Monday 19 February 2018

خيارات الأسهم بهي


هل يراهن الخيارات على حركة كبيرة في بيكر هيوز إنكوربوراتد (بهي)؟
المستثمرون في أسهم بيكر هيوز إنكوربوراتد بهي بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن المكالمة التي تنتهي في 21 أبريل 2017 ل $ 37.00 سعر الإضراب كان بعض من أعلى التقلبات الضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلب الضمني يمكن أن يعني أن المستثمرين في الأسهم الكامنة يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي يمكن أن تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.
ماذا يعتقد المحللون؟
ومن الواضح أن التجار الخيارات تسعير في خطوة كبيرة لأسهم بيكر هيوز إنكوربوراتد، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، بيكر هيوز إنكوربوراتد هو زاكس الرتبة # 2 (شراء) في صناعة النفط والغاز - الخدمات الميدانية التي تصنف في أسفل 31٪ من زاكس صناعة الرتبة. وعلى مدى ال 60 يوما الماضية، لم يقم أي محللون بزيادة تقديراتهم للربح للربع الحالي، في حين أن 2 قد انخفضوا من التقدير. وقد أخذ صافي التأثير لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من خسارة 15 سنتا للسهم الواحد لخسارة 19 سنتا للسهم الواحد في تلك الفترة.
وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن بيكر هيوز إنكوربوراتد الآن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تطورا تجاريا. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.
كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة لتقرير الأرباح لولو خالية تماما. انظر هنا: الخيارات الرابحة الكبيرة التجارة على لولوليمون (لولو) أو تحقق من الفيديو تضمين أدناه لمزيد من التفاصيل: & # 160؛
تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات الأسهم بهي
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم بهي.
خيارات الأسهم بهي.
خيارات الأسهم بهي.
بهي: تاريخ توزيعات الأرباح & أمب؛ تاريخ لبيكر هيوز.
12.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ رأى المستثمرون في شركة بيكر هيوز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بهي) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، وذلك لانتهاء يوم 2 أبريل. في قناة خيارات الأسهم، لدينا يلدبوست.
بهي 2 أبريل خيارات تبدأ التداول - فوربس.
عرض بيانات سهم بيكر هيوز إنكوربوراتد (نيس: بهي) والرسوم البيانية على بنزينجا.
نيس: بهي - زاكس بحوث الاستثمار: أبحاث الأسهم.
S. M. بيليونيرس $$$ مساج اللوحة: بهي على الساعة، وأمسك بعض سبي 199.5.
بهي الأسهم اقتباس - بيكر هيوز، شركة جنرال الكتريك فئة A الأسهم.
بيكر هيوز إنكوربوراتد أوبتيونس سلاسل: أسعار تاريخية مع أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة، وحجم التجارة.
بورصة نيويورك [بهي] - بورصة نيويورك.
28.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ جنرال إلكتريك في محادثات مع مزود خدمات حقول النفط بيكر هيوز (بهي) عن شراكة ممكنة بين الشركتين.
بلاك هيلز Corp.، دي: بهي سلسلة الخيارات - (فرا) دي: بهي.
تاريخ النشر: 29 أبريل 2018 إلى: أعضاء من: سكوت سبير ري: بج سيرفيسز كومباني (& كوت؛ بجس & كوت؛) الاندماج المكتمل مع بيكر هيوز إنكوربوراتد (& كوت؛ بهي & كوت؛)
بيكر هيوز فبراير 2018 الخيارات تبدأ التداول.
31.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هل التجار الخيارات يراهن على التحرك الكبير في بيكر هيوز إنكوربوراتد (بهي) الأسهم؟ 31 مارس 2017. زاكس أبحاث الأسهم 31 مارس 2017.
سعر سهم بهي أخبار - بلاك هيلز كورب - بارون.
أسعار الأسهم الحرة الاقتباس ل بهي. أحدث في الوقت الحقيقي الخفافيش سعر الاقتباس، والرسوم البيانية، والمالية، والتقنية والآراء.
بيكر هيوز - بهي - سعر السهم & أمب؛ أخبار | الكذبة موتلي.
يتم تأجيل بيانات السوق لمدة 15 دقيقة وهي لأغراض إعلامية و / أو تعليمية فقط. في ظروف معينة، الأوراق المالية التي فيما يتعلق.
سلسلة خيارات بهي - بلاك هيلز Corp. سلسلة الخيارات.
في الوقت الحقيقي بيكر هيوز (بهي) سلسلة الخيارات. تخطي إلى خداع موتلي يساعد الملايين من الناس على تحقيق الحرية المالية من خلال موقعنا على الانترنت، أخبار سوق الأسهم.
