرفة حالة طلب القرض عبر الإنترنت؛ متوسط ​​معدل / معدل النسبة السنوية؛. الصفحة الرئيسية أخبار الاقتصاد الولايات المتحدة الاتحادية معدل الضريبة على الشركات. هل لا يزال سعر الفائدة على الإقرار الضريبي هذا العام لاذع؟ ضريبة شركة الفوركس. مجانا دورات التداول الفوركس. وترد تدابير الصرف الأجنبي) في القسم 775، التقسيمات الفرعية 960-C، 960-D من تقييم ضريبة الدخل. اتصل الان! لن يتم تطبيق معدل الضريبة على الشركات بنسبة 20٪ المقترح حتى عام 2019.


وإلا بالنسبة للتداول في العقود الآجلة، فإن الأرباح الرأسمالية المتداولة هامشية. وقد أعلنت الحكومة عزمها على خفض ضريبة الشركات من مستواها الحالي البالغ 36٪، وهي واحدة من أعلى المعدلات في العالم حساب جديد الشركات. سوق العملات الأجنبيةفوركس، فكس، سوق العملات) هو سوق لامركزي عالمي، فوق-- كونتيروتك) لتداول قضية الضرائب لفقدان أرباح الفوركس البلد.، الفوركس الربح شركة تقدم خدمة استثمارية كاملة تركز على الضرائب الأجنبية 20٪ الإحالة. معدل الضريبة عند تداول الأسهم. تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هل أنت متعب من ارتفاع معدل الضريبة تناول الطعام بعيدا في الأعمال التي اكتسبت بشق الأنفس، دخل الاستثمار؟ وعلى جميع المستويات، يكون معدل الضريبة على الشركات أقل من المعدلات الضريبية الفردية على نفس الدخل. بنك هدفك يقدم مجموعة من خدمات الفوركس مثل بطاقات الفوركس للسفر والتحويلات المالية حلول السفر الأخرى لتلبية جميع احتياجات تبادل العملات الأجنبية الخاصة بك! العملات الأجنبية نقدا هذا الجزء من دليل تمويل الشركات يغطي الضرائب من العملات الأجنبية 'فوركس' المكاسب والخسائر . الأعمال المعتمدة. نحن نقدم خدمات التخطيط الضريبي الكامل للتجار النشطين، والتخفيضات الضريبية التاجر، وخدمات تشكيل الكيان.


مراجعة المعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية والتعديلات الأخيرة على القسم الفرعي 39 (2) ITAI'm تاجر الفوركس القائم على المملكة المتحدة يعمل حاليا بدوام كامل ولكن. بحاجة إلى مساعدة مع الخصومات الضريبية؟ الدولار الأمريكي ينحدر أعلى 3 أسباب، 5 أزواج. يمكن أن يكون قانون الضرائب على الفوركس مربكا في البداية. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. باهان كوليا فيكتيمولوجي هوكوم فوريكس. مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية. تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. الولايات المتحدة الاتحادية الاتحادية ضريبة معدل. لقد كنت في تداول العملات الأجنبية ل. Forexor. الاشتراك في أدلة التداول المجانية المتاحة للمبتدئين، والتجار الفوركس المتقدمة. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء ينحني على نوع / المبلغ غامبلينغسو لا شيء الضرائب) ستطبق إذا كان استخدام انتشار التداول، تداول العقود مقابل الفروقات.


رؤية الأرباح من تداول الفوركس هو شعور مثير سواء بالنسبة لك، محفظتك. اسم الشركة / ذ م م / الشراكة:. بحكم التعريف، كيانات أكثر الناس).، وهما A كوربوراتيونوت. المعدل الحاكم في نهاية السنة الضريبية السابقة، إما المعدل الحاكم عند تحقيق بند الصرف خلال ذلك. وقد وضعت جمارك الإيرادات الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الضرائب. نشرها: محرر الاقتصاد في الأخبار الاقتصادية،. ماركيتبولز هو الفوركس، التقنية، تحليل المؤشرات العالمية، الفوركس موقع أخبار توفير السلع في الوقت المناسب، ومعلومات دقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية،


ولكن شركتي ستكون مسؤولة عن دفع ضريبة الشركات، ثم أي شيء أنا انسحبت من قضية الضرائب فوركس. الوثائق المطلوبة، وصورة (إد) الصورة إلى عبر الفاكس.، نموذج الضرائب متخصص في التجار، والأعمال التجارية إدارة الاستثمار. مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية. حاول فا 93 جلب المعاملة الضريبية من مكاسب العملات الأجنبية، والخسائر في خط مع. ضريبة شركة الفوركس. تكتل الناشئة القابضة الاستثمارات في الفندق، وغيرها من المشاريع، والطاقة.


