Wednesday 21 February 2018

فوركس إي عدد السحر


ما هو وكيفية تعيين الرقم السحري في إي؟


ويهدف الرقم السحري لاستخدامها لتحديد التجارة. يختلف التنفيذ.


يتم تعيينه عند فتح التجارة بواسطة إي مع الأمر أوردرسند ().


لديك اثنين من التداول إي اليورو مقابل الدولار الأميركي.


للسماح لكل إي بالتعرف على الصفقات التي & كوت؛ تنتمي إليها & كوت؛ تعيين عدد السحر مختلفة (إد) مع كل إي.


هل كان واضحا؟ آسف الفقراء الانجليزية.


& كوت؛ ولكن إذا كان لدي واحد فقط إي، اثنين من الرسوم البيانية يوروس في أطر زمنية مختلفة؟ هل يجب تغيير الرقم السحري؟ ما هو الرقم الذي يجب تحديده؟ ؟ أي شخص ومثل.


هل هناك عدد سحري معين إذا كنت تريد أن إدارة التجارة فتحت يدويا؟


يمكنك استخدام التعليق للتعرف على الصفقات اليدوية، وإضافة اختبار لتعليق محدد في إي.


لدي خمسة مخططات على منصة واحدة لخمسة عملات مختلفة (رسم بياني لكل عملة).


أنا تطبيق نفس إي لجميع المخططات الخمسة (نفس إي لجميع القيم الخمس).


هل أحتاج إلى تغيير الرقم السحري ل إي لكل مخطط (كل عملة)؟


هل هناك عدد سحري معين إذا كنت تريد أن إدارة التجارة فتحت يدويا؟


يمكنك استخدام التعليق للتعرف على الصفقات اليدوية، وإضافة اختبار لتعليق محدد في إي.


لدي خمسة مخططات على منصة واحدة لخمسة عملات مختلفة (رسم بياني لكل عملة).


أنا تطبيق نفس إي لجميع المخططات الخمسة (نفس إي لجميع العملات الخمس).


هل أحتاج إلى تغيير الرقم السحري ل إي لكل مخطط (كل عملة)؟


لدي خمسة مخططات على منصة واحدة لخمسة عملات مختلفة (رسم بياني لكل عملة).


أنا تطبيق نفس إي لجميع المخططات الخمسة (نفس إي لجميع العملات الخمس).


هل أحتاج إلى تغيير الرقم السحري ل إي لكل مخطط (كل عملة)؟


الجواب القصير هو لا. الإجابة الصحيحة هي - ذلك يعتمد. يجب أن تكون إي الخاصة بك ذكية بما فيه الكفاية لتحديد أي كوريسي أنه يعمل على إذا كان هناك أي تعديلات النظام أو الحذف القيام به. الرقم السحري هو أحد الطرق للقيام بذلك، على الرغم من أن إي جيدة سوف تستخدم أساليب أخرى، مثل فحص زوج العملات.


سوف تحتاج إلى تحديد ما إذا كانت التعليمات البرمجية الخاصة بك قوية بما فيه الكفاية للعمل دون تغيير عدد السحر - أو ما إذا كان أو لا يستخدم حتى الرقم السحري.


رقم السحر.


الرقم السحري هو مفهوم ميتاتريدر المستخدم لتتبع المراكز المفتوحة لمستشار خبير. ويسمح هذا المفهوم ل إي بتمييز الصفقات التي فتحها مقابل تلك التي لم يفعلها.


كل سيارة لديها لوحة ترخيص. عندما ترى سيارة في حالة مختلفة أو حتى في بلد مختلف، أنت تعرف أن كل لوحة تراه فريدة من نوعها. يمكن للشرطة البحث عن الرقم لتحديد من يملك السيارة.


الأعداد السحرية تتصرف مثل لوحات ترخيص ل إي. عندما يقرأ مستشار خبير تجارة مفتوحة، ودعا تذكرة، فإنه غالبا ما يطلب عدد سحرية. إذا كان الرقم السحري للتذكرة يطابق الرقم الذي يتوقعه خبير الخبراء، فإنه يعرف لإدارة التجارة.


الأرقام السحرية مفيدة، خاصة عندما تريد تداول إطارات زمنية متعددة لنفس زوج العملات. التجار غالبا ما يستخدمون الإعدادات التي تختلف على المخططات M1 مقابل تلك التي من شأنها أن تستخدم على D1. إذا طبقت إي مع نفس العدد السحري على جميع المخططات، فإن النتيجة ستكون الفوضى. سيقوم خبير الخبراء بفتح الصفقات وإغلاقها عشوائيا. تعيين كل إي لاستخدام عدد سحري مختلف يمنع الروبوتات من التدخل مع الآخرين.


حقائق العدد السحري.


الرقم السحري للتجارة المفتوحة يدويا هو 0.


يجب أن تكون قيمة الحد الأقصى لعدد بين 0 و 2147483647. استدعاءات لغة البرمجة مقل أن آخر رقم EMPTY_VALUE وتحتفظ بالاسم كقيمة عدد صحيح.


فوركس إي عدد السحر.


فوركس إي عدد السحر.


فوركس إي عدد السحر.


ميتاترادر ​​ماجيك نومبر - ميتاترادر ​​مستشار خبير بناة.


أفضل الفوركس إي & # 180؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس فري فوريكس باراميترز إيماجيك - عدد السحر إي. باستخدام "أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | FX.


محلل MyMT4 بوك | لحظة تحليل حساب MT4.


Mt4 إي ماجيك نومبر. استكشاف وتحميل لدينا أفضل الفوركس إي البرمجيات لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. جرب طريقة مبتكرة جديدة للتداول مع روبوتات الفوركس إي.


Точные торговые сигналы бесплатно!


03.03.2009 & # 0183؛ & # 32؛ سألني أحدهم إذا كان هناك دليل حول كيفية إضافة رقم ماجيك إلى إي. وبما أنني لم أر أحد، فقد وضعت الخطوات الأساسية التالية.


ماجيك نومبر - สอน การ เขียน إي.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


الآلي تجارة الفوركس روبوت - فكس ماجيك روبوت.


على الفوركس MT4 إي الموقع، يمكنك العثور على المؤشرات، الخبراء المستشارين، مخطوطات، استراتيجيات، حيث تتوفر جميع الملفات مجانا وليس هناك تسجيل!


؛ MQL4 البرنامج التعليمي - تعلم mql4 خبير مستشار البرمجة.


إي، المبرمج، فيلنيوس، لتوانيا. 28،956 ليكيس & # 183؛ 6،035 يتحدثون عن هذا & # 183؛ 1 هنا. تريد معرفة كيفية نسخ & أمب؛ حصة تداول الفوركس مع أصدقائك و.


الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ منتجات الفوركس، إي. إغلاق الأوامر مع الدالة أوردركلوس () أو إغلاق مخصص تحديد أنواع طلبك جنبا إلى جنب مع الأرقام السحرية الخاصة بهم.


فوركس خبير مستشار مولد للغة ميتاترادر.


الأسهم ترقب إي يمكن أن يكون هناك خيار لتصفية الصفقات من قبل زوج العملات و / أو عدد السحر. الأسهم ترقب إي هو مفيد للمتداولين والمبتدئين الفوركس.


فوركس إي عدد السحر.


23.04.2009 & # 0183؛ & # 32؛ أونيستيبريموفد هل تساءلت يوما لماذا الكثير من المستشارين الخبراء يسأل عن عدد سحري الفوركس | عدد السحر إي الروبوتات الفوركس.


فوركس خبير مستشار مولد للغة ميتاترادر.


عدد السحر سانغات إرات كايتانيا دنغان إي. كينابا سانغات إرات؟ كارينا تانبا منغوناكان ماجيك، تراناكسي أبابون أكان ديابات هابيس أوله إي. لوه كوك بيزا؟ إيا دونك.


أرغوترايل: مجانا مستشار خبير لإدارة الخروج من الخاص بك.


أنا أحب مؤشر إيكسوسور التي تأتي مع MT4 لأنها تتيح للمستخدمين الحصول على لمحة عن كيفية العديد من المواقف المفتوحة وتعويم الأسهم الربح / الخسارة لكل زوج هو.


كيفية تشغيل متعددة الخبراء المستشارين (إي) على MT4 المحطة الطرفية.


ماجيك نومبر ديباكاي تيروتاما دي ترادينغ يانغ كامبور أدوك. كامبور أدوك دينغان ترادينغ مانوال أتاو دينغان ترادينغ إي لين دي ميتاترادر ​​يانغ سما.


سقيفة أدوات الفوركس.


لأن معظم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تحتوي على عناصر مشتركة: اضغط على القائمة توليد و إي الخاص بك، مولد فوركس لقطات.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


MyMT4Book يمكن تحليل سجل التداول MT4 الخاص بك، مواقف مجموعة من قبل عدد السحر، رمز أو تعليق التجارة وتساعدك على اختيار أفضل الاستراتيجيات أداء.


إضافة عدد السحرية إلى إي - مشرف الموقع، هيب، الفوركس.


مستشار مستشار بناة ل MT4. مستشار مستشار البناء. إيس إكسيرت ماجيك نومبر: فوركس جينيراتور إي بيلدر ل MT4 و MT5.


متقدمة وقف زائدة إي - دونا الفوركس.


01.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ النخبة الفوركس مدونة - أبحاث السوق & أمب؛ صفحات التحليل. الصفحة الرئيسية؛ حول النخبة الفوركس مدونة. مقالات & أمب؛ صحافة؛ وصول النخبة.


عدد السحر - استراتيجيات الفوركس الخوارزمية والميكانيكية.


أفضل روبوت تجارة الفوركس، الآلي روبوت تجارة الفوركس، أفضل الآلي روبوت تجارة الفوركس، أفضل الآلي تجارة الفوركس البرمجيات - فكس ماجيك روبوت.


إي الفوركس البرمجة: كيفية كتابة كل برنامج نصي في MQL4؟


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


فوركس MT4 إي - المستشارين الخبراء، والمؤشرات، والبرامج النصية و.


إنت ماجيك = 0، // ماجيك نومبر فوريكس داتيتيم؛ MQL4. OrderSend. يبيع؛ لدي نفس المشكلة كما table8.When أدخل "غولد" يعمل إي، عندما أدخل.


مستشار مستشار بناة ل MT4 - الروبوتات الفوركس.


المهنية أفضل الفوركس إي والمؤشرات للخبراء و مبتدئين. اختر شكل العديد من الروبوتات إي مربحة للتحميل. التحوط، سلخ فروة الرأس، مؤشر القوة النسبية، وغيرها الكثير.