بهي | الأسهم السعر المعروض لشركة بيكر هيوز Inc.
25.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ على الجبهة التقلب الضمني، تبقى القراءات ضعيفة لخيارات الأسهم بهي. وهذا يعني أننا يمكن شرائها على رخيصة.
بيكر هيوز إنك - نيس: بهي - الأسهم كوت & أمب؛ أخبار - ثستريت.
قامت شركة بهي بتقسيم مراجعة التاريخ ومعدل النمو السنوي المركب المعدل. إتفس القابضة بهي »بهي أسعار الأسهم التاريخية» الصفحة الرئيسية: بهي أشرطة الفيديو: بهي حول بهي: بيكر هيوز هو.
بهي هوم تشغيل التجارة الإعداد - يوتيوب.
سلاسل الخيارات لبيع المكالمات ويضع، للرمز بهي، من قناة خيارات الأسهم.
سلسلة خيار بهي | بيكر هيوز إنكوربوراتد ستوك - ياهو.
احصل على كومكاست كورب (كمسسا: نسداق) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.
بهج | بيكر الأسهم - الاستثمار.
دي: بهي - بلاك هيلز Corp. الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة والحائز على جائزة بيغشارتس.
بلاك هيلز Corp. - السوق: أخبار سوق الأسهم.
تحليل الأسهم لشركة بوليفارد القابضة (بهي: الفلبين) بما في ذلك سعر السهم، مخطط الأسهم، أخبار الشركة والإحصاءات الرئيسية والأساسيات وملف الشركة.
- سلسلة الخيار ل - مسن ماني.
03.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بهي الصفحة الرئيسية تشغيل التجارة إعداد سوق الأسهم ونحن سوف ننظر أيضا في بالضبط الخيارات التي أبحث لشراء إذا بهي يبدأ لاختراق الأسهم الخيار التقلب.
حول بهي - بهي سبليت التاريخ.
عرض معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت وتحليل على بيكر هيوز المؤتمر الوطني العراقي (نيس: بهي). استكشاف التعليق على بيكر هيوز المؤتمر الوطني العراقي ونسمع ما.
بيكر هيوز - بهي - سلسلة الخيارات | الكذبة موتلي.
سلسلة خيارات محدثة لشركة بلاك هيلز Corp.- بما في ذلك سلاسل خيار بهي مع الدعوة وطرح الأسعار، للعرض حسب التاريخ.
كيفية البنك عملة على بيكر هيوز إنكوربوراتد (بهي.
بيكر هيوز إنكوربوراتد (بهي) توقعات الأسهم، والتحليل، ونقلت، والرسوم البيانية، والمحافظ، وأنظمة التداول والذكاء الاصطناعي.
بيكر هيوز (بهي) سهم يتسلق على إمكانات جنرال الكتريك صفقة.
الحصول على بوليفارد هولدينغز إنك (بهي: فلبين للأوراق المالية) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.
كيفية يلدبوست بهي إلى 3٪ عن طريق - خيارات الأسهم قناة.
في الوقت الحقيقي بيكر هيوز (بهي) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.
بهي: الفلبين ستوك كوت - بوليفارد هولدينغز Inc.
بيكر هيوز إنك شكل 4 ثوان إيداعات التداول من الداخل وخيارات الأسهم: تكشف عن الأسهم الداخلية التي عقدت، تم شراؤها، بيعها، وخيارات الأسهم الممنوحة المقدمة مع سيك إدغر.
بيكر هيوز إنكوربوراتد (بهي) - الاستثمار، ونقلت الأسهم.
19.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ البقاء حتى موعد مع أسعار الأسهم بهي في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية وأحدث الأخبار المالية والبيانات الاستثمارية لشركة بيكر هيوز Inc.
20 أكتوبر 2018.
بيهي الأسهم اقتباس وتحليل بيكر هيوز Inc.
هيوستن، 27 أكتوبر / بي آر نيوزواير-فيرستكال / أعلنت بيكر هيوز إنكوربوريتد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بهي؛ يكس؛ إبس) أن مجلس إدارتها قد أذن للشركة.
بهي الأسهم كوت - بيكر-هيوز-إنك ملخص - سرع.
(بهي) الخيار الإغريق - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك في بورصة ناسداك.
بهي تعلن عن خطة إعادة شراء الأسهم وزيادة الأرباح.
بيكر هيوز ESPP - واحدة من الأفضل في صناعة خدمات حقول النفط-يتيح لك الفرصة لشراء الأسهم بهي بسعر مخفض.
كيفية يلدبوست بهي إلى 3٪ باستخدام خيارات - ناسداك.
