Saturday 17 February 2018

فوركس ثنائي الخيار البيانات التاريخية


الخيارات الثنائية.
ثنائي البيانات التاريخية الخيار.
سعر بيتكوين | بتك أوسد التاريخية - الاستثمار.
الحصول على بيانات تاريخية مجانية لزوج العملات بتك أوسد (بيتكوين الدولار الأمريكي)، للعرض في فترات زمنية يومية أو أسبوعية أو شهرية.
هل هناك أي مواقع ويب تقدم خيارات تاريخية.
الوصول إلى قائمة كبو شاملة لإحصاءات السوق اليومية بما في ذلك خيارات المؤشر، والإنصاف، والخيارات، بيانات الخيارات التاريخية. تقارير البيانات المخصصة؛
البيانات التاريخية الثنائية - الثنائيات ندكس - أبيكسينفستينغ.
غولد فوتشرز الأسعار التاريخية: سعر الإغلاق، فتح، ارتفاع، منخفض، تغيير و٪ التغير في العقود الآجلة للذهب لمجموعة مختارة من التواريخ.
بيانات الأسهم التاريخية - نهاية اليوم بيانات أسعار الأسهم و.
في كثير من الأحيان يسألني الناس أين يمكنهم العثور على البيانات التاريخية لأسعار الأسهم والسلع وأسعار الفائدة والسندات وأسعار الفوركس. في المشاركات السابقة، نظرنا بالفعل في.
كيفية الربح تداول ثنائي خيارات حساب المملكة المتحدة إريتريا.
نحمل نهاية اليوم تاريخ البيانات التاريخية التاريخ لجميع خيارات الأسهم الأمريكية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة. يبدأ تاريخنا الأكبر في عام 2002، و سبس.
بيانات الخيار التاريخي - أرشيف الإنترنت.
البيانات التاريخية لحجم الأسعار التعاقدية. حدد نوع الخيار: أدخل سعر الإضراب: للماضي: أور. حدد فترة زمنية: إلى.
نظرة عامة على بيانات أسعار الخيارات التاريخية | تاريخي.
الخيارات الثنائية: بيردز هي بيانات التقلب الحر - بيانات التقلب التاريخية، بيانات التقلب الضمنية، والمعدل المتضمن الضمني الحالي للجميع.
تغذية البيانات التاريخية :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوريكس.
لانقاذ لكم من أي خسائر مالية أدناه هي بعض من كبار الوسطاء القانونيين في تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة: 24Option تقف باعتبارها واحدة من السوق.
بيانات السوق | Nadex.
تعلم كيفية استخدام الخيارات الثنائية الرسوم البيانية نحن هنا نقدم المخططات الخيارات الثنائية الحرة ذات جودة عالية، والتي من المرجح أن يساعدك في قرارات التداول الخاصة بك أكثر بكثير من.
باكتستينغ خوارزميات الخيارات الثنائية - ثنائي.
يوفر كبو ليفيفول بيانات متجر الوصول المباشر والفوري إلى واحدة من المجموعات الأكثر شمولا من الخيارات وبيانات الأسهم / إتف التداول المتاحة. كبوي ليفيفول البيانات.
ما هي أفضل الرسوم البيانية للخيارات الثنائية.
★★★★★ الفوركس القيم التاريخية ★ الفوركس سعر الصرف بدف ★ فوريكس القيم التاريخية ★ بيليس دي فوريكسروس البيانات؛ العقود الآجلة الخيارات الثنائية على الانترنت.
أوسد جبي إشارة تداول الخيارات الثنائية.
2018-06-18 & # 0183؛ & # 32؛ بيانات العقود الآجلة التاريخية المجانية. هذا هو مناقشة حول بيانات العقود الآجلة التاريخية المجانية ضمن العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ أين يمكنني الحصول على.
^ بفز الأسعار التاريخية | كبو ثنائي خيارات التقلب.