20 أكتوبر 2018.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


28.04.2009 & # 0183؛ & # 32؛ الأرقام السحرية في معلمات الإدخال للمستشارين الخبراء ميتاترادر ​​4 هي المعلمات الخاصة التي تسمح للعدسات منفصلة لفصل الأوامر الخاصة بهم من.


ماجيكنومرفكس's بوستس | Myfxbook.


14.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وأود أن تظهر لك فرصة التداول باستخدام مجموعات المفضلة من الأرقام. فيبوناتشي أتمنى أن يكون هناك عدد قليل من المشجعين فيبوناتشي. نظرة خاطفة سريعة ل.


فونجسي ماجيك بادا إي - سيبوتارفوروريكس.


ونظرا لأنك لم تسجل الدخول، فلا نملك أي وسيلة للعودة إليك بعد حل المشكلة، لذا يرجى تقديم اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني إذا لزم الأمر.


أوردرسند - تجارة الفوركس أكاديمية التعليم والمجتمع.


الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ الذكية السيارات برياكوت + التحوط إي الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي. يمكن لجميع لدينا إي حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر.


مدير التجارة - سقيفة أدوات الفوركس.


09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كوستوم بيلد إي مع MQL4. ومن المفيد إنشاء وظيفة عد النظام التي يمكن أن تحسب العدد الحالي من أوامر مفتوحة بناء على نوع النظام.


إي كودر - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


ونظرا لأنك لم تسجل الدخول، فلا نملك أي وسيلة للعودة إليك بعد حل المشكلة، لذا يرجى تقديم اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني إذا لزم الأمر.


رقم السحر ميتاترادر.


يتم استخدام عدد السحر لتحديد التجارة.


عندما يتم فتح التجارة من قبل مستشار خبير، يمكن أن يرتبط عدد السحر مع التجارة.


أوردرسند لديها العديد من المعلمات، واحد منهم يدعى السحر. عندما يستخدم خبير إكسيرت أدوردسند الدالة لفتح أمر، يمكنك تعيين المعلمة السحرية إلى رقم فريد يمكنك استخدامه لاحقا لتحديد التجارة.


هنا هو التعريف الفعلي ل أورديرسند مباشرة من ملف مساعدة ميتايديتور:


ملاحظة: راجع & # 8220؛ ماجيك = 0 & # 8221؛ في تعريف الوظيفة؟ وهذا يعني أن المعلمة السحرية اختيارية: فهي لا تحتاج إلى تعريف. وعلاوة على ذلك، عندما لم يتم تعريفها، وسوف تحصل على قيمة 0. بالمناسبة، الحرف فتح يدويا (وليس من قبل إي) دائما قيمة الرقم السحري من 0. هذا أمر جيد لمعرفة الدجاجة تكتب مستشار الخبراء الخاص بك.


ما هو الغرض من تحديد تجارة ذات رقم سحري؟


والغرض الرئيسي من وضع علامة تجارية الخاص بك مع عدد ماجيك هو حتى تتمكن من إدارة التجارة على أساس الظروف التي تم فتحه. على سبيل المثال، لنفرض أن لديك هذا الموقف:


أنت تقوم بتشغيل اثنين من المستشارين الخبراء: واحد على الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 ساعة والآخر على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة يوروس. واحد إي هو سلخ فروة الرأس إي والآخر هو إي متابعة الاتجاه. كل واحد من هذه المناطق لديها 1 التجارة المفتوحة.


قد ترغب في إدارة مخرج هذه الصفقات بشكل مختلف. وبصرف النظر عن الخروج ستوبلوس القياسية و تيببروفيت، قد ترغب في تشغيل وقف زائدة على تجارة واحدة وقناة توقف من جهة أخرى.


في هذه الحالة، فإنه ليس كافيا لتحديد التداول من قبل زوج العملات، لأن كلا الحرفين هما صفقات اليورو مقابل الدولار الأميركي. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الرقم السحري. إذا تم استخدام عدد سحري فريد عندما تم فتح هذه الصفقات، ويمكن الآن أن تستخدم لتحديد ما فتحت إي التجارة. على سبيل المثال، يمكن ل إي سلخ فروة الرأس استخدام عدد سحري من 100، و إي التالية الاتجاه يمكن استخدام عدد سحري من 200.


كيفية الحصول على السحر عدد من فتح التجارة.


هناك وظيفة مقل اسمه أوردرماجينومبر التي سوف تحصل على الرقم السحري للتجارة. ولكن دون & # 8217؛ ر الحصول على متحمس جدا، انها & # 8217؛ s ليس تماما بهذه السهولة.


يجب تشغيل الدالة أوردرماجيكنومبر في حلقة تحديد الطلب. يتم استخدام الدالة مقل أوردرزليكت لتحديد التجارة. بعد اختيار التجارة، يتم استخدام الدالة أوردرماجيكنومبر للحصول على الرقم السحري. عادة ما يتم استخدام دالة مقل أوردرزتوتال للتنقل عبر كافة الصفقات المفتوحة للحساب. وفيما يلي عينة رمز مقل:


(دون & # 8217؛ ر تقلق، تصبح هذه الشفرة أسهل في العمل بعد إجراء & # 8217؛ فعلتها حول آلاف المرات 🙂


وبالمناسبة، يتم استخدام هذه التقنية نفسها للحصول على أي معلومات عن التجارة: ستوبلوس، تيكبروفيت، أوبين تايم، أوبين برايس، وما إلى ذلك (كما يمكن الاستعلام عن التاريخ التجاري للحساب بنفس الطريقة، ويمكنك الحصول على جميع من نفس المعلومات عن الصفقات المغلقة).


حتى الآن أنه يمكنك الحصول على رقم السحر التجارة، يمكنك تنفيذ خروج تجاري معين على أساس الرقم السحري. يمكنك القيام بذلك باستخدام المنطق الأساسي إذا ثم:


استخدام الأرقام السحرية في فتس.


في فتس، يتم إنشاء متغير إدخال اسمه ماجنومبر مع كل نظام.


يتم تعريف متغير ماجنومبر وتكوينه في مدير الإدخال فتس. يظهر متغير ماجنومبر على علامة التبويب الإدخال عند بدء تشغيل إي، لذلك يمكن تعيينها في كل مرة يتم تشغيل إي. القيمة الافتراضية للمعلمة السحرية لجميع الدالات أوردرسند في فتس هو متغير ماجنومبر لاحظ أن الدالة أوردرسند في فتس تسمى الدالة فتس سهلة الاستخدام فنوبوردر.


لذلك، عند إنشاء إي بسيط في فتس يستخدم الدالة فنوبينوردر، وتستخدم القيم الافتراضية، سوف يكون لديك إي التي تفتح الصفقات باستخدام الرقم السحري الذي يظهر على نافذة الإدخال عند بدء تشغيل إي. انظر هذا الرابط للحصول على مثال لنافذة إدخال إي ونافذة إدارة المدخلات فتس.


هنا هو صورة من المعلمة السحرية على فتس وظيفة فنوبوردر. ملاحظة، هو على علامة التبويب المتقدمة:


عدد السحر المعلمة على فنوبينوردر (أوردرسيند)


منذ يمكنك تعيين المعلمة السحرية على وظيفة فنوبنوردر فتس إلى أي قيمة، وليس فقط متغير ماجنومبر، والقدرة على الاستفادة من عدد السحر داخل فتس مرنة جدا.


ربما تكون لاحظت معلمة التعليق. يتم استخدام معلمة التعليق من أوردرسند لإضافة تعليق نصي إلى التجارة. (ملاحظة: يجب أن تكون حذرا إذا كنت ترغب في استخدام قيمة التعليق لتحديد التجارة لأن القيمة يمكن أن تتغير من قبل الوسيط، في الواقع، يتم تغييره في أي وقت يتم تعديل التجارة).


على أي حال، يمكن أن يكون مفيدا للغاية لرؤية الرقم السحري للتجارة في منصة ميتاتريدر. لذلك افتراضيا، فتس يحدد اسم إي والرقم السحري في المعلمة تعليق. بهذه الطريقة، يمكنك أن ترى بصريا كيف تم فتح الصفقات الخاصة بك في منصة مت. في ما يلي صورة للتجارة المفتوحة في علامة التبويب "التجارة":


اسم إي الذي فتح هذه الصفقة اليورو مقابل الدولار الأميركي هو & # 8220؛ system3 & # 8221؛، والسحر الرقم هو 123456.


في ما يلي صورة لتجارة مغلقة في علامة التبويب "سجل الحساب":


لاحظ أن حقل التعليق تم تغييره من قبل الوسيط: وأضافوا النص & # 8220؛ [تب] & # 8221 ؛.


بالمناسبة، إذا لم تظهر حقل التعليق في منصة ميتاتريدر، فيمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الأعمدة وإضافته.


كيفية الحصول على السحر عدد من التجارة باستخدام فتس.


و فنجيتورديرينفو يولد كل من رمز مقل لعنصر اختيار النظام وإرجاع القيمة المطلوبة.


شارك هذا المنشور.


زيارة الكاتب: الموقع جميع المشاركات.


3 تعليقات.


مرحبا، إذا كان إعداد تقوم به إشارات متعددة على نفس الجانب، كيف يمكنك برنامج هذا إي لتوليد عدد ماجيك مختلفة على كل صفقة؟


في منطق الإشارة حيث يتم استدعاء وظيفة فنوبينوردر، تعيين عدد سحرية فريدة من نوعها في السحر.


يمكنك فقط إدخال رقم مثل: 8675309، أو يمكنك إنشاء متغير للاحتفاظ بعدد وتعيين هذا المتغير كما السحر.


على سبيل المثال، أنشئ متغيرين باسم & # 8220؛ mymagic1 & # 8221؛ و & # 8220؛ mymagic2 & # 8221؛ وتعيينهم إلى السحر.


قيمة المعلمة. ثم يمكنك تعيين تلك المتغيرات باسم & # 8220؛ إكسترن & # 8221؛ وتكون قادرة على تعيينها عند إرفاق إي إلى الرسم البياني. يمكنك القيام بذلك لأكبر عدد من الأرقام السحرية الفريدة التي تحتاج إليها.


يمكنك استخدام متغير كما ماجنومر وزيادة في كل مرة يتم فتح التجارة.


كيفية تشغيل متعددة الخبراء المستشارين (إي) على MT4 المحطة الطرفية.


لقد لاحظت أن العديد من متداولي الفوركس لا يعرفون أن محطة التداول ميتاترادر ​​4 لا يمكنها تشغيل اثنين من مستشاري الخبراء على نفس الرسم البياني. هذا القيد يأتي من محطة MT4 نفسها، وهو ما يعني ببساطة لا يسمح لك إرفاق عدة مناطق العد على نفس نافذة الرسم البياني. فكيف يقوم الآخرون بتشغيل العديد من مناطق العد على نفس محطة MT4؟ في الواقع، انها بسيطة جدا لتشغيل العديد من الروبوتات الفوركس على نفس محطة ميتاتريدر 4. كنت مجرد فتح نافذة المخطط الجديد لكل إي تريد تشغيل.


هذه المادة سوف تزيل أي شكوك حول هذا الموضوع، وسوف تجعل تداول الفوركس الخاص بك أسهل عند استخدام الخبراء المستشارين.


تم تصميم ميتاترادر ​​4 بحيث لا يمكن إرفاق سوى واحد الروبوت الفوركس (إي) أو السيناريو إلى مخطط واحد. ومع ذلك، يسمح MT4 لتشغيل ما يصل إلى 128 إي على نفس محطة التداول. تحتاج فقط إلى فتح نوافذ متعددة. هذا يسمح لك لتشغيل العديد من المستشارين الخبراء من خلال ربط كل منهم إلى الرسم البياني مختلفة.


يمكن أن يكون لديك مخططات متعددة من نفس زوج العملات والإطار الزمني وتشغيل الروبوت على كل واحد منهم. يمكن أن يكون لديك أيضا مخططات متعددة من أزواج العملات المختلفة والأطر الزمنية وحتى أي أداة التداول الأخرى وسيط لديك لهذا العرض. في الأساس، أي مزيج من شأنه أن يعمل.


وفيما يلي شاشة MT4 بلدي مع الرسوم البيانية متعددة من الصكوك المختلفة والأطر الزمنية.


MT4 محطة مع العديد من النوافذ المفتوحة من الأدوات المختلفة والأطر الزمنية.


من المهم أن نلاحظ أنه مع مؤشرات هذا يختلف. يمكنك إرفاق مؤشرات متعددة إلى أي مخطط واحد.


تشغيل نفس إي على مخططات متعددة.


دعونا نناقش مثالا. نحن نريد لتشغيل نفس مستشار الخبراء على 4 أدوات مختلفة. للقيام بذلك نحن ببساطة فتح 4 نوافذ المخطط وإرفاق إي لكل واحد منهم. هذا أمر سهل كما يبدو.


عند تشغيل نفس إي على مخططات متعددة قد تتعارض مع بعضها البعض، كل ذلك يعتمد على إي وكيفية برمجته.


على سبيل المثال، إذا لم يتم تصميم إي لمخططات متعددة قد يعتقد أن الصفقات على اليورو مقابل الدولار الأميركي تنتمي إليها في الواقع، إي يعمل على أوسشف أو زوج آخر. عندما يحصل إي على أوسشف إشارة لإغلاق صفقاتها قد يفاجأ أن إي سوف تغلق جميع الصفقات لديك تشغيل على حساب MT4، بما في ذلك الصفقات المفتوحة يدويا والتداول من مناطق العد الأخرى.


إذا كنت ترى مثل هذه التناقضات يجب عليك الاتصال المطور إي للحصول على مساعدة.


تذكر أنه يجب أن لا يتداخل إي المبرمج جيدا مع الصفقات من مناطق العد الأخرى أو حتى نفس إي التي تعمل على أداة أخرى.


تشغيل اثنين من مناطق العد المختلفة على نفس الصك.


الآن ماذا لو كنت ترغب في تشغيل اثنين من مختلف مناطق العد على نفس الصك، على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي؟


للقيام بذلك تحتاج ببساطة لفتح اثنين من جداول الرسم البياني لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، وسوف تكون ثم قادرة على إرفاق كل من الروبوتات MT4. على وجه الدقة، يجب إرفاق أول الفوركس إي لأول رسم بياني لليورو مقابل الدولار الأميركي و يجب أن يعلق الثاني إي على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي الثاني.


مع ذلك، ضع في اعتبارك أن صفقات زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) التي تم فتحها على الرسم البياني الأول لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) ستكون مرئية أيضا على كل مخطط يورووسد آخر على حساب MT4 نفسه. حتى لو كانت تلك المخططات من أطر زمنية مختلفة ولكن لها نفس الأداة، فإنها سوف تعرض جميع الصفقات يوروس.


اثنين من النوافذ أوشف الإطار على محطة MT4 حصة نفس الصفقات.


وهذا يعني أن 1 إي سوف تكون قادرة على الوصول إلى الصفقات التي تم إنشاؤها من قبل إي إي و 2 إي سوف تكون قادرة على الوصول إلى الصفقات التي تم إنشاؤها من قبل إي الأول. فكيف تعرف كل منطقة عاملة ما هي الصفقات التي تنتمي إليها وتلك التي تأتي من مناطق العد الأخرى؟


لكل إي لتكون قادرة على التعرف على صفقاتها يتم استخدام معرف خاص، وهو ما يسمى عدد السحرية. كل تجارة لديها عدد ماجيك و & # 8217؛ s هنا لسبب واحد فقط & # 8211؛ لجعلها سهلة لكل إي للكشف عن الصفقات الخاصة بها.


لذلك عند تشغيل العديد من مناطق العد على نفس حساب MT4 يجب أن يكون لديك دائما عدد ماجيك مختلف لكل مثيل إي. حتى لو كان نفس إي على اثنين أو أكثر من الأدوات، يجب أن يكون لديك دائما عدد ماجيك عدد مختلف لكل مثيل إي.


هناك طريقة لاستخدام نفس الرقم السحري إذا كنت تقوم بتشغيل كل مثيل إي على أدوات مختلفة، ولكن لكي يعمل هذا بشكل صحيح يجب أن تفهم ما تقومون به. في الأساس، تحتاج إلى التأكد من أن إي الخاص بك هو مصممة في مثل هذه الطريقة أنه يمكن التعامل مع التداول باستخدام نفس العدد السحري على أدوات مختلفة.


على سبيل المثال، ستايلث إي يمكن تشغيلها على مخطط واحد من أي زوج، وسوف تطبيق وقف الخسارة الخفية وتحقيق الربح على جميع الصفقات التي تعمل على حساب MT4. إي لديها إعدادات خاصة مما يتيح لك تعيينه للعمل على زوج واحد أثناء إدارة الصفقات من أي صك. ولكن يجب أن أقول لا يتم إنشاء جميع مناطق العد بهذه الطريقة وعليك أن تعرف كيف تعمل إي الخاص بك قبل استخدامه على حساب MT4 الخاص بك.


من المھم معرفة کیف تعمل کل من مناطق عملك إذا کانت ھناك حالات متعددة من نفس منطقة العد أو حتی حالات متعددة من مناطق العد الأخرى. إذا تم ترميز إي بشكل غير صحيح فإنه قد يتعارض مع مثيلات أخرى من نفس أو غيرها من مناطق العد. يجب عليك التحقق مما إذا كان إي يستخدم ماجيك نومبر للكشف عن الصفقات الصحيحة وتجنب الخلط بينها وبين الحرف من حالات إي الأخرى، الروبوتات طرف ثالث أو الصفقات فتح يدويا.


تثبيت العديد من إي على نفس محطة MT4.


تثبيت العديد من مناطق العد هو حرفيا نفس تثبيت إي واحد. يجب نسخ ملف خبير الخبراء (.ex4 أو. mq4) في المجلد \ MQL4 \ إكسيرتس \ الذي يقع في الجانب & # 8220؛ مجلد البيانات & # 8221؛ من محطة التداول MT4 الخاصة بك.


& # 8220؛ مجلد البيانات & # 8221؛ يمكن فتحها من منصة MT4 الخاصة بك عن طريق الذهاب إلى & # 8220؛ ملف - & غ؛ فتح مجلد البيانات & # 8220 ؛.


يمكن أن يكون لديك عدد غير محدود من مناطق العد المثبتة على أي MT4، ولكن لاحظ أن فقط 128 إي يمكن تشغيلها بنشاط على 128 تشارت ويندوز في نفس محطة MT4.


وإذا كان لديك العديد من مناطق العد التي تعمل على نفس الحساب هنا & # 8217؛ s مقال جيد كتبت قبل بعض الوقت حول كيفية تحليل أكثر من 100 استراتيجيات التداول على حساب MT4 واحد.


الشيء المهم أن نذكر هو أن كل إي تثبيت في MT4 قد تحتاج إلى مؤشرات مخصصة للعمل بشكل صحيح. انها ليست أن كل مصممة خصيصا للعمل مع مؤشرات مخصصة، ولكن يجب أن تعرف دائما ما يجب تثبيت الملفات الأخرى جنبا إلى جنب مع كل من مناطق العد الخاصة بك.


إذا قمت بتشغيل إي الذي يستخدم مؤشر مخصص وأنه غير موجود على محطة MT4 الخاص بك، فإن إي تفشل في العمل بشكل صحيح. الجزء الصعب هو أن مناطق العد عادة لا تعطيك أي تنبيهات إذا ملفات مؤشر المطلوبة مفقودة، ولكن يجب أن تجد رسالة خطأ ولدت في علامة التبويب الخبراء في الجزء السفلي من إطار MT4. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر ساعات أو حتى أيام قبل أن يحصل إي على إشارة دخول ويطبع رسالة خطأ بعد فشله في تحميل المؤشر المطلوب.


لماذا تشغيل العديد من الروبوتات الفوركس على نفس محطة MT4؟


واحد من الأسباب لتشغيل العديد من الروبوتات الفوركس على نفس MT4 هو أن هذه الطريقة يمكنك اختبار العديد من الاستراتيجيات الآلية في نفس الوقت وبدون الحاجة لتشغيل العديد من محطات MT4.


MT4 يسمح بتشغيل 100 الخبراء المستشارين. وهذا يعني بدلا من تشغيل 100 محطة MT4 مع واحد فقط الروبوت الفوركس تعلق داخل هل يمكن أن يكون واحد محطة MT4 مع 100 الروبوتات.


نحن نعلم هذه التقنية في أكاديمية الفوركس روبوت وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني وجدت النجاح في تداول الفوركس الآلي.


وهناك سبب وجيه آخر لتشغيل أكثر من خبير مستشار على MT4 هو نسخ الصفقات إلى حسابات MT4 أخرى. ويمكن القيام بذلك باستخدام برنامج ناسخة التجارة المحلية. يمكنك ببساطة تشغيل إي الخاص بك على مخطط واحد و إي الخادم من ناسخة التجارة المحلية على الرسم البياني آخر. سيقوم الخادم إي باكتشاف أي إجراءات تداول وإرسالها إلى حسابات MT4 أخرى حيث يتم تشغيل لتس العميل إي وتكرارها وفقا لذلك. بهذه الطريقة يمكنك نسخ جميع الصفقات من MT4 واحد إلى حسابات MT4 أخرى تلقائيا دون توقف.