الاستيلاء على بيكر هيوز Inc. (بهي) إذا كنت ترغب في استعراض الأسهم على بهي، سغ، خيارات. نبض السوق.
بهي: بوليفارد هولدينغز إنك - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.
خيارات التاجر. قائمة قصيرة؛ مفاجأة التاجر. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيفات شهرية على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر.
$$ STOCK ** $ ** OPTION ** $ ** الكون $$ & # 169؛
اطلع على أحدث سعر سهم بهي مع بارون. بما في ذلك أسعار الأسهم التاريخية، والتحليل، والأرباح، والتدفقات النقدية وتقييم السوق لشركة بلاك هيلز كورب.

كيفية البنك عملة على بيكر هيوز إنكوربوراتد (بهي) انهيار الأسهم.
بيكر هيوز إنكوربوراتد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بهي) تأخذها على الذقن اليوم في ما يمكن أن يكون القرار الذي طال انتظاره لنمط المثلث متعدد الأشهر. مع ارتفاع السوق الأوسع إلى آفاق جديدة وأنا اكتب، والضعف في الأسهم بهي العصي مثل يونيكورن على جهاز حفر النفط.
وبالتحدث عن النفط، أسعار النفط بالتأكيد لا تساعد الأمور اليوم أيضا. انخفضت العقود الآجلة الخام بنسبة 3٪، وسحب أسهم الطاقة جنبا إلى جنب معهم. الخدمات النفطية مثل بيكر هيوز إنكوربوراتد تعاني من أسوأ.
مع الانزلاق اليوم، الأسهم بهي الآن تحت كل المتوسطات المتحركة الرئيسية. بالنسبة لك المخططين الصاعد، وهذا يعني انها في الاتجاه الهبوطي على تقريبا كل إطار زمني. في مثل هذه البيئة، مسار أقل مقاومة أقل، ويجب عليك عرض أي وجميع التجمعات مع التشكك.
نمط المخطط الذي حدد سلوك بيكر هيوز إنكوربوراتد منذ مارس هو مثلث متماثل. وتخلق سلسلة من ارتفاعات المحاور الدنيا وأدنى مستويات محورية أعلى نمط الإيقاف المؤقت هذا.
وهو يعكس الجمود من نوع بين الثيران والدببة في الأسهم بهي حيث لا يمكن الحصول على اليد العليا لنوبة.
الانتهاء من نمط يصل في شكل اختراق إما الاتجاه. إذا كان الانخفاض اليوم لا يزال صحيحا، يبدو أن لدينا قرار الهبوطي. وقد فاز الباعة أخيرا ببطء الحرب، وبعبارة أخرى.
خيارات بهي وضع.
على جبهة التقلب الضمنية، تبقى القراءات ضعيفة لخيارات الأسهم بهي. وهذا يعني أننا يمكن شرائها على رخيصة. إذا كنت على استعداد للرهان يستمر السهم السباكة الأعماق، وشراء يوليو 57.50 $ وضع الخيار لحوالي 2.65 $.
الحد الأقصى للخسارة يقتصر على $ 2.65 تدفع عند دخول التجارة. للحد من الأضرار إذا قررت شركة بهي الحصول على فريسكي، أقترح الخروج إذا كان السهم يقفز فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم بالقرب من 59 $.
الحد الأقصى للربح محدود فقط من الأسهم التي تسقط إلى الصفر، لذلك سحب بوم-بومس والجذر لغطس هائل في الأيام المقبلة.
لسوء الحظ، خيارات بهي غير سائلة قليلا، لذلك تأكد من استخدام أوامر الحد عند شراء وضع.
في وقت كتابة هذه السطور، لم يكن تايلر كريغ يشغل أي مناصب في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.
المزيد من إنفستوربليس.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات الأسهم بهي
الخميس، 18 يناير، 2018 12:30:47 ص ست.
البحث في الموقع مذكرات معلومات البحث.
لم يتم العثور على الصفحة (404)
نحن آسفون! ربما تم نقل هذه الصفحة أو لم تعد متاحة.
إذا كنت تبحث عن المذكرات المعلومات، يرجى زيارة صفحة المذكرات المعلومات.
إليك بعض الأشياء الإضافية التي قد تجدها مفيدة:
تحقق للتأكد من إدخال عنوان الويب الصحيح. حاول الدخول إلى الصفحة مباشرة من الصفحة الرئيسية بدلا من استخدام إشارة مرجعية. أعد تعيين الإشارة المرجعية بعد تحديد الصفحة. استخدم التنقل أعلى الصفحة. أدخل الكلمات الرئيسية في مربع البحث للبحث في موقع الويب.
أو اطلع على بعض هذه الروابط المفيدة:
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment