Saturday 24 February 2018

خيار ثنائي تعريف سهل


ما هي الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي مثال.


تعريف الخيارات الثنائية:


الخيارات الثنائية هي مثل الخيارات العادية في أنها تسمح لك لجعل الرهان على السعر المستقبلي للسهم. ومع ذلك، الخيارات الثنائية مختلفة في أنه إذا تم الوفاء "سعر الإضراب" بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، الخيار الثنائي لديه عائد ثابت قدره 100 دولار لكل عقد. لا يهم إذا كان سعر السهم هو فلسا واحدا على "سعر الإضراب" أو إذا كان 100 $ على سعر الإضراب، فإنها تسدد من الخيار الثنائي هو نفسه - 100 دولار.


وتسمى الخيارات الثنائية لهذا السبب بالذات. ثنائي يعني "2" والخيارات الثنائية لديها فقط 2 الفوائد المحتملة - كل شيء أو لا شيء (100 $ أو $ 0). في عام 2008 بدأت بورصة أمريكان (أمكس) والبنك المركزي الكويتي تداول الخيارات الثنائية على عدد قليل من الأسهم وعدد قليل من المؤشرات. تداول الخيارات الثنائية ليست متاحة على العديد من الأسهم أو المؤشرات فقط حتى الآن. كانت الولايات المتحدة بطيئة لقبول تداول الخيارات الثنائية، ولكن تداول الخيارات الثنائية كان شائعا جدا في أوروبا لبضع سنوات، لا سيما أنها تتعلق الفوركس. أفضل طريقة لفهم هذا النوع الجديد نسبيا من الأوراق المالية هو أن ننظر إلى المثال أدناه.


مثال على "الخيار الثنائي"


لنفترض أن غوغ تبلغ 590 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وتعتقد أن غوغ ستغلق عند 600 دولار أمريكي أو أكثر هذا الأسبوع. يمكنك شراء 5 خيارات ثنائية من غوغ بسعر 0.30 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). المضاعف على الخيارات الثنائية هو أيضا 100 لذلك خمسة من هذه الخيارات من شأنه أن يكلف 5 عقود × 0.30 * 100 مضاعف = 150 $.


إذا أغلقت غوغ عند 600 دولار أمريكي أو أكثر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار الثنائي يستحق 100 دولار أمريكي، لذا فإن خمسة من خيارات اتصال غوغ هذه ستكون قيمتها 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 350 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لا يهم إذا غوغ أغلقت عند 600 $ أو 650 $، والخيار الثنائي لا يزال يستحق 100 $. إذا غوغ يغلق عند 599.99 $ أو أقل، ثم تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له.


حاليا، يتم تداول جميع الخيارات الثنائية على النمط الأوروبي، مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا أو استقر عند انتهاء الصلاحية. في الولايات المتحدة، يقدم كبوي عقود ثنائية على مؤشرين، ومؤشر ساندب 500 (سبس) ومؤشر تقلب كبوي (فيكس). وتلك العقود لهذه العقود الثنائية هي بزز و بفز.


إذا كنت ترغب في التجارة بها، وليس هناك العديد من السماسرة شعبية التي قد أضافتهم إلى منصة. و إتراديس، تد أميريترادس، شوابس، و سكوترادس لم تضيف لهم إلى منصة بعد. إذا كنت تتبع بعض الإعلانات على شبكة الإنترنت، والسماسرة التي تتاجر بها ليست معروفة بشكل عام لذلك هناك مخاطر كبيرة.


مثال آخر للخيارات الثنائية:


على عكس المكالمات التقليدية ويضع، الخيارات الثنائية ليس لديها أسعار محددة. وتاجر الخيارات الثنائية يقرر مبلغ المال الذي يريد أن يراهن ويستثمر هذا المبلغ عندما يشتري الخيار الثنائي. إذا كان السعر 0.25 دولار ثم انه يقف لجعل 0.75 $ إذا التحركات الأساسية بقدر ما يأمل المستثمر. يتم تعيين وقت انتهاء الخيارات الثنائية على فترات زمنية مختلفة على مدار اليوم، مثل انقضاء 1 ساعة، 1 يوم، 1 شهر، الخ. مدة قصيرة من هذه العقود يجعلها أكثر جاذبية للمضاربين والمخاطر.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


نعم، الخيارات الثنائية تنطوي على الأحداث الحقيقية التي تحدث في الوقت الحقيقي.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


التجارة الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) وغيرها من الوكالات التنظيمية، ولكن على الأرجح تداول عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بسيطة نسبيا من الرهان على ما إذا كان أو لم يحدث نتيجة معينة. ويعكس اسم "ثنائي" (بمعنى "اثنين") حقيقة أنه يجب عليك الاختيار من بين سيناريوهين فقط - نعم أو لا.


في التجارة المالية، وهذا هو عادة ما إذا كان سعر الأصل سوف تكون أقل أو أعلى من مستوى معين في نقطة محددة مسبقا في الوقت المناسب.


النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو خيار رقمي، وكسر في بعض الأحيان إلى مزيد من 'أعلى / أسفل' أو 'دعوة / وضع' الخيارات.


مع خيار مكالمة / وضع بسيط، إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتهي عند أو أعلى من سعر الإضراب، يمكنك شراء خيار 'دعوة'. إذا كنت تعتقد أن السعر سيكون أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يمكنك شراء خيار 'وضع'.


إذا كنت على حق، والخيار هو "في المال" وتدفع مبلغ ثابت من التعويض.


هذا التعويض هو عادة المال ولكن في بعض العقود يمكن أن تكون كمية من الأصول الأساسية نفسها.


إذا كنت على خطأ، فمن 'من المال' وتلقي أي شيء.


وبسبب هذا، تسمى الخيارات الثنائية أحيانا "كل شيء أو لا شيء".


مناطق الجذب في تداول الخيارات الثنائية.


لأن لديك اثنين فقط من النتائج المحتملة للنظر، ويعتبر تداول الخيارات الثنائية أبسط من العديد من أنواع أخرى من التداول المالي.


عادة، كل ما عليك أن تقرر هو في أي اتجاه كنت تعتقد أن سعر الأصول الأساسية تتحرك.


خلافا لغيرها من أشكال التداول المالي حيث يتم تحديد الربح أو الخسارة المحتملة أيضا حسب حجم حركة السعر، لا يهم المتداول الخيارات الثنائية إلى أي مدى انتقلت الأسعار فوق أو أقل من سعر الإضراب المتفق عليه عند انتهاء صلاحية الخيار . مع الخيارات الثنائية، تجارة الفوز تنتج دائما نفس العائد.


وبسبب هذا، لديك صورة واضحة عن نسبة المخاطر إلى مكافأة قبل إدخال التجارة.


هذا هو على النقيض من الخيارات التقليدية، حيث الأرباح والخسائر يمكن أن تكون بلا حدود.


مع الخيارات الثنائية، وبالتالي، لم يكن لديك للجلوس في محطة التداول الخاصة بك، وتراقب بفارغ الصبر الأسعار - مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة الخاصة بك، لا تحتاج إلى تسجيل الدخول حتى انتهاء العقد. أنت أيضا لا داعي للقلق حول تطبيق أدوات إدارة المخاطر المعقدة مثل وقف الخسائر.


الخيارات الثنائية مرنة، حيث يقدم الوسطاء عادة عقود لمجموعة واسعة من الأصول الأساسية - من العملات الأجنبية أو السلع إلى أسهم الشركة أو المؤشرات مثل فتس أو S & أمب؛ P 500.


ويمكن أيضا تشغيل العقود لأي شيء من 30 ثانية إلى عدة أشهر، اعتمادا على ما تقدمه وسيط الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك تخصيص التداول الخاص بك إلى مجالات الخبرة الخاصة بك أو أسلوب التداول.


إذا كنت من التجار ذوي الخبرة في أسواق أخرى، مثل العملات الأجنبية أو الأسهم، يمكنك تطبيق بعض المهارات التي قمت بتطويرها بالفعل.


على سبيل المثال، يمكن استخدام التحليل الأساسي والتقني على حد سواء لمساعدتك في تكوين وجهة نظر حول تحركات الأسعار المستقبلية.


مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


مع الخيارات الثنائية، فمن الممكن أن تخسر كل الأموال التي استثمرت إذا كان أي من الصفقات الخاصة بك ناجحة.


إدارة الأموال بعناية (انظر الدرس 6 هتبس: //learn. tradimo/lessons/1278) يجب التأكد من أنك لا تمحو حساب التداول بأكمله.


مثال على التجارة.


كل شيء أو لا شيء:


السعر الحالي لأسهم أبل للتفاح هو 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع والتجارة فوق $ 10 هذه المرة غدا، يمكنك الاستفادة من هذا التوقع عن طريق شراء خيار مكالمة ثنائية يوم واحد.


قبل شراء الخيار تحتاج إلى أن تقرر كم من المال كنت وضعت على التجارة. وسيكون هذا الاستثمار الخاص بك (المخاطر الخاصة بك) وسوف يكون العائد الخاص بك نسبة معينة من هذا المبلغ. إذا كان الوسيط يقدم عائد 50٪، فهذا يعني، إذا كنت الفوز، وتحصل على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى 50٪ على رأس ذلك.


لنفترض أنك تستثمر 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) في يوم واحد من خيار عمولة التفاح الثنائية مع خصم 50٪. كنت أعود نفس الوقت غدا لنرى كيف تؤدي تجارتك. كنت على حق، والثمن هو فوق 10 $ للسهم الواحد، وهذا هو، انتهت صلاحية الخيار الخاص بك في المال. ستحصل على مبلغ 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بالإضافة إلى 50٪، مقابل 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). حتى تحصل على 30 $ تماما.


ومع ذلك، إذا كانت أسهم التفاح العم أقل من 10 $ عند انتهاء العقد، يصبح العقد لا قيمة له. ثم الخيار سيكون من المال وكنت قد تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك من 20 $.


أنواع أخرى من الخيار الثنائي.


مع "خيار لمسة واحدة"، تتوقع أن سعر الأصول الأساسية سوف في مرحلة ما خلال فترة محددة عقد اتصال (الوصول أو تجاوز) مستوى معين. إذا حدث ذلك، فستحصل على عائد. إذا لم يفعل ذلك، لا تتلقى شيئا.


مع "لا يوجد خيار اللمس"، تتوقع أن سعر معين لن يتم لمسها خلال فترة العقد، ويتم تعويض إذا كنت صحيحة.


مع "خيار اللمس المزدوج"، يمكنك تحديد اثنين من مستويات الأسعار والتنبؤ بأن واحد على الأقل منهم سيتم لمسها خلال فترة العقد. تتلقى عائد إذا حدث ذلك. إذا كان السعر يبقى ضمن نطاق هذين السعرين ويمس لا، لا تتلقى شيئا.


لاحظ أن سعر الإغلاق في نهاية فترة العقد لا علاقة له بأي نوع من خيارات اللمس. هذا يجعلها مثالية للتجار الذين يعتقدون أن الأسعار ستكون متقلبة ولكن ليست واثقة من التنبؤ خطوة سعر مستدام.


ولذلك فهي تحظى بشعبية خاصة في تداول الأصول المتقلبة مثل العملات الأجنبية والتداول قصير الأجل جدا بفترات عقد قصيرة بقدر دقيقة واحدة.


على الرغم من أن دفعات تميل إلى أن تكون أكبر لتعكس هذا، هناك فرصة أكبر أنك سوف تفقد الودائع بأكملها.


لقد تعلمت حتى الآن ما يلي:


حصلت الخيارات الثنائية على اسمها من حقيقة أن هناك سيناريوهين فقط للنظر في: السوق ينتهي إما أعلى أو أقل من السعر المستهدف الخاص بك عندما ينتهي الخيار تحصل على دفع مبلغ محدد، وعادة نسبة معينة من الاستثمار الخاص بك إذا كنت على حق أو تخسر الاستثمار الخاص بك إذا كنت مخطئا لأنه بسبب هذين السببين أن الخيارات الثنائية اكتسبت شعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية وقد خلقت وسطاء مجموعة متنوعة من عقود الخيارات الثنائية حتى تتمكن من الاستفادة من ظروف السوق الخاصة، مثل والنطاقات، والكسارات، واختبارات مستويات الأسعار الكبيرة والأسواق السائدة.


الخيارات الثنائية.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


ما هو وسيط الخيارات الثنائية؟


مصطلحات الخيارات الثنائية.


الفرق بين الخيارات الثنائية والفوركس.


تحليل الرسم البياني لتداول الخيارات الثنائية.


إدارة الأموال لتداول الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


الدورات ذات الصلة.


تراديمو يساعد الناس على السيطرة بنشاط على مستقبلهم المالي من خلال تعليمهم كيفية التجارة والاستثمار وإدارة التمويل الشخصي.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطرة على رأس مالك مع احتمال خسارة أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يتم تقديم المحتوى التعليمي على تراديمو للأغراض التعليمية فقط ولا تشكل المشورة المالية.


© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. كل الحقوق محفوظة.


Форекс Опціони від إنستافوريكس.


Компанія ІнстаФорекс надає своїм клієнтам доступ до передових технологій трейдингу і високоякісних послуг. Зокрема، наші клієнти мають можливість працювати з такими торговими інструментами، як внутрішньоденні бінарні ер термінові бінарні опціони.


Що таке опціони؟


Бенарні опціони - це похідний фінансовий інструмент، який надає право، аке не зобов'язання зробити купівлю або продаж певного активу за певною ціною в певні терміни.


В клієнтському кабінеті розділу Форекс Опціони компанії клієнтам доступно висновок опціонів по 72 інструментів на підвищення і зниження. Купівля опціонів доступна для доларових، єврових і рублевих рахунків. Також опціонна торгівля доступна для أوس سينت і ور سينت з номіналом 100 - 50000.


هل أنت غير متصل حاليا؟


Час дії внутрішньоденних бінарних опціонів обмежена однією добою при мінімальній тривалості опціону в 1 хвилину. Тоді як час дії термінових бінарних опціонів може становити до 4 тижнів. Для максимально комфортної роботи на сторінці укладення опціонів розміщений графік котирувань з можливістю вибору підходящого таймфрейма. к о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о і і і і і і ії ії і ії ії ії і і і і ії і ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії ії о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о. У відповідних розділах кабінету представлена ​​статистика покупки трейдером поточних і архівних опціонів.


В рамках сервісу торгівлі бінарними опціонами доступні такі популярні торгові інструменти، як: 21 валютна пара؛ метали - الذهب і الفضة؛ 49 акцій كفد. п п п б і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і.


هل أنت غير متصل حاليا؟


Опціонна торгівля має на увазі під собою роботу з контрактами، які дають заздалегідь відому، стабільно високий прибуток. ويث годе на конометные коефіцієнт прибутковості، що дорівнює 1،8 пункту як для внутрішньоденних، так і для термінових опціонів. При цьому ризик обмежений ціною контракту، оскільки після покупки опціону з рахунку клієнта знімається сума، рівна його вартості. У разі виграшу на рахунок клієнта повертається повна вартість контракту разом з прибутком. У разі програшу утримується тільки вартість опціону. ، ул.


Ніяких обмежень на кількість куплених опціонів на добу не існує. При цьому угода буде прибутковою، якщо відбудеться вбрання умова، а ціна на початок дії опціону буде вище або нижче ціни кінця його дії.


а і ов ов «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «« «.


Бінарні Форекс-опціони від ІнстаФорекс - це:


простота опціонних стратегій؛ доступність опціонної торгівлі - широкий діапазон вартості опціонів؛ високий коефіцієнт прибутковості؛ заздалегідь відомі ризики та виграші؛ من فضلك،


Всі можливості опціонної торгівлі доступні клієнтам ІнстаФорекс і на ДЕМО-рахунках. Скористатися сервісом опціонної торгівлі можна в Кабінеті ДЕМО-рахунків.


Спробуйте себе в опціонної торгівлі!


В Клієнтському кабінеті компанії ІнстаФорекс кожному клієнтові доступний сервіс по торгівлі внутрішньоденними та терміновими бінарними опціонами. Серед 72 торгових інструментів для опційної торгівлі представлені: 21 валютна пара، метали غولد і سيلفر، а також 49 كفد.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

No comments:

Post a Comment