استنتاج.


سو الآن أنت تعرف أنه يمكن أن يكون العديد من مناطق العد تعمل على محطة MT4. ولكن قبل تشغيل عدة مناطق العد على حساب MT4 نفسه أوصي بشدة أن تقرأ دليل تعليمي من كل إي كنت تنوي استخدامها. وأود أن أقول حتى أنه & # 8217؛ ق إلزامية لقراءة دليل التعليمات بحيث يمكنك معرفة متطلبات إي والقيود.


إذا لم يخبرك ذلك بأي شيء قد ترغب في الاتصال بمطور إي وسؤاله ببساطة عما إذا كان هذا التقييم البيئي يمكن أن يعمل جنبا إلى جنب مع مستشاري الخبراء الآخرين على حساب MT4 نفسه.


يجب عليك معرفة ما إذا كانت إي تستخدم رقم ماجيك لتحديد الصفقات الخاصة بها وإذا تحقق إي لمعرفة ما إذا كانت تدير فقط الصفقات من نفس الأداة التي تعلق عليها.


لذا أخبرني، كم عدد مناطق العد التي تقوم بتشغيلها على حساب MT4 نفسه؟


الوظائف ذات الصلة:


عن المؤلف.


أولا أنا أب، زوج ومن ثم مؤلف كتاب "كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة". أنا أيضا تاجر الفوركس، مبرمج، رجل أعمال، ومؤسس إي-المبرمج الفوركس بلوق. لقد أنشأت اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية وغيرها من أدوات التداول ل MT4 التي تستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم من قبل مئات من التجار العملات.


30 تعليقات.


ريمانتاس بيتراوسكاس. شكرا لكم. بعد الصيد بشباك الجر لعدة ساعات، أجبت أخيرا على سؤالي. مجبر كثيرا. هتاف، ستيلبيغ.


جون، أنا سعيد معلوماتي كانت مفيدة لك.


معلومات مفيدة جدا.


أريد أن المبرمج غاضب الطيور المستغل لوقف الخسارة. جرعة ليس لديها المدمج في وقف الخسارة النظام.


هل يمكنك مساعدتي من فضلك.


مرحبا، أستطيع أن يوصي جيدة MQL4 مبرمج غوستا هولدن.


شكرا لكم! معلومات كبيرة.


أنا تشغيل نفس إي على الرسوم البيانية X2، 1. 15MIN و 1. 30min الرسم البياني. لدي رقمان مختلفان للسحر 2222 و 2223.


ما أنا العثور عليه هو عندما أنظر إلى الرسم البياني واحد (15min) فإنه يظهر أيضا الصفقات للرسم البياني 2 (30min). أنا أعمل نفس إي على زوج عملة واحد فقط.


هل هناك طريقة فقط لإظهار الصفقات ل إي واحد على الرسم البياني واحد؟ دون رؤية الآخرين الصفقات من الرسم البياني 30min؟ محبط & # 8230؛ ..


مرحبا، لا، لا يمكنك إخفاء الصفقات بهذه الطريقة. تم تصميم MT4 للعمل بطريقة ترى جميع الصفقات من رمز المخطط الحالي بغض النظر عن الرقم السحري.


كيف تقوم بتشغيل نفس إي على المخططات X2؟ يرجى وصف، أريد أن أفعل ذلك.


هل قرأت المقالة؟ أشرح كيف أنه & # 8217؛ s القيام به


تحتاج إلى فتح مخططين فارغة وإضافة مناطق العد على كل منهما.


لقد فعلت ذلك. لقد فتحت ور / أوسد و غبب / أوسد الرسوم البيانية، تعلق بلدي نفس إي على حد سواء، ولكن فقط الحصول على إشارة لأول زوج يورو / وس. من فضلك قل كيف تجعل الرسم البياني غبب / أوسد يجعل الصفقات.


لا أستطيع الإجابة على سؤالك لأنني لست على دراية بما إي تستخدمه. الاتصال المطور إي.


أو ربما تحتاج فقط إلى أن تكون أكثر المريض بما فيه الكفاية وانتظر تداول غبوسد. أو، لم يتم تصميم إي الخاص بك للتداول غبوسد حتى أنك لم تحصل على أي الصفقات على ذلك.


شكرا جزيلا على هذه المعلومات. كنت أدير نفس إي على اثنين من الرسم البياني الفرق / الأسواق و إي بدأت تأخذ واحدة التجارة بعد آخر لا توقف وأنا لا يمكن معرفة واحد. الآن أعرف أنني بحاجة إلى استخدام رقمين سحريين مختلفين لكل تنفيذ ل إي!


مقال جميل. أنا & # 8217؛ م لا المبرمج نفسي & # 8211؛ مجرد تاجر. أنا فقط أعرف ما يكفي عن الترميز للحصول على نفسي في ورطة. سألت عن تشغيل عدة مناطق العد على نفس الرسم البياني في كثير من الأحيان، على الرغم من. سألني شخص آخر مؤخرا عن القيام بذلك مع كسر حتى إي كتبت عن على موقعي. أعتقد طالما أن واحدة من مناطق العد استخدام الأرقام السحرية، يجب أن هذه الطريقة لا تزال تعمل أليس كذلك؟


أي MT4 يمكن تشغيل عدة مناطق العد، ولكن لا يمكنك تشغيلها على نفس المخطط. MT4 يسمح فقط واحد إي لكل مخطط.