مرحبا بكم في عالم مثير من تداول الخيارات الثنائية! هذا الدليل سوف يشرح بالضبط ما هي الخيارات الثنائية، وكيفية التجارة بها والتعرف عليها.
الرئيسيه :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوركس بانك | إن بروكر.
كيوبتيون هو منصة التداول صادقة للتداول على الأسهم تاريخ الشركة؛ التعليمات؛ مصادر. منتجاتنا؛ تداول الخيارات الثنائية عالية المضاربة.
هاندلا أوبتيونر - K & # 246؛ p أوبتيونر هوس أفانزا.
كيف يتم ذكر أنواع الخيارات الخاصة في عمود الصرف؟ نظرة عامة نستخدم عمود الصرف للإشارة إلى حالات مختلفة. عند استخدام بياناتنا يجب أن تكون على علم.
بيانات الخيارات التاريخية - كبو خيارات الصرف.
فوركس البيانات التاريخية يوروس هل تريد أن تتداول أسواق الفوركس وجني الأرباح التي تلوح في الأفق للتاجر الحكيم. الفوركس البيانات التاريخية الخيارات الثنائية.
أنواع الخيارات الخاصة - أسعار الخيارات التاريخية والبيانات.
7 تقييم الخيارات الثنائية: تتألف الإشارات من البيانات، وهي رسم صغير نسبيا لإشارات الخيارات الثنائية والثابتة للتنفيذ.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
K & # 246؛ p أوبتيونر هوس أفانزا. & # 214؛ بنا كوستنادسفريت كونتو.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
الفوركس مدونة. مباشرة فوريكس باكتستينغ المستشارين الخبراء ميتاترادر ​​على البيانات التاريخية هو وسيلة جيدة لاختبار استراتيجية. - أفضل & كوت؛ الولايات المتحدة & كوت؛ ثنائي خيارات السماسرة.
# الفوركس القيم التاريخية ★★ المخاطر لتداول العملات الأجنبية.
سوف تتعلم قريبا كيف التداول الشمعدانات سوف تجعلك أفضل خيار تداول ثنائي على أي الأصول التي تقرر التجارة.
الخيارات الثنائية مفاتيح البيانات التاريخية | مارتينيز التعليم.
كبو يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات التاريخية وبيانات الأسهم، بما في ذلك إحصاءات السوق السنوية، وقيمة التسوية مؤشر (الأسبوعية و الفصلية.
&نسخ؛ الخيار الثنائي البيانات التاريخية الخيار الثنائي | ثنائي البيانات التاريخية الخيار أفضل الخيارات الثنائية.

الخيارات الثنائية البيانات التاريخية.
أوبتيونسسبريس الخيارات التاريخية البيانات - وردبريس ...
أوبتيونسسبريس البيانات الخيارات التاريخية شكرا مرة أخرى لبصيرة الخاص بك! أوبتيونسسبريس خيارات الخيارات التاريخية هذا هو بفضل تأثير مزدوج لأسفل.
ثنائي: ويبترادر.
اتصل بنا. الإنجليزية؛ الإنجليزية؛ أندونيسيا؛ الألمانية؛ الإنجليزية؛ إسبا & # 241؛ رأ. فران & # 231؛ AIS. ايطالي؛ polski العربية. Portugu & # 234؛ ق. Русский. تينغ فيت؛简体 中文.
^ بفز الخيار سلسلة | كبوي ثنائي خيارات التقلب ...
عرض الأساسية ^ بفز سلسلة الخيار ومقارنة خيارات كبوي ثنائي الخيارات التقلب على ياهو المالية.
الخيارات الثنائية البيانات التاريخية - سجل تداول الخيارات الثنائية.
ثنائي خيارات نظام إشارات الخيارات الثنائية غسيل الأموال وقد جعل أي شخص المال مع الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية تحت 18 الخيارات الثنائية الذهب ...
استراتيجية الخيار الثنائي من 3 - ناسداك.
3/15/2018 & # 0183؛ & # 32؛ وخلاصة القول هو إذا كنت تريد أن تنجح في تداول الخيارات الثنائية وجعل. الأسواق عندما تكون البيانات. استراتيجية الخيار الثنائي من 3.
optionmetrics.
وسطاء التفاعلية البيانات التاريخية تحميل - فوريكس 1.
وسطاء تفاعلي تحميل البيانات التاريخية إذا كان المضارب هو الصحيح ويرتفع اليورو ضد. أوبتيونسوس أسفل السمعة السماسرة تداول الخيارات الثنائية؛
حساب تجريبي للخيارات الثنائية لا إيداع البيانات التاريخية.
ميتا Trader4، منصة شعبية متوافقة مع ويندوز، ماك أوس، لينكس، الروبوت، و أوس، ويوفر الوصول إلى جميع أنواع حسابات روبو الفوركس، بما في ذلك.
مخططو بناة - الخيارات الثنائية البيانات التاريخية ...
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق التي تقدم أوسع مجموعة من العقود الآجلة والخيارات المنتجات لإدارة المخاطر.
تغذية البيانات التاريخية :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوريكس.
خلاصة البيانات التاريخية. توفر خلاصة البيانات التاريخية بيانات الأسعار التاريخية لمجموعة متنوعة من الأدوات المالية. 2018 ثنائي خيارات وسيط من السنة.

فوريكس بيناري أوبتيون البيانات التاريخية
لي باركورس دو سيرف.
جعل التاريخ مع الخيارات الثنائية البيانات التاريخية.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.
ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.
يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟
ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.
المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.
بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.
من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.
جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.
ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:
المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.
الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا)
البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.
الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)
تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.
الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.
في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار الخمسة عشر المتبقية. من 15 ديسمبر 2018، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.
دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.
النظر في السيناريوهين التاليين:
(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.
الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.
ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.
(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.
الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.
ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.
استراتيجيات أساسية إضافية.
لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن التقلب في الين - والذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. ولذلك، تدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).
وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:
يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.
الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.

أي وسيط دعم الخيارات الثنائية من خلال البرنامج المساعد MT4، وتوفير البيانات التاريخية الخاصة بها؟
أنا يمكن أن تكون خاطئة، ولكن أنا لا أعتقد أنك سوف تجد أي شيء كما أنه ليس في مصلحة الوسطاء تقديم الخيارات الثنائية للقيام بذلك. وأعتقد أن المشهد الخيارات الثنائية غير منظم إلى حد ما، لذلك الوسطاء هي أكثر قليلا "الحرة" للقيام بالأشياء التي من شأنها أن يفضلون أنفسهم وليس المستخدمين.
ومع ذلك، يمكنك رمز إي لمحاكاة الخيارات الثنائية استنادا إلى بيانات الفوركس العادية من أجل اختبار الاستراتيجيات الثنائية في اختبار الاستراتيجية.
أنا يمكن أن تكون خاطئة، ولكن لا أعتقد أنك سوف تجد أي شيء من هذا القبيل ليس في مصلحة الوسطاء تقديم الخيارات الثنائية للقيام بذلك. وأعتقد أن المشهد الخيارات الثنائية غير منظم إلى حد ما، لذلك الوسطاء هي أكثر قليلا "الحرة" للقيام بالأشياء التي من شأنها أن يفضلون أنفسهم وليس المستخدمين.
ومع ذلك، يمكنك رمز إي لمحاكاة الخيارات الثنائية استنادا إلى بيانات الفوركس العادية من أجل اختبار الاستراتيجيات الثنائية في اختبار الاستراتيجية.
أنا يمكن أن تكون خاطئة، ولكن أنا لا أعتقد أنك سوف تجد أي شيء كما أنه ليس في مصلحة الوسطاء تقديم الخيارات الثنائية للقيام بذلك. وأعتقد أن المشهد الخيارات الثنائية غير منظم إلى حد ما، لذلك الوسطاء هي أكثر قليلا "الحرة" للقيام بالأشياء التي من شأنها أن يفضلون أنفسهم وليس المستخدمين.
ومع ذلك، يمكنك رمز إي لمحاكاة الخيارات الثنائية استنادا إلى بيانات الفوركس العادية من أجل اختبار الاستراتيجيات الثنائية في اختبار الاستراتيجية.
السوق هو البرية قليلا ولكن بعض الأنظمة موجودة الآن. على الأقل في أوروبا. لذلك إذا اخترت وسيط منظم تحد من المخاطر.
أيضا، يدعي بعض الوسطاء أنهم يحققون أرباحا على حجم التداول، وليس نتيجة الصفقات الخاصة بك. لذلك سيكون من مصلحتهم تقديم مثل هذه البيانات التاريخية.
ولكن لم أتمكن من العثور على أي في السوق حتى الآن. هذا هو بيتي. مع عدم وجود بيانات تاريخية موثوقة مطابقة بيانات وسيط حقيقي، المستشارين الخبراء لا طائل منه: - (((((
السوق هو البرية قليلا ولكن بعض الأنظمة موجودة الآن. على الأقل في أوروبا. لذلك إذا اخترت وسيط منظم تحد من المخاطر.
أيضا، يدعي بعض الوسطاء أنهم يحققون أرباحا على حجم التداول، وليس نتيجة الصفقات الخاصة بك. لذلك سيكون من مصلحتهم تقديم مثل هذه البيانات التاريخية.
ولكن لم أتمكن من العثور على أي في السوق حتى الآن. هذا هو بيتي. مع عدم وجود بيانات تاريخية موثوقة مطابقة بيانات وسيط حقيقي، المستشارين الخبراء لا طائل منه: - (((((
لدى بعض الوسطاء قسم فوركس قياسي وخيارات ثنائية على نفس تغذية البيانات. لذلك فإن إي مكتوبة وخاضعة للاختبار الخلفي على تلك البيانات ستكون صالحة للخيارات الثنائية.
ومع ذلك، لا أرى هذه النقطة. إذا كنت تنوي استخدام إي، فإنه سيكون دائما أكثر ثمارا لقاعدة على الفوركس القياسية من استخدام الخيارات الثنائية. ويهدف الخيارات الثنائية في التداول اليدوي لأولئك الذين لا يفهمون حقا الجوانب الأساسية والتقنية الأساسية. إذا كنت تسير على رمز إي، ثم عليك أن تفهم على حد سواء، وفي هذه الحالة، ستاندرد الفوركس يوفر فرصا أفضل بكثير من الخيارات الثنائية.
لدى بعض الوسطاء قسم فوركس قياسي وخيارات ثنائية على نفس تغذية البيانات. لذلك فإن إي مكتوبة وخاضعة للاختبار الخلفي على تلك البيانات ستكون صالحة للخيارات الثنائية.
ومع ذلك، لا أرى هذه النقطة. إذا كنت تنوي استخدام إي، فإنه سيكون دائما أكثر ثمارا لقاعدة على الفوركس القياسية من استخدام الخيارات الثنائية. ويهدف الخيارات الثنائية في التداول اليدوي لأولئك الذين لا يفهمون حقا الجوانب الأساسية والتقنية الأساسية. إذا كنت تسير على رمز إي، ثم عليك أن تفهم على حد سواء، وفي هذه الحالة، ستاندرد الفوركس يوفر فرصا أفضل بكثير من الخيارات الثنائية.
لم أتحقق كثيرا حتى الآن عن الفوركس. ولكن مع الخيارات الثنائية لدي إي الذي يجعل x 100 كل شهر (مع معدل سوتشسفول 59٪ متوسط، على أساس معدل الخيارات الثنائية من 80 إلى 83٪). إذا كنت أراهن 1٪ من الرصيد الأولي، فإنه يعطيني روي من 100٪ كل شهر.
هل هذا ممكن حقا مع الفوركس؟
هل تعرف وسيط الفوركس الذي يقدم أيضا الخيارات الثنائية على أساس MT4 (من خلال البرنامج المساعد) ويوفر البيانات التاريخية لفوركس ؟؟ أنا مهتم جدا.
لم أتحقق كثيرا حتى الآن عن الفوركس. ولكن مع الخيارات الثنائية لدي إي الذي يجعل x 100 كل شهر (مع معدل سوتشسفول 59٪ متوسط، على أساس معدل الخيارات الثنائية من 80 إلى 83٪). إذا كنت أراهن 1٪ من الرصيد الأولي، فإنه يعطيني روي من 100٪ كل شهر.
هل هذا ممكن حقا مع الفوركس؟
هل تعرف وسيط الفوركس الذي يقدم أيضا الخيارات الثنائية على أساس MT4 (من خلال البرنامج المساعد) ويوفر البيانات التاريخية لفوركس ؟؟ أنا مهتم جدا.
لديك الكثير من الأوهام إذا كنت تفكر في وسيط بو سيتيح لديك عائد الاستثمار 100٪ كل شهر.
أنا لست على علم بأي وسيط بو الذي يتداول حقا مع السيولة يوفر وراءها.
لديك الكثير من الأوهام إذا كنت تفكر في وسيط بو سيتيح لديك عائد الاستثمار 100٪ كل شهر.
أنا لست على علم بأي وسيط بو الذي يتداول حقا مع السيولة يوفر وراءها.
على سبيل المثال، يدعي أوبتيونوب لتحقيق الربح على حجم التداول، وليس نتيجة الصفقات الخاصة بك. ربما يكذبون. ولكن يتم تنظيمها.
لكنها لا توفر أي واجهة مع MT4 ؛-(
لم أتحقق كثيرا حتى الآن عن الفوركس. ولكن مع الخيارات الثنائية لدي إي الذي يجعل x 100 كل شهر (مع معدل سوتشسفول 59٪ متوسط، على أساس معدل الخيارات الثنائية من 80 إلى 83٪). إذا كنت أراهن 1٪ من الرصيد الأولي، فإنه يعطيني روي من 100٪ كل شهر.
هل هذا ممكن حقا مع الفوركس؟
هل تعرف وسيط الفوركس الذي يقدم أيضا الخيارات الثنائية على أساس MT4 (من خلال البرنامج المساعد) ويوفر البيانات التاريخية لفوركس ؟؟ أنا مهتم جدا.
أنت تقول أن لديك إي؟ أين / كيف؟ ليس هناك شيء مثل إي للخيارات الثنائية!
كيف يمكنك أن تعرف ما ستكون عودته إذا كنت لا تستطيع حتى اختبار ذلك؟
إذا كان شخص ما يبيع هذا لك، ثم كنت يجري ضحية لعملية احتيال! لا تسقط لتلك الحيلة القديمة!
أنت تقول أن لديك إي؟ أين / كيف؟ ليس هناك شيء مثل إي للخيارات الثنائية!
كيف يمكنك أن تعرف ما ستكون عودته إذا كنت لا تستطيع حتى اختبار ذلك؟
إذا كان شخص ما يبيع هذا لك، ثم كنت يجري ضحية لعملية احتيال! لا تسقط لتلك الحيلة القديمة!
بالطبع هناك إي للخيارات الثنائية. انها ليست لأنك لا تعرف انها ليست موجودة.
إذا كنت تستطيع حقا كسب المال مع بو هو مسألة أخرى.
على سبيل المثال، يدعي أوبتيونوب لتحقيق الربح على حجم التداول، وليس نتيجة الصفقات الخاصة بك. ربما يكذبون. ولكن يتم تنظيمها.
لكنها لا توفر أي واجهة مع MT4 ؛-(

No comments:

Post a Comment