Monday 12 February 2018

فوركس إي بلوق


كيفية بناء مستشار خبير ناجح.
التداول الآلي اليوم هو على الأرجح واحدة من أكثر الأشياء المثيرة للتجار اليوم في مجتمع الفوركس. فإنه يوفر التجار خيار لبناء نظام التداول الميكانيكية. أحدهما لا يحتاج إلى تدخل بشري، وهو ما يمكن، بطبيعة الحال، كسب المال باستمرار.
كثير من التجار على جميع المستويات في كثير من الأحيان في محاولة لاختبار مختلف المستشارين الخبراء. في حين أن هناك بعض العمل الجيد الفوركس إي & # 8217؛ ق، يمكن أن يكون مهمة صعبة في البداية. وهناك أيضا مخاطر متأصلة في استخدام مستشار خبير، وهو ما لا تعرفه.
ثلاث خطوات لبناء إي الخاص بك.
في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى بعض الطرق يمكن للمتداولين بناء أو التخطيط لكيفية استخدام إي.
الخطوة الأولى هي بالطبع في وضع استراتيجية في الاعتبار. هناك حاجة إلى التوازن بين القواعد الميكانيكية والسلطة التقديرية. يمكن أن يكون نظام التداول القائم على أساس تقديري صعبا (ولكن ليس مستحيلا) في التعليمات البرمجية. الجانب السلبي، بطبيعة الحال، هو التكلفة المطلوبة لرمز، اختبار والتكرار اللاحقة.
بالنسبة للتجار، فإن معظم الوقت يحتاج إلى تكريس نحو إيجاد استراتيجية التداول. ويعد استخدام المجموعة الافتراضية للمؤشرات الفنية خيارا أفضل لأنه يمكن أن يقلل من تكلفة الترميز.
ثانيا، والأهم من ذلك، يجب أن يفهم التجار حقا كيف تعمل المؤشرات. ببساطة بافتراض أن متوسطات الانتقال في المدى القصير والطويل على المدى القصير صعودي وهبوطي لا معنى له.
يحتاج التجار لقضاء بعض الوقت لمعرفة ما ظروف السوق تعمل المؤشرات.
ومن المهم أيضا وضع استراتيجية جيدة لإدارة الأموال في الاعتبار. هل تريد درب توقف الخاص بك أو هل تريد أن تأخذ أرباحا ثابتة؟ يمكن أن يساعد طرح هذه الأسئلة التجار على المدى الطويل. وسيتضمن ذلك مبادئ سليمة في استراتيجيتك العامة.
وبمجرد وضع القواعد الأساسیة، فإن بناء مؤشر ھو الخطوة التالیة. هذا المؤشر المخصص هو منتصف الطريق بين التداول اليدوي والتداول الآلي.
بناء على استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكنك بناء مؤشر من شأنها أن تشير إلى شراء وبيع الشروط على الرسم البياني الخاص بك. يمكنك أيضا دمج الربح ووقف مستويات إذا كان الأمر كذلك.
سيضمن هذا المؤشر المخصص أن تتمكن من فهم ما إذا كان هناك أي عيوب في نظام التداول الخاص بك. واستنادا إلى الاستراتيجية المستخدمة، تأكد من أن المؤشر المخصص يمكن أيضا رسم إشارات شراء / بيع على تاريخ السعر.
هذا يمكن أن توفر اختبار عودة البصرية سريعة التي يمكن أن نشير لكم إلى أي سلبيات المحتملة لاستراتيجية التداول الخاصة بك التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من.
إذا كان هناك أي أخطاء، والعودة إلى الخطوة 1 وإعادة تكوين الإعدادات وتطبيق هذه على مؤشر مخصصة.
ومن المهم أيضا التأكد من أنك لا تقع في فخ منحنى المناسب الاستراتيجية الخاصة بك التي من شأنها أن تصبح في نهاية المطاف مستشار الخبراء.
مرة واحدة كنت مقتنعا مع أداء الخطوة 2، فإن الخطوة التالية هي جعل قائمة، وعادة مثل خوارزمية. أثناء بناء المتطلبات، تأكد من وجود الكثير من الأمثلة، بما في ذلك الرسوم البيانية مع شرح مفصل.