ولكن يمكنك دائما فتح مخطط فارغ جديد وإرفاق مناطق العد إضافية في هناك.


قل إذا كنت ترغب في تشغيل 5 مناطق العد على MT4 يمكنك ببساطة فتح 5 الرسوم البيانية فارغة وإرفاق مناطق العد واحدا تلو الآخر لكل منهم.


هذا يجب أن تعمل مع إي الخاص بك أيضا، ولكن بالطبع جزء السحر جزء مهم هنا. وينبغي عادة أن تستخدم كل منطقة عد مناطق مختلفة، ولكن ذلك يعتمد على التقييم البيئي وما يفعله.


إذا كان هو إي التي يتم تداولها وتشغيل مثيلات متعددة من أن إي على MT4 ثم يجب أن يكون عدد السحر مختلفة لكل مثيل (لكل مخطط إذا جاز التعبير).


إذا كان إي هو مدير التجارة (مثل كسر حتى إي)، ثم عادة تحتاج إلى تشغيل مثيل واحد فقط من هذا إي على الحساب. ولكن بالطبع يمكن أن تكون هناك حالات عندما إي قادرة على إدارة الصفقات من قبل عدد محدد السحر مجموعة وفي مثل هذه الحالة يمكنك تشغيل مثيلات متعددة على الرسوم البيانية المختلفة وبطبيعة الحال تعيين أرقام سحرية مختلفة.


أتمنى أن يساعدك هذا.


هل تؤثر الأرقام السحرية على وقت تنفيذ التجارة؟


لا، الأرقام السحرية لا تؤثر على وقت تنفيذ التجارة.


هل الأرقام السحرية فرز خطأ 141 & # 8220؛ الكثير من الطلبات & # 8221 ؛؟ لأن ما أفهمه من من شأنه أن يعين عددا للتجارة التي من شأنها أن تفصل 2 الصفقات حتى لو كانت هي نفسها ولكن إي لديها إعدادات مختلفة والتي (بسبب التقلب) تزامنت في نفس الوقت.


لا، الأرقام السحرية لا علاقة لها بهذا الخطأ. لتجنب هذا الخطأ يجب أن يتم ترميز إي الخاص بك بطريقة بحيث لا ترسل الكثير من الطلبات إلى الوسيط.


لقد نشرت 19 منطقة العد على محطة واحدة MT4. أتلقى أخطاء عديدة لفشل التجارة مع الملاحظة & # 8220؛ سياق التجارة مشغول. & # 8221؛ لقد بحثت عن حل لهذه المشكلة، ولكن يبدو وكأنني سوف تحتاج إلى معرفة MQL5 للالتفاف عليه؟ هل هناك أي طريقة أخرى؟


نعم، هناك طريقة حوله. يمكنك تشغيل أقل إي (8 كحد أقصى في حالتك)، أو يمكنك معرفة كيفية إنشاء مناطق العد لعدم وجود هذه المشكلة. ومع ذلك، يتم دفع هذا التدريب ونحن قد بذل الكثير من الجهد لإنشاء أشرطة الفيديو ورمز إضافي تحتاج إلى أن تكون قادرة على تشغيل حتى 100 إي على نفس الحساب دون & # 8220؛ السياق التجاري مشغول & # 8221؛ خطأ.


تحتاج إلى الانضمام إلى بورتفوليوليزر تحطم دورة لتعلم هذه التقنية لتشغيل العديد من الفوركس إي على نفس MT4.


عادل بما يكفي! لقد رأيت الفيديو بالطبع بورتفوليوليزر الخاص بك ويبدو أن الاشياء ذات نوعية جيدة. أنا أرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني مع الأسئلة. 🙂


أود أن أوصي فقط أن أذكر المشاكل المحتملة مثل هذا في وظيفة بلوق الأصلي الخاص بك، وكذلك تقديم الحل الخاص بك (وصلة لدورتك)، لأنه دون ترك مشاركة بشأن هذه المسألة، وأنا لم تكن قد تعلمت بالطبع / الحل. THANX! (لا عار في الترويج للدورة التدريبية في مشاركة مدونتك!)


لذلك فقط أن تكون واضحة في حالة تعليق آخر لا & # 8217؛ ر تغطي ذلك .. دعونا نقول أريد تشغيل نفس إي على نفس زوج العملات ولكن أريد قيم مختلفة في الإطار الزمني. لذلك فقط لمثال: دعونا نقول نحن تداول ور / أوسد وأريد 15M الإطار الزمني تب 20 نقطة 1HR تب 25 نقطة 4HR 30 نقطة. على الرغم من أنني فتح مخططات متعددة في أطر زمنية مختلفة، وحتى حاولت إعادة تسمية إي 1-3 وإدراجها. نفس إي ولكن EA1.ex4 EA2.ex4 الخ فإنه لن يهم لأن الحد هو مع mt4 نفسها؟


بريان، تحتاج إلى استخدام عدد السحر مختلفة لكل إي. إذا كان لديك إي لا يكون ذلك ثم ربما لا يمكنك تشغيل مثيلات متعددة منه، على الأقل على الصك.


حسنا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مراجعة رمز الليلة وإعطائها بالرصاص شكرا على ردود الفعل!


إلغاء الرد.


اشترك لمزيد من المعرفة MT4.


أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.


إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.


ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.


اتبعني في الفيسبوك.


الأكثر شعبية المشاركات.


ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.

No comments:

Post a Comment