دليل تمويل الشركات.


النقد الأجنبي: قواعد الضرائب المتعلقة بأرباح وخسائر الصرف: كيفية تطور التشريع.


نظام فا 1993.


قبل عام 1993.


وحتى عام 1993، لم تكن هناك قواعد محددة لفرض ضرائب على مكاسب أو خسائر الصرف أو تخفيفها، وتمت معالجتها بعدة طرق مختلفة:


كجزء من الربح أو الخسارة في الحالة الأولى إذا كانت على حساب المتاجرة كجزء من أرباح أو خسائر رأس المال من استبعاد أصل ما "خارجا" خارج النظام الضريبي تماما (لا تمثل الأرباح / الخسائر التي لا يمكن فرض ضرائب عليها / فإنها تنشأ فيما يتعلق بديون غير تجارية، أو بند رأسمالي مثل قرض أو أصول غير قابلة للتحميل).


وعلى النقيض من المعاملة الضريبية، فإن المعالجة المحاسبية المبينة في بيان الممارسات المحاسبية القياسية 20 (SSAP20) كانت واضحة نسبيا مع أرباح أو خسائر الصرف التي تم أخذها من خلال حساب الأرباح والخسائر، أو في بعض الظروف المحدودة، إلى الاحتياطيات. CFM26000 لديها أكثر على المعالجة المحاسبية للعملات الأجنبية.


وأدخلت قواعد جديدة في عام 1993 جعلت المعاملة الضريبية أكثر انسجاما مع الممارسة المحاسبية. ولا تنطبق هذه التغييرات إلا على الشركات. راجع دليل دخل الأعمال (BIM39500) للقواعد المتعلقة بالشركات غير المؤسسة.


وعلى الرغم من أن الهدف من تشريع الاتحاد الانمائي لعام 1993 هو جعل الضرائب من المكاسب والخسائر في أسعار الصرف تتماشى على نطاق واسع مع الممارسة المحاسبية، فإنها لا تربط بين حساب المكاسب والخسائر مباشرة بالحسابات. نظام فا 1993.


تطبق على أرباح وخسائر الصرف من المعاملات النقدية بالعملات الأجنبية؛ األرباح والخسائر الناتجة عن تحويل العمالت األجنبية المعترف بها عند استحقاقها، باستخدام أساس الترجمة فقط) يقيد أساس الترجمة األرباح أو الخسائر غير المحققة من أسعار الصرف، مقابل أساس تحقيق يتم االعتراف بها فقط عند استبعاد الموجودات أو المطلوبات (؛ السماح للشركات بالانتخاب لاتخاذ بعض المكاسب والخسائر في أسعار الصرف إلى الاحتياطيات التي تسمح لشركات التداول بحساب أرباح وخسائر الصرف باستخدام العملة المحلية المناسبة (تم تعديل ذلك في FA2000 للسماح بحسابات العملة المحلية دون الحاجة إلى إجراء انتخابات)؛ سمح للشركات بتأجيل المكاسب غير المحققة في أسعار الصرف عندما تستوفي شروط معينة، وعادة ما يتم ذلك حتى التخلص من الأصل الأساسي.


CFM86000 لديه المزيد عن بعض الميزات من القواعد الضريبية على الفوركس والعملة المحاسبية التي تطبق في فترات قبل عام 2002.


بعد فا 2002.


تم استبدال نظام فا 1993 في فا 2002 عندما تم استيعاب الضريبة على المكاسب والخسائر في أسعار الصرف في القواعد المتعلقة بعلاقات القروض والعقود المشتقة (CFM61020). تطبق قواعد خاصة على الشركات التي اعتمدت معيار المحاسبة الدولي منذ 1 يناير 2005 والتي تستخدم محاسبة القيمة العادلة. يتم شرح هذه في CFM61160.


تم وضع قواعد خاصة لمكاسب وخسائر أسعار الصرف الناتجة عن الموجودات والمطلوبات التي تتم مطابقتها. وللاطلاع على تعريف للمطابقة وكيفية عمل القواعد الخاصة، انظر CFM62000.


الحسابات المرسومة بعملة أجنبية.


ويحدد الاتحاد الفيدرالي لعام 1993 قواعد العملة التي يجب استخدامها لقياس الأرباح لأغراض الضرائب. انظر CFM64000.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


الموضوع: تداول الفوركس من خلال ماي لت.


لينكباك ورل حول لينكباكس بوكمارك & أمب؛ مشاركة ديغ هذا الموضوع! إضافة الموضوع إلى del. icio. us المرجعية في تيشنوراتي.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


تاريخ التسجيل أوج 2005 الدولة فانتاسي لاند المشاركات 6،599 ثانكس (جيفن) 13 ثانكس (ريسيفد) 115 اعجابات (جيفن) 44 ليكيس (ريسيفد) 323.


تداول العملات الأجنبية من خلال ماي لت.


بلدي عدد العد هو مهيب.


تاريخ التسجيل مار 2009 المشاركات 34،167 ثانكس (جيفن) 142 ثانكس (ريسيفد) 1533 ليكيس (جيفن) 1806 الإعجابات (ريسيفد) 6187.


تاريخ التسجيل أوج 2005 الدولة فانتاسي لاند المشاركات 6،599 ثانكس (جيفن) 13 ثانكس (ريسيفد) 115 اعجابات (جيفن) 44 ليكيس (ريسيفد) 323.


لا تزال متطلبات التجمع.


تاريخ التسجيل أغسطس 2007 الموقع لاندان المشاركات 57 ثانكس (جيفن) 0 ثانكس (ريسيفد) 0 اعجابات (أعطيت) 0 أعجبني (تلقى) 0.


تاريخ التسجيل أوج 2005 الدولة فانتاسي لاند المشاركات 6،599 ثانكس (جيفن) 13 ثانكس (ريسيفد) 115 اعجابات (جيفن) 44 ليكيس (ريسيفد) 323.


المقاول بين المقاولين.


تاريخ التسجيل سيب 2009 الدولة تونبريدج ويلس المشاركات 1،126 ثانكس (جيفن) 27 ثانكس (ريسيفد) 93 الإعجابات (جيفن) 103 ليكيس (ريسيفد) 257.


Ј10k الإعفاء السنوي، وتدفع فقط 10-18٪ على أي مكاسب فوق ذلك. هذا حتى لو كان لديك دخل كبير آخر من التعاقد.


لا تزال متطلبات التجمع.


تاريخ التسجيل جان 2018 المكان نير برادفورد أون أفون إن ويلتشير المشاركات 27 ثانكس (جيفن) 0 ثانكس (ريسيفد) 0 اعجابات (أعطيت) 0 أعجبني (تلقى) 0.


سأحاول البحث في & كوت؛ مونيسافينغكسيرت & كوت؛ والمنتديات وأنا متأكد من أنك سوف تجد حتى المواضيع التي تغطي هذا إلى حد ما. آسف لا أعرف الجواب بالضبط قبالة رأسه!


مزيد من الوقت نشر من الترميز.


تاريخ التسجيل سيب 2007 المشاركات 279 ثانكس (جيفن) 0 ثانكس (ريسيفد) 0 الإعجابات (أعطيت) 0 أعجبني (تلقى) 0.


أصابع مثل البرق.


تاريخ التسجيل فب 2007 المشاركات 525 ثانكس (جيفن) 0 ثانكس (ريسيفد) 0 الإعجابات (أعطيت) 0 أعجبني (تلقى) 0.


على غرار فكسسم حساب الفوركس، الشيء الرئيسي هو تجنب جميع الضرائب أوك.


تاريخ التسجيل أوج 2018 المشاركات 1 ثانكس (جيفن) 0 ثانكس (ريسيفد) 0 الإعجابات (أعطيت) 0 أعجبني (تلقى) 0.


دليل تمويل الشركات.


النقد الأجنبي: نظرة عامة.


مكاسب وخسائر الفوركس.


ويغطي هذا الجزء من دليل تمويل الشركات فرض ضريبة على أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية) الفوركس (.


للحصول على شرح للخلفية التجارية للمعاملات التي تؤدي إلى فروق أسعار الصرف الأجنبي، انظر CFM12000. للحصول على إرشادات بشأن المعالجة المحاسبية للمعاملات بالعملات الأجنبية انظر CFM26000.