كلما كان مطور البرامج يفهم المتطلبات بشكل أفضل، كلما كان مستشار الخبراء أكثر قوة.
بناء الفوركس إي الخاص بك.
توظيف مطور ل إي الخاص بك.
قبل التعاقد مع مطور يضمن لك التوقيع على أي اتفاقيات السرية حول الاستراتيجية. على الرغم من أن المرء يحتاج إلى إدراك أنه في عالم الإنترنت، ليس هناك ما يضمن أن الاستراتيجية الخاصة بك وسوف تبقى سرية.
توظيف المطورين الفردية هو خيار أفضل من شركة كما أن هناك فرصة أقل أن المطور سوف قرص التعليمات البرمجية الخاصة بك وإعادة بيعه.
عند إعطاء متطلبات المطور هو دائما في مصالحك الفضلى ليكون لهم وضع تفسيرات في التعليمات البرمجية بحيث يكون من السهل للمطور المقبل، إذا كنت ترغب في تبديل المطورين في مرحلة لاحقة.
البحث عن المطورين في السوق MQL5 أو المجتمع كترادر ​​يمكن أن يكون أفضل الطرق للبدء. تأكد دائما من إلقاء نظرة على العمل السابق للمطور قبل الالتزام.
في الختام، تصميم إي الخاص بك هو على الارجح واحدة من الأشياء الأكثر إثارة يمكن للمرء أن يفعله. إذا كنت تتبع نظام التداول الميكانيكية، وهناك احتمالات أنه يمكنك تحويل ذلك إلى إي واستغلال الاستراتيجية الخاصة بك على أكمل وجه.
يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.
الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.
المواضيع الشائعة.
الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

مدونة الفوركس إي
تقديم نحن نبحث حاليا عن زملائه تجار الفوركس الذين هم على استعداد للمساعدة في اختبار بيتا النهائي لأداة مجانية جديدة. انها خبير خبير جديد الذي يوفر الأخبار الاقتصادية في الوقت الحقيقي في 11 لغة مختلفة، والكثير من الفلاتر المخصصة واجهة رسومية ثورية حقا. لأنه يتضمن عدة â € ~ أبدا يتم [& هيليب؛]
فوركس إنزيدر إن أكتيون & # 8211؛ فيديو.
لقد سجلنا أداة الفوركس من الداخل لإظهار كيف ينفذ في الوقت الحقيقي، وهنا بعض أشرطة الفيديو: غبوسد - الفاصل الزمني شاوس - الفاصل الزمني أوسكاد - الفاصل الزمني تحميل الفوركس من الداخل.
حساب مراقب - أداة مجانية وضعتها العميل سعيد.
نحن نتلقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية من عملائنا الذين ناجح استخدام أنظمة التداول لدينا (بويرفلو إي، بروفكس 3.0 و فكسولز 3.0)، ولكن جيم من الولايات المتحدة ذهب أبعد من ذلك ووضعت مؤشر مراقبة حساب مفيدة جدا التي نود أن نشارك معك. مرحبا Forex21، أنا من محبي [& هيليب؛]
فكس تسونامي فولو أوب & # 8211؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الاستفادة من اليورو الضعيف.
وكما توقعنا في 22 يناير / كانون الثاني، استغرق اليورو ضربة كبيرة. في يومين فقط انخفض سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي بأكثر من 5000 نقطة، ومن المرجح أن نرى 1.10 .... و 1.00 .... مستويات قريبا. كيف عرفنا ماذا سيحدث؟ على الرغم من أن سوق العملات لا يمكن التنبؤ بها أكثر من مرة، [& هيليب؛]
البنك المركزي الأوروبي برنامج ك + الانتخابات اليونان = تسونامي؟
كما ربما كنت تعرف اجتماع البنك المركزي الأوروبي القادم ونتائج الانتخابات اليونانية لديها القدرة على تحويل سوق صرف العملات رأسا على عقب. نحن نريد أن نقدم لك رؤساء بما في ذلك بعض التوصيات حول كيفية التأكد من أنك لا داعي للقلق حول حساب التداول الخاص بك (ق). الأوروبية [& هيليب؛]
الميزات الجديدة MT4 سوف الحب!
وقد بدأت ميتاكوتس مؤخرا اختبارات بيتا من التحديث الجديد لمنصة ميتا التاجر 4. وقد أثار الكثير من المناقشات في مجتمع الفوركس الروسي. التجار تقاسم مع آرائهم والمشاكل التي واجهوها بعد تحديث النظام الأساسي. لم أجد الكثير من المعلومات حول التحديث للمتداولين الناطقين باللغة الإنجليزية. [و hellip؛]
أساسيات تداول الفوركس.
هذه المادة سوف أعرض لكم المصطلحات الأساسية المستخدمة من قبل تجار الفوركس. فمن الضروري للغاية أن نعرف جيدا، وإلا قد تواجه مشاكل كبيرة خلال تداول العملات. سعر الصرف لكل عملة هناك رمز الاختصار المعين من قبل إسو (منظمة المعايير الدولية). خلال الحرف، رموز هي [& هيليب؛]
تحليل الفوركس التحليل الفني.
هناك طريقتان رئيسيتان لتحليل أسواق العملات: التحليل الفني والتحليل الأساسي. والثانية تقوم على العوامل الاقتصادية والمالية، والأخبار السياسية، وتحديد قوى العرض والطلب. والفرق الرئيسي بين التحليل الأساسي والتقني في الفوركس هو أن أول واحد يدرس أساسا أسباب [& هيليب؛]
تحليل الفوركس التحليل الأساسي.
ويستند التحليل الأساسي إلى استخدام بيانات الاقتصاد الكلي والأحداث السياسية والتقارير الإخبارية المالية للتنبؤ بتطور السوق. ويعتقد التجار الأساسيون أن الطلب على العملة يعتمد على مدى قوة اقتصاد البلاد. يتم النظر في الأحداث السياسية لأنها يمكن أن تؤثر على الوضع الاقتصادي. أهم نظريات التحليل الأساسي في الفوركس هي بب [& هيليب؛]
أساسيات حول المؤشرات الاقتصادية الفوركس.
المؤشرات الاقتصادية الفوركس هي قطعة من البيانات الاقتصادية والمالية، التي تم نشرها من قبل وكالات حكومية أو خاصة مختلفة. وتعلن هذه الإحصاءات على أساس منتظم، وتساعد أيضا مراقبي السوق على رصد نبض الاقتصاد. المؤشرات الاقتصادية في الفوركس يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سوق العملات. [و hellip؛]
الانضمام إلى قائمتنا!
الاشتراك في قائمتنا للحصول على تحديثات بلوق إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.

أفضل الفوركس إي الروبوتات 2018.
نحن نلقي نظرة على أفضل ثلاثة الروبوتات الفوركس إي يجب أن تستخدم الآن.
لدينا العملات الأجنبية الفوركس يفعلون أشياء عظيمة. ومع ارتفاع الدولار تمكنوا من العثور على بعض الصفقات الكبيرة جدا. ولكن ثلاثة الفوركس مناطق الشرق الأوسط تقف حقا من بقية. دعونا نلقي نظرة فاحصة على أفضل الروبوتات الفوركس إي يجب أن تستخدم الآن.
أفضل الفوركس إي روبوت هو & # 8230؛.
التحوط الفوركس إي روبوت هو الملك. وحصل على 34،248.40 دولار. أداء كبير عبر العديد من أزواج الفوركس. عندما انطلق الدولار في منتصف الشهر، وجد تداول 1700 $ على اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي كان الأسطوري.
هل يمكن أن نتوقع أكثر من نفسه في المستقبل. انها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس إي لأنها يمكن أن تحوط مواقفها الخاصة. وهذا يعني أنك تحصل على ضعف صفقات الفوركس.
التقلب هو شيء جيد.
تقلبنا جاء الفوركس إي روبوت في المرتبة الثانية مع 32،144.80 $ في الأرباح التجارية. زيادة حجم التداول والعديد من الأخبار الكبيرة خلق الظروف المثالية لتزدهر.
التقلب يمكن أن تجعلك الكثير من النقاط في وقت قصير. ولكن معظم التجار الجدد الحصول على حرق سيئة من تلقاء نفسها. هذا الروبوت الفوركس إي تلقائيا بأتمتة نظام تقلب ثبت. هذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل روبوتات الفوركس إي لمتداولي الفوركس الجدد.
واحدة من أفضل الفوركس إي الروبوتات من أي وقت مضى.
واحتلت بتيروداكتيل الفوركس إي روبوت المركز الثالث مع 31،200.90 دولار في نقطة. وشحذ على أزواج الدولار وجدت كمية كبيرة من الصفقات سهلة. هذا هو سبب استخدامه يوميا من قبل أكثر من 1000 تاجر.
ليس فقط أنها واحدة من أفضل الروبوتات إي الفوركس لدينا في كل العصور، انها & # 8217؛ s أيضا واحدة من الأكثر تقدما. انها صبي كبير مع أكثر من 4000 خطوط من التعليمات البرمجية. انها لا تزال واحدة من الروبوتات إي الفوركس إي التي يمكن أتمتة حسابات كسورية في الوقت الحقيقي مع دقة حقيقية.
الحصول على كل ثلاثة أفضل الفوركس إي الروبوتات.
يمكنك الحصول على كل ثلاثة من هذه أفضل الروبوتات الفوركس إي في موقعنا الجديد بناء بنفسك حزمة. لدينا الروبوتات الفوركس إي الآلي يمكن أن تساعدك على التجارة بشكل أفضل على الفور. هناك & # 8217؛ ق أي وقت للتخسر.
احصل على أفضل الفوركس إي روبوتس حزمة!
الوظائف ذات الصلة.
أفضل المستشارين الخبراء لعام 2018 هل التقيت مستشار خبير هاس؟ حسنا انه يتحول 7 سنوات من العمر هذا الشهر (وهذا هو 70 في سنوات الروبوت) وتبحث [& هيليب؛] الآلي الروبوتات تجارة العملات العمل هنا بعض النتائج الرائعة التي كان لدينا من تداول العملات الأجنبية الآلي هذا الشهر. انها دليل آخر على أن الفوركس الآلي [& هيليب؛] أفضل المتداول الروبوتات عام 2018 شهد هذا العام الروبوتات تاجر جعل الصفقات كسر قياسية، والذهاب على الشرائط الفوز، والعثور على جحافل من النقاط. ولكن ثلاثة [& هيليب؛] استخدام الروبوتات متعددة الفوركس باستخدام الروبوتات متعددة الفوركس ينصح بشدة لتحقيق التوازن والتنوع. لدينا الجديد بناء بنفسك حزمة يجعل من [& هيليب؛] أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ كان يناير 2018 ديسمبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا [& هيليب؛] العثور على سهلة الإعداد على الرسم البياني الخاص بك فوركس بعض تجار الفوركس مذنبون لمطاردة نقاط من سعر إلى آخر. ولكن النقاط يمكن أن تكون متستر جدا. طريقة أفضل للقبض على [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.
كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس، أو الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.
قبل بضع سنوات، مدفوعا الفضول بلدي، أخذت خطواتي الأولى في عالم التداول الفوركس حسابي عن طريق إنشاء حساب تجريبي واللعب من المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.
بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. مدفوعة من قبل بلدي ناجحة التداول الخوارزمية، وحفر أعمق، وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات فكس. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.
عميلي الأول.
حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.
أراد العميل برنامج التداول الخوارزمي الذي بني مع MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لأداء الإجراءات المتعلقة بالأسهم.
دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:
من خلال ميتا تريدر 4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .
حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من روبوت سوق العملات.
عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.
كانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوت الفوركس على أساس مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.
أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.
كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:
وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.
للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:
الحصول على قيم المؤشرات:
منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:
إرسال الأوامر:
إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.
Backtesting.
بمجرد أن أقوم ببناء نظام التداول الخوارزمي الخاص بي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي استخدمتها كانت جيدة.
الاختبار الخلفي (أحيانا مكتوب "الاختبار الخلفي") هو عملية اختبار نظام معين (الآلي أو لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.
MT4 يأتي مع أداة مقبولة ل باكتستينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.
بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.
من باكتستينغ، كنت قد تحقق من نسبة العائد فكس الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، وأنا أعلم أن موكلي لن يكون غني مع ذلك - المؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:
لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.
المعلمة الأمثل، والكذب.
على الرغم من أن باكتستينغ جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت فكس، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.
فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:
قد تعتقد (كما فعلت) أنه يجب عليك استخدام المعلمة A. ولكن القرار ليس واضحا كما قد تظهر. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.
ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ في توقعات فوركس الخاص بك.
وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.
عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.
منذ أن أول تجربة تداول العملات الأجنبية خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف المزيد من التحليل الفوركس الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.
بناء نظام محاكاة فكس الخاص بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن تداول سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونت كارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من دقة تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.
عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة قد أعطاك بعض النقاط حول كيفية البدء في استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.
قراءة متعمقة.
في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.
لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق العملات. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:
فهم الأساسيات.
ما هو تداول الفوركس كل شيء؟
تداول الفوركس (أو الفوركس) هو شراء وبيع عن طريق أزواج العملات (على سبيل المثال الدولار مقابل اليورو) في سوق الصرف الأجنبي.
كيف الفوركس كسب المال؟
وسطاء الفوركس كسب المال من خلال العمولات والرسوم. تجار الفوركس يجعل (أو يخسر) المال على أساس توقيتهم: إذا كانوا قادرين على بيع عالية بما فيه الكفاية بالمقارنة مع عندما اشتروا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا.
ما هو اختبار استراتيجية التداول؟
الاختبار الخلفي هو عملية اختبار استراتيجية أو نظام معين باستخدام أحداث الماضي.
ما هو التداول الخوارزمي؟
التداول الخوارزمي هو عندما يستخدم روبوت / برنامج مجموعة من القواعد التي تخبره عند الشراء أو البيع.

مدونة الفوركس إي
كمؤلف، مدير صندوق التحوط والمعلم الدكتور ارنست P. تشان كان خبيرا في عالم التجارة الكمية لأكثر من عقد من الزمان. وكان تركيزه على تطوير النماذج الإحصائية والخوارزميات الحاسوبية المتقدمة للعثور على أنماط واتجاهات بكميات كبيرة من البيانات. وهو مؤلف "التداول الكمي: كيف [& هيليب؛]
الجمع بين الروبوتات التجارية والعمليات اليدوية الاستخدام.
وانخفض التداول في السوق المالية إلى إجراءات تلقائية وميكانيكية. نحن نحلل الجدول الزمني على أساس استراتيجية التداول، ونحن ننظر إلى الوضع الحالي في السوق ودراسة المعلومات من مصادر تحليلية مختلفة، وما إلى ذلك سوف توافق على أن عاجلا أو آجلا يأتي الجميع إلى أتمتة جزء من هذه العملية. [و hellip؛]
90٪ من تجار الفوركس يفقدون المال؟
التجار، لدينا أخبار مرعبة بالنسبة لك. بدأنا في تداول الأسهم والسلع والعقود الآجلة والفوركس والعقود مقابل الفروقات في التسعينيات؛ كما ذهب جميع المتداولين إلى الدورات التي تدرس التداول والتحليل الفني للمخططات والشموع اليابانية واشترى واستلموا الكتب الإلكترونية باستراتيجيات التداول واستخدموا هذه المؤشرات والتداول على الرسوم البيانية بأطر زمنية مختلفة. نحن [& هيليب؛]
إيجابيات وسلبيات التداول الآلي في الفوركس.
لقد قطعت تكنولوجيا تداول العملات شوطا طويلا منذ ضرورة شراء العملات الأجنبية فعليا من المصرف الذي تتعامل معه. وقد أدى إدخال العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات ومشتقات أخرى مختلفة المستثمرين إلى التقاط الفرص في تقدير والعملات الاستهلاك بطريقة أقوى بكثير. إدخال تكنولوجيا الإنترنت لديها [& هيليب؛]
الروبوتات تقتل تجار وول ستريت.
الروبوتات تقتل تجار وول ستريت اتخذت أجهزة الكمبيوتر معظم التداول في وول ستريت وتهدد طبيعة مهنة التداول. لورا الفرنسية تسأل عما إذا كان التجار التقليديون يخوضون معركة خاسرة. خلال معظم القرن العشرين، كان تجار الروبوتات مجرد تصوير ل [& هيليب؛]
نوكس إي هي شركة رائدة في مجال توفير البرمجيات المتخصصة في حلول البرمجة المهنية وعالية الجودة لروبوتات الفوركس الآلي (المستشارين الخبراء).

No comments:

Post a Comment