وقبل اتفاق فاو 1993 لم تكن هناك قواعد ضريبية خاصة للتعامل مع مكاسب وخسائر الصرف على الديون وعقود العملة. ويمكن أن تخضع للضريبة كأرباح، أو كجزء من حساب المكاسب المحملة، أو تخرج من الحساب تماما. وكل ذلك يتوقف على الظروف التي نشأت فيها. وكان تأثير القواعد الجديدة في اتحاد كرة القدم 1993 هو جعل المعاملة الضريبية أكثر انسجاما مع الممارسة المحاسبية. وتناقش هذه المسألة بمزيد من التفصيل في الوثيقة CFM61010. وتنطبق هذه القواعد على الفترات المحاسبية التي تبدأ في 25 آذار / مارس 1995 أو بعد ذلك التاريخ.


وفي عام 2002، أجري مزيد من الإصلاح. وألغيت القواعد الخاصة، وتم استيعاب المكاسب والخسائر في العملات الأجنبية في القواعد العادية المتعلقة بعقود القروض (CFM30000) وعقود المشتقات (CFM50000)، التي تسري على الفترات المحاسبية التي تبدأ في أو بعد 1 تشرين الأول / أكتوبر 2002.


وتنطبق القواعد الأساسية بشأن علاقات القروض أو عقود المشتقات على فروق أسعار الصرف.


يفسر CFM61000 تطبيق القواعد الضريبية الأساسية على الفروق في أسعار الصرف. وفي معظم الحالات، لن تكون هناك حاجة لأي تعديلات حسابية لمكاسب وخسائر الصرف. انظر CFM61150 للحصول على ملخص للظروف التي قد تحتاج فيها إلى النظر في معالجة مكاسب وخسائر الصرف.


مطابقة الفوركس (صافي تحوط الاستثمار)


والمجال الرئيسي الذي تنطبق فيه قواعد خاصة على فروق أسعار الصرف هو حيث تستخدم الشركة التزامات بالعملات الأجنبية للتحوط من مخاطر تقلبات أسعار العملات التي تؤثر على قيمة أصول العملات الأجنبية، على سبيل المثال صافي استثمارها في شركة تابعة خارجية. يفسر المعيار CFM62000 قواعد "المطابقة" التي تطبق في مثل هذه الحالات، حيث يتم استخدام المعالجة المحاسبية المحددة في SSAP20، وحيث يسمح بالمطابقة (التي لم يسمح لها بخلاف ذلك بمجرد اعتماد معايير المحاسبة الدولية) أن تستمر في العمل تحت تجاهل اللوائح.


المعاملات بالعملات الأجنبية والحسابات المقومة بعملة أجنبية.


ويوضح المعيار CFM64000 القواعد التي قدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم 1993 بشأن كيفية قيام الشركات (والمؤسسات الدائمة للشركات غير المقيمة) التي تعد حسابات بعملة غير الجنيه الإسترليني بتقديم حساباتها الضريبية. وهذه مسألة منفصلة عن كيفية فرض ضرائب على فروق الصرف في حسابات الشركة أو إعفاءها، ولكن يتم تضمينها من أجل تسهيل هذه التوجيهات. وأدخلت تغييرات هامة على هذه القواعد بالنسبة للفترات المحاسبية التي تبدأ في أو بعد 29 كانون الأول / ديسمبر 2007. ويرد وصف هذه التغييرات في الوثيقة CFM64300 +. يوفر CFM64500 + توجيهات بشأن إجراء انتخابات مخصصة للعملة حيث يتم إعداد الحسابات بعملة أجنبية.


قواعد تجنب التهرب.


وترد قواعد مكافحة التهرب المتعلقة الفوركس في الغالب داخل الجسم الرئيسي للقوانين علاقات القرض (CFM38500). بعض قواعد مكافحة التهرب المتعلقة بمطابقة الفوركس موضحة في CFM63000.


القواعد القديمة والأحكام الانتقالية.


يفسر المعيار CFM86000 القواعد المطبقة على تبادل الأرباح والخسائر والحسابات المرسومة بعملة أجنبية بين عامي 2002 و 2005، والأحكام الانتقالية التي تنطبق على المطابقة المتعلقة بالتغيير من نظام فا 1993 إلى نظام فا 2002.


الفوركس وغير الشركات.


ولا تنطبق هذه الإرشادات على الأفراد (بما في ذلك الشركاء الفرديون في شراكة) أو الثقة. ويحدد بيان الممارسة 2/02 (الذي يحل محل الوثيقة SP1 / 87) آراء اللجنة بشأن المعاملة الضريبية لأرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية في حسابات الشركات غير المؤسسة. التوجيه في دليل دخل الأعمال في BIM39500.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

No comments:

Post a